كيف تتصرف
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: كيف تتصرف

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي كيف تتصرف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    كيف تتصرفوا بهذا الموقف................شخص دائمآ أذا لقيته يضحك بوجهك ويسلم عليك ويسئل عن أخبارك ويسولفلك ويقول لك يحب يجلس معك لأنه سوالفك تعجبه واليوم بالمدرسه لتقيتي معها أو ألتقيت معه وما بين بين أبدآ بوجهك أنه يكرهك أو شي وبالأخير يجيك خبر في نفس اليوم أنه طعنك بظهرك يعني تكلم عنك ومن ورآك بكلام فظيع وأنجرحت بدرجه كبيره


    كيف تتصرفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل تبين أو تبيني أنك عارف؟
    أو تخبره أنك عارف ويش قال عنك؟
    أو ما تسلم عليه؟
    أو عندكم أرآء ثانيه؟

    بأنتظار ردودكم!!!!!!!

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,703

    افتراضي

    متى كان كلام الناس ينتهى

    الحل الوحيد أبين له أن عرفة أيش قال بصورة غير مباشرة
    و أتعامل معاه كأنة شخص غريب !
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شرير مشاهدة المشاركات
    متى كان كلام الناس ينتهى

    الحل الوحيد أبين له أن عرفة أيش قال بصورة غير مباشرة
    و أتعامل معاه كأنة شخص غريب !


    بس غير لما يطعنك شخص عادي وشخص مهم بنسبه لك

    شكرآ ع الرأي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    14/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,286

    افتراضي

    ما كل شيء يقال صحيح،،،
    بروح أتأكد منها وأصارحها بكل شفافية إذا كان صح
    بقولها شكراً فقد أهديتني أطنان من الحسنات ((هذي صارت معي))
     التوقيع 
    سرت في دهاليز الزمان أبحث عنها،،
    عن بصيص أمل يوصلني إليها،،
    عن مشعل أوقده لأضيء به طريقي لها،،
    ولكني وجدت نفسي قد تهت فلم أجدها ولم أجدها،،
    يا الله قد أنهكني المسير..وما زال أمامي الكثير...فهل سألتقي بها؟؟ أم سأمضي إلى عالمي الآخر قبل أن أراها؟؟!!
    أمتي المفقودة متى ستعودين لأنام على صدرك بسلام؟!

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,326

    افتراضي

    انا اقرب صديقه لي طعنتني

    زعلت عليها فالبدايه بس بعدين عادي وبنفسي رحت اصالحها

    ورجعت صداقتنا نفس قبل
     التوقيع 
    لا تنظر الى صغر الخطيئة ولكن انظر الى عظمة من عصيت

    لا تفرح بسقطة غيرك فانك لا تدري كيف تتصرف بك الايام

    لا تحملن على يومك هم غدك فحسب كل يوم همه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فقيدة الأمة مشاهدة المشاركات
    ما كل شيء يقال صحيح،،،
    بروح أتأكد منها وأصارحها بكل شفافية إذا كان صح
    بقولها شكراً فقد أهديتني أطنان من الحسنات ((هذي صارت معي))


    لا بس أنا تأكدت

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,550

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة فتاه مشاهدة المشاركات
    انا اقرب صديقه لي طعنتني

    زعلت عليها فالبدايه بس بعدين عادي وبنفسي رحت اصالحها

    ورجعت صداقتنا نفس قبل


    بس أنا ما أسوي كذاك
    لأنه يمكن بتعيدها وأنا مستحيل أسامحها من قلبي

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    14/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,286

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى مشاهدة المشاركات
    لا بس أنا تأكدت
    دامك تأكدتي هل حاولتي تعرفي السبب؟؟
     التوقيع 
    سرت في دهاليز الزمان أبحث عنها،،
    عن بصيص أمل يوصلني إليها،،
    عن مشعل أوقده لأضيء به طريقي لها،،
    ولكني وجدت نفسي قد تهت فلم أجدها ولم أجدها،،
    يا الله قد أنهكني المسير..وما زال أمامي الكثير...فهل سألتقي بها؟؟ أم سأمضي إلى عالمي الآخر قبل أن أراها؟؟!!
    أمتي المفقودة متى ستعودين لأنام على صدرك بسلام؟!

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,480

    افتراضي

    أتوقع أن المواجهه أفضل حل
    وكل وحدة فيكن تطلع اللي فقلبها بالكلمه الطيبه
    وفالنهايه حاولن تتوصلن لحل يرضي الطرفين

    والله لايجيب زعل ...

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    19/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    اختي الفاضله يجب عليك مصارحة الشخص الذي تكلم عليك والتأكد من الخبر ومعرفة الاسباب التى دفعته الى هذا الكلام كما وجب عليك ان تبيني له انه اخطأ وإنصحيها عن الغيبه ومن ثم يرجع لكي في تحديد العلاقه بينكم. وارى اذا كان يتكلم عليك كلام حتى لو كان صحيح لا تأمني من صحبته و اتركي بينكم السلام والعلاقه السطحيه حتى يتعلم انه اخطأ.

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
     التوقيع 
    اذا كنت لا تدري بانك لا تدري ولا انت بالذي تساءل من يدري فكيف اذا تدري --- و من اعجب الاشياء انك جاهل وانك لا تدري بانك لا تدري

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,856

    افتراضي

    الكلام اللي من وراي مااااااااااااااا يهمني
    ما اواجه غير الشجاع اللي يتكلم فوجهي
    هذا مبدئي
     التوقيع 
    إنتهى الكلام

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,448
    مشاركات المدونة
    149

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    //

    أهلا أستاذة .. وموضوع قيم وجميل

    \\

    إن كان كلام الناس يؤثر فينا فلا حاجة لنا في المعيشه !.
    بمعنى أنه يجب علينا أن لا نركن لكلام الناس من هُنا وهناك
    فكلامُ الناس لا ينتهي ولا يُغتفر يشوه السمعة ربما والشرف أحيانا !!..

    //

    وربما لـي مقولة أحبّ دائما أن أردِدُها وأحبّ أن أستسيغها ..

    | واثقُ الخُــطــــــى يَمْشــــــي مَـــــلِكـا |

    \\

    إذا أستاذة .. تمعنــي فـي المعنــى تصلــي للمغزى :]
     التوقيع 


    إنّي ذَاهِبٌ إِلى رَبِّي سَيَهْدِين ..



  13. #13
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    ع حسب المعزه تكون ردت الفعل

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,540

    افتراضي

    لا أعيره إهتمامي أبدا
    إذا سلم علي سلمت عليه فالسلام لله
    وإذا لم يسلم هو حر
     التوقيع 
    عاند الدنيا الرديئة وابتسم
    إن بعد الليل فجر يرتسم
    لا تقل حظي رديء إنما
    قل هذا ماقدر ربي وقسم

    يقول شكسبير:
    الرجل الذي يعامل المرأة كــ ملكة..
    دليل على انه تربي على يد ملكة..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,855

    افتراضي

    تنتهي صداقتنا
    لأن الصديق مستحيل يطعن صديقه ف الظهر...
    أشكركـ ع الموضوع
     التوقيع 
    المرأة هي نصف المجتمع ، وهي التي تلد و تربي النصف الآخر

    يبقى صوتكـ يغرد كـ عصفور فوق غصن شجرة بـ أذني ..
    سكوتي لوحة هيروغلوفية لا يفك طلاسم حروفها إلا هو

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,083

    افتراضي

    بخذله اسكريم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,023

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكوتي حكاية مشاهدة المشاركات
    تنتهي صداقتنا
    لأن الصديق مستحيل يطعن صديقه ف الظهر...
    أشكركـ ع الموضوع
    المفروض يطعنه بالبطن
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده

    GAMERTAG : NoRuLeZ 195

    GTA V

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •