- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 44
-
29/10/2015 02:49 PM #1
كيف تتصرف لو صارت لك نفس قصة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ليوم جايب لكم قصة حلوة و ايضا حصلت معي هالقصة


هيا بنا ندخل في تفاصيل قصتنا هالا سبوع
اووووووووووووووووووه راشد مبروووووك على سيارة جديدة ماشاء الله طلعت سيارة احلامك
عيل يبالنا نضرب لفة صوب شاطي القرم نشوف ربع و نتفشر طشة مع رقم فحص ههههه
افا عليك احمد ولايهمك يلا خلا .......
راشد تشوف بو اشوفه هذيلاك هما خالد جالسين ع شاطي خلا نغايرهم شوي
خالد اوووووووووووووووووه مبرووووووك راشد على سيارة عيل ليلة عليك عشاء قووول تم
راشد ... تم ولا يهمك بس ها ترا عشاكم في بيت معي تعرف ماشي فلوس مفلسين


خالد ما يهمني اهم شيء عزيمة ترا تبا عيووووش و حركات ها ترا ما اكل بجيك جوعان يعني جهز لنا شيء محترم كذا بوفيه بو غاوي




جاء وقت موعود ..............
راشد تفضلو شباب حياكم بيت بيتكم موعلوم احمد مو علوم خالد
خالد و احمد ها راشد جاهز عشاك او نروح جوعانين ترا اعرفك ما تخلينا نرجع بدون عشاء

راشد افا عليكم دقائق و عشاء قدامكم
اوووووه مو ذا راشد كلفت ع نفسك ما شاء الله الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها
راشد..... تفضلوا شباب ترا ها اباكم تخلصوه صحون لحسوهن لحس ما نبا خجل هههههه
افا عليك ما طلبت شيء

و فجاءة التوقف خالد عن الاكل لان راى (شعرة على عيوش)
وقام خالد بإزاله شعرة بدون احد يدري اخذها كلقمة عيش و رمها تحت صحن و انسدت نفسيته
و راشد يقول ها خالد ليش ما تأكل اشوفك ماشي مخجل يلا كل
وخالد بسني شبعت و اكلت قسمي
راشد افا تقول جوعان و جوعان واكلت لقمتين و بسك تراك تزعلني يلا كل
خالد خلاص بكل فواكه تعرف ليل ما نريد عيوش بليل يثقل علينا
خلاص على راحتك
عند انتهاء من عشاء قام راشد بتنظيف صحن و مكان و اكتشف صاعقة الى خلت خالد يتوقف عن الاكل
عندما حان وقت وداع
مسك راشد خالد ع جهة و قال له ليش ما أكلت
و خالد اكتفى بقول له شبعت
و اخبره راشد بما شافه تحت صحن
و خالد انكر كنه لم يفعل شيء
سووووووال مهم كيف تتصرف لو صار لك نفس قصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
مادة إعلانية
-
29/10/2015 02:57 PM #2

اسمي بسم الله واكمل اكل عادي
ترى ألا شعره ما حشره
-
29/10/2015 03:02 PM #3
بس على شان شعره
أطلع الشعره وأكمل بضرب العيوش
-
ما اقدر اكمل انا مثل خالد اتلوع كثير ، واذا اكلت بكون بالغصب .
عشان كذا لازم يكون في لبس خاص للمطبخ يكون نظيف وغطاء للشعر
عشان لا يطيح شعر اثناء الطبخ .
-
29/10/2015 03:15 PM #5
دام شعره واعرف انه اكل بيت اطلع الشعره وهووووووووس عليه كاني ماشفت شي
-
29/10/2015 03:16 PM #6
ايه ده ؟؟
موضوع ترويحي ولا ايه
-
29/10/2015 03:24 PM #7
يعتمد من شخص لاخر عن نفسي تنسد نفسيتي بس زين منه تصرف هالتصرف في غيره يخبرو ويتلوعو جدام الكل وعاد محد ياكل ابد ^^
-
29/10/2015 03:25 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/07/2015
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,914
الله اعلم كيف بتصرف ذك الساعه
ما جربت
لو جربت بجي اخبركم شو صار معي
-
ما شاء الله صديقك ادب واخلاق
المهم ما صارلي هالموقف بس لو كنت ف عزيمة واكل بيت عادي ما مشكله عندي واشيلها دون ما اتكلم وأكمل الاكل
اما اذا اكل مطاعم بتلوع وتنسد نفسي واحتمال اقدم شكوى
لعدم النظافة
-
29/10/2015 03:38 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/01/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 392
عجب انا شفت ذبابه شحتها ع صوب وكملت اكل
جات ع شعره ( طبعا هالكلام لاكل البيت )
فالنهايه يعتمد ع الشخص شي منهم بمره يتلوعوا
-
29/10/2015 03:40 PM #11
نوبا اسوي نفس موقفه.. احص اكمل
بس اسكت عشان البقيه
موقف ربيعك مؤدب
غيره ايجلس يفشلبك
-
@كوكيل
بعد إذنكم اخواني مشرفي الترويح.
-
29/10/2015 04:19 PM #13
أشوف كثرن المواضيع المنقولة
من عندكم @noor umri
زين موضوع غاوي ح النقاش .
عن التلويع والشعر في الأكل.
البيت إلي فيه بنات ورطه . . يعانوا من هالشي
صح،
-
-
29/10/2015 04:44 PM #15
خهخهخخه
هالحاجات واردة وبدون قصد...
جالى معزوم عند شيخ فلبلاد وتعرفوا اكلت زجاج وقرمشتة ما فيها شي بس خبرتهم لكون تارس عن حد ياكل منها...

-
-
29/10/2015 06:29 PM #17
عجب من وين يجي الشعر؟
منا نحن؟
نحن ما ندش المطعم.
البنات في دائرة الإتهام.
كنايخ أبو شعر
-
29/10/2015 06:31 PM #18
صراحة ما حلوه الواحد معزوم ف بيت وشااف شعره ف الاكل وجلس يعلق

الافضل السكوت ..
-
ابليس
-
شخباركم اليوم وجيف اجوائكم يقولون احتماليه نزول امطار بعمان
-
29/10/2015 07:51 PM #21
-
29/10/2015 07:52 PM #22
برجع بعدين اقرا موووضووع كيف تتصرف لو صارت لك نفس القصة..
تو مشغوولة هع
-
29/10/2015 07:52 PM #23
-
29/10/2015 07:55 PM #24
نجي لموضوعنا
.
.
.
صادقت هالموقف اكثر من مره
.
اشوف واطلع الشي واسكت... واطلع العيش اللي قريب من الشي واستمر في الاكل عادي
.
كأن شيئا لم يكن
.
ما تظن هالشي يقتلنا
-
29/10/2015 08:15 PM #25
عجبني تصرف زميلك..تصرفه كان يدل على علو اخلاقه و ادبه...
مرة كنت رايحة مع امي ف عزيمة..و صاحبة البيت خخخ غسلت تفاح بماي وماي شوي وسخ ..و رفضت اكل لاني بزوع هع ما اقدر ابداا بسرعة اتلووع...فمسكت نفسي و اخلي الوضع عادي كاني م شفت شي ...هع قلتلها ما احب الفوواكة خخخ و هي تقبلت قالت ع راحتك ^^
@أسافر في بحر الحب
-
29/10/2015 08:24 PM #26
بصراحه ما اتخيل الموقف
تنسد نفسي لا شفت شي مو زين في الاكل
-
29/10/2015 08:26 PM #27
ما بكمل أكل شروى خالد وما بتحكى عن الشعرة وبخذ لي لفه على اﻻطباق الثانية إن وجدت والعصير وسﻻمة راسي ^_^
-
29/10/2015 08:50 PM #28
الحمد ع سلامتك @سحر العيون 22
نعتذر عن مسح مشاركتك كونها في
أول صفحة من الموضوع .
نحذف بعض الردود المقتبسه لها كذلك.
توليب ورياح الصدق. نعتذر أخواتي.
-
29/10/2015 11:43 PM #29
-
30/10/2015 12:53 AM #30
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] تكييف شارب | تكييفات شارب | مكيفات شارب |وكيل وموزع معتمد
بواسطة logeee في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفةالردود: 4آخر مشاركة: 18/08/2016, 07:05 PM -
[ معروض ] تكييف شارب | تكييف شارب 2013 | تكييف شارب اسعار | تكييف شارب العربى
بواسطة logeee في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفةالردود: 0آخر مشاركة: 06/05/2013, 05:23 PM -
[ معروض ] تكييف شارب | تكييفات شارب | مكيفات شارب | اسعار تكييف شارب
بواسطة logeee في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفةالردود: 1آخر مشاركة: 04/05/2013, 04:46 AM -
أخبار سارة : الآن برامج أندرويد المدفوعة صارت متوفرة في سلطنة عمان ... إقرأ التفاصيل
بواسطة smartways في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)الردود: 6آخر مشاركة: 28/05/2011, 08:19 AM -
كيف تتصرف
بواسطة أمنيتي سجده بالأقصى في القسم: السبلة العامةالردود: 16آخر مشاركة: 03/02/2011, 12:38 AM









رد باقتباس
