عودة حُلم ..!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 50

الموضوع: عودة حُلم ..!

عرض مترابط

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,371
    مشاركات المدونة
    65

    افتراضي عودة حُلم ..!


    حنيني وامنياتي وانا على شاطئ الاقدار..
    كنت لا ارغب بالمجيء الى ذاك الشاطئ ولكن الحنين والامنيات اجبراني على ذلك فذهبتُ رغمًا عني ..
    فــاليوم هو ذكرى انهيار الجسر الذي على يمين الشاطئ وذكرى وفـاة حُــلم ..
    وبينما نحن على الشاطئ نرمي بالحجر على مياة البحر ونسترجع الذكرى..
    فاذا بالدموع تملئ عيناي..
    قررتُ بعدها الجلوس لــوحدي ..لاقبع في احـزاني والامي ..
    فجــأة احد ما يضع يـديه على عيناي ...ويهمس اوششش..اشتقت اليكِ ياذكريات حرف..!!
    من انت ياهذا ابتعد عني ؟!
    قلت لكِ اووششش ياذكريات حرفي ..!!
    صوت ليس بغريب ..! مؤلوف لدي ..!!
    ولكن ...
    ولكن ماذا ياحطامي ؟!
    حُ ..ل ..م ..!! انت حُلم .!
    لا تبكي ياذكريات لاتبكي ..!! انا هنا لازلتُ حيًَا ..
    حُلم منذ انهيار الجسر ..وخبر وفاتك جعلني حُطام..
    حُطامي عدتُ لاجلكِ فقط ..عدتُ لكي استعيد ذكريات التي افتقدتها الحياة..
    حُلم لما تركتني وحيده اصارع الحياة قابعة في الاحزان
    اين كنت عني ؟!..ضاقت بي الحياة كثيرا.!!
    ثلاث سنواتٍ ياحُلم وذكريات ليست الا حطام امنياتٍ وحنين..
    حطام كنت موجودًا ولكني اسير احزانكِ ..قيدتني الاحزان فـلم استطيع الخروج ..
    كنت اصارع لـفك قيدي ..وكنت اوشك ان افك القيود ..
    عندما كنتِ تبتسمين رغم الالم ..!!
    حُلم كنت اسعى لرسم البسمة رغم الالم رغم الحزن لعل الاقدار تجلب لنا الفرح .!
    امممممم
    ولكن متى حطمت قيودك وخرجت من الاحزان ..؟!
    خرجت منذ فترة ..ولكني كنت مرهقًا ..فـحربُ احزانكِ ارهقتي كثيرا .!
    واحتجتُ لــوقتٍ لكي اعود من جديد ..!
    حُلم أعُدت لأجلي حقًا ..؟!
    ذكريات لا يمكن لــ بني البشر العيش بدون حُلم..
    سنضيع وسط زحمة الحياة..
    خذي هذا الصندوق ..وافتحيه فـ بداخله شيء لكِ ..اتت به حمائم السلام..!
    يــــا الــــــــهـــي ..!

    الريشة الذهبية ..!! ومـذكرات شقاوة..!كيف وجدتها الحمائم ؟!لقد اضعتُها..!عندما احرقها واقعنا..!
    ذكريات احيانا واقعنا يكون قاسٍ فـ تحترق اشياء جميلة ..ولكن تبقى محفوظه في الذاكرة فقط..
    ذكريات افتحي مذكرات شقاوة وارسمي بــداخلها احلامــًا جديدةً سعيدة..
    فــالقادم اجمل مما رحل..!!
    امضي عزيزتي..
    واقفزي فأطبقي قدميكِ على الطريق ولــوحي بيديكِ ((وداعـــًا احـــزانــي))~
    /

    آخر تحرير بواسطة حطام اقلامي : 12/06/2011 الساعة 09:48 AM
     التوقيع 
    مصحف للقراءة ان كنت ترغب بذلك ||هُنا||
    ،

    صـــار الــ,وقت مُمِل ،والأآمـــاأكن مُتشابهه، وأصــبحتُ فيهــآآ لـآآ مبــآلي, ليــس رغبةً بـل رُغمــًا..!!




مواضيع مشابهه

  1. طفل يسأل جده ما فائدة القرآن ؟
    بواسطة العقل المدبر 75 في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 23/05/2011, 12:32 PM
  2. عماني يسأل آينشتاين
    بواسطة سكوتي حكاية في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 212
    آخر مشاركة: 16/05/2011, 09:07 PM
  3. شخص يسأل عن الاباضيه
    بواسطة شاعر الحب في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 12/05/2011, 06:33 PM
  4. مكي يسلم عليكم
    بواسطة said2012 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 07/03/2011, 06:27 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •