- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 1 من 1
الموضوع: خطر الهاتف النقال
-
19/02/2012 12:31 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 129
خطر الهاتف النقال
ياجماعه بعد مكالمتي في تلفوني أحس بحراره في إذني،،مع إن ما أتكلم واجد بالكثيردقائق معدوده
فهل لهذا ضرر كبير للأذن؟؟؟؟؟
-
مادة إعلانية
مواضيع مشابهه
-
( الناس .. و .. الهاتف النقال )
بواسطة الكاشط في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 15/02/2012, 06:05 PM -
نمط الهاتف النقال!!
بواسطة TULIP88 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 32آخر مشاركة: 18/01/2012, 08:45 AM -
تثبيت الوايرلس في الهاتف النقال
بواسطة الزهر الأبيض في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 05/10/2011, 01:52 PM -
هوائيات الهاتف النقال..
بواسطة العماني999 في القسم: السبلة العامةالردود: 5آخر مشاركة: 20/02/2011, 04:33 PM








رد باقتباس