- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 119
-
06/02/2011 09:25 PM #1
من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
في إطار الاستعدادت الجارية التي تجرى بسرية تامة وبهدوء منقطع النظير ودون شوشرة من المعنيين ..
تتهيأ حكومتنا الموقرة تحت رئاسة مولانا المعظم في إجراء الاستعدادت القادمة بخصوص التعديلات الوزارية بنقل بعض أصحاب المعالي إلى وزارات أخرى وتعيين وزراء جدد لحمل الحقائب الوزارية في الفترة القادمة ..
سأتحدث هنا عن معالي الوزير / يوسف بن علوي .. الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية الموقر ..
من سيخلف هذا الرجل الكفؤ في إدارة دفة الأعمال المتعلقة بالشؤون الخارجية ؟؟؟
هل هناك من هو مؤهل لتحمل هذه المسؤولية التي تولاها معاليه لفترات طويلة منذ أن بدأ في توليها ؟؟
هل تتوقعون كما أتوقع بأن الرجل الشاب في منظره البهي في طلته الذي بدأ يظهر صيته في الآونة الأخيرة والتي لطالما صار يتشرف ويكلف بالمتابعة والنظر في الأعمال المتعلقة بالشؤون الخارجية هو من سيحمل الحقيبة الوزارية لوزارة الشؤون الخارجية القادم ؟؟
أقصد هنا أمين عام وزارة الخارجية : سعادة السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي ..
هل هو من سيتولى وزارة الخارجية العمانية ؟؟
نرجو منكم المشاركة وتعليقاتكم على الموضوع كون أن هذه الوزارة مهمة للغاية في البلد ومن سيديرها لابد أن يكون على مستوى عال من الادراك والعناية بأمور الشؤوون الخارجية والعلاقات العمانية مع مختلف دول العالم الشقيقة والصديقة ..
ولكم مني جزيل الشكر .. طيب الله أوقاتــــــــــــــــــــ كم ..
-
مادة إعلانية
-
06/02/2011 09:28 PM #2
محظور
- تاريخ الانضمام
- 26/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 470
السيد بدر بن حمد البوسعيدي رجل سياسي محنك وفي راي هو افضل من يوسف العلوي واتمنى ان يتسلم الوزارة قريبا
-
06/02/2011 09:31 PM #3
إذآ أنت مع السيد بدر وتؤيد بأن يستلم الوزارة ..
شي طيب ..
-
06/02/2011 09:31 PM #4
أعتقد بأن مثل الوزير العلوي ذو كفاءة توافقية لهذه الوزارة لأنه السياسة الخارجية للسلطنة تعكس اتجاهات حاكم البلاد المفدى والبلاد في مختلف القضايا ، فهذا الوزير من وجهة نظري( فقط )مناسب لهذه الوزارة ولكن التجديد مطلوب دائما .
-
06/02/2011 09:32 PM #5
من الوزير العلوي ؟؟
تقصد الدكنتور خميس بن مبارك العلوي وزير النقل والاتصالات يمكن ..
-
06/02/2011 09:34 PM #6
معالي الوزير يؤدي بشكل أكثر من رائع فلما التغيير .. والسيد بدر كأمين عام للخارجية يؤدي دورة بشكا أحترافي وتكاملي مع معالي الوزير ..
-
06/02/2011 09:34 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 470
العلوي باقي
و اذا تغير السيد بدر مكانه
-
06/02/2011 09:34 PM #8
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,243
شخصية فذة يعطيه الصحة والعافية ..
والسيد بدر يستحق كل الخير لا يقل دبلوماسية وحنكة عنه ..
-
06/02/2011 09:38 PM #9
ومن قال انهم بيغيروا علوي
أحس علوي ماخذ شوية من السلطان
يعجبني:::مرة كان السلطان ف بريطانيا وكلموا بعض بالتلفون
وعاد بريطانيا كالعادة شكاكة
بغت تتصنت على المكالمة بس الربع كانوا يتكلموا بالجبالي
وأي حد قريب ومحبب من السلطان ارتاحله..
أعرف انه الحادثة اللي ذكرتها مالها علاقة بس حبيت أذكرها عن فوادي
-
06/02/2011 09:38 PM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
وانت كيف عرفت انه في تعديلات وزاريه قريبه
اذا كان توقع
فانا اتوقع ان يوسف بن علوي بيظل مكانه
-
06/02/2011 09:43 PM #11
أدري بأن معاليه كفؤ ومميز وهو متميز وقريب من صاحب الجلالة ..
وحين أراه أشعر بأنني أرى السلطان قابوس .. رجل مميز ومتميز وذو شخصية محنكة عالية ورائعة ..
ولكن فقط أتساءل ما إذا كان سيشمله التغيير أو لا لأنه قد وصل إلى مرحلة سنية كبيرة على مايبدو ولكن الله يعطيه الصحة والعافية ويقدره على مواصلة المشوار بإذن الله تعالى ..
-
06/02/2011 09:45 PM #12
-
06/02/2011 09:46 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 587
لا ارى تغيير العلوي مهم فهذه الوزارة قائمة بواجبتها المنوطة بها بأكمل وجه الا ماندر
والسيد بدر اذا توجد عنده رؤيا تغيير في بعض الشؤون الخارجية فبأمكانه التغير من الأن بحكم مكانته في الوزارة.
-
06/02/2011 09:47 PM #14
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 19/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,096
أنتظروا التعديل الوزاري مثل انتظاركم لمفاجئات العيد الوطني
-
06/02/2011 09:55 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 767
ههههههههههه حلووو التغييير بس أعتقد ف بعض الاسماء خط أحمر وما يقدر أي أحد يغيرهم
-
مدري كيف هالموضوع سري وكل واحد يطرحه يقول سري
ولحد الحين تابعت أربعة أو خمسة اشخاص يشيروا لهالموضوع ببداية سري وتلميح
،،
على العموم نهنيء أنفسنا أذا كان هناك تغيير وهذا ما نتأمله وبخاصة في بعض الوزارات التي اصبحت تؤرق مستقبل مجتمع يأكمله
وكلاهما يستحقان
ويوسف بن علوي رجل له من الاحترام والتقدير وحب الشعب الكبير
-
يا ليت يُطرح استفتاء لمن يخلف كل وزارة
-
سيخلفه الاجدر بمنصب الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيه ....
-
06/02/2011 10:12 PM #19
محظور
- تاريخ الانضمام
- 26/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 470
-
06/02/2011 10:18 PM #20
كأنا احنا في العصر الحجري في المناقشه وطرح المواضيع ....... ويعني ايش اذا تغير يوسف بن علوي تفتكر انه السياسه الخارجية بتتغير ..... لا والف لا هناك ثوابت معروفه في الدوله سواء في السياسه الخارجيه او الداخليه ولا تتغير بتغير الاشخاص ...... شوف الدول الاوروبيه يتغير فيها الرؤساء والوزراء مره واحده لكن سياستهم ما تتغير .... فخلونا نكون منطقيين ..... وثانيا الرجل بس يكفيه من السبعينات حتى اللحظه موجود يعني يعطى فرصه للتقاعد ويشكر على ما قدمه في الفتره الماضيه .... وتمنح فرصه لشخص جديد يكون مؤهل لقياده الوزارة
-
06/02/2011 10:39 PM #21
-
06/02/2011 10:51 PM #22
-
06/02/2011 10:54 PM #23
-
06/02/2011 10:59 PM #24
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,844
كمواطن اطمح ان اكون وزير الثروة السمكية
-
06/02/2011 11:03 PM #25
أنا ما أعتقد أن فيه في الدنيا مخلوق يقدر يحل محل أي وزير حالي في عمان والنساء خلاص عقمن يولدن شخصيات تصلح لمناصب وزراء عمان !!!!
يا ناس بسكم نفاق ودجل والوزير (أي وزير) مثله مثل أي إنسان عادي مثلي ومثلك وفييه في عمان أكثر من ١٠٠٠ شخص شاب ولد ٣٠ سنة يصلح حتى يكون رئيس وزراء وليس فقط وزير مسؤول عن الخارجية
بسكم نفاق يا عالم ، إحنا ما يضيعنا غير النفاق والمجاملات و تقديس الوزراء والمسؤولين ، وبعدين عاد تعالوا قولوا أن الوزراء متعاليين على الشعب ، والسبب الأول والأخير هو تقديسكم لهم
يا عالم أصحوا شوي حرام عليكم خربتوا البلد بالنفاق والمجاملات وتقديس المسؤولين
-
06/02/2011 11:11 PM #26
لا تغيرات وزاريه بعمان بيموتو في الكراسي حتى لو اكل منهم المرض وشرب (الله يشفي الجميع ويرحم الموتي) فهم باقون
-
06/02/2011 11:19 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 155
-
06/02/2011 11:45 PM #28
علوي بن حمد اتوقع
-
06/02/2011 11:50 PM #29
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 30/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 76
جبالي بعد فيها السالفه
عيل الوزير الجديد ضروري يعرف جبالي
-
07/02/2011 12:47 AM #30
ان شاء الله تكون الامور طيبة
وعسى خير .. وتفائلوا بالخير
(( إقرأوا التاريخ إذ فيه العبر .. ضل قوم ليس يدرون الخبر ))
مواضيع مشابهه
-
من سيخلف وزيرة السياحة في رأيكم ؟
بواسطة ابو خماس في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 469آخر مشاركة: 24/02/2011, 05:54 PM -
من تعتقد سيخلف مبارك في المستقبل القريب ؟
بواسطة المهندس العربي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 18آخر مشاركة: 03/02/2011, 03:58 PM -
أبوظبي: إعفاء خمسة من الأسرة الحاكمة من مناصبهم الوزارية
بواسطة دمعه المقهور في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 6آخر مشاركة: 18/12/2010, 10:44 PM -
هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM -
أبو ظبي تعفي خمسة من الأسرة الحاكمة من مناصبهم الوزارية ..
بواسطة الحمادي 2010 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:05 PM








رد باقتباس


