العازل الحراري الأصلي من لومار LLUMAR + شرح الشراء من الانترنت
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
  1. #1

    افتراضي العازل الحراري الأصلي من لومار LLUMAR + شرح الشراء من الانترنت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    طرحت موضوع عن تجربتي في شراء عازل حراري لومار من الانترنت مع شرح الطريقه
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2398757


    اعيد طرح الموضوع هنا للاستفادة ولفتح الباب للنقاش اكثر حول انواع العازل الحراري الموجودة في السلطنة واسعارها
    نظرا لارتفاع درجات الحرارة واشعه الشمس وجاي شهر رمضان
    يعني الوضع يحتاجله حل

    هل احد منكم جرب شراء عازل حراري من الانترنت ؟
    وكيف تشوف التجرية ؟

    والشباب اللي ركبوا عازل حراري من عمان كيف تقييمكم للعازل والاسعار ؟؟
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,761

    افتراضي

    اشتريت ل نفسي و لاصحابي محد منهم شكى لحد الحين من السنة الماضية
     التوقيع 
    الوحدة الحقيقية هي لمن ليس لهم ماض و لا يملكون سوى الحاضر

    ------------------------------------------------------

    المعرف تحت استخدام أكثر من شخص

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    25/02/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,529

    افتراضي

    ماجالي جربت اشتري عازل حراري من الانترنت

    عندي اعتقاد انه مامنهن فايده

    اركب ب5 ريالات اسود والسلام

  4. #4

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ZAEEM SQU مشاهدة المشاركات
    اشتريت ل نفسي و لاصحابي محد منهم شكى لحد الحين من السنة الماضية
    العازل المعروض في النت ممتاز جدا مقارنة النوعيه مع الاسعار المعروضه في السلطنة

    تجربة موفقه @ZAEEM SQU
     التوقيع 

  5. #5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman empire مشاهدة المشاركات
    ماجالي جربت اشتري عازل حراري من الانترنت

    عندي اعتقاد انه مامنهن فايده

    اركب ب5 ريالات اسود والسلام
    يختلف جرب ركب عازل حراري واوقف على اشعه الشمس افتح الجامه واغلقها وانت بمكانك .... أتعرف الفرق @oman empire
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    18/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,051

    افتراضي

    ركبت عازل للجامه الاماميه من جونسون قبل سنه تقريبا
    وللحين اموره طيبه بس شكلي بشتري المره القادمه من الانترنت

    كل الشكر عالطرح عزيزي
     التوقيع 
    ,,
    أحسن فعلكـــ ليدوم لكــــ اعجابكـــ

    ,,

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    25/02/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,529

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mstt مشاهدة المشاركات
    يختلف جرب ركب عازل حراري واوقف على اشعه الشمس افتح الجامه واغلقها وانت بمكانك .... أتعرف الفرق @oman empire
    ركبت مال 15 ريال
    اما اكثر مامعنا حله من نشتغل ان شاء الله بنجرب

  8. #8

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مريض المحبة مشاهدة المشاركات
    ركبت عازل للجامه الاماميه من جونسون قبل سنه تقريبا
    وللحين اموره طيبه بس شكلي بشتري المره القادمه من الانترنت

    كل الشكر عالطرح عزيزي
    مرحبا
    سمعت الكثير يمدحون جونسون حتى حسن كتبي ذكره في احدى فيديواته

    وين وكيلهم في عمان ؟ وكيف اسعارهم والخدمه
    @مريض المحبة
     التوقيع 

  9. #9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman empire مشاهدة المشاركات
    ركبت مال 15 ريال
    اما اكثر مامعنا حله من نشتغل ان شاء الله بنجرب
    كلنا كذاك

    انا اول اركب مخفي مال 5 ريال
    كنت افكر كثرة التعتيم هي اللي تخفف الحرارة طلع نوعيه العزل وحدها لها دور @oman empire
     التوقيع 

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    18/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,051

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mstt مشاهدة المشاركات
    مرحبا
    سمعت الكثير يمدحون جونسون حتى حسن كتبي ذكره في احدى فيديواته

    وين وكيلهم في عمان ؟ وكيف اسعارهم والخدمه
    @مريض المحبة
    ما ركبته ف عمان ركبته فالشارقه بس ف محل زينه كان يجيبهم قبل سنه تقريبا
    وبصراحه جودتهم ممتازه وللان بعد سنه ما شكيت منه

    ما اعتقد عندهم فرع معنا

    موفق
     التوقيع 
    ,,
    أحسن فعلكـــ ليدوم لكــــ اعجابكـــ

    ,,

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    24/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,255

    افتراضي

    تم الطلب لسيارتي الجديد حتى الان لم يتم شحنه بعد ...

  12. #12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سانتو مشاهدة المشاركات
    تم الطلب لسيارتي الجديد حتى الان لم يتم شحنه بعد ...
    @سانتو
    تاكد من عنوان بريدك الامريكي ( من ارامكس او شركات شحن اخرى )

    تجربة موفقك ووافينا بكل جديد
     التوقيع 

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,255

    افتراضي

    م
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mstt مشاهدة المشاركات
    @سانتو
    تاكد من عنوان بريدك الامريكي ( من ارامكس او شركات شحن اخرى )

    تجربة موفقك ووافينا بكل جديد
    تم شحنة اليوم ...
    يبالة يومين عشان يوصل صندوق البريد أرامكس نيويورك ...

    مشكور أخي على الموضوع الرائع

  14. #14

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سانتو مشاهدة المشاركات
    م

    تم شحنة اليوم ...
    يبالة يومين عشان يوصل صندوق البريد أرامكس نيويورك ...

    مشكور أخي على الموضوع الرائع
    @سانتو

    اليوم ارسلوا لي على الايميل رسالة انه راح يغيروا لومار الى جيوشيلد مع نانو كربون
     التوقيع 

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    24/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,255

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mstt مشاهدة المشاركات
    @سانتو

    اليوم ارسلوا لي على الايميل رسالة انه راح يغيروا لومار الى جيوشيلد مع نانو كربون
    أنا بعد وصلني الايميل بس ما قرأته ....

    جيوشيلد بعد نوعية زينة ...

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,255

    افتراضي

    وصل الطلب صندوقي في أمريكا بعد عدة أيام بستلم الطلبيه

    عاد بعدين يجي مرحلة التركيب وين ممكن أحصل محل محترم يركبه لي وكم ممكن يأخذون للتركيب

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,761

    افتراضي

    في محل في الخوير شغلهم مرتب
    و عندهم بروحهم ماركة اسمها الخنجر
     التوقيع 
    الوحدة الحقيقية هي لمن ليس لهم ماض و لا يملكون سوى الحاضر

    ------------------------------------------------------

    المعرف تحت استخدام أكثر من شخص

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    قبل فترة كانت تجربة لـ ولد خالتي بالطلب والعازل اموره طيبة
    بس واجه صعوبة انه البعض يرفض تركيب العازل لانه مامن معه

    وركبه عاد من محل بـ10اعتقد او8 بس ظهرت شوية حبوب بالعازل

    لكن فن للسيارات (مال ماركة الخنجر)يقول يركبوه

    وبشوف السعر اذا تو انخفض بركب شكلي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    24/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,255

    افتراضي

    قبل سنة او سنتين تقريبا ما اتذكر بالضبط طلبت عازل حراري من الانترنت لفيت أكثر من محل كل واحد يرفض يركبه لين حصلت محل عند محطة مها الى في الوادي كبير ركبه لي بس ما أتذكر كم دفعت لها بس للأسف هذاك اليوم كان في رياح وصار فيها بقع كثير والعزل كان خفيف جدا ما عجبني شلته بعد عده أيام ...

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    25/02/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,529

    افتراضي

    صحيح المشكله فالتركيب
    يا انه ماحد يطيع يركبه او بيركبوه بسعر خيالي
    ركبه وحدك

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    514

    افتراضي

    ركبت لومار .. وماشاء الله ممتاز .. م حس بالحرارة ركبته من سيارتي سيتي القرم ..
    + جونسون موجود في الخوير عند مقهى حواسنة ..
     التوقيع 
    اللهم اعنا على حسن الخاتمـه

  22. #22

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 18
    آخر مشاركة: 21/02/2018, 01:12 PM
  2. [ معروض ] العازل الحراري لومار LLumar مباشر من أمريكا وبأقل عن نصف السعر من الوكيل.
    بواسطة am49073 في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 79
    آخر مشاركة: 14/06/2015, 08:44 AM
  3. [ معروض ] مخفي لومار أصلي ( Llumar ) تم تخفيض الاسعار
    بواسطة Llumar في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 56
    آخر مشاركة: 20/04/2015, 12:57 PM
  4. الردود: 373
    آخر مشاركة: 11/04/2015, 07:02 PM
  5. [ استفسار ] العازل الحراري
    بواسطة بذرة خير في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/08/2011, 04:38 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •