ليش تضرب هرن - الصفحة 20
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 20 من 34 الأولىالأولى ... 10151617181920212223242530 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 571 إلى 600 من 996

الموضوع: ليش تضرب هرن

  1. #571
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنا تو مخلص صايح مشاهدة المشاركات
    كذا ونص

    شرايك نكتب اغنية عن القبر وتو

    انا ابدا وانت كملي معي

    ياقبر ياقبر لا لا لا تضمني
    انت غرفتنا الصغيرة واحنا ملاذك الفاني
    ياقبر ياقبر لا لا لا لا تضمني

    استغفر الله وحدنا
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اقوم استأذن عنكم
     التوقيع 

  2. #572
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    بالاذن
     التوقيع 

  3. #573
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    اخبارك نبضبض
    نبض أفضل اذا ممكن ~

    الحمدلله يسرك الحال ... كيف حالك أنت وكيف أمسيت
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  4. #574
    تاريخ الانضمام
    07/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,182
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنا تو مخلص صايح مشاهدة المشاركات
    كذا ونص

    شرايك نكتب اغنية عن القبر وتو

    انا ابدا وانت كملي معي

    ياقبر ياقبر لا لا لا تضمني
    انت غرفتنا الصغيرة واحنا ملاذك الفاني
    ياقبر ياقبر لا لا لا لا تضمني

    استغفر الله وحدنا
    أفكر فيك ليلية نهآرية ..
    وعآشوو ..
    وعسى تكوون رووضة من ريآض الجنةة
    ولآ حفرة من حفر النآر ..
    لآ لآ لآ لآ تضمني




    أستغفر الله بس

    أتخيل هالكلمآت مع ألحآن وريمكس بعد .. أعوذ بالله الزيرآن أينزلن
     التوقيع 
    ألعَرب يسيرون كألقَطيع
    وأنْ حآدَ احدهمْ عنْ ألمسآرْ ،مآتَ جوعآً أو حرقآً بنآرْ ،بئسهُ خمرآً منْ قرآرْ !!

    _كل مآ أكتبه بقلمي وﻵ أجيد المنقول من الكلآم _

    بَردْ .. وحدةٌ قآتلةْ
    أحلآمٌ لآ تعرفُ لونَ ألمسآءْ
    ولآ شئَ سوىْ ألأنتِظآرْ .. لآ شئْ !

  5. #575
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    بالاذن
    أذنك معاك ~
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  6. #576
    تاريخ الانضمام
    07/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,182
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اقوم استأذن عنكم
    رآح رآح يسمعهآ .. ترآهآ بعدهآ مآ نآزله ..
    .








    أنتو تقولو نستأذن ول نييأذن ؟





    قسم مآ ضبطت
     التوقيع 
    ألعَرب يسيرون كألقَطيع
    وأنْ حآدَ احدهمْ عنْ ألمسآرْ ،مآتَ جوعآً أو حرقآً بنآرْ ،بئسهُ خمرآً منْ قرآرْ !!

    _كل مآ أكتبه بقلمي وﻵ أجيد المنقول من الكلآم _

    بَردْ .. وحدةٌ قآتلةْ
    أحلآمٌ لآ تعرفُ لونَ ألمسآءْ
    ولآ شئَ سوىْ ألأنتِظآرْ .. لآ شئْ !

  7. #577
    تاريخ الانضمام
    12/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,340

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات





    :: لا اله الا الله .. ابو شمّا .. خف شوي .. ::

    :: الله يحسن خواتمنا ::
    اهداء للريوع
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اقوم استأذن عنكم
    وحدك باغي مال القبر وعذابه
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مآجستير شقآوة مشاهدة المشاركات
    أفكر فيك ليلية نهآرية ..
    وعآشوو ..
    وعسى تكوون رووضة من ريآض الجنةة
    ولآ حفرة من حفر النآر ..
    لآ لآ لآ لآ تضمني




    أستغفر الله بس

    أتخيل هالكلمآت مع ألحآن وريمكس بعد .. أعوذ بالله الزيرآن أينزلن
    اقولش شقاوة لاتجلسي تتفاولي علينا الشميه

  8. #578
    تاريخ الانضمام
    07/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,825
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    @الموثقف ..

    :: جالسة اكتب الملخص ::



    :: الله يستر .. اخاف انا في صوب وانتوه في صوب .. وفكر في طريقة يكون نناقش بعيد عن التخميسات ::

    بجد صمود ؟

    يسعدني اذا نسوي موضوع نقاش جدي و اخوي جميل

    @صمود
     التوقيع 
    مرحبا بالأصدقاء

  9. #579
    تاريخ الانضمام
    07/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,182
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    أذنك معاك ~
    تو نتيه أوزآن ؟
    أمزح .. شكلنآ بقينآ ربآعه ! تفحطي ول نوبآ نتيه مآ ترآبعيني عوين افكآري تودي ف دآهيه
     التوقيع 
    ألعَرب يسيرون كألقَطيع
    وأنْ حآدَ احدهمْ عنْ ألمسآرْ ،مآتَ جوعآً أو حرقآً بنآرْ ،بئسهُ خمرآً منْ قرآرْ !!

    _كل مآ أكتبه بقلمي وﻵ أجيد المنقول من الكلآم _

    بَردْ .. وحدةٌ قآتلةْ
    أحلآمٌ لآ تعرفُ لونَ ألمسآءْ
    ولآ شئَ سوىْ ألأنتِظآرْ .. لآ شئْ !

  10. #580
    تاريخ الانضمام
    07/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,182
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الموثقف مشاهدة المشاركات
    بجد صمود ؟

    يسعدني اذا نسوي موضوع نقاش جدي و اخوي جميل

    @صمود
    إذآ موضوع سيآسي أنآ معكم من زمآن عن السيآسة ..
    وفي بعد موآضيع حلووة .. عندي موضوع هآم للمنآقشة !
     التوقيع 
    ألعَرب يسيرون كألقَطيع
    وأنْ حآدَ احدهمْ عنْ ألمسآرْ ،مآتَ جوعآً أو حرقآً بنآرْ ،بئسهُ خمرآً منْ قرآرْ !!

    _كل مآ أكتبه بقلمي وﻵ أجيد المنقول من الكلآم _

    بَردْ .. وحدةٌ قآتلةْ
    أحلآمٌ لآ تعرفُ لونَ ألمسآءْ
    ولآ شئَ سوىْ ألأنتِظآرْ .. لآ شئْ !

  11. #581
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مآجستير شقآوة مشاهدة المشاركات
    أرآمدآدآ .. من سيعه أرآضك تجي .. جلسة إستجوآب ..
    يلا كلنا اذان صاغيه
    ولكلامك مراعيه

  12. #582
    تاريخ الانضمام
    07/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,182
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    يلا كلنا اذان صاغيه
    ولكلامك مراعيه
    أول شيء من هينشي صوب ؟

    النيترو وبن الحمرآء خلصنآ منهم تو دورك بمآ إنك من الدآخلية !
     التوقيع 
    ألعَرب يسيرون كألقَطيع
    وأنْ حآدَ احدهمْ عنْ ألمسآرْ ،مآتَ جوعآً أو حرقآً بنآرْ ،بئسهُ خمرآً منْ قرآرْ !!

    _كل مآ أكتبه بقلمي وﻵ أجيد المنقول من الكلآم _

    بَردْ .. وحدةٌ قآتلةْ
    أحلآمٌ لآ تعرفُ لونَ ألمسآءْ
    ولآ شئَ سوىْ ألأنتِظآرْ .. لآ شئْ !

  13. #583
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: جاوب على قد السؤال.. هل الموسيقى حلال ام حرام ::

    :: وهل انت قلت حرام لان الكل قال حرام !! .. يعني ما عرفت سبب تحريمها !! ::
    هيه حرام
    لانها مضيعة للوقت و تستجلب الشياطين على ما اعلم
    ولا فاءده لسماعه غير الدندنه

  14. #584
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الموثقف مشاهدة المشاركات
    جوعان ابي اكل ملخصات أقصد عشاء


    @صمود مو خبار


    :: مسلخير ::

    :: الفصل الـ 3 .. .. "بوذا الجليل او الكامل " .. و العباءة الصفراء .. والطبيعة الجميلة .. والذات الغريبة التي يسعى كل من جوفيندا وسيد هارتا الى امتلاكها .. وكأنها شبح يصعب امساكه .. او خُرافة لصقت في عقليهما كي يبحثا عنها ::

    :: والقناعة المُبصرة التي احتوت سيد هارتا .. على ان يتخذ قراره في عدم المواصلة .. مع بوذا .. وردة فعله تجاه صديقه جوفيندا .. بعد ان قرر قبله ان يُقسم ان يصبح بوذا .. ::

    :: كل هذا .. وانا استغرب .. امر العباءة الصفراء .. وامر الزُهد اللا متناهي عن الحياة الطبيعية لكل فرد من المنتسبين .. كيف يتم قتل المشاعر كي تُتأمل الطبيعة فقط .. ويسحر فلان وفلان بـ حركات الصمت واغماض العين للحصول على الذات التائهة ::



    :: الفصل الـ 4 .. بدا يشعر بـ كينونته كـ ناسك .. ولا بُد ان يكون له منهجيته .. كانت الطبيعة اجمل اللحظات .. الغريب "الاستجداء" الذي يُرافق هذه الفئة .. .. فراغ نعم .. خسوفية ربما .. او نهج ينتهجوه من قوائم الزُهد المنشود عندهم .. متاهته ارشدته ان يعود الى ابيه .. ولكن لا يريد ان يبقى في ظل جلباب ابيه .. ولن يعود الى جوفيندا والذي انفصل عنه بعد ان كان مرافقه طيلة تلك الاعوام .. ::


    :: الفصل الـ 5 .. حُلم .. دغدغ سيد هارتا .. مع انه "ٌقديس" على ما اظن اذا انا فاهمه صح !! .. حلم .. اعاده الى طبيعته الذكورية .. رجل .. ومن حقه ان يعشق النساء .. حلم .. تحقق .. فـ ألتقى بـ "كماله" .. وهي اول امرأة يلتفت لها سيد هارتا .. واحس بـ كيانه معها .. الحوار بينهما يجعلني اُكمل القراءة .. فـ لكل اختبار شرط .. ولكل شرط ثمن .. المهم ان لـ كماله دور كبير في تغير مباديء سيد هارتا .. فـ تغيير كثيرا.. كي يمتنع عن الاستجداء "اتاري الحب يعمل عمايل" .. ::

    :: كان صاحب لحية منتفشة .. وشعر يرثى له .. فـ قص شعره .. وقصّر لحيته .. بقى هم الملابس والمادة !! .. هنا بدأت كماله تُرشده الى التغيير .. وعلى ما يبدو سيقوم بـ تعليم كماله الحلوة .. القراءة والكتابة .. لانها تفاجأت انه يقرأ ويكتب برغم من انه واحد منتف ::



    :: وسلامتكم ::

    :: كم فصل باقي .. ::

    @الموثقف .. @ابتسامة الشمس .. @متكى ع قمر .. @رياح الصدق .. @العذراء الحزين .. @نور الهدى 11 .. @حياة النور ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  15. #585
    تاريخ الانضمام
    20/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    35,132
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مآجستير شقآوة مشاهدة المشاركات
    لآ عزيزتي تخطيت هالمرحلة .. صرت أبتسم .. وأدعي له من قلب ! لأني أعرف دموعي م بتزيده إلآ عذآب ! .. ودموعي م هترجعه .. ولو دموعي هترجعه كآن بكيت طول العمر
    انآ أحب كل شيء يحبه ..
    أروح للآمآكن الي يروح لهآ ..
    كل الأمآكن تخصه هو بس !

    صرت لآ إشتقت له أسمع تسجيله الي ففوني .. ألبس هدومه ! وأشيآء كثير

    الله يرحمهم برحمته !



    إنتي فآهمه شو أقول ..

    بدوون لا تقوولي شي انا فاهمه كل كلمه قلتيها وحاسه بكل وجع تحسي فيه الحين ...

    وعيشي حياتك بحلوها ومرها ..

    توقيعك كثير عجبني
     التوقيع 
    مهمآ
    وضعت آلآنثـى في رأسگ
    لن تحصل عليهآ حتى تضعكـ في قلبهآ


  16. #586
    تاريخ الانضمام
    12/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,340

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مآجستير شقآوة مشاهدة المشاركات
    إذآ موضوع سيآسي أنآ معكم من زمآن عن السيآسة ..
    وفي بعد موآضيع حلووة .. عندي موضوع هآم للمنآقشة !
    فعلا نحتاج مواضيع نقاشية وزين الموثقف يتبناها ويحبكها بشكل ترويحي احيانا جاد واحيانا فيه من الدعابه

  17. #587
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الموثقف مشاهدة المشاركات
    بجد صمود ؟

    يسعدني اذا نسوي موضوع نقاش جدي و اخوي جميل

    @صمود


    :: سويلنا موضوع في الثقافة نناقش .. او في مدونتك .. ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  18. #588
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مآجستير شقآوة مشاهدة المشاركات
    تو نتيه أوزآن ؟
    أمزح .. شكلنآ بقينآ ربآعه ! تفحطي ول نوبآ نتيه مآ ترآبعيني عوين افكآري تودي ف دآهيه
    أرى أنك مبدعة وأفكارك توحي أنك إنسانه مثقفة .. فلا تعيري أي أهتمام لكل شخص قال أن أفكارك تودي ف داهيه ,, أستمري عزيزتي
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  19. #589
    تاريخ الانضمام
    20/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    35,132
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: سلامتش الغالية .. خير !! ::
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    علامه قلبش هيش ياه

    سلامتكم
     التوقيع 
    مهمآ
    وضعت آلآنثـى في رأسگ
    لن تحصل عليهآ حتى تضعكـ في قلبهآ


  20. #590
    تاريخ الانضمام
    07/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,182
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    بدوون لا تقوولي شي انا فاهمه كل كلمه قلتيها وحاسه بكل وجع تحسي فيه الحين ...

    وعيشي حياتك بحلوها ومرها ..

    توقيعك كثير عجبني
    شكرآ جميلتي لتفهمك ..
    حقيقة أحتآج لأحد مثلك هكذآ .. سآمحك الله ! جذبتني إليكِ بكلآمك اللذيذ !


    والجميل هو أنه أعجبك يآ جميلة ..
     التوقيع 
    ألعَرب يسيرون كألقَطيع
    وأنْ حآدَ احدهمْ عنْ ألمسآرْ ،مآتَ جوعآً أو حرقآً بنآرْ ،بئسهُ خمرآً منْ قرآرْ !!

    _كل مآ أكتبه بقلمي وﻵ أجيد المنقول من الكلآم _

    بَردْ .. وحدةٌ قآتلةْ
    أحلآمٌ لآ تعرفُ لونَ ألمسآءْ
    ولآ شئَ سوىْ ألأنتِظآرْ .. لآ شئْ !

  21. #591
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: مسلخير ::

    :: الفصل الـ 3 .. .. "بوذا الجليل او الكامل " .. و العباءة الصفراء .. والطبيعة الجميلة .. والذات الغريبة التي يسعى كل من جوفيندا وسيد هارتا الى امتلاكها .. وكأنها شبح يصعب امساكه .. او خُرافة لصقت في عقليهما كي يبحثا عنها ::

    :: والقناعة المُبصرة التي احتوت سيد هارتا .. على ان يتخذ قراره في عدم المواصلة .. مع بوذا .. وردة فعله تجاه صديقه جوفيندا .. بعد ان قرر قبله ان يُقسم ان يصبح بوذا .. ::

    :: كل هذا .. وانا استغرب .. امر العباءة الصفراء .. وامر الزُهد اللا متناهي عن الياة الطبيعية لكل فرد من المنتسبين .. كيف يتم قتل المشاعر كي تُتأمل الطبيعة فقط .. ويسحر فلان وفلان بـ حركات الصمت واغماض العين للحصول على الذات التائهة ::



    :: الفصل الـ 4 .. بدا يشعر بـ كينونته كـ ناسك .. ولا بُد ان يكون له منهجيته .. كانت الطبيعة اجمل اللحظات .. الغريب "الاستجداء" الذي يُرافق هذه الفئة .. .. فراغ نعم .. خسوفية ربما .. او نهج ينتهجوه من قوائم الزُهد المنشود عندهم .. متاهته ارشدته ان يعود الى ابيه .. ولكن لا يريد ان يبقى في ظل جلباب ابيه .. ولن يعود الى جوفيندا والذي انفصل عنه بعد ان كان مرافقه طيلة تلك الاعوام .. ::


    :: الفصل الـ 5 .. حُلم .. دغدغ سيد هارتا .. مع انه "ٌقديس" على ما اظن اذا انا فاهمه صح !! .. حلم .. اعاده الى طبيعته الذكورية .. رجل .. ومن حقه ان يعشق النساء .. حلم .. تحقق .. فـ ألتقى بـ "كماله" .. وهي اول امرأة يلتفت لها سيد هارتا .. واحس بـ كيانه معها .. الحوار بينهما يجعلني اُكمل القراءة .. فـ لكل اختبار شرط .. ولكل شرط ثمن .. المهم ان لـ كماله دور كبير في تغير مباديء سيد هارتا .. فـ تغيير كثيرا.. كي يمتنع عن الاستجداء "اتاري الحب يعمل عمايل" .. ::

    :: كان صاحب لحية منتفشة .. وشعر يرثى له .. فـ قص شعره .. وقصّر لحيته .. بقى هم الملابس والمادة !! .. هنا بدأت كماله تُرشده الى التغيير .. وعلى ما يبدو سيقوم بـ تعليم كماله الحلوة .. القراءة والكتابة .. لانها تفاجأت انه يقرأ ويكتب برغم من انه واحد منتف ::



    :: وسلامتكم ::

    :: كم فصل باقي .. ::

    @الموثقف .. @ابتسامة الشمس .. @متكى ع قمر .. @رياح الصدق .. @العذراء الحزين .. @نور الهدى 11 .. @حياة النور ..
    تو انت بعدك تتسحبي في هذي الرواية @صمود بعدش كم فصل
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  22. #592
    تاريخ الانضمام
    07/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,825
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    @صمود

    هههه حلو التلخيص .. جميل استمري

    بس هو في الرواية يحاول يوصل فكرة الصراع داخل الذات
    يمكن انت ما عندك صراع داخلي بس كثير ناس في داخلهم يكون صراع
     التوقيع 
    مرحبا بالأصدقاء

  23. #593
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: سويلنا موضوع في الثقافة نناقش .. او في مدونتك .. ::

    هل أستطيع الانضمام بينكم
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  24. #594
    تاريخ الانضمام
    07/12/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,182
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    أرى أنك مبدعة وأفكارك توحي أنك إنسانه مثقفة .. فلا تعيري أي أهتمام لكل شخص قال أن أفكارك تودي ف داهيه ,, أستمري عزيزتي
    يآ إلهي ..
    أخجلتِ توآضعي..
    شآكره لكِ بحقِ هذه الكلمآت ..
    والسلآم مع الخُزآمى لقلبكِ !
     التوقيع 
    ألعَرب يسيرون كألقَطيع
    وأنْ حآدَ احدهمْ عنْ ألمسآرْ ،مآتَ جوعآً أو حرقآً بنآرْ ،بئسهُ خمرآً منْ قرآرْ !!

    _كل مآ أكتبه بقلمي وﻵ أجيد المنقول من الكلآم _

    بَردْ .. وحدةٌ قآتلةْ
    أحلآمٌ لآ تعرفُ لونَ ألمسآءْ
    ولآ شئَ سوىْ ألأنتِظآرْ .. لآ شئْ !

  25. #595
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    تو انت بعدك تتسحبي في هذي الرواية @صمود بعدش كم فصل


    :: خبرتكم .. انا واجد بطيئة في القراءة .. هذي مشكلتي .. ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  26. #596
    تاريخ الانضمام
    12/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,340

    افتراضي

    ربما ستكون لي عودة

  27. #597
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الموثقف مشاهدة المشاركات
    @صمود

    هههه حلو التلخيص .. جميل استمري

    بس هو في الرواية يحاول يوصل فكرة الصراع داخل الذات
    يمكن انت ما عندك صراع داخلي بس كثير ناس في داخلهم يكون صراع


    :: ما عندي وقت يكون معي صراع .. مزحومة طول وقتي ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  28. #598
    تاريخ الانضمام
    07/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,825
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: خبرتكم .. انا واجد بطيئة في القراءة .. هذي مشكلتي .. ::

    معليه @صمود استمري حتى لو نفس السلحفاء بنتابع وياك خطوة خطوة
     التوقيع 
    مرحبا بالأصدقاء

  29. #599
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    هل أستطيع الانضمام بينكم


    :: لا تساليني انا .. انا مجبورة اقرأ .. @الموثقف قايل يا انا يا هو .. لين اعرف اقرأ كما الناس ::



    :: فديتك تعالي .. ازحفلش .. خذي مكاني ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #600
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنا تو مخلص صايح مشاهدة المشاركات
    فعلا نحتاج مواضيع نقاشية وزين الموثقف يتبناها ويحبكها بشكل ترويحي احيانا جاد واحيانا فيه من الدعابه
    أتمنى أن تشارك أنت أيضا بما فيه من فائدة مرجوه لك وأيضا لتزيد من حصيلك الثقافي
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

الصفحة 20 من 34 الأولىالأولى ... 10151617181920212223242530 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. السيارة تضرب سلف لكن ما تشتغل!!
    بواسطة AMGZ في القسم: كراج السبلة
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 28/03/2016, 08:37 AM
  2. صاعقة تضرب الفجيره
    بواسطة صخراوي في القسم: أرشيف قسم التقارير المصورة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/05/2013, 12:05 PM
  3. هزة ارضية تضرب مسقط
    بواسطة القلم2000 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 16/04/2013, 03:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •