- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 70
-
15/03/2011 11:15 AM #31
-
مادة إعلانية
-
15/03/2011 11:15 AM #32
-
15/03/2011 11:15 AM #33
الزيادة تشمل فقط موظفي الخدمة المدنية والعسكريين
-
15/03/2011 11:15 AM #34
هدو شبااااااااااااب الله كريم
-
15/03/2011 11:16 AM #35
-
15/03/2011 11:17 AM #36
-
15/03/2011 11:18 AM #37
محظور
- تاريخ الانضمام
- 30/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 385
نحن درسنا ..بدون معااااااش ..وبجامعات خاصة ..وانتو بجامعة وعلى حساب الدولة وفوق هذا راتب ..وبعدكم ما سادنكم ..حسبي الله عليكم ...عسي ما تنجح ابد ..وتتبهدل ..ولا تشوفها الشهادة ..
-
15/03/2011 11:20 AM #38
مسقط في 14 مارس / العمانية / في اطار مايوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / من اهتمام متواصل للارتقاء بمستوى التنمية الاجتماعية في البلاد من أجل اسعاد المواطن العماني وتحسين ظروفه المعيشية فقد تفضل عاهل البلاد المفدى / أبقاه الله / فأصدر أوامره السامية الكريمة باستحداث علاوة غلاء معيشة لتعزيز مخصصات جميع الاجهزة العسكرية والامنية وكافة الوحدات الحكومية بما فيها تلك التي لاتخضع لنظام الخدمة المدنية وبحيث تحصل الفئات الاقل دخلا نسبة اكبر ووفق الجداول الموضحة لذلك على ان يبدأ التنفيذ اعتبارا من شهر ابريل القادم .
حفظ الله جلالته واحاطه بعين رعايته وامد في عمره وأبقاه عمان وشعبها قائدا ملهما لمسيرتها الخيرة على طريق التقدم والاستقرار والرخاء .. انه سميع مجيب .
وفيما يلي جدول علاوة غلاء المعيشة لمنتسبي القطاع الحكومي
/المدنيون / الفئة المبلغ بالريال العماني
/ الدرجات ( أ ـــ هـ ) وما يعادلها في أنظمة الخدمة الاخرى (50 ) ريـال عماني
الدرجات ( الاولى ـــ السابعة ) ومايعادلها في انظمة الخدمة الاخرى (60 ) ريـال عماني
الدرجات ( الثامنة ـــ الحادية عشر ) ومايعادلها في انظمة
الخدمة الاخرى (80) ريال عماني الدرجتان ( الثانية عشر
والثالثة عشر ) ومايعادلها في انظمة الخدمة الاخرى (90 ) ريـال عماني الدرجة ( الرابعة عشر ) ومايعادلها في انظمة الخدمة الاخرى (100) ريـال عماني .
العسكريون / الفئة المبلغ بالريال العماني
مقدم فأعلى ومايعادلها من الدرجات ( 50 ) ريـال عماني
مرشح ـــ رائد ومايعادلها من الدرجات (60) ريـال عماني
وكيل ــ وكيل أول ومايعادلها من الدرجات (80) ريـال عماني
عريف ــ رقيب أول ومايعادلها من الدرجات (90) ريـال عماني
نائب عريف فأدنى ومايعادلها من الدرجات (100) ريـال عماني .
-
15/03/2011 11:21 AM #39
-
15/03/2011 11:23 AM #40
-
15/03/2011 11:25 AM #41
محظور
- تاريخ الانضمام
- 30/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 385
-
15/03/2011 11:26 AM #42
-
15/03/2011 11:26 AM #43
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 19/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 8,024
قسمو الالف ابوي
وخلو القطاع الخاص اول يزيدوهم وبعدين انتوا طالبو
لاحول
الطمع زاااااااااااااااااايد
-
15/03/2011 11:26 AM #44
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 300
ابي اعرف الأمر السامي يخص الموظفين(( اللي يشتغلوا)) شو دخل الطلاب!!!!!!
بأي أساس جاي تستفسر ومنزل موضوع ما يقبل النقاش لأن الأمر واضح ومافيه لبس!!
-
15/03/2011 11:27 AM #45
-
15/03/2011 11:28 AM #46
-
15/03/2011 11:28 AM #47
-
15/03/2011 11:31 AM #48
اضعف شي انت تخلي كثير من الناس يكرهوك ،تعرف ليش ؟؟
لأنك بتكون ظلمتهم وتكلمت عليهم
وانت بتكون الظالم والظالم ما تمشي حياته بالاتجاه الصحيح ابدا
بتمر كل حياته كدر ونكد
سمع هذه النصحية
-
15/03/2011 11:33 AM #49
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 300
-
15/03/2011 11:33 AM #50
-
15/03/2011 11:33 AM #51
محظور
- تاريخ الانضمام
- 30/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 385
-
15/03/2011 11:34 AM #52
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 300
-
15/03/2011 11:36 AM #53
-
15/03/2011 11:37 AM #54
-
15/03/2011 11:37 AM #55
-
15/03/2011 11:39 AM #56
-
15/03/2011 11:39 AM #57
-
15/03/2011 11:40 AM #58
أولًا .. الناس اللي ردت أنكم معطايين 1000 ريال هذولا 100% ناس حقوده ..
وثانيًا .. أنا معك عزيزي بأن ال120 اليوم لا تساوي شيئ مقارنة بالـ 120 ع ما أعتقد عام 1996
وبصرااحة أنا لما سمعت بإدراج علاوة المعيشة بسرعة سألت زميلي حتىإحنا مزيودين ؟؟!
المهم نسأل الله الخير للجميع ...
والحمد لله ع ما أعطى ..
-
15/03/2011 11:40 AM #59
-
15/03/2011 11:43 AM #60
مواضيع مشابهه
-
عاجل : الآن اعتصام طلاب الجامعة في دوار الجامعة ( صرف علاوة لطلبة مسقط )
بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 75آخر مشاركة: 18/04/2011, 11:33 PM -
عاااااااااااااجل (( يا طلاب الجامعة احموا جامعتكم من معتصمين دوار الجامعة ))
بواسطة شركة العقارات في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 75آخر مشاركة: 16/03/2011, 03:06 PM -
بعد صدور علاوة غلا المعيشة!!!
بواسطة ابن ساحل عمان في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 15/03/2011, 02:08 AM -
علاوة المعيشة هل تشمل المتقاعدين وأسر الضمان الإجتماعي؟
بواسطة ناصر المنذري في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:15 PM -
إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور
بواسطة آل بلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 47آخر مشاركة: 10/03/2011, 05:51 PM










رد باقتباس
