الفرق بين هاتف سامسونج جالاكسي أس Galaxy S3 و Galaxy Note و Galaxy Nexus.
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    870

    افتراضي الفرق بين هاتف سامسونج جالاكسي أس Galaxy S3 و Galaxy Note و Galaxy Nexus.

    مرحبا بلجميع
    نرجو من خبراء الهواتف سامسونج اخبارنا بالفرق بين هاتف سامسونج جالاكسي أس Galaxy S3 و Galaxy Note و Galaxy Nexus.
    ومميزات كل هاتف وايهم افضل في الاستعمال

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    851

    افتراضي

    أخي/

    الاختلاف كالآتي:

    الشاشة:
    الأس 3
    Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
    720 x 1280 pixels, 4.8 inches
    ~306 ppi pixel density

    النوت:
    Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
    800 x 1280 pixels, 5.3 inches
    ~285 ppi pixel density

    النكسس
    Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
    720 x 1280 pixels, 4.65 inches
    ~316 ppi pixel density

    المعالج:
    الأس 3 Quad-core 1.4 GHz Cortex-A9
    النوت Dual-core 1.4 GHz ARM Cortex-A9
    النكسس Dual-core 1.2 GHz Cortex-A9

    البطارية:
    الأس 3 Li-Ion 2100 mAh
    النوت Li-Ion 2500 mAh
    النكسس Li-Ion 1750 mAh

    ملاحظاتي:
    الأس 3 افضل من ناحية المعالج بعده النوت ثم النكسس أما بالنسبة للشاشة فالنكسس ثم الاس3 ثم النوت. بالنسبة للكاميرا النكسس كاميرته 5 ميجابكسل بينما البقية 8 ميجابكسل. بالنسبة للبطارية سعتها لا تفرق اذا لانها تصمم حسب مكونات الجهاز يعني النوت بطاريته اكبر سعة وذلك بسبب حجم الجهاز وحجم الشاشة. الأس 3 فيه مميزات الجيل الثالث من البلوتوث ونفس الشي الجي بي أس فيه نظامين النظام الأمريكي والنظام الروسي. النكسس لايحتوي على تعديلات سامسونج وايزتتش يعني الواجهة غير عن اجهزة سامسونج. الأس 3 فيه مميزات من ناحية التطبيقات مثل الاس فويز. النوت بعد فيه مميزات استخدام القلم وينفع للتطبيقات مثل الرسم وكتابة الملاحظات. النكسس لا تتوفر فيه فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية.

    آخر تحرير بواسطة العبدلي : 05/07/2012 الساعة 05:22 PM
     التوقيع 
    مدونة درويد (مسقط) | تعليم وتثقيف
    تحديثات، أدوات وبرامج تحديث، ضبط وإعدادات

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    مزرعة فاخره للايجار في ايام العطل والمناسبات في بركاء يوجد بها حوضين سباحه للاطفال والكبار ويوجد ايضا 3 غرف و3 حمامات و مطبخين ومرافق العاب الاطفال. لرؤيه صور المزرعة الرجاء الضغط على رابط في الاسفل
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1758017

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    870

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العبدلي مشاهدة المشاركات
    أخي/

    الاختلاف كالآتي:

    الشاشة:
    الأس 3
    Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
    720 x 1280 pixels, 4.8 inches
    ~306 ppi pixel density

    النوت:
    Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
    800 x 1280 pixels, 5.3 inches
    ~285 ppi pixel density

    النكسس
    Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors
    720 x 1280 pixels, 4.65 inches
    ~316 ppi pixel density

    المعالج:
    الأس 3 Quad-core 1.4 GHz Cortex-A9
    النوت Dual-core 1.4 GHz ARM Cortex-A9
    النكسس Dual-core 1.2 GHz Cortex-A9

    البطارية:
    الأس 3 Li-Ion 2100 mAh
    النوت Li-Ion 2500 mAh
    النكسس Li-Ion 1750 mAh

    ملاحظاتي:
    الأس 3 افضل من ناحية المعالج بعده النوت ثم النكسس أما بالنسبة للشاشة فالنكسس ثم الاس3 ثم النوت. بالنسبة للكاميرا النكسس كاميرته 5 ميجابكسل بينما البقية 8 ميجابكسل. بالنسبة للبطارية سعتها لا تفرق اذا لانها تصمم حسب مكونات الجهاز يعني النوت بطاريته اكبر سعة وذلك بسبب حجم الجهاز وحجم الشاشة. الأس 3 فيه مميزات الجيل الثالث من البلوتوث ونفس الشي الجي بي أس فيه نظامين النظام الأمريكي والنظام الروسي. النكسس لايحتوي على تعديلات سامسونج وايزتتش يعني الواجهة غير عن اجهزة سامسونج. الأس 3 فيه مميزات من ناحية التطبيقات مثل الاس فويز. النوت بعد فيه مميزات استخدام القلم وينفع للتطبيقات مثل الرسم وكتابة الملاحظات. النكسس لا تتوفر فيه فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية.
    اشكرك اخي الكريم المشاركة المفيدة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,545

    افتراضي

    ايهم افضل
     التوقيع 
    حــضرة صــــاحب الجـــــلالة

    واجب علينا نحب فيك الأب والوالد ***
    يارمز السلام العادل المشهود والخالد


    نحبك ورب الكون يا سيدي نحبك ***
    نحبك رضا قابوس واصفى من الذهب قلبك


    نحبك وهذا الحب أصفى من الصفاء نفسه***
    أكبر من التعبير وفي أعماقنا نحسه


    هذا نداء الشعب وحنا من نداء شعبك***
    ياخير من اختاره التاريخ من قائد



  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,852

    افتراضي

    الافضل هو الاس 3.

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    614

    افتراضي

    النوت
     التوقيع 
    الدنيا ظل زائل من ركن إليها جاهل

    اللهم صلِ على نبينا محــمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون


    أخــــــي~ عمـــي~ صــديقتي ~ رحمكم المولى يا من رحلتم عنا "
    ستظل ذكراكـــــــم أمــــــام ناظري ما حـــــييت وستظلون حبـــا يحكيه دعــــــــائي"

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    18/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,177

    افتراضي

    الافضل هو جلكسي s3 لحد الحين..ننتظر النوت 2
     التوقيع 
    لا يجب ان يخاف
    الشعب من حكومته … ولكن يجب ان تخاف الحكومات من الشعوب

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] برمجة أجهزة Galaxi SII, Galaxy S, Galaxy S Plus, Galaxy Note Samsung
    بواسطة CodeXpert في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 15/03/2012, 01:19 PM
  2. [ خبر ] ســامسونج تعلن عن : Galaxy Note 10.1 | Galaxy Tab 2 | Galaxy Ace 2
    بواسطة أمير عبري في القسم: سبلة أخبار التقنية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 01/03/2012, 12:52 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •