- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 1 من 1
-
27/03/2011 11:17 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 223
عاجل وهام جدا......يحق للشركة أو المؤسسة محاسبة الموظف أو العامل
بالأمس أحد الشركات صار فيها إعتصام...
قبل أسبوع الموظفين قدموا رسالة للمدير يوضحوا فيها مطالبهم.. وإعطاء الشركة مهلة أسبوع ....
وإذا لم يتم تحقيق المطالب والنظر فيها سوف يكون إعتصام عن العمل في الشركة...
الشركة ما عبرتهم....
ومر الأسبوع... وبدأ الإعتصام من قبل الموظفين...
توقعوا إيش موقف المسؤووول::: جالس ع مكتبه ... ولما راحوله 3 من الموظفين جلس ينازعهم ويأنبهم...
المهم الجماعة راحوا وزارة القوى العاملة يقدموا شكوى
تعرفوا إيش رد عليهم موظف القوى العاملة,,,,,,,!!!!!!؟
هل تعرفوا قانون الإعتصام والعزوف عن العمل ؟؟
قالوا لا...........
قالهم ....من حق الشركة إنها ترجع خساااااااااااااااااااائره ا من رواتبكم...!!!!!!!!!
القانون يقول يحق للموظف أن يتقدم برسالة يوضح فيها مطالبه وأن يمهل الشركة مهلةلا تقل عن 20يوما...وإذا لم تستجب الشركة يحق للموظف أن يعتصم أو أن يعزف عن العمل بطرق مشروعة وبعلم من الوزارة
أتمنى من الجميع الإطلاع على ذلك
وإذا حد عنده إطلاع بقوانين الوزارة ....أرجو يفيدنا
-
مادة إعلانية
مواضيع مشابهه
-
عاجل وهام .........!!!!
بواسطة أمير الأمير في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 25آخر مشاركة: 31/03/2011, 12:32 AM -
عاجل وهام : دعوة لمثقفي عمان للمساهمة الجادة والمسؤولة
بواسطة القائد الأعلى في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافيالردود: 16آخر مشاركة: 12/03/2011, 05:59 PM -
عاجل وهام : دعوة للإعلاميين والفنانين للمساهمة الجادة والمسؤولة
بواسطة القائد الأعلى في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 4آخر مشاركة: 12/03/2011, 02:01 PM -
عاجل وهام
بواسطة Renaad في القسم: السبلة العامةالردود: 2آخر مشاركة: 06/03/2011, 04:16 PM








رد باقتباس