عاجل وهام .........!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    51

    افتراضي عاجل وهام .........!!!!

    السلام عليكم
    أخباركم يا رواد السبلة الحلوين
    ندخل بالموضوووع على طوووول

    اليوم ضربت لفه على وزارة القوى العاملة
    ما بتصدقوا من شفت هناك
    بعض الأصحاب المقالين من مناصبهم
    سألتهم شو تسوا هنا ::: سمعوا الجواب ....

    " جايين نسوي تحديث بيانات "

    يعني بعدهم بيزاحمونا على وظائف القوى العاملة

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    11/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,217

    افتراضي

    شربي الحوقين من عقب محلش

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    11/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,217

    افتراضي

    مكي جاي يريد يشتعل معي ف المحل قلتلة شهايدك مامقبولة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    51

    افتراضي

    يالله نته الجنفلي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    11/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,217

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير الأمير مشاهدة المشاركات
    يالله نته الجنفلي
    يالله انته يوو حبابي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,119

    افتراضي

    هههههه حتى مكي جاي يسوي تحديث بيانات أكيد حال 150 خيبه أحيده مال 38 مليار واااااموووووووووه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    27/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,119

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جنفلي مشاهدة المشاركات
    يالله انته يوو حبابي
    وااااااااابوووووووي عليكم أنه بعدني توووووبي الضاله هههه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,217

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة hamood majan مشاهدة المشاركات
    وااااااااابوووووووي عليكم أنه بعدني توووووبي الضاله هههه
    وراش حفرة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    25/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,569

    افتراضي

    سمع انته
     التوقيع 
    أتمنى أن اصادف شخص مثل( جِهَآزيْ اللاب توب ) !
    لا انظر اليه إلا و يقول :
    مَرّحَباً
    .. ()
    ولا اكتب نصاً إلا وَ يصحح ليّ ..أخطآئيّ (y)
    ولا يقوم بأي خِطوه إلا وَ يستأذنني[ قبل الشّروعِ بهآ ] !
    بالرغم مِن اننيّ" قمت بحذف الملفات "
    إلا انه يسّألني : مُجدداً !!
    خشّيَة من آنني .. تسّرعتُ فيّ||
    قرآريّ
    !

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,097

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عجب انا اليوم شفت مقبول يسوق سيارة غاز خخخخخخخخخخ
     التوقيع 

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    13/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,323

    افتراضي

    امممممممممممممممممممممممم مممممم

    لا لا بس خلاص ما لازم
     التوقيع 
    تفضّل المرأة أن تكون جميلة أكثر من ان تكون ذكية لأنها تعلم أن الرجل يرى بعينيه أكثر مما يفكر بعقله

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    51

    افتراضي

    أنا فاتح مخبز وأريد سائقين

    خبرووهم يجوا يسجلوا

    مع ضرورة إحضار الشهادة العامة ....

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    22/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    55

    افتراضي

    لا لا هذا شي
    ما يحتمل على الاطلاق
    بس اقول عطيهم فرصة بنسبة
    0.00000001%
    يكفيهم وكبير نفس شى
    هذا العدد

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    51

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سر حب عمان مشاهدة المشاركات
    لا لا هذا شي
    ما يحتمل على الاطلاق
    بس اقول عطيهم فرصة بنسبة
    0.00000001%
    يكفيهم وكبير نفس شى
    هذا العدد
    بسس خلاص شباب .....

    بندخلهم التدريب المهني ........ شو رايكم

  15. #15

    افتراضي

    عاد ما يجوووز تمصخروا عليهم امكن هناك يصيحواا

    عادي انا بتكرم وبشغل واحد منهم سايق خااااص لي ..

    حنوووووووووووووونه
     التوقيع 
    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه؟!
    وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
    فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين أيديكم ..
    أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به ..
    انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
    وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
    هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,093

    افتراضي

    بس فـالحيـن تتشمتـو في النـاس
     التوقيع 

    *إِنَمَآ أَشْكُوا بَثّيِ وَحُزْنِي إِلىَ الله*
    *
    "اللهُـمَّ إنْ كـَانَ رِزْقـِيْ فِيْ السَمَـاءْ فَـ أَنْـزِلْـهْ,وإِنْ كَـانَ رِزْقِـيْ فِيْ الأَرْضْ فَـ أَخْرِجْـهْ,وإِنْ كَـانَ بَعيِداً فَـ قرِّبْهْ,وإِنْ كَـانَ آجلاً فَـ عَجِـلهْ"
    يـارب
    ***

  17. #17

    افتراضي

    هههههههههههههههه حلوة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    175

    افتراضي

    طبعا ما نوظف اشخاص عندهم شهادة اعدادية بس ......
    بس اذا يريد يبيع سمك عادي
    ههه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    13/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,139

    افتراضي

    الله يعين الجميع
     التوقيع 
    موقع لتحفيظ الأطفال القرآن......‏
    http://harfkids.com/quraan.aspx

    اللهم ان كااان رزقنا في السماء فانزله ,, وان كان في الارض فاخرجه ,,وان كان بعيدا فــقربه,, وان كان قريبا فعجله ,, وان كان قليلا فاكثره ,, وان كان كثيرا فبارك لنا فيه

    لا تحزن فمع العسر يكون اليسر ومع الشدة يكون الفرج
    لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أمور وأشياء دون أن تطلبها فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيراً تجهل

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    87

    افتراضي

    ارحموا عزيز قوما ذل

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة The Dean مشاهدة المشاركات
    الله يعين الجميع
    صح الله يعين الجميع

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    16/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    24,484

    افتراضي

    شايفتنهم مصطفين ف سوق الجمعه جالسين ف العرصه يبيعوا عوال
     التوقيع 
    الحمدلله

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    09/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,235

    افتراضي

    هههههههههههههههههه
     التوقيع 
    _ _ وكل مآشفتك _ _
    _ _ رددت مع نوآل_ _


    _ _ جآبك الله لي هديه من السمآء_ _

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,796

    افتراضي

    سبحان الله كيف كانوا وكيف أصبحواا

    صحيح أن الدنيا دوارة

  25. #25

    افتراضي

    سكتوا عن بابا قابوس يسمع عنهم فينكسر قلبه ويرجعهم كما ما كانوا.

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,837
    مشاركات المدونة
    16

    افتراضي

    اللهم لا شماتة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    فلا نامت أعين الجبناء

    ( اللهم أجرنا من النار .. وحرم لحومنا ولحوم آبائنا وامهاتنا ومن نحب من النار )
    رحمة الله عليك يا عبدالملك (بعد غروب شمس 22 سبتمبر رحلت روحه عن الدنيا للابد .. لن ننساك يا غالي)
    Instagram:@KHALIDAL7USAINI

مواضيع مشابهه

  1. عاجل وهام : دعوة لمثقفي عمان للمساهمة الجادة والمسؤولة
    بواسطة القائد الأعلى في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافي
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 12/03/2011, 05:59 PM
  2. عاجل وهام : دعوة للإعلاميين والفنانين للمساهمة الجادة والمسؤولة
    بواسطة القائد الأعلى في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 12/03/2011, 02:01 PM
  3. عاجل وهام
    بواسطة Renaad في القسم: السبلة العامة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 04:16 PM
  4. الردود: 10
    آخر مشاركة: 30/11/2010, 02:10 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •