- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع: شخص يسأل عن الاباضيه
-
12/05/2011 03:59 PM #1
شخص يسأل عن الاباضيه
[CENTER][SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دخلت موقع فريق تطوير طريق الايمان في {ساعدني برايك} وهناك شفت احد الاعضاء
يسأل عن الاباضيه ويريد جواب واضح ليعرف من الاباضيه .. في احد الاعضاء قال له اذهب الى جوجل ويطلع معلومات عنها فقال انه لا يريد من النت..هو يريد جواب واضح ومفهوم
انا اريد ان اجوابه بس ما عندي كلام عشان افهمه شو الاباضيه او معلومات كثيره عنها...
اتمنى من اي شخص لديه ثقافه واضحه عن الاباضيه ويذهب الى الموقع ليعرفهم عن الاباضيه بشكل واضح...
هذا الرابط http://www.emanway.net/team/
وفقكم الله
آخر تحرير بواسطة شاعر الحب : 12/05/2011 الساعة 04:04 PM
-
مادة إعلانية
-
12/05/2011 04:04 PM #2
هذا الموقع المعتمد للاباضيه يذهب اليه وسيجد مايريده
http://www.ibadiyah.com/vb/index.php
-
12/05/2011 06:22 PM #3
-
12/05/2011 06:23 PM #4
اريد كل يتفاعل مع الموضوع
انتوا ما تريدوا الكل يعرف من هم الاباضيه
-
12/05/2011 06:30 PM #5
انا اباضيه واي سؤال تفضل
-
12/05/2011 06:33 PM #6
إداري سابق
- تاريخ الانضمام
- 12/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 10,639
لا نريد دعوى للنفاح ولا للكفاح
مدك أحد الأخوة برابط معتمد وكفى
أما الدعوى للذهاب هناك والمجابهة وجلب الروابط
لن تغنينا في هذا الصرح مثقال ذرة
تقديري
مواضيع مشابهه
-
مكي يسلم عليكم
بواسطة said2012 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 22آخر مشاركة: 07/03/2011, 06:27 PM -
شيخنا العظيم شيخ الاباضيه
بواسطة غزالة نزوى في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعيةالردود: 41آخر مشاركة: 02/02/2011, 06:56 PM -
شيخنا العظيم شيخ الاباضيه
بواسطة غزالة نزوى في القسم: السبلة العامةالردود: 24آخر مشاركة: 31/01/2011, 01:46 AM









