هل تشمل علاوة المعيشة طلاب الجامعة ؟؟ - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 70
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عديل الروح العماني مشاهدة المشاركات
    النقاط تعبر عن التميز الذي لا يوصف اخي الكريم
    ما شالله عليك يا فهيم
    الله يهدينا ويهديك

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    خلينا نشوف ردود هالمحترمين
    لا وبعد هم اللي ما عاجبتنهم ((( عقليتي )))
    لا بوي عقليتك روعه وانت روعه
    وانشالله في ميزات جايه فالطريق حق طلاب الجامعه
    و ياااااااااااااااارب يرزقكم ويزيدكم
    ممتاز انتوا عندكم دوار بعد شي حلو
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  3. #33
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,151

    افتراضي

    الزيادة تشمل فقط موظفي الخدمة المدنية والعسكريين
     التوقيع 
    الحمد لله على كل حال

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,854

    افتراضي

    هدو شبااااااااااااب الله كريم
     التوقيع 
    الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو
    النجاح

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عرباوي 22 مشاهدة المشاركات
    الجماعه عطوهم غلاء معيشه متحملين بعوائل مش مصروفات شخصيه وانته تدرس في الجامع ويعطوك 120 وبعدك تبي علاوة غلاء معيشه طمع بني ادم قول الحمدالله غيرك عنده راتب الشؤون وماتوصل 120 ريال
    الحمد لله

    مبونه العماني 120 ريال يشوفهن شيفه مسيكييييييين قانع !

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    الله يهدينا ويهديك
    امين يا رب العالمين

    بس اخي العزيز الكل يشتكي من غلا المعيشه
    الجامعه راتبها 120
    الكليات 90
    و المعاهد نفس الحاجه
    يعني خلنا واقعين
    الباحث عن العمل 150
    و الشؤن 75

    كم تريدوا ؟
    احمدوا ربكم و شكروا
    انتوا اعلى من ناس وايد

    و الاهل ما يقصروا دائما
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  7. #37
    تاريخ الانضمام
    30/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    385

    افتراضي

    نحن درسنا ..بدون معااااااش ..وبجامعات خاصة ..وانتو بجامعة وعلى حساب الدولة وفوق هذا راتب ..وبعدكم ما سادنكم ..حسبي الله عليكم ...عسي ما تنجح ابد ..وتتبهدل ..ولا تشوفها الشهادة ..

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    مسقط في 14 مارس / العمانية / في اطار مايوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / من اهتمام متواصل للارتقاء بمستوى التنمية الاجتماعية في البلاد من أجل اسعاد المواطن العماني وتحسين ظروفه المعيشية فقد تفضل عاهل البلاد المفدى / أبقاه الله / فأصدر أوامره السامية الكريمة باستحداث علاوة غلاء معيشة لتعزيز مخصصات جميع الاجهزة العسكرية والامنية وكافة الوحدات الحكومية بما فيها تلك التي لاتخضع لنظام الخدمة المدنية وبحيث تحصل الفئات الاقل دخلا نسبة اكبر ووفق الجداول الموضحة لذلك على ان يبدأ التنفيذ اعتبارا من شهر ابريل القادم .

    حفظ الله جلالته واحاطه بعين رعايته وامد في عمره وأبقاه عمان وشعبها قائدا ملهما لمسيرتها الخيرة على طريق التقدم والاستقرار والرخاء .. انه سميع مجيب .

    وفيما يلي جدول علاوة غلاء المعيشة لمنتسبي القطاع الحكومي

    /المدنيون / الفئة المبلغ بالريال العماني

    / الدرجات ( أ ـــ هـ ) وما يعادلها في أنظمة الخدمة الاخرى (50 ) ريـال عماني

    الدرجات ( الاولى ـــ السابعة ) ومايعادلها في انظمة الخدمة الاخرى (60 ) ريـال عماني

    الدرجات ( الثامنة ـــ الحادية عشر ) ومايعادلها في انظمة

    الخدمة الاخرى (80) ريال عماني الدرجتان ( الثانية عشر

    والثالثة عشر ) ومايعادلها في انظمة الخدمة الاخرى (90 ) ريـال عماني الدرجة ( الرابعة عشر ) ومايعادلها في انظمة الخدمة الاخرى (100) ريـال عماني .

    العسكريون / الفئة المبلغ بالريال العماني

    مقدم فأعلى ومايعادلها من الدرجات ( 50 ) ريـال عماني

    مرشح ـــ رائد ومايعادلها من الدرجات (60) ريـال عماني

    وكيل ــ وكيل أول ومايعادلها من الدرجات (80) ريـال عماني

    عريف ــ رقيب أول ومايعادلها من الدرجات (90) ريـال عماني

    نائب عريف فأدنى ومايعادلها من الدرجات (100) ريـال عماني .

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عديل الروح العماني مشاهدة المشاركات
    امين يا رب العالمين

    بس اخي العزيز الكل يشتكي من غلا المعيشه
    الجامعه راتبها 120
    الكليات 90
    و المعاهد نفس الحاجه
    يعني خلنا واقعين
    الباحث عن العمل 150
    و الشؤن 75

    كم تريدوا ؟
    احمدوا ربكم و شكروا
    انتوا اعلى من ناس وايد

    و الاهل ما يقصروا دائما
    الحمد لله على كل حال

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسمة مطر مشاهدة المشاركات
    نحن درسنا ..بدون معااااااش ..وبجامعات خاصة ..وانتو بجامعة وعلى حساب الدولة وفوق هذا راتب ..وبعدكم ما سادنكم ..حسبي الله عليكم ...عسي ما تنجح ابد ..وتتبهدل ..ولا تشوفها الشهادة ..
    ما شاء الله على هذا الرجال اللي درس في جامعة خاصة وفي النهاية هذا اسلوبه

    معقولة وصلت درجة الحسد والبغضاء عندك لهذه الدرجة تدعي عليي ما انجح واتبهدل !!!!

    سبحان الله

    عالعموم ,, الله يسامحك

    ما راح ادعي عليك
    بدعيلك الله يهديك

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    30/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله على هذا الرجال اللي درس في جامعة خاصة وفي النهاية هذا اسلوبه

    معقولة وصلت درجة الحسد والبغضاء عندك لهذه الدرجة تدعي عليي ما انجح واتبهدل !!!!

    سبحان الله

    عالعموم ,, الله يسامحك

    ما راح ادعي عليك
    بدعيلك الله يهديك

    هههههههههههه يهدي الجميع تراء اتتخرج وتجلس بالبيت مال الجامعة كذي

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    الحمد لله على كل حال
    شفت كيف انك مميز
    لان الشكر لله فكل حال شي رائع
    بارك الله فيك يا ابن الظاهره
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  13. #43
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,024

    افتراضي

    قسمو الالف ابوي

    وخلو القطاع الخاص اول يزيدوهم وبعدين انتوا طالبو

    لاحول

    الطمع زاااااااااااااااااايد

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    22/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    300

    افتراضي

    ابي اعرف الأمر السامي يخص الموظفين(( اللي يشتغلوا)) شو دخل الطلاب!!!!!!
    بأي أساس جاي تستفسر ومنزل موضوع ما يقبل النقاش لأن الأمر واضح ومافيه لبس!!
     التوقيع 
    "It is on the Navy under the good providence of God that our wealth, prosperity and peace depend"

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسمة مطر مشاهدة المشاركات
    هههههههههههه يهدي الجميع تراء اتتخرج وتجلس بالبيت مال الجامعة كذي
    ما مشكلة خلني اجلس بالبيت
    انت شو واجعنك ؟؟؟

    غريبة

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسمة مطر مشاهدة المشاركات
    هههههههههههه يهدي الجميع تراء اتتخرج وتجلس بالبيت مال الجامعة كذي
    اخي الكريم
    عشان الله سبحانه و تعال يوفقك ف حياتك
    لا تصرف كذا ادعي لأخوانك بالخير
    خليك كريم وسيكرمك الله
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  17. #47
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عماني رايق مشاهدة المشاركات
    ابي اعرف الأمر السامي يخص الموظفين(( اللي يشتغلوا)) شو دخل الطلاب!!!!!!
    بأي أساس جاي تستفسر ومنزل موضوع ما يقبل النقاش لأن الأمر واضح ومافيه لبس!!
    شوف الاوامر السامية فوق ولو سمحت وضحلي ايش المقصود باللون الاحمر .

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اضعف شي انت تخلي كثير من الناس يكرهوك ،تعرف ليش ؟؟

    لأنك بتكون ظلمتهم وتكلمت عليهم
    وانت بتكون الظالم والظالم ما تمشي حياته بالاتجاه الصحيح ابدا

    بتمر كل حياته كدر ونكد

    سمع هذه النصحية

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    22/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    300

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    شوف الاوامر السامية فوق ولو سمحت وضحلي ايش المقصود باللون الاحمر .
    انزين خبرني انت درجة كم بيحسبوك!!!!!
     التوقيع 
    "It is on the Navy under the good providence of God that our wealth, prosperity and peace depend"

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    شوف الاوامر السامية فوق ولو سمحت وضحلي ايش المقصود باللون الاحمر .
    عزيزي في جدول انت ادرجته بنفسك
    للعسكرين برتبهم و المدنين بدرجاتهم
    ف انت ف نظرك الجامعه اي درجه
    طلاب الجامعه لا يوجد لهم درجه ف لا تشملهم
    اما موضفي الجامعه ف يشملهم
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  21. #51
    تاريخ الانضمام
    30/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عديل الروح العماني مشاهدة المشاركات
    اخي الكريم
    عشان الله سبحانه و تعال يوفقك ف حياتك
    لا تصرف كذا ادعي لأخوانك بالخير
    خليك كريم وسيكرمك الله
    بس عشان ندعي له بالخير ..يتكلم بالمنطق.وان شكرتم لازيدنكم .وهو جاحد بالنعمة الي هو فيها

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    22/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    300

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    شوف الاوامر السامية فوق ولو سمحت وضحلي ايش المقصود باللون الاحمر .
    انزين خبرني انت درجة كم بيحسبوك!!!!!
     التوقيع 
    "It is on the Navy under the good providence of God that our wealth, prosperity and peace depend"

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عماني رايق مشاهدة المشاركات
    انزين خبرني انت درجة كم بيحسبوك!!!!!
    انا ما اعرف كثير في الدرجات وغيره

    بس سألتك عن الكلام باللون الاحمر ... لو عارف ما راح انزل موضوع واسألكم
    من هي الجهات الحكومية التي لا تتبع الخدمة المدنية ؟

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عديل الروح العماني مشاهدة المشاركات
    عزيزي في جدول انت ادرجته بنفسك
    للعسكرين برتبهم و المدنين بدرجاتهم
    ف انت ف نظرك الجامعه اي درجه
    طلاب الجامعه لا يوجد لهم درجه ف لا تشملهم
    اما موضفي الجامعه ف يشملهم
    شكرا ع التوضيح اخوي

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسمة مطر مشاهدة المشاركات
    بس عشان ندعي له بالخير ..يتكلم بالمنطق.وان شكرتم لازيدنكم .وهو جاحد بالنعمة الي هو فيها
    اخي
    الدنيا اخذ وعطا
    واحنا اولاد بلاد وحده ف انت خلي صدرك واسع
    والله انا حاس فيك و اعرف معانات الي يدرسوا ع حسابهم
    بس كلي امل فيك انك تدعي ل اخوانك بالخير
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  26. #56
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    507

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الحب مشاهدة المشاركات

    الاكل بلاش الدراسة بلاش وترفيه بلاش بعد شو تريدوا

    1000 بلاش
    120 بلاش

    ما تريدوا يزوجوكم بلاش؟؟؟؟
    أحسن شي..
     التوقيع 

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عديل الروح العماني مشاهدة المشاركات
    لا بوي عقليتك روعه وانت روعه
    وانشالله في ميزات جايه فالطريق حق طلاب الجامعه
    و ياااااااااااااااارب يرزقكم ويزيدكم
    ممتاز انتوا عندكم دوار بعد شي حلو
    انا ما من ضمنهم اللي في الدوار !

    وما يمثلوني ابدا باي صفة كانت
    10 اشخاص ما يمثلوا 15000 طالب

  28. #58

    افتراضي

    أولًا .. الناس اللي ردت أنكم معطايين 1000 ريال هذولا 100% ناس حقوده ..
    وثانيًا .. أنا معك عزيزي بأن ال120 اليوم لا تساوي شيئ مقارنة بالـ 120 ع ما أعتقد عام 1996

    وبصرااحة أنا لما سمعت بإدراج علاوة المعيشة بسرعة سألت زميلي حتىإحنا مزيودين ؟؟!

    المهم نسأل الله الخير للجميع ...
    والحمد لله ع ما أعطى ..
     التوقيع 
    الحملـة الوطنيـة لمكافحة التدخيـن في سلطنة عمان ,|. عمان بلا دخان .|’ ..
    ادعموا الحملة من خلال الإعجاب بالصفحة على :

    www.facebook.com/Oman.No.Smoke


    منتديات سنـاء البرق ..
    www.sanalbarq.net

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    شكرا ع التوضيح اخوي
    العفوا عزيزي
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  30. #60
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
    انا ما من ضمنهم اللي في الدوار !

    وما يمثلوني ابدا باي صفة كانت
    10 اشخاص ما يمثلوا 15000 طالب
    يا عزيزي عيل تكاتفوا و انهوا هذاك الاعتصام انتوا الكم دور في امن وسلامة هذا البلد
    و المطالب الي طلبوها وصلت
    نفكر ف قائد الوطن شوي
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عاجل : الآن اعتصام طلاب الجامعة في دوار الجامعة ( صرف علاوة لطلبة مسقط )
    بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 75
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 11:33 PM
  2. عاااااااااااااجل (( يا طلاب الجامعة احموا جامعتكم من معتصمين دوار الجامعة ))
    بواسطة شركة العقارات في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 75
    آخر مشاركة: 16/03/2011, 03:06 PM
  3. بعد صدور علاوة غلا المعيشة!!!
    بواسطة ابن ساحل عمان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 02:08 AM
  4. علاوة المعيشة هل تشمل المتقاعدين وأسر الضمان الإجتماعي؟
    بواسطة ناصر المنذري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:15 PM
  5. إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور
    بواسطة آل بلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 47
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 05:51 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •