ليش تضرب هرن
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 996

الموضوع: ليش تضرب هرن

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي ليش تضرب هرن



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ( اول موضوع لي فالسبلة عامه وفي الترويح خاصه )


    تعد رياضة المشي مفيدة في كل الظروف، إلا أنها أكثر فائدة إذا تمت ممارستها على شاطئ البحر،

    لماذا البحر؟

    إلى أن ممارسة الرياضة خاصة المشي على البحر تجعل الإنسان أكثر قدرة على الحركة وذلك لأن البحر يوحي بالانطلاق


    وهناك عوامل نفسية تساعد على زيادة الاستفادة من رياضة المشي على البحر مثل الهدوء، وزرقة البحر وصفاء السماء، إذ تساعد هذه العوامل على المشي لمسافات بعيدة ومن ثم تكون الفائدة كبيرة
    عرفتوا ايش فايده المشى ع البحر ..

    اما بعد "" ( بو معصبه )
    صراحه (كنت متعوده الصباح قبل لا اوصل الدوام امر شاطي القرم لـ قربه من مقر عملي امشي مال نص ساعه او اقل ع الكورنيش )
    واوصل الدوام وانا كلي طاقه وحيويه وابدا يومي بكل نشاط ..

    الا اني قطعت هالعاده بسبب ( الهرن) ..
    يعني بالله عليك الممشى متروس اجنبيات ولبس رياضه وحركات بس ماتضرب لها هرن ولاتنزل جامة سيارتك حالها ولا تقولها (صوبنا )
    الشئ الثاني .. البحر ترا ما بس حال العشاق والمتعذبين .. ماشرط واقفه ع البحر معناته انتظر حد ..

    صارت حالتي النفسيه ما برابر والسبه اني ما اروح البحر .
    نصيحهه/ ودر عنك هالسوالف وخلي الناس فحالهاا
    طلب ومناشده الى الجهات المعنيه ( نبغي بحر حال الحريم )
    مو رايكن بنات؟؟


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    حلو و الله .. بس كيف تروحي تمشيي نص ساعه و بعدها تروحي الدوام مباشرة

    و الله شورش و هداية الله .. ما شي احسن عنه
    شاطئ بروحنا

    آخر تحرير بواسطة نور الهدى 11 : 04/10/2016 الساعة 09:21 AM
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,294

    افتراضي

    رياضة المشي
    أمشي دايما خاصة الفجر حافي
    أحسنتي سحه

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    33,615

    افتراضي

    حجزززز
     التوقيع 

    .. الحمد لله دائما وابدا ..
    My Instagram

    ╔═..══════════════════╗
    ◕ ‿ ◕ (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ◕ ‿ ◕
    ╚════════════..═══════╝

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18,238

    افتراضي

    لو طالبن زين صراحه اقل شي تاخذن راحتكن وأتمنى كذالك تخصيص حدائق للنساء فقط
     التوقيع 





  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/05/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    خلصن الاسامي علشان تسمي نفسج سحه
    اباهم ما يسوولج بحر خاص غير ماتغيري هالمعرف
     التوقيع 
    "ولكن الله احن من ان يرى قلبك متعلقا بشئ ولا يعطيك اياه "

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور الهدى 11 مشاهدة المشاركات
    حلو و الله .. بس كيف تروحي تمشيي نص ساعه و بعدها تروحي الدوام مباشرة

    و الله شورش و هداية الله .. ما شي احسن عنه
    شاطئ بروحنا
    الجو س 6 الفجر يكون لطيف جدا ..

    مشي مال كمين دقيقه عادي ماقايمه تتسبحي بالعرق

    وعادي اتسبح فالدوام

    نخبر وكيلة السياحه حرمة وحاسه فينا اكيد

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Salim 565 مشاهدة المشاركات
    رياضة المشي
    أمشي دايما خاصة الفجر حافي
    أحسنتي سحه
    فعلا المشي حافي افضل

    بس اخاف مرات يكون حد معقق غرش ولا شي مانروم ع الاصابات

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامة الشمس مشاهدة المشاركات
    حجزززز
    نحرصش

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محارب من زمن السلام مشاهدة المشاركات
    لو طالبن زين صراحه اقل شي تاخذن راحتكن وأتمنى كذالك تخصيص حدائق للنساء فقط
    يدا بيد نبني عمان

    يالله ساعدونا نوصل مطالبنا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خلف الستار مشاهدة المشاركات
    خلصن الاسامي علشان تسمي نفسج سحه
    اباهم ما يسوولج بحر خاص غير ماتغيري هالمعرف
    السحه هي نوع من انواع النباتات بس ماعرف هي خضار ولا فاكهه انا اتوقع من عائله البقوليات (تشبه الباقل )

    اذا سوولنا ما نخليش تجيي معنا

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    08/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,621

    افتراضي

    عاشت السحه

    صح نطالب ببحر حالنا ياخي
     التوقيع 
    البنفسج

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    17/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,627

    افتراضي

    مبروك ع المعرف الجديد خلالة قصدي بسرة أقصد سححهه @سحهه

    أسميك مجمعتينهن المعرفات معك ما مبقية لنـا شي
     التوقيع 
    هـــــى لحظــــــة وثـوانـى
    ســـوف نرحـل فيهـــــا
    لا نعلـم متى سوف تكون
    ولكن يجب أن يكـون هناك أستعداد لهـا
    فلعلهـا ستكـون الان أو بعد حين

    ((فلا تحرمونى من دعائكم أحبتى ))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعبه 11 مشاهدة المشاركات
    عاشت السحه

    صح نطالب ببحر حالنا ياخي
    عاشت ايامش

    وين تريدوا البحر مالنا .. نبغاه وسطه عشان محد يغار خلاف ويقول بعيد

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جاي عندكم مشاهدة المشاركات
    مبروك ع المعرف الجديد خلالة قصدي بسرة أقصد سححهه @سحهه

    أسميك مجمعتينهن المعرفات معك ما مبقية لنـا شي
    صاني ازعل ها

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    عب أنا محد يضرب لي هرن

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    بو عجبني اكثر شي بيكونشي المعرف
    سحه @سحهه

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    عب أنا محد يضرب لي هرن

    لبس عبايه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    عب أنا محد يضرب لي هرن

    ولا انا كماك بيكونشي خوه انا ونته

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    20/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    35,132
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    يسلموا عليش حليلهم لا تلوميهم منتزقين شايفين سحهه خلاص تتمشى
    لو منش افصخ نعالي والوحبه خاصه بو يفتح الدريشه يصت..
    الرياضه زينه حيويه ونشاط ..انا امشي الصباح نص ساعه وبالليل نص ساعه بالحديقه
    مشكورة عزيزتي @سحهه ع الموضوع الفنتك
     التوقيع 
    مهمآ
    وضعت آلآنثـى في رأسگ
    لن تحصل عليهآ حتى تضعكـ في قلبهآ


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    بو عجبني اكثر شي بيكونشي المعرف
    سحه @سحهه
    بيكونشي

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سحهه مشاهدة المشاركات
    لبس عبايه
    ولا عقص باروكه

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سحهه مشاهدة المشاركات
    لبس عبايه

    ما حصلت مقاسي ..
    كلهن قصيرات .. وصياماتي يطلعن ..
    بالمره يكشفوني

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  24. #24
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    يسلموا عليش حليلهم لا تلوميهم منتزقين شايفين سحهه خلاص تتمشى
    لو منش افصخ نعالي والوحبه خاصه بو يفتح الدريشه يصت..
    الرياضه زينه حيويه ونشاط ..انا امشي الصباح نص ساعه وبالليل نص ساعه بالحديقه
    مشكورة عزيزتي @سحهه ع الموضوع الفنتك
    صح يبغالهم حد يوعوعبهم من يديهم الين يقولوا بس

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سحهه مشاهدة المشاركات
    بيكونشي
    تو نتيه سحه بو موه خلاص ولا خنيزي

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    ولا انا كماك بيكونشي خوه انا ونته

    موه الشور نتفق .. إذا خطفت إنته تضرب لي هرن
    وإذا أنا خطفت أضربلك هرنين

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  27. #27
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    يسلموا عليش حليلهم لا تلوميهم منتزقين شايفين سحهه خلاص تتمشى
    لو منش افصخ نعالي والوحبه خاصه بو يفتح الدريشه يصت..
    الرياضه زينه حيويه ونشاط ..انا امشي الصباح نص ساعه وبالليل نص ساعه بالحديقه
    مشكورة عزيزتي @سحهه ع الموضوع الفنتك
    لذلك قررت البس نقاب ( اخاف باكر تشوفوا وحده متغشيه تمشي وتقولوا هذي سحه مال السبله)

    والله ماشي احسن من المشي لكن ماشي حيله

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    26/09/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات

    ما حصلت مقاسي ..
    كلهن قصيرات .. وصياماتي يطلعن ..
    بالمره يكشفوني

    محد يعين ع الصيم لبس فوقها ليسو وخطف

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات

    موه الشور نتفق .. إذا خطفت إنته تضرب لي هرن
    وإذا أنا خطفت أضربلك هرنين

    غاوي صدقني
    تحس انك عايش كما الناس
    ما كنك لوح خاطف يتمشى
    عت جيب نته سياره بو دلق من فوق كشفي عباره
    نزينه صديقي

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    يسلموا عليش حليلهم لا تلوميهم منتزقين شايفين سحهه خلاص تتمشى
    لو منش افصخ نعالي والوحبه خاصه بو يفتح الدريشه يصت..
    الرياضه زينه حيويه ونشاط ..انا امشي الصباح نص ساعه وبالليل نص ساعه بالحديقه
    مشكورة عزيزتي @سحهه ع الموضوع الفنتك

    السيعة كم تمشيي بالضبط .. خبريني ..

    : بو جالس يشيك عالهرن مال موتره .. عشان يعطي صدى سيمفوني جميل :

     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. السيارة تضرب سلف لكن ما تشتغل!!
    بواسطة AMGZ في القسم: كراج السبلة
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 28/03/2016, 08:37 AM
  2. صاعقة تضرب الفجيره
    بواسطة صخراوي في القسم: أرشيف قسم التقارير المصورة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/05/2013, 12:05 PM
  3. هزة ارضية تضرب مسقط
    بواسطة القلم2000 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 16/04/2013, 03:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •