- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
الموضوع: كيف تتصرف
-
02/02/2011 09:55 PM #1
كيف تتصرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تتصرفوا بهذا الموقف................شخص دائمآ أذا لقيته يضحك بوجهك ويسلم عليك ويسئل عن أخبارك ويسولفلك ويقول لك يحب يجلس معك لأنه سوالفك تعجبه واليوم بالمدرسه لتقيتي معها أو ألتقيت معه وما بين بين أبدآ بوجهك أنه يكرهك أو شي وبالأخير يجيك خبر في نفس اليوم أنه طعنك بظهرك يعني تكلم عنك ومن ورآك بكلام فظيع
وأنجرحت بدرجه كبيره
كيف تتصرفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تبين أو تبيني أنك عارف؟
أو تخبره أنك عارف ويش قال عنك؟
أو ما تسلم عليه؟
أو عندكم أرآء ثانيه؟
بأنتظار ردودكم!!!!!!!
-
مادة إعلانية
-
02/02/2011 09:59 PM #2
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,703
متى كان كلام الناس ينتهى
الحل الوحيد أبين له أن عرفة أيش قال بصورة غير مباشرة
و أتعامل معاه كأنة شخص غريب !
-
02/02/2011 10:02 PM #3
-
02/02/2011 10:11 PM #4
ما كل شيء يقال صحيح،،،
بروح أتأكد منها وأصارحها بكل شفافية إذا كان صح
بقولها شكراً فقد أهديتني أطنان من الحسنات ((هذي صارت معي))
-
02/02/2011 10:22 PM #5
انا اقرب صديقه لي طعنتني
زعلت عليها فالبدايه بس بعدين عادي وبنفسي رحت اصالحها
ورجعت صداقتنا نفس قبل
-
02/02/2011 10:24 PM #6
-
02/02/2011 10:24 PM #7
-
02/02/2011 10:27 PM #8
-
02/02/2011 10:42 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,480
أتوقع أن المواجهه أفضل حل
وكل وحدة فيكن تطلع اللي فقلبها بالكلمه الطيبه
وفالنهايه حاولن تتوصلن لحل يرضي الطرفين
والله لايجيب زعل ...
-
02/02/2011 10:53 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 328
اختي الفاضله يجب عليك مصارحة الشخص الذي تكلم عليك والتأكد من الخبر ومعرفة الاسباب التى دفعته الى هذا الكلام كما وجب عليك ان تبيني له انه اخطأ وإنصحيها عن الغيبه ومن ثم يرجع لكي في تحديد العلاقه بينكم. وارى اذا كان يتكلم عليك كلام حتى لو كان صحيح لا تأمني من صحبته و اتركي بينكم السلام والعلاقه السطحيه حتى يتعلم انه اخطأ.
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
-
02/02/2011 10:54 PM #11
الكلام اللي من وراي مااااااااااااااا يهمني
ما اواجه غير الشجاع اللي يتكلم فوجهي
هذا مبدئي
-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
//
أهلا أستاذة .. وموضوع قيم وجميل
\\
إن كان كلام الناس يؤثر فينا فلا حاجة لنا في المعيشه !.
بمعنى أنه يجب علينا أن لا نركن لكلام الناس من هُنا وهناك
فكلامُ الناس لا ينتهي ولا يُغتفر يشوه السمعة ربما والشرف أحيانا !!..
//
وربما لـي مقولة أحبّ دائما أن أردِدُها وأحبّ أن أستسيغها ..
| واثقُ الخُــطــــــى يَمْشــــــي مَـــــلِكـا |
\\
إذا أستاذة .. تمعنــي فـي المعنــى تصلــي للمغزى :]
-
03/02/2011 12:21 AM #13
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
ع حسب المعزه تكون ردت الفعل
-
03/02/2011 12:25 AM #14
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,540
لا أعيره إهتمامي أبدا
إذا سلم علي سلمت عليه فالسلام لله
وإذا لم يسلم هو حر
-
03/02/2011 12:33 AM #15
تنتهي صداقتنا
لأن الصديق مستحيل يطعن صديقه ف الظهر...
أشكركـ ع الموضوع
-
03/02/2011 12:38 AM #16
بخذله اسكريم
-
03/02/2011 12:38 AM #17








رد باقتباس
