- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
-
21/03/2012 11:30 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 241
اريد استفسر بخصوص الاتصال الجماعي عبر الهاتف النقال
هلا
اريد استفسر بخصوص الاتصال الجماعي عبر الهاتف النقال نورس
يعني اريد اتصل على اكثر من شخص في مكالمة واحدة والجميع يسمعني في نفس الوقت
وهل التكلفة تكون كالمكالمة واحدة رغم اختلفهم بين نورس وحياك
يعني معي مجموعة 20شخص اريد اكلمهم في نفس الوقت صوتي
مش بخيل هههههههه
بس معي موضوع لنقاش معهم
شي طريقة
انتظركم
-
مادة إعلانية
-
21/03/2012 01:31 PM #2
ما عندي فكره عن فكرتك اول مره اسمع عنها بيكون شي حلو وممتاز اذا هذه الخدمة متوفره
الي اعرفه ان في خدمة تستطيع تفعيلها من خلال الاشتراك في باقه مكالمه متعدده الاطراف وتستطيع من خلال هذه الخدمة مكالمه 5 أشخاص فقط -- ربط جماعي -- بس ما يحسب لك سعر مكالمه واحده كل شي بحسابه
-
21/03/2012 02:35 PM #3
هلا اخوي
حسب الي اتذكره هذي خدمة ف النورس لازم يكون معك خط
انت مسموح لك تتصل فقط ب 5 اشخاص
و الشخص الي معك ف المجموعه يتصل في مجموعه ثانية و هيك
ان ما خاب ظني لاوم الكل يكون معهم خط
شوف هنا اخوي
-
21/03/2012 09:17 PM #4
موفق:::::::::::
مواضيع مشابهه
-
خطر الهاتف النقال
بواسطة نظرة الحب في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 0آخر مشاركة: 19/02/2012, 12:31 AM -
نمط الهاتف النقال!!
بواسطة TULIP88 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 32آخر مشاركة: 18/01/2012, 08:45 AM -
[ استفسار ] لاصحاب الاختصاص اريد استفسر بخصوص الزد
بواسطة ضمى الوجدان في القسم: المركبات اليابانيةالردود: 0آخر مشاركة: 19/07/2011, 12:07 PM -
هوائيات الهاتف النقال..
بواسطة العماني999 في القسم: السبلة العامةالردود: 5آخر مشاركة: 20/02/2011, 04:33 PM








رد باقتباس
