إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 48
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,433

    مقال إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور

    أمس ومنذ الساعة 7:15 صباحا تجمع بعض طلاب جامعة السلطان قابوس للإعتصام أمام دوار الجامعة .

    يطالبون فيها بالاصلاح الاكاديمي ووضع ضوابط أخلاقية

    يحملون بعض اللافتات ( لا لمصادرة الفكر ) ، ( أحب قابوس ) ( لا للفساد ) ( إعتصام مؤسسات التعليم العالي )

    ( الشعب يرد إسقاط وزيرة التعليم العالي ) (ولا لفلساد التعليم ومناهجه ) ( نعم لحرية الرأي والتعبير )

    وكان هناك (رئيس الجامعة) والمفتش العام للشرطة والجمارك ( مالك بن سليمان المعمري ) لمناقشة الأمر .

    يبدوا أن الموضوع ليس بهين.





    لا ندري ماهي مطالباتهم بالضبط !؟
     التوقيع 
    بلوشي
    والزم حدودي
    وانثر ورودي
    عاللي يقدر وجودي
    ويميزني صمودي
    واوفي بوعودي
    وانفي جحودي


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    20/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    176

    افتراضي

    غريبة !
    معطايين 1000 ريال وبعد اعتصامات

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    269

    افتراضي

    عرفت 3 منهم....هذيلا من دفعة 2008 بكلية الهندسة
    الله يهديهم...لو رايحين مكتب الرئيس .
    ع العموم إن شاء االله مطالبهم يقبلها العقل

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,974

    افتراضي

    الدكتورة جوخة تمتلك وثائق قوية تطيح بالرئيس متعلقة بفساد أخلاقي وإداري .. وهي لا تأمن أن تعطيها إلا لجلالة السلطان

    الموضوع قوي الصراحه

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    14/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,202

    افتراضي

    شت ذيلا ربعي مال دفعتنا كلية الهندسه خخخخ

    والله ما عرفنا من الصح ومن الغلط

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,252

    افتراضي

    وفقتم
    وحقا مخرجات الجامعة أصبحت هزيلة ..كلها شكليات ومظاهر ..
     التوقيع 
    يا قابضَ الروح من نفسي إذا احتُضِرَت = وغافرَ الذنب زحزحنِي عن النار

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    26/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    173

    افتراضي

    شو كان رد عليكم معالي المفتش ورئيس الجامعة
    بصراحة حلوة مسؤولين يقابلوا المعتصمين

    وفقكم الله
     التوقيع 
    مرااااااااااااااااااااااا اااحب

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    ياربي اشوف كل عمان اعتصامات
    نسال الله السلامة
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قبس البحر مشاهدة المشاركات
    شو كان رد عليكم معالي المفتش ورئيس الجامعة
    بصراحة حلوة مسؤولين يقابلوا المعتصمين

    وفقكم الله
    الان فقط يقابلوهم
    سابقا لو تذهب لمكاتبهم مستحيل يطلع لك احد منهم
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,892

    افتراضي

    والله حاله بعد الالف ريال هذا جزاء الطيب

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    993

    افتراضي

    في الصورة الثانية عجبتني مالك بن سليمان وهو يهدئ الوضع وكأنه يتوسل لهم .



    عاش مولانا المعظم
     التوقيع 
    تحية إجلال لكل من هو مخلص لهذا الوطن

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,433

    افتراضي

    وكما يقول الإستاذ موسى الفرعي:

    إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم
    وطــنٌ لا مـزرعـة
     التوقيع 
    بلوشي
    والزم حدودي
    وانثر ورودي
    عاللي يقدر وجودي
    ويميزني صمودي
    واوفي بوعودي
    وانفي جحودي


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    990

    افتراضي

    خلوهم يعيشوا بحرية ولو اسبوع

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    500

    افتراضي

    هذه هي المطالب
    فالمطالب التي تمثل الطلبة كاالأتي
    مطالب عامة
    1_أقالة وزيرة التعليم العالي والتي هي أحد رموز الفساد الأداري حيث ثبت التلاعب ببعثات يصرف عليها بالملاين تذهب لأشخاص معينة بالرغم هي ملك لكل مواطن على هذة الأرض
    2_التعليم الجامعي حق لكل مواطن .فالذي يحدث في مؤسسات التعليم الخاصة مأساة يجب النضر أليها بعين الشفقة فتكلفة الحصوال على درجة الدبلوم تفواق 10 ألاف ريال عماني والتي تعد أقل درجة في سلم التعليم العالي ومن المعروف أن دخل المواطن العادي لا يتعدى 500 ريال فكبف لة أن يوفر هذا المبلغ لأحد أبنائة .أذً الموضع أصبح حكرً على الأسر الغنية في هذا البلد الحكومة يجب أن تتدخل بوضع شروط ومحددات لتكلفة الدراسة في هذة الجامعة وتحمل جزء من تكلفة الدراسة لأزالة هذ العبئ
    مطالب خاصة
    1_أنشاء أتحاد طلابي يكون مستقلأ حيث يمثل هذا الأتحاد الطلاب في مجلس الجامعة تكون وضيفة هذا الأتحاد مخاطبة الجامعة في أي أقتراح أو رفع أي تضلم ومناقشة أدارة الجامعة في أي قرار أكاديمي ويمثل هذا الأتحاد بطلبة من كل الكليات ؟مع العلم بأن هذا الأتحاد موجود في أرقى الجامعات العالمية والعربية .
    2_تحسين كفأة الكادر التعليمي من المدرسين بحيث أن الجامعة تعتتمد في التوضيف على السيرة الذاتية بغض النضر عن خبرة هذا الدكتور في مجال التدريس .
    3_تعديل نضام التقيم المعمول بة في الجامعة وهو نضام الكيرف .حيث أن هذا النضام يعتمد على الحظ .وهونضام ضالم
    4_أقالة رئيس الجامعة والذي يأخذ الجامعة إلى الخط المنحني .حيث الجامعة شهدت في عهد البيماني تراجع في مستوى التضنيف بين جامعات العالم .حيث أنة من الضلم أن الجامعة التي يصرف عليها مليارات الريالات وهي تتصنف في ترتيب الألاف .والأسباب واضحة ومعروفة تراجع مستوى البحث العلمي تراجع كفأة الطلبة في الناحية الفكرية والعلمية .الأعتماد على نضرية التلقين للطلبة وعدم التعامل معهم كعقول مفكرة .
    ثبت خلال السنوات الماضية تفشي الفساد الأخلاقي والمالي والأداري في الجامعة وهذا ما ثبت حاليً في المحاكم العمانية

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    10/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,349

    افتراضي

    نعم لمحاااربة الفساااد الاخلااااقي والاداااري ليس في جاااامعة السلطاااان قاااابوس فقط وانما في جميع الجااااامعاااااات
     التوقيع 
    و لما رأيت الجهل في الناس فاشيا *** تجاهلت حتى ظن أني جاهل

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    325

    افتراضي

    السلام عليكم
    طبعا حق طلبة الجامعة في التظاهر السلمي
    وهم على درجة كبيرة من
    العلم
    والوعي
    ولكن
    هذا المجرم مالك بن سليمان
    ليش مسوي نفسه بطل
    ورايح الجامعة يهدي الوضع
    رغم أن الوضع هادئ هناك
    لماذا لم يأتي إلى صحار
    لماذا أصدر أوامره بقمع المتظاهرين
    وقتلهم بتلك الطريقة البشعة
    لماذا أشعل الأزمة
    واندس في جحره
    ولم يظهر إلا في جامعة العلم
    هل ذهب مالك ليقمع الناس هناك
    هذا الرجل
    ليس قانونيا
    ولا يعرف قانون حقوق الإنسان
    ولا النظام الأساسي للدولة
    لأنه لو كان يعرف ذلك
    لما وصل الأمر
    إلى هذا المزرلق التاريخي الخطير
    أدعوه للتنحي من منصبه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    810

    افتراضي

    لو صورت "الاعتصام" منن على بعد 10 متر عشان تتضح الصورة اكثر

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    20/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,574

    افتراضي

    شكلهك ما سادنهم 1000 ريال .... كفاكم تذمرا يا طلاب الجامعة
     التوقيع 
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما ً يا ارحم الراحمين ..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,710

    افتراضي

    وهذا القاتل الخائن المجرم مالك ين سليمان بعد له وجه يطلع يقابل النااااااس
    ونحن معكم يا ابناء الجامعة ويا ابناء قاابوس ويا ابناء عمان
    واثبتوا للعالم اجمع ان الالف ريال 1000 لا يمكن ان تسكت الافواه عن الحق
    ولو المكرمة كانت من شهرين عند ادارة الجامعة وما وزعوها ...
    طيب ليش وزعزها الحين في هاي الفترة
    السبب معرووووف
    وشباب الجامعة أكبر من ان يلعب رئيس الجامعة ومالك بن سليمان بعقولهم
    يدا بيد من أجل مستقبل افضل لابناء عماااااااااااااااان
    طلاب الجامعة .. ميدان العلوم = شباب صحار .. ميدان الاصلاح
     التوقيع 
    كسرنا حاجز الغربة .. بفأس التحدي

    ومن أجلك يا وطني .. تهون الصعوبات
    فلا ألم ولا حرقة .. هكذا تمضي الأيام
    وتسقط الورقة بعد الورقة
    وسيزول صيف .. وشتاء .. وخريف
    وتزهر فيك يا وطني .. ربيعاتي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    500

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Uncharted مشاهدة المشاركات
    شكلهك ما سادنهم 1000 ريال .... كفاكم تذمرا يا طلاب الجامعة
    عفوا أخي التجمع والأعتصام ليس لطلاب الجامعة فقط وإنما على غرار ما تظهره الصور فهو أعتصام لجميع منتسبي مؤسسات التعليم العال وفي مطالبنا لا توجد أي مطالب مادية بل نطالب بإصلاحات في الجانب التعليمي والأخلاقي والأداري

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    500

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة awf1234 مشاهدة المشاركات
    وهذا القاتل الخائن المجرم مالك ين سليمان بعد له وجه يطلع يقابل النااااااس
    ونحن معكم يا ابناء الجامعة ويا ابناء قاابوس ويا ابناء عمان
    واثبتوا للعالم اجمع ان الالف ريال 1000 لا يمكن ان تسكت الافواه عن الحق
    ولو المكرمة كانت من شهرين عند ادارة الجامعة وما وزعوها ...
    طيب ليش وزعزها الحين في هاي الفترة
    السبب معرووووف
    وشباب الجامعة أكبر من ان يلعب رئيس الجامعة ومالك بن سليمان بعقولهم
    يدا بيد من أجل مستقبل افضل لابناء عماااااااااااااااان
    طلاب الجامعة .. ميدان العلوم = شباب صحار .. ميدان الاصلاح
    شكرا أخي ..........ساندونا في دوار الجامعة.......................عاش السلطان كافل الحقوق والحريات

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    13/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المحلل الفني مشاهدة المشاركات
    الدكتورة جوخة تمتلك وثائق قوية تطيح بالرئيس متعلقة بفساد أخلاقي وإداري .. وهي لا تأمن أن تعطيها إلا لجلالة السلطان

    الموضوع قوي الصراحه
    اتمنى ترسلهن الى المعتصمين في مسقط.

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    16/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,569

    افتراضي

    كيف يعني؟
     التوقيع 
    أرخص بلاك بيري ستورم 9530 ((جديد)) عربي-مفتوح ع الشبكات= 90 ريال فقط $$ أقل سعر لحد الان في السبلة

    أرسل رقمك ع الخاص و الكمية المطلوبة..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    13/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الملكة نورة مشاهدة المشاركات
    غريبة !
    معطايين 1000 ريال وبعد اعتصامات
    شباب عمان الاحرار محد يشتريهم بحفنة مال.

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    500

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد فلي القبائل مشاهدة المشاركات
    اتمنى ترسلهن الى المعتصمين في مسقط.
    تراها مع المعتصمين بنفسها وأمس ألقت بخطاب على العلن

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    10/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14

    افتراضي

    لمعلومات السادة القراء بأن السيد المحترم علي البيماني لا يعرف معنى يكون كونه رئيس جامعة يظن بأن هذا
    منصب يفرض سلطاته فيه أو بالأحرى غنيمة يتنفع بها

    فهو لا يهمه أبدا ما هي مطالب الطلاب و رغباتهم و قد جربناه في عدة مرات قدمنا له اقتراحات وشكاوي
    و حاورناه ولكنه كل ما يقوله هو فقط كلام في الهواء

    ما يهمه هو الموظفين موظفي الجامعة وليس كلهم طبعا و إنما من لديه مصالح معهم فقط و كأنها جامعة الموظفين

    يتحدث الكثير من الناس عن المكافأة 1000 ريال ولكن هي ليست سوى شيئ مادي مؤقت
    أما مطالب هؤلاء الشباب فهو شي للتاريخ ليصنعو أجيال من الكفاءات القادة لا ليخرجو أناسل تنقصهم الثقافة و القيادة

    ولا أنسى أن أقول في النهاية البيماني و راوية الثنائي الناري

    وفق الله الجميع

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    13/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,026

    افتراضي

    نعم للمطالبة باصلاحات !
    نعم لاتحاد طلابي !
    نعم لاقالة الراوية !



    لكن أن تصل الامور للمطالبة بإقالة البيماني
    هنا حدكم ...!
    من قال أن سبب تردي الجامعة هو البيمانـي هذا كذاب أشر ... !
    البيماني هو الوحيد م الدكاترة اللي مع الطلاب .. !
    عرفته قبل لا يكون رئيس و بعد ما صار رئيس ... !

    لو فيكم خير طالبوا بإقالة الامعة كبير كلية الهندسة ...!
    البيماني تحصله ف الممرات يتمشى و اللي عنده مشكلة يروح و يكلمه ..!
    رجال و النعم فيه !
    و لتسقط جوخة ...!

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    810

    افتراضي

    اشوف كثروا الخطار اللي يأيدوا هالمهزلة

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    ونعم فيكم شباب الجامعااات
    ادعودك للاعتصام السلمي وعدم التخريب

    ونتمنى ان تصل مطالبكم الى المقام السامي
    ونصيحه اوجهها لكم ... لا تقبلو التفاوض مع اي مسؤول

    لانه لا يوصل المشاعر والطلبات والتظلم ... فلابد ان يحدث تظليل للحق ...

    فل يسقد الفاسدون .... وتعيش عمان يحكمها جلالتكم
     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  30. #30
    تاريخ الانضمام
    30/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    بالتوفيق يا شباب
    استمروا في مطالبكم
    حرام الجامعة الوحيدة في عمان، وتحمل اسم السلطان، ويصرف عليها الملايين وربما المليارات
    وفي النهاية يقبع ترتيبها بين الجامعات في الالاف.
    اصبحت سياسة الجامعة تعتمد على التلقين وقتل الابداع للاسف، اهم شي ما تخلص ف اقل عن 5 سنوات
    همهم بس كمية الكتب وعدد الساعات اللي يدرسها الطلاب، وكانهم في مدرسة ابتدائية
    حتى الدكاترة ما يعطوا حرية التدريس حسب خبراتهم، يعني مقولة دكتور وخبرة وتجي تملي عليه طريقة تعامله مع طلابه؟؟
    وعاد معاملة الطلاب كيف يذلوك؟؟ يعني رضيت رضيت ما رضيت غصبا عليك، ويقولو ناس اكاديميين فاهمين مثقفين ومتعلمين!!!

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عاجل : الآن اعتصام طلاب الجامعة في دوار الجامعة ( صرف علاوة لطلبة مسقط )
    بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 75
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 11:33 PM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 09/04/2011, 02:28 AM
  3. إعتصام الطلاب في دوار الجامعة
    بواسطة القادم من الشرق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 30
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 11:33 PM
  4. الردود: 18
    آخر مشاركة: 01/03/2011, 12:41 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •