- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 219
الموضوع: إبنة ال 27 متى ستقررين
-
لا فـ جنيف
لو عندها (ملايين) الريالات ما يغنيها عن الزوج
خلي عنك الحكي ومرة تقولي ما تحاتي
@روح الزهور
-
مادة إعلانية
-
-
15/12/2014 12:16 PM #123
-
-
عب لو عندها ملايين ما جالسه بالبيت تحرص الزوج يدق الباب
كانت بتقول لابوها باباتي انا محصله واحد مزيون واباه زوج لي
ومهري عندي ما ابا شيء بس شاورة ورد علي بليز
بس الحمد لله جالسة بالبيت وما تدفع شيء لما يجي الزوج
وبعضهن عمرهن ثلاثين ويشتغلن ولا هامنهن شيء
بس انتو معورين راسكم كل يوم موضوع عن الزواج
@bsateen
-
بو كذاك تقول ح باباتها وباباتها موافق كان دواه بخضريه ع ظهره وظهرها
هذا بو ناقص بعدها تتغلوج وتقول محصله
ويش بتطلع البذره؟!
ع الدنيا السلااااااام
اخاف اقولك بفتح مكتب للزواج واحصلك اول وحده
يوم نعور راسنا نسافر اسبوعين نغير جو
@روح الزهور
-
15/12/2014 12:39 PM #127
-
15/12/2014 12:41 PM #128
-
15/12/2014 12:47 PM #129
-

تراكم باينها تدفع الملايين لازم تقول لابوها واخوها وتتغلوج
ما نقيت غير اركض مكتب الزواج بعدني
كان زين لما يعورنا راسنا من المساترة رحنا نغير جو بس يا حسرة
التذكرة اختبار غاوي مصفد يسفرنا رحلة داخل المخ ويالله تطلع
نتيجة بعد ..
@bsateen
-
-
15/12/2014 01:25 PM #132
سألي عنه .وخبريني باكر
@ناعم الخد
-
@bsateen @عاشق الغبيراء
شكرا لكم اخواني اسعدتموني بالحديث معكم..
وانا استأذن منكم بالخروج..
-
16/12/2014 12:41 AM #134
كيف بعدكم تتشاورو وماحصلتو حل عشان هالموضوع
-
-
16/12/2014 09:20 AM #136
@طبعي حنون
الحل انك تدلي بأفكارك وتشاركي اذا كنتي من الإعمار ال٢٧ فما فوق
اما الصغار الافضل ينتظروا حبتين بيجيهم الدور .
-
16/12/2014 09:29 AM #137
الاحظ هناك مشاركات وطروحات ونقاشات من كثير من الاعضاء مفيده ويشكروا عليها وهذا دليل وعيهم
وثقافتهم ، اما البعض ورغم ثقافته فيغلب على طبعه البخل او التحفظ فتكون ردودهم
مختصرة وغامضة ، وهناك نوع آخر بس يحب يتسلى ويدخل ويخبص فالمواضيع
ليس بالضرورة كل مايطرح من مواضيع يتناسب مع الكل وهذه حقيقة ولذلك هذا
الموضوع يركز على الفئة العمرية من ٢٧ فأعلى ومن له خبرة ومعرفة للوصول لقناعات وحلول
مفيدة ، علينا ان نرتقي ونلتزم ونقدر فكرة الطرح وبارك الله فالجميع .
-
صبــــاح الخيـــــر
السؤال الى ابنة السابعة والعشرون ومن تعدت هذا العمر
كيف تنظري الى مستقبلك من الناحية الاجتماعية ؟
هل آن لك المشاركة فالبحث على شريك الحياة ؟
هل هو اعتمادك على ان الله خلقك و بالتالي عليه ان يزوجك ؟
هل حددتي شخصية شريك حياتك ؟
هل يمكن لنا أن نعرف شروطك و مدى قوة قرارك في مصير زواجك ام ان التصنع سيكون هو سيد الموقف في حياتك ؟
الا تخشين من فوات أمر زواجك ام ان الرب و الاسرة والمجتمع أطراف
تتحججين بهم للهروب من مسؤولياتك ؟
الأعتماد أولاً و أخيراً في تيسير الأمور على الله و لن يتم أمر إلا بأمره سبحانه
البحث عن شريك الحياة أو بالأحرى لنقل الموافقة عليه إن أتى فلن أذهب لأطرق بابه بل هو من سيقوم بهذا الأمر.. عندها سيكون أتخاذ القرار بالموافقة و الرفض من خلال أمور كثيرة أولها يكون ذو نسب و خلقٌ و دين ثلاثتها مهمه جدا ثم النظر لشخصيته و مصداقيته و رأي الأهل فيه و السؤال عنه بكل شي
القرار بعد أن يتم السؤال عنه و توافر كل المعلومات التي أريدها سيكون لي بالطبع فمهمة الأهل السؤال عنه و النصح و الإرشاد و التوجيه لأبنتهم أما القرار فذلك شأنها
و لماذا أخشى على نفسي من فوات الأوان و من حدد للزواج عمراً معين؟
و هل الزواج فرض حتى أخاف العقوبة من تضيعه؟
أيها الكريم
الزواج كغيره من الأمور إن وجد التوافق و القبول تم و إن تعـذر ف بقاء البنت في منزل أهلها أسلم لها من خوض غمار البحث مع من لا يستحقون و لا يقدرون ذلك
هدفهم من كل ذلك التسلية..
لذلك لا بحث و لا خشية من فوات الأوان من أراد الزواج بفتاة فليطرق باب منزل أهلها و عندها فقط سيجد الجواب الكافي و الشافي
وفقكم الله و رزقكم بالزوجات الصالحات.. @يسرف
-
16/12/2014 10:36 AM #139
-
16/12/2014 12:21 PM #140
-
16/12/2014 01:08 PM #141
عمر ال27 ليس مشروط للزواج
ف الزواج يكون ب أعمار مختلفه
ربما من وصلت ال27 ولكن ليست مهيئه للزواج !!
وفي بعض الاحيان قد يكون نصيبها قد تأخر
ف هل تذهب لتطرق أبواب الخطاب لكي يصلون إليها؟؟؟
لآ شي يحدث في هذا الكون الا بقدر من الله
ف المرأه وإن تعدت العمر المطلوب للزواج
ف هذا لا يعني إنها أصبحت لآ معنى لها في هذه الحياه
ف الزواج وإن كان نصف الدين
ولكن قبل كل شي لابد ان نضع حدود
لكل خطوه قد نتخذها قبل أن نضع الفأس في الرأس ...!!
أتعجب من قوم يشترطون ويتفننون في إختيار زوجاتهم
وإن إجتمعو تحت سقف واحد لآ شي يملئ أعينهم
تباً لهم ~
-
16/12/2014 01:31 PM #142
في هذا العصر لم تعد ابنه ال27 بذلك العقل والنضج (لا أعمم)
سبحان الله قد يكون لان الزمن تغير او ربما نحن من تغيرنا
في السابقه البنت تكون ابنه 18 و17 واحيانا اقل واراها قد تزوجت واصبحت قد للمسؤوليه
مستعده ان تضحي وتدير البيت
الكثيير من المفاهيم والحقائق تغيرت واستبدلت
الصور اصبحت كثيره امامنا... ترفض البنت الزواج بجه انها صغيره مع العلم ان عمرها قد يصل احيانا 24سنه
وتظل على هذا الحل وقد تستيقظ متأخره لتجد نفسها قد فاتها القطار واصبحت تتنازل عن الكثير من شروطها
والكثير منهن من اصبحت تعرض نفسها لزواج ومنهن من قالن نحن من سيدفع المهر
الحياه بسيطه لا تحتاج لذلك التعقيد
علينا ان نفهمها ونعيشها كما هي
-
16/12/2014 01:55 PM #143
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/12/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,520
هذا الرد الي يختم الموضوع ............ ليش ماحد يتطرق لهذه النقطه ف الردود ؟؟؟
العماني يجلسو يبحثوو عن جد جد جده واذا شافو نقطه بس يكنسلو الموضوع
وهذا سبب فعلا يشكل عائق وبيسبب مشكله المجتمع ف غنى عنها للاجيال القادمه
اتفق معك ان بسبب هذا الموضوع (الاصل ) سبب معاناه لكثير من الاجيال
لكن الحكومه وضعت شرط اذا تجاوز عمر الفتاه ال 30 عادي تتزوج بامر القاضي او من في صفته .......
حتي لو كان اجنبي
عاد انا انتظر لين يوصل عمري 31 واسير اتزوج اسباني لان اشكالهم قريبه من العرب خخخخخخخخخخخخ
وبس
-
16/12/2014 03:14 PM #144
-
16/12/2014 03:19 PM #145
@ارستقراطي

الرد صح ....
البنت اللي 27 وغيره تنتظر يمكن فارس الاحلام ..
هل سأل السؤال للذكور ع شان يعرف عقولهم واللي فيها وليش وصلوا لهذا العمر بدون تحقيق اي شيء ؟!!!
منهم اللي حقق وطاف ووصل للي يريده وينفعه ف دينه ودنياه
ومنهم اللي طاف بدون شي
ومنهم اللي مستعجل ع رزقه ومثل ع انه ولد ال27 ع اساس يكبر نفسه ويتحمل المسؤوليه ..
فهل العمر ف مجتمعنا مرتبط بتحمل المسؤولية ..
البنت حتى لو عمرها 40 سنه بتبقى مدلله ف بيت اهلها ومامجبوره تشتغل او تدور ع شريك حياتها ؟!!! ممكن تسعى ولكن يفضل ف اغلب الحالات (الانتظار )
موفقين
-
16/12/2014 03:59 PM #146
م @اسيرة الشوق
اذا البنت فيها صفات الجمال والعلم النسب نخليه فصوب
اتفق معاك فكلامك لا بد من التنازل والانسان لم يأتي باختياره
وحتى اسمه لم يختاره ولا تكوينه فماذا البحث فالعروق ؟
-
16/12/2014 04:55 PM #147
-
16/12/2014 04:56 PM #148
-
16/12/2014 05:12 PM #149
-
16/12/2014 05:58 PM #150
@عذبةالمشاعر
يعني إنتي تشوفي أنه أساس الزواج يلي ذكرتيه؟
مواضيع مشابهه
-
متى ستقررين مغادرة بيت أهلك
بواسطة newnas في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 25آخر مشاركة: 22/02/2013, 12:59 PM -
خبراء الطقس الامريكان يطلقون على كلمة هبوب "هبوب"!!!!!!!!!!!!!
بواسطة مفتاح الفرج الصبر في القسم: سبلة الطقس والمُناخالردود: 24آخر مشاركة: 17/10/2011, 09:10 PM -
إبنة أسامة بن لادن
بواسطة صاحبي العزيز في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 9آخر مشاركة: 05/05/2011, 08:23 AM -
هبوب العاصفه
بواسطة فاقد احساس في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوطالردود: 27آخر مشاركة: 29/04/2011, 06:31 PM -
أسم إبنة خالي
بواسطة دنيا التفائل في القسم: السبلة القانونيةالردود: 19آخر مشاركة: 18/04/2011, 10:28 AM











