- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
-
05/07/2012 04:58 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 870
الفرق بين هاتف سامسونج جالاكسي أس Galaxy S3 و Galaxy Note و Galaxy Nexus.
مرحبا بلجميع
نرجو من خبراء الهواتف سامسونج اخبارنا بالفرق بين هاتف سامسونج جالاكسي أس Galaxy S3 و Galaxy Note و Galaxy Nexus.
ومميزات كل هاتف وايهم افضل في الاستعمال
-
مادة إعلانية
-
05/07/2012 05:15 PM #2
أخي/
الاختلاف كالآتي:
الشاشة:
الأس 3
Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
720 x 1280 pixels, 4.8 inches
~306 ppi pixel density
النوت:
Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
800 x 1280 pixels, 5.3 inches
~285 ppi pixel density
النكسس
Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
720 x 1280 pixels, 4.65 inches
~316 ppi pixel density
المعالج:
الأس 3 Quad-core 1.4 GHz Cortex-A9
النوت Dual-core 1.4 GHz ARM Cortex-A9
النكسس Dual-core 1.2 GHz Cortex-A9
البطارية:
الأس 3 Li-Ion 2100 mAh
النوت Li-Ion 2500 mAh
النكسس Li-Ion 1750 mAh
ملاحظاتي:
الأس 3 افضل من ناحية المعالج بعده النوت ثم النكسس أما بالنسبة للشاشة فالنكسس ثم الاس3 ثم النوت. بالنسبة للكاميرا النكسس كاميرته 5 ميجابكسل بينما البقية 8 ميجابكسل. بالنسبة للبطارية سعتها لا تفرق اذا لانها تصمم حسب مكونات الجهاز يعني النوت بطاريته اكبر سعة وذلك بسبب حجم الجهاز وحجم الشاشة. الأس 3 فيه مميزات الجيل الثالث من البلوتوث ونفس الشي الجي بي أس فيه نظامين النظام الأمريكي والنظام الروسي. النكسس لايحتوي على تعديلات سامسونج وايزتتش يعني الواجهة غير عن اجهزة سامسونج. الأس 3 فيه مميزات من ناحية التطبيقات مثل الاس فويز. النوت بعد فيه مميزات استخدام القلم وينفع للتطبيقات مثل الرسم وكتابة الملاحظات. النكسس لا تتوفر فيه فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية.
آخر تحرير بواسطة العبدلي : 05/07/2012 الساعة 05:22 PM
-
05/07/2012 05:29 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 870
-
09/08/2012 08:30 AM #4
ايهم افضل
-
09/08/2012 11:45 AM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 12/01/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,852
الافضل هو الاس 3.
-
10/08/2012 01:59 AM #6
النوت
-
15/08/2012 05:00 AM #7
الافضل هو جلكسي s3 لحد الحين..ننتظر النوت 2
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] برمجة أجهزة Galaxi SII, Galaxy S, Galaxy S Plus, Galaxy Note Samsung
بواسطة CodeXpert في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتهاالردود: 5آخر مشاركة: 15/03/2012, 01:19 PM -
[ خبر ] ســامسونج تعلن عن : Galaxy Note 10.1 | Galaxy Tab 2 | Galaxy Ace 2
بواسطة أمير عبري في القسم: سبلة أخبار التقنيةالردود: 3آخر مشاركة: 01/03/2012, 12:52 AM








رد باقتباس

