اريد استفسر بخصوص الاتصال الجماعي عبر الهاتف النقال
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    01/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    241

    افتراضي اريد استفسر بخصوص الاتصال الجماعي عبر الهاتف النقال

    هلا
    اريد استفسر بخصوص الاتصال الجماعي عبر الهاتف النقال نورس

    يعني اريد اتصل على اكثر من شخص في مكالمة واحدة والجميع يسمعني في نفس الوقت
    وهل التكلفة تكون كالمكالمة واحدة رغم اختلفهم بين نورس وحياك

    يعني معي مجموعة 20شخص اريد اكلمهم في نفس الوقت صوتي
    مش بخيل هههههههه
    بس معي موضوع لنقاش معهم

    شي طريقة

    انتظركم
     التوقيع 
    إذا كنت تشعر أنك لاتعيش جيداً، فإعلم أنك لاتصلي جيداً.
    بصلاتي ... تصفوا حياتي
    أخوتي وأخواتي في الله ...
    يامن تريدون النجاة ...
    جددوا السفينة ...فإن البحر عميق ...
    وأكثروا الزاد فإن السفر طويل ...
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    26/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,640

    افتراضي

    ما عندي فكره عن فكرتك اول مره اسمع عنها بيكون شي حلو وممتاز اذا هذه الخدمة متوفره

    الي اعرفه ان في خدمة تستطيع تفعيلها من خلال الاشتراك في باقه مكالمه متعدده الاطراف وتستطيع من خلال هذه الخدمة مكالمه 5 أشخاص فقط -- ربط جماعي -- بس ما يحسب لك سعر مكالمه واحده كل شي بحسابه
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    90,361

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وتشرق الشمس مشاهدة المشاركات
    هلا
    اريد استفسر بخصوص الاتصال الجماعي عبر الهاتف النقال نورس

    يعني اريد اتصل على اكثر من شخص في مكالمة واحدة والجميع يسمعني في نفس الوقت
    وهل التكلفة تكون كالمكالمة واحدة رغم اختلفهم بين نورس وحياك

    يعني معي مجموعة 20شخص اريد اكلمهم في نفس الوقت صوتي
    مش بخيل هههههههه
    بس معي موضوع لنقاش معهم

    شي طريقة

    انتظركم

    هلا اخوي

    حسب الي اتذكره هذي خدمة ف النورس لازم يكون معك خط

    انت مسموح لك تتصل فقط ب 5 اشخاص

    و الشخص الي معك ف المجموعه يتصل في مجموعه ثانية و هيك

    ان ما خاب ظني لاوم الكل يكون معهم خط

    شوف هنا اخوي
     التوقيع 
    سبـحانـك اللـهـم و بـحمـدك ~

    I luve U
    شوكولاطة,.,


    (2̶0̶1̶5 _2016 ).... عسى فيك آچمل آقدآري

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,474

    افتراضي

    موفق:::::::::::
     التوقيع 

    آللهـًٍمـ ـصـًٍلـ#ـيـ عـ عـًٍلى مـحـمــد ـًٍؤعـ عـًٍلى آل مـحـمــد
    كـ$ـمـآ ـصـًٍلـ#ـيــ ـتـ عـ عـًٍلى آبـًٍـرـرـرآهـًٍـ#ـيـمـ ـًٍؤعـ عـًٍلى آل آبـًٍـرـرـرآهـًٍـ#ـيـمـ
    ـًٍؤبـًٍآـرـرـركـ$ـ عـ عـًٍلى مـحـمــد ـًٍؤعـ عـًٍلى آل مـحـمــد
    كـ$ـمـآ بـًٍآـرـرـركـ$ــ ـتـ عـ عـًٍلى آبـًٍـرـرـرآهـًٍـ#ـيـمـ ـًٍؤعـ عـًٍلى آل آبـًٍـرـرـرآهـًٍـ#ـيـمـ
    ـ&ـفــ#ـيـ آلعـ عـًٍآلمــ#ـيــنـ آـنـكـ$ـ حـمــ#ـيــد مـجـ جـ#ـيــد

مواضيع مشابهه

  1. خطر الهاتف النقال
    بواسطة نظرة الحب في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 19/02/2012, 12:31 AM
  2. نمط الهاتف النقال!!
    بواسطة TULIP88 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 18/01/2012, 08:45 AM
  3. [ استفسار ] لاصحاب الاختصاص اريد استفسر بخصوص الزد
    بواسطة ضمى الوجدان في القسم: المركبات اليابانية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 19/07/2011, 12:07 PM
  4. هوائيات الهاتف النقال..
    بواسطة العماني999 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 20/02/2011, 04:33 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •