- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 51 من 51
الموضوع: أول حب ""
-
11/12/2018 03:07 PM #31
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/06/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 700
جميل طيب
-
مادة إعلانية
-
14/12/2018 08:41 AM #32
ممكن ايضاح أكثر .. عن النظره الشرعيه في ما تودين شرحه .. هل تعني هنا يراها بعد ما يخطبها ان كانت تناسبه او لا.. ! !
او يراها قبل ويعجب بها ثم يخطبها من يد ابيها او عمها او خالها او اخيها!!!
ما ردك لذلك @روح الزهور
اما التسوق بالمعاكسات هذا طريق الرجل المتزوج وغير المتزوج والمتزوجه وغيرها من الفتيات وهذا سوق مفتوح حسب معطيات الرغبه بالزواج با اخرى او او ممن يضحكون ع انفسهم ..... لا احد في هذا العصر يضحك ع احد الكل يتلاعب بالاخر ويود ما يوده ....
لكن طبعا لا يمكن ان نحكم ع الكل .. البعض يود يتزوج يضيف زوجه ثانيه وثالثه وشاب اخر اعزب يود ان يختار فتاه جميله تناسب عقليته وعطفه ومشاعره واخر واخر واخر ... هذا امر طبيعي هكذا سنه الحياة. المهم اصبح الكل فاهم الان في هذا العصر والانفتاح ما معنى العلاقات ونهايتها .. وهو من يقرر نهايتها سواء فتاه او شاب او رجل في التسعين من العمر .. اليس كذلك...
اما المشاعر تنمو وتتجدد بالانسان ولا يمكن توفيرها بل من الممكن اعطاها لمن يستحقها في تلك اللحظه .. اليس كذلك.
-
14/12/2018 08:49 AM #33
رئع جدا جدا ...
لكن لماذا @جوري السلطنة88 معظم شباب وفتيات هذا العصر يقولوا ويرددو بان الحب في الماضي اصدق واروع واجمل عن حاضرنا الذي نعيشه ..
والا ما معنى كلام المتنبي والاصبهاني وديك الجن مع انهم من مئات السنين قالوا عن الحب الاول مجرد نزهه ومحطه ترانزيت ومجرد وقت .. والحب يتغير ويتبدل ... مع انهم عاشوا في الماضي وفي زمن الطيبين .. ماذا يعني! !
مع ان الشعراء في الماضي والحاضر يتغنون بالحب والخيال والمدح وغيرها....
إحترامي لشخصك ""
-
14/12/2018 08:52 AM #34
ولكن هما مجرد اثنين من بين ملاييين البشر ""
ربما هناك الكثير في عصرهم الحب مجرد نزهه واعجاب واشعار وغناء وجواري ...
لما نحن نحكم ع عصرنا كأنه حبل مشنقه نعيشها!
مع ان الغش موجود في كل العصور! !!
ما ردك @asma al busaidi
إحترامي لك""
-
14/12/2018 08:53 AM #35
طيب اصنع لنا نعروف وحدثنا عن الحب الأول
@صنائع المعروف
جمعة مباركة""
-
16/12/2018 11:03 AM #36
محظور
- تاريخ الانضمام
- 12/04/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,270
أيها العاذل ذرها تنهمـــــي ... تلك أحشائي فدعها تتقــــــد
لا تظن الحب شيئاً هينـــــاً ... ليس ف الحب قياس يطـــرد
أنت خلو وأنا صب شـــــج ... فإذا حدثت عني قـــــــل وزد
فاترك اليوم ملامي أنــــــه ... يترك الشيء إذا ما لم يفــــد
أنا أسلو عن حبيبي ساعة ... يا عذولي ( قل هو الله أحد )
-
17/12/2018 10:30 AM #37
ربما بما يسمعوه من قصص
عن الحب في الماضي
ربما بسبب عدد مرات الخذلان التي عاشوها في الوقت الحاضر جعلهم يرون ان في الماضي كان الحب اصدق
او ربما الانفتاح
ا و لربما المقارنات التي يضعها سواء الشاب او الفتاه والتي اخذت تمحو كل جميل ,,
واعود لأقول يا اخي الكريمـ’’
الحب حُب
لايُغيره زمان ولا مكان( متى كـآن صادقا)..
أما عن الحب الأول ,, فقد تطرقت له في محاوراتي السابقه
بعضهم يراه حُب وقد يستمر وقد يحتضر قبل أن يولد
وبعضهم قد اكتشف مستقبلا انه مجرد اعجاب بعيد كل البعد عن مسمى الحب المطلق سواء قد اكتمل بالزواج او لم يكتمل,,
وهناك من أحب فعلا لكن لم يكتب له الله بأن يكتمل فجآء حُب أصدق لينسيه كل ماضي ويكتفي بجديده,,
الحُب بحر واسع
مهما تعمقنا به
لن نُعبِّر عنه في أسطر وصفحآت,
دُمت بخير
-
17/12/2018 10:34 AM #38
-
17/12/2018 10:46 AM #39
اختصار الحب نغمة شريفه ان تخللها الشيطان قد ذهبت الى انغام شيطانيه فالشيطان هو العدو الاول هو اللي يوسوس بين شخصين احبا نفسهما
حب عفوياً
مواضيع الحب الحب الحب كثيره ما حبيت اطول بس حبيت اسرد نبدذه من عقليتي
-
17/12/2018 07:41 PM #40
-
17/12/2018 07:53 PM #41
جميل جدا ويظل الحب الأول مجرد ذكرى وقد تعتبر محطه تجربه ومهمه اختبار ليست الا...
والحياة لا تتوقف ابدا بمجرد اول اختبار وامتحان ...... والحب لا ينتهي مع الحياة...
شكرااااااا لك لحوارك الشيق .. @جوري السلطنة88
-
17/12/2018 07:55 PM #42
جميل جدا لكن كيف ممكن صد تلك الهجمات الشيطانيه والبلوغ للهدف ... !!
ما ردك ... @Root File
-
18/12/2018 01:04 PM #43
-
02/01/2019 09:15 AM #44
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 04/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,022
الله يرحم حال المسلمين,,,..
-
03/01/2019 03:03 PM #45
-
04/01/2019 10:33 AM #46
اول حب
الحب حب الوالدين يا جاهلين المحبه
-
04/01/2019 10:43 AM #47
جاهلين المحبة

انزين ثاني حب
دعك من هذا .... قل لي هل تتفق @الأمبراطورية مع راي المتنبي .. !!
-
04/01/2019 10:47 AM #48
اكيد يوجد حب ثاني وهو الاكل
بس ما كل شخص يفكر ..
ليش يحب اصلا وما شي إخلاص كله كذب
عن نفسي ليش اتعب نفسي بالحب
لا ابدا اهم شي احب اهلي ونفسي وناس الطيبه وحتي قطوتي ..
شكرا لك استاذي والكاتب الواعد في سبله العامه
@دمعة النورس
-
04/01/2019 10:56 AM #49
الأكل ممكن ممكن والحب انواع .. لكن يبقى حب الأكل حاله نفسيه ولا اتصور عاطفية ...
وحب العاطفه تبدو حاله نفسيه اخرى لا غنى عنها ......
هل تتصور @الأمبراطورية يوجد علاقة بين حب الأكل والحب العاطفي .. !! ما ردك! !
اما قطوتك سوف نتحدث عنها في جانب اخر ..
العفووو. بل استمد كتابتي من صميم نقاشكم المثمر والرائع وحبكم ..
-
04/01/2019 11:01 AM #50
اهم شي معي الاكل .. أما الحب فلا ..
من حيث علاقه الاكل والعاطفه
ابدا لا يلتقيان .. ف قاموس الأمبراطورية
تحياتي الأمبراطورية @دمعة النورس
-
04/01/2019 11:07 AM #51
المعنى لم تجرب @الأمبراطورية الحب العاطفي لتدرك هل هناك علاقه العاطفه ..وعلاقة الأكل..
جميل هذا الانفتاح الشهي بالأكل لكن ان لا يتمدد ويصبح الوزن ثقيل من العيار الثقيل ..
المعنى يجب المحافظه ع الرشاقه والرياضه ..
شكراااااا لك @الأمبراطورية
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] """""""""""""""""""""(( بوشر الحي التجاري المرحله بسعر ممتاااااز جداااا ،، فرصة))"
بواسطة الاصيل للخدمات العقارية في القسم: عقارات سكنية تجاريةالردود: 7آخر مشاركة: 20/10/2018, 12:48 PM -
[ معروض ] SLEEK MAKEUP """""" ANASTASIA BEVERLYHILLS """""""" LIME CRIME""""""""
بواسطة korea lover في القسم: ادوات التجميلالردود: 5آخر مشاركة: 13/05/2015, 09:23 AM -
مكياج وتسريحات اللمسه السحريه. كوني ملكه اينما كنتي. """""""""""""""""""""""
بواسطة اللمسه السحرية في القسم: صالونات التجميلالردود: 57آخر مشاركة: 25/11/2013, 07:52 AM -
(تم البيع )""""""""""" بنات واخيرا عمانيتي الررررررروووووووووووعة للايجار """"""""""&
بواسطة بقايا شعر في القسم: صالونات التجميلالردود: 16آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM








رد باقتباس
