- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
-
14/06/2015 01:05 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
العازل الحراري الأصلي من لومار LLUMAR + شرح الشراء من الانترنت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرحت موضوع عن تجربتي في شراء عازل حراري لومار من الانترنت مع شرح الطريقه
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2398757
اعيد طرح الموضوع هنا للاستفادة ولفتح الباب للنقاش اكثر حول انواع العازل الحراري الموجودة في السلطنة واسعارها
نظرا لارتفاع درجات الحرارة واشعه الشمس وجاي شهر رمضان
يعني الوضع يحتاجله حل
هل احد منكم جرب شراء عازل حراري من الانترنت ؟
وكيف تشوف التجرية ؟
والشباب اللي ركبوا عازل حراري من عمان كيف تقييمكم للعازل والاسعار ؟؟
-
مادة إعلانية
-
14/06/2015 01:16 PM #2
اشتريت ل نفسي و لاصحابي محد منهم شكى لحد الحين من السنة الماضية
-
14/06/2015 01:33 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/02/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,529
ماجالي جربت اشتري عازل حراري من الانترنت
عندي اعتقاد انه مامنهن فايده
اركب ب5 ريالات اسود والسلام
-
14/06/2015 02:21 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
العازل المعروض في النت ممتاز جدا مقارنة النوعيه مع الاسعار المعروضه في السلطنة
تجربة موفقه @ZAEEM SQU
-
14/06/2015 02:24 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
يختلف جرب ركب عازل حراري واوقف على اشعه الشمس افتح الجامه واغلقها وانت بمكانك .... أتعرف الفرق
@oman empire
-
14/06/2015 02:34 PM #6
ركبت عازل للجامه الاماميه من جونسون قبل سنه تقريبا
وللحين اموره طيبه بس شكلي بشتري المره القادمه من الانترنت
كل الشكر عالطرح عزيزي
-
14/06/2015 11:03 PM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/02/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,529
-
15/06/2015 03:28 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
مرحبا
سمعت الكثير يمدحون جونسون حتى حسن كتبي ذكره في احدى فيديواته
وين وكيلهم في عمان ؟ وكيف اسعارهم والخدمه
@مريض المحبة
-
15/06/2015 03:30 PM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
كلنا كذاك
انا اول اركب مخفي مال 5 ريال
كنت افكر كثرة التعتيم هي اللي تخفف الحرارة طلع نوعيه العزل وحدها لها دور @oman empire
-
15/06/2015 03:42 PM #10
-
16/06/2015 10:33 AM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
تم الطلب لسيارتي الجديد حتى الان لم يتم شحنه بعد ...
-
17/06/2015 01:32 PM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
@سانتو
تاكد من عنوان بريدك الامريكي ( من ارامكس او شركات شحن اخرى )
تجربة موفقك ووافينا بكل جديد
-
17/06/2015 01:48 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
-
17/06/2015 03:53 PM #14
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
@سانتو
اليوم ارسلوا لي على الايميل رسالة انه راح يغيروا لومار الى جيوشيلد مع نانو كربون
-
17/06/2015 03:57 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
-
20/06/2015 12:17 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
وصل الطلب صندوقي في أمريكا بعد عدة أيام بستلم الطلبيه
عاد بعدين يجي مرحلة التركيب وين ممكن أحصل محل محترم يركبه لي وكم ممكن يأخذون للتركيب
-
20/06/2015 02:05 PM #17
في محل في الخوير شغلهم مرتب
و عندهم بروحهم ماركة اسمها الخنجر
-
20/06/2015 02:25 PM #18
قبل فترة كانت تجربة لـ ولد خالتي بالطلب والعازل اموره طيبة
بس واجه صعوبة انه البعض يرفض تركيب العازل لانه مامن معه
وركبه عاد من محل بـ10اعتقد او8 بس ظهرت شوية حبوب بالعازل
لكن فن للسيارات (مال ماركة الخنجر)يقول يركبوه
وبشوف السعر اذا تو انخفض بركب شكلي
-
20/06/2015 08:23 PM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,255
قبل سنة او سنتين تقريبا ما اتذكر بالضبط طلبت عازل حراري من الانترنت لفيت أكثر من محل كل واحد يرفض يركبه لين حصلت محل عند محطة مها الى في الوادي كبير ركبه لي بس ما أتذكر كم دفعت لها بس للأسف هذاك اليوم كان في رياح وصار فيها بقع كثير والعزل كان خفيف جدا ما عجبني شلته بعد عده أيام ...
-
20/06/2015 09:47 PM #20
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/02/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,529
صحيح المشكله فالتركيب
يا انه ماحد يطيع يركبه او بيركبوه بسعر خيالي
ركبه وحدك
-
21/06/2015 12:14 AM #21
ركبت لومار .. وماشاء الله ممتاز .. م حس بالحرارة ركبته من سيارتي سيتي القرم ..
+ جونسون موجود في الخوير عند مقهى حواسنة ..
-
29/06/2015 12:31 AM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
مرور جميل وتجارب مميزة
الجماعه في الموقع بدلوها شركة لومار الى جولدشيلد
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] العازل الحراري الأصلي من لومار LLUMAR لجميع أنواع السيارات (جميع النوافذ) + شرح الشراء من الانترنت
بواسطة mstt في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارهاالردود: 18آخر مشاركة: 21/02/2018, 01:12 PM -
[ معروض ] العازل الحراري لومار LLumar مباشر من أمريكا وبأقل عن نصف السعر من الوكيل.
بواسطة am49073 في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارهاالردود: 79آخر مشاركة: 14/06/2015, 08:44 AM -
[ معروض ] مخفي لومار أصلي ( Llumar ) تم تخفيض الاسعار
بواسطة Llumar في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارهاالردود: 56آخر مشاركة: 20/04/2015, 12:57 PM -
[ معروض ] العازل الحراري لومار LLumar مباشر من أمريكا وبأقل عن نصف السعر من الوكيل في عمان لجميع السيارات
بواسطة am49073 في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارهاالردود: 373آخر مشاركة: 11/04/2015, 07:02 PM -
[ استفسار ] العازل الحراري
بواسطة بذرة خير في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارهاالردود: 1آخر مشاركة: 09/08/2011, 04:38 AM








رد باقتباس
