إبنة ال 27 متى ستقررين - الصفحة 5
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 219
  1. #121
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    من هين جبتة هالكلام
    لا تحسب انك بالهند والحرمة هي الي بتدفع
    المهر
    العمانية فلوسها بجيبها وجالسه ببيت ابوها مثل السندريلا
    لما يحصلوا فردة الجوتي الغايب تتزوج من الامير العماني @bsateen

    لا فـ جنيف

    لو عندها (ملايين) الريالات ما يغنيها عن الزوج
    خلي عنك الحكي ومرة تقولي ما تحاتي

    @روح الزهور
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  2. #122
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    وحدي ما دورت الموال والنخيل ذاك زمن اول ما لحقت منة واجد
    كنت العب بالتراب واسوي كيك وبسكوت به
    تطورنا تراة تو الزنوبه منساية تو عاد جوتي مرصع بكرسيتال
    ويسوي تك تك بعدة راحت زمن الزنوبة تو تلقاها متحلله عادت
    من الماي والسماد..
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    خفن علينا
    اول تدورن الموال وتحت النخيل بزنوبه و الدهداشة تارسة مشبيقه و حشيش
    اليوم اسمع فردة جوتي
    عن يكون تقصدي فردة الزنوبة بو زمن الرقاط
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  3. #123
    تاريخ الانضمام
    26/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    تعرفيه سيف الجن
    لا ..
     التوقيع 
    يآ بَخَتكَ

    يآطـيِرَ كُلَ مآضآقتْ عَليكْ

    الأرضْ { خلِيتهـآإأ …


    أفرّغوُا كل غصَاتكمْ فيْ سَجدة ،
    لاترَفعوُا منھَا إلا وَقد إطمَئنت قلوُبكم ..

  4. #124
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    خفن علينا
    اول تدورن الموال وتحت النخيل بزنوبه و الدهداشة تارسة مشبيقه و حشيش
    اليوم اسمع فردة جوتي
    عن يكون تقصدي فردة الزنوبة بو زمن الرقاط

    هي مغيبتنها لين تو وما محصلتنها
    شكله الغيز شلها وسكعها فـالطين

    آخر تحرير بواسطة bsateen : 15/12/2014 الساعة 12:33 PM
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  5. #125
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات

    لا فـ جنيف

    لو عندها (ملايين) الريالات ما يغنيها عن الزوج
    خلي عنك الحكي ومرة تقولي ما تحاتي

    @روح الزهور
    عب لو عندها ملايين ما جالسه بالبيت تحرص الزوج يدق الباب
    كانت بتقول لابوها باباتي انا محصله واحد مزيون واباه زوج لي
    ومهري عندي ما ابا شيء بس شاورة ورد علي بليز
    بس الحمد لله جالسة بالبيت وما تدفع شيء لما يجي الزوج
    وبعضهن عمرهن ثلاثين ويشتغلن ولا هامنهن شيء
    بس انتو معورين راسكم كل يوم موضوع عن الزواج @bsateen
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  6. #126
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    عب لو عندها ملايين ما جالسه بالبيت تحرص الزوج يدق الباب
    كانت بتقول لابوها باباتي انا محصله واحد مزيون واباه زوج لي
    ومهري عندي ما ابا شيء بس شاورة ورد علي بليز
    بس الحمد لله جالسة بالبيت وما تدفع شيء لما يجي الزوج
    وبعضهن عمرهن ثلاثين ويشتغلن ولا هامنهن شيء
    بس انتو معورين راسكم كل يوم موضوع عن الزواج @bsateen

    بو كذاك تقول ح باباتها وباباتها موافق كان دواه بخضريه ع ظهره وظهرها
    هذا بو ناقص بعدها تتغلوج وتقول محصله
    ويش بتطلع البذره؟!
    ع الدنيا السلااااااام

    اخاف اقولك بفتح مكتب للزواج واحصلك اول وحده
    يوم نعور راسنا نسافر اسبوعين نغير جو
    @روح الزهور
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  7. #127
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    وحدي ما دورت الموال والنخيل ذاك زمن اول ما لحقت منة واجد
    كنت العب بالتراب واسوي كيك وبسكوت به
    تطورنا تراة تو الزنوبه منساية تو عاد جوتي مرصع بكرسيتال
    ويسوي تك تك بعدة راحت زمن الزنوبة تو تلقاها متحلله عادت
    من الماي والسماد..
    ما يجوز تلبسي جوتي بو يسوي تقرطيعه وراش
    لانه ايلفت الانتباه و يخلي الناس ترابي عليش
    الزنوبه اخيرلش و ارحم
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  8. #128
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ناعم االخد مشاهدة المشاركات
    لا ..
    عب تقولي متربيه فلموال
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  9. #129
    تاريخ الانضمام
    26/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    عب تقولي متربيه فلموال
    وبعدني اقول

    بس ما سمعت عن سيف الجن.. !
     التوقيع 
    يآ بَخَتكَ

    يآطـيِرَ كُلَ مآضآقتْ عَليكْ

    الأرضْ { خلِيتهـآإأ …


    أفرّغوُا كل غصَاتكمْ فيْ سَجدة ،
    لاترَفعوُا منھَا إلا وَقد إطمَئنت قلوُبكم ..

  10. #130
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي


    تراكم باينها تدفع الملايين لازم تقول لابوها واخوها وتتغلوج
    ما نقيت غير اركض مكتب الزواج بعدني

    كان زين لما يعورنا راسنا من المساترة رحنا نغير جو بس يا حسرة
    التذكرة اختبار غاوي مصفد يسفرنا رحلة داخل المخ ويالله تطلع
    نتيجة بعد ..
    @bsateen

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات

    بو كذاك تقول ح باباتها وباباتها موافق كان دواه بخضريه ع ظهره وظهرها
    هذا بو ناقص بعدها تتغلوج وتقول محصله
    ويش بتطلع البذره؟!
    ع الدنيا السلااااااام

    اخاف اقولك بفتح مكتب للزواج واحصلك اول وحده
    يوم نعور راسنا نسافر اسبوعين نغير جو
    @روح الزهور
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  11. #131
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    ما البس وحدي بو يخرخش بالارض
    تو زمن الكيتو ماشيء زنوبة


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    ما يجوز تلبسي جوتي بو يسوي تقرطيعه وراش
    لانه ايلفت الانتباه و يخلي الناس ترابي عليش
    الزنوبه اخيرلش و ارحم
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  12. #132
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ناعم االخد مشاهدة المشاركات
    وبعدني اقول

    بس ما سمعت عن سيف الجن.. !
    سألي عنه .وخبريني باكر @ناعم الخد
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  13. #133
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    @bsateen @عاشق الغبيراء

    شكرا لكم اخواني اسعدتموني بالحديث معكم..
    وانا استأذن منكم بالخروج..
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  14. #134
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    631

    افتراضي

    كيف بعدكم تتشاورو وماحصلتو حل عشان هالموضوع
     التوقيع 
    [ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
    سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد
    فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ]
    ,
    ,
    ,




  15. #135
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طبعي حنون مشاهدة المشاركات
    كيف بعدكم تتشاورو وماحصلتو حل عشان هالموضوع
    بعدنا ندور حريم اذا تحيدولنا
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  16. #136
    تاريخ الانضمام
    13/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طبعي حنون مشاهدة المشاركات
    كيف بعدكم تتشاورو وماحصلتو حل عشان هالموضوع
    @طبعي حنون

    الحل انك تدلي بأفكارك وتشاركي اذا كنتي من الإعمار ال٢٧ فما فوق
    اما الصغار الافضل ينتظروا حبتين بيجيهم الدور .

  17. #137
    تاريخ الانضمام
    13/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    الاحظ هناك مشاركات وطروحات ونقاشات من كثير من الاعضاء مفيده ويشكروا عليها وهذا دليل وعيهم
    وثقافتهم ، اما البعض ورغم ثقافته فيغلب على طبعه البخل او التحفظ فتكون ردودهم
    مختصرة وغامضة ، وهناك نوع آخر بس يحب يتسلى ويدخل ويخبص فالمواضيع
    ليس بالضرورة كل مايطرح من مواضيع يتناسب مع الكل وهذه حقيقة ولذلك هذا
    الموضوع يركز على الفئة العمرية من ٢٧ فأعلى ومن له خبرة ومعرفة للوصول لقناعات وحلول
    مفيدة ، علينا ان نرتقي ونلتزم ونقدر فكرة الطرح وبارك الله فالجميع .

  18. #138
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي


    السؤال الى ابنة السابعة والعشرون ومن تعدت هذا العمر
    كيف تنظري الى مستقبلك من الناحية الاجتماعية ؟
    هل آن لك المشاركة فالبحث على شريك الحياة ؟
    هل هو اعتمادك على ان الله خلقك و بالتالي عليه ان يزوجك ؟
    هل حددتي شخصية شريك حياتك ؟
    هل يمكن لنا أن نعرف شروطك و مدى قوة قرارك في مصير زواجك ام ان التصنع سيكون هو سيد الموقف في حياتك ؟
    الا تخشين من فوات أمر زواجك ام ان الرب و الاسرة والمجتمع أطراف
    تتحججين بهم للهروب من مسؤولياتك ؟
    صبــــاح الخيـــــر

    الأعتماد أولاً و أخيراً في تيسير الأمور على الله و لن يتم أمر إلا بأمره سبحانه
    البحث عن شريك الحياة أو بالأحرى لنقل الموافقة عليه إن أتى فلن أذهب لأطرق بابه بل هو من سيقوم بهذا الأمر.. عندها سيكون أتخاذ القرار بالموافقة و الرفض من خلال أمور كثيرة أولها يكون ذو نسب و خلقٌ و دين ثلاثتها مهمه جدا ثم النظر لشخصيته و مصداقيته و رأي الأهل فيه و السؤال عنه بكل شي
    القرار بعد أن يتم السؤال عنه و توافر كل المعلومات التي أريدها سيكون لي بالطبع فمهمة الأهل السؤال عنه و النصح و الإرشاد و التوجيه لأبنتهم أما القرار فذلك شأنها
    و لماذا أخشى على نفسي من فوات الأوان و من حدد للزواج عمراً معين؟
    و هل الزواج فرض حتى أخاف العقوبة من تضيعه؟
    أيها الكريم
    الزواج كغيره من الأمور إن وجد التوافق و القبول تم و إن تعـذر ف بقاء البنت في منزل أهلها أسلم لها من خوض غمار البحث مع من لا يستحقون و لا يقدرون ذلك
    هدفهم من كل ذلك التسلية..
    لذلك لا بحث و لا خشية من فوات الأوان من أراد الزواج بفتاة فليطرق باب منزل أهلها و عندها فقط سيجد الجواب الكافي و الشافي


    وفقكم الله و رزقكم بالزوجات الصالحات.. @يسرف
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  19. #139
    تاريخ الانضمام
    13/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    صبــــاح الخيـــــر

    الأعتماد أولاً و أخيراً في تيسير الأمور على الله و لن يتم أمر إلا بأمره سبحانه
    البحث عن شريك الحياة أو بالأحرى لنقل الموافقة عليه إن أتى فلن أذهب لأطرق بابه بل هو من سيقوم بهذا الأمر.. عندها سيكون أتخاذ القرار بالموافقة و الرفض من خلال أمور كثيرة أولها يكون ذو نسب و خلقٌ و دين ثلاثتها مهمه جدا ثم النظر لشخصيته و مصداقيته و رأي الأهل فيه و السؤال عنه بكل شي
    القرار بعد أن يتم السؤال عنه و توافر كل المعلومات التي أريدها سيكون لي بالطبع فمهمة الأهل السؤال عنه و النصح و الإرشاد و التوجيه لأبنتهم أما القرار فذلك شأنها
    و لماذا أخشى على نفسي من فوات الأوان و من حدد للزواج عمراً معين؟
    و هل الزواج فرض حتى أخاف العقوبة من تضيعه؟
    أيها الكريم
    الزواج كغيره من الأمور إن وجد التوافق و القبول تم و إن تعـذر ف بقاء البنت في منزل أهلها أسلم لها من خوض غمار البحث مع من لا يستحقون و لا يقدرون ذلك
    هدفهم من كل ذلك التسلية..
    لذلك لا بحث و لا خشية من فوات الأوان من أراد الزواج بفتاة فليطرق باب منزل أهلها و عندها فقط سيجد الجواب الكافي و الشافي


    وفقكم الله و رزقكم بالزوجات الصالحات.. @يسرف
    وجهة نظر سائده في بعض المجتمعات (طرق الباب ) قد تروق للبعض ، شكراً لك.

  20. #140
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    631

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات
    بعدنا ندور حريم اذا تحيدولنا
    عمان تارسه حريم
    بس انتو مشكلتكم ماشي يملي عينكم
    تبوها ملاك نازله من السماء
     التوقيع 
    [ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
    سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد
    فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ]
    ,
    ,
    ,




  21. #141
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    631

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يسرف مشاهدة المشاركات
    @طبعي حنون

    الحل انك تدلي بأفكارك وتشاركي اذا كنتي من الإعمار ال٢٧ فما فوق
    اما الصغار الافضل ينتظروا حبتين بيجيهم الدور .

    عمر ال27 ليس مشروط للزواج
    ف الزواج يكون ب أعمار مختلفه
    ربما من وصلت ال27 ولكن ليست مهيئه للزواج !!
    وفي بعض الاحيان قد يكون نصيبها قد تأخر
    ف هل تذهب لتطرق أبواب الخطاب لكي يصلون إليها؟؟؟
    لآ شي يحدث في هذا الكون الا بقدر من الله
    ف المرأه وإن تعدت العمر المطلوب للزواج
    ف هذا لا يعني إنها أصبحت لآ معنى لها في هذه الحياه
    ف الزواج وإن كان نصف الدين
    ولكن قبل كل شي لابد ان نضع حدود
    لكل خطوه قد نتخذها قبل أن نضع الفأس في الرأس ...!!

    أتعجب من قوم يشترطون ويتفننون في إختيار زوجاتهم
    وإن إجتمعو تحت سقف واحد لآ شي يملئ أعينهم

    تباً لهم ~
     التوقيع 
    [ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
    سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد
    فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ]
    ,
    ,
    ,




  22. #142
    تاريخ الانضمام
    15/06/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    637

    افتراضي

    في هذا العصر لم تعد ابنه ال27 بذلك العقل والنضج (لا أعمم)
    سبحان الله قد يكون لان الزمن تغير او ربما نحن من تغيرنا
    في السابقه البنت تكون ابنه 18 و17 واحيانا اقل واراها قد تزوجت واصبحت قد للمسؤوليه
    مستعده ان تضحي وتدير البيت
    الكثيير من المفاهيم والحقائق تغيرت واستبدلت
    الصور اصبحت كثيره امامنا... ترفض البنت الزواج بجه انها صغيره مع العلم ان عمرها قد يصل احيانا 24سنه
    وتظل على هذا الحل وقد تستيقظ متأخره لتجد نفسها قد فاتها القطار واصبحت تتنازل عن الكثير من شروطها
    والكثير منهن من اصبحت تعرض نفسها لزواج ومنهن من قالن نحن من سيدفع المهر

    الحياه بسيطه لا تحتاج لذلك التعقيد
    علينا ان نفهمها ونعيشها كما هي
     التوقيع 
    الماسة هي مجرد قطعة من الكربون ، أصبحت ذات قيمة تحت الحرارة والضغوط التي تعرضت لها
    .

  23. #143
    تاريخ الانضمام
    10/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,520

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ميخائيل مشاهدة المشاركات
    عن معرفة عميقة أتكلم..

    عدد كبير جداً من حالات تأخر الفتيات عن الزواج سببه الأول والأخير فكرة (الأصل والفصل)

    بمعنى أن الذين يتقدمون لخطبة فلانة لا يناسبونها حسب الفكر المجتمعي السائد لدى البعض

    وأحياناً لديها هي شخصياً

    أو لأن فلانة بها كل المواصفات التي يتمناها أي شاب ، لكنها ليست (أصل وفصل)




    لن أكرر وجهة نظري حول هذا الفكر وتبعاته ، فأظنها باتت معلومة لكل ما تابع ميخائيل

    أكتفي هنا بالقول إن تغيّر هذا الفكر كفيل بتغيير الكثير من معاناة الشباب والفتيات

    وبالتالي مجتمعنا ككل
    هذا الرد الي يختم الموضوع ............ ليش ماحد يتطرق لهذه النقطه ف الردود ؟؟؟

    العماني يجلسو يبحثوو عن جد جد جده واذا شافو نقطه بس يكنسلو الموضوع
    وهذا سبب فعلا يشكل عائق وبيسبب مشكله المجتمع ف غنى عنها للاجيال القادمه


    اتفق معك ان بسبب هذا الموضوع (الاصل ) سبب معاناه لكثير من الاجيال

    لكن الحكومه وضعت شرط اذا تجاوز عمر الفتاه ال 30 عادي تتزوج بامر القاضي او من في صفته .......

    حتي لو كان اجنبي عاد انا انتظر لين يوصل عمري 31 واسير اتزوج اسباني لان اشكالهم قريبه من العرب خخخخخخخخخخخخ

    وبس
     التوقيع 
    ما زال رضا الناس لا يدرك ...ولكنه لم يعد غااايه.

  24. #144
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    631

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسيره الشوق مشاهدة المشاركات
    هذا الرد الي يختم الموضوع ............ ليش ماحد يتطرق لهذه النقطه ف الردود ؟؟؟

    العماني يجلسو يبحثوو عن جد جد جده واذا شافو نقطه بس يكنسلو الموضوع
    وهذا سبب فعلا يشكل عائق وبيسبب مشكله المجتمع ف غنى عنها للاجيال القادمه


    اتفق معك ان بسبب هذا الموضوع (الاصل ) سبب معاناه لكثير من الاجيال

    لكن الحكومه وضعت شرط اذا تجاوز عمر الفتاه ال 30 عادي تتزوج بامر القاضي او من في صفته .......

    حتي لو كان اجنبي عاد انا انتظر لين يوصل عمري 31 واسير اتزوج اسباني لان اشكالهم قريبه من العرب خخخخخخخخخخخخ

    وبس
    صح كلامك عايشين ع تخلف صارله زمن وانتهى مدري ليش!!!
    هو صح ماغلط الواحد يشوف اصله الشخص وفصله
    بس مايجلس يدقق ف اشياء هو في غنى عنها ويمكن انه يلغيها من قانونه
    يعني اذا الاهل ظلو عايشين على هذا النمط اغلب شي راح تكثر العنوسه
     التوقيع 
    [ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
    سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد
    فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ]
    ,
    ,
    ,




  25. #145

    افتراضي

    @ارستقراطي



    الرد صح ....


    البنت اللي 27 وغيره تنتظر يمكن فارس الاحلام ..


    هل سأل السؤال للذكور ع شان يعرف عقولهم واللي فيها وليش وصلوا لهذا العمر بدون تحقيق اي شيء ؟!!!

    منهم اللي حقق وطاف ووصل للي يريده وينفعه ف دينه ودنياه

    ومنهم اللي طاف بدون شي

    ومنهم اللي مستعجل ع رزقه ومثل ع انه ولد ال27 ع اساس يكبر نفسه ويتحمل المسؤوليه ..

    فهل العمر ف مجتمعنا مرتبط بتحمل المسؤولية ..


    البنت حتى لو عمرها 40 سنه بتبقى مدلله ف بيت اهلها ومامجبوره تشتغل او تدور ع شريك حياتها ؟!!! ممكن تسعى ولكن يفضل ف اغلب الحالات (الانتظار )



    موفقين
     التوقيع 


    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وآجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
    اللهم توفنا مسلمين، وأحينا مسلمين،
    وألحقنا بالصالحين، غير خزايا ولا مفتونين



  26. #146
    تاريخ الانضمام
    06/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,203

    افتراضي

    م
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسيره الشوق مشاهدة المشاركات
    هذا الرد الي يختم الموضوع ............ ليش ماحد يتطرق لهذه النقطه ف الردود ؟؟؟

    العماني يجلسو يبحثوو عن جد جد جده واذا شافو نقطه بس يكنسلو الموضوع
    وهذا سبب فعلا يشكل عائق وبيسبب مشكله المجتمع ف غنى عنها للاجيال القادمه


    اتفق معك ان بسبب هذا الموضوع (الاصل ) سبب معاناه لكثير من الاجيال

    لكن الحكومه وضعت شرط اذا تجاوز عمر الفتاه ال 30 عادي تتزوج بامر القاضي او من في صفته .......

    حتي لو كان اجنبي عاد انا انتظر لين يوصل عمري 31 واسير اتزوج اسباني لان اشكالهم قريبه من العرب خخخخخخخخخخخخ

    وبس
    @اسيرة الشوق
    اذا البنت فيها صفات الجمال والعلم النسب نخليه فصوب

    اتفق معاك فكلامك لا بد من التنازل والانسان لم يأتي باختياره
    وحتى اسمه لم يختاره ولا تكوينه فماذا البحث فالعروق ؟

  27. #147
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طبعي حنون مشاهدة المشاركات
    عمان تارسه حريم
    بس انتو مشكلتكم ماشي يملي عينكم
    تبوها ملاك نازله من السماء
    ما في بشر ع هيئة ملاك ..
    هو إنسان يذنب ويتوب
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  28. #148
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة newnas مشاهدة المشاركات
    م
    @اسيرة الشوق
    اذا البنت فيها صفات الجمال والعلم النسب نخليه فصوب

    اتفق معاك فكلامك لا بد من التنازل والانسان لم يأتي باختياره
    وحتى اسمه لم يختاره ولا تكوينه فماذا البحث فالعروق ؟
    قصدك الأصل والنسب
    هذا الأساس
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  29. #149
    تاريخ الانضمام
    13/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    قصدك الأصل والنسب
    هذا الأساس
    اقصد لا اهميه للنسب

  30. #150
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    631

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    قصدك الأصل والنسب
    هذا الأساس
    @عذبةالمشاعر
    يعني إنتي تشوفي أنه أساس الزواج يلي ذكرتيه؟
     التوقيع 
    [ لست الأفـــضل ..... ولكــن لي أسلوبـــي]
    سأظل دائمـــا أتقبـل رآي النــاقد والـحاســـد
    فالأول [ يصحح مســاري ] والـثــانــــي [ يزيد مــن إصـراري ]
    ,
    ,
    ,




الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. متى ستقررين مغادرة بيت أهلك
    بواسطة newnas في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 22/02/2013, 12:59 PM
  2. خبراء الطقس الامريكان يطلقون على كلمة هبوب "هبوب"!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة مفتاح الفرج الصبر في القسم: سبلة الطقس والمُناخ
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 17/10/2011, 09:10 PM
  3. إبنة أسامة بن لادن
    بواسطة صاحبي العزيز في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 05/05/2011, 08:23 AM
  4. هبوب العاصفه
    بواسطة فاقد احساس في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوط
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 29/04/2011, 06:31 PM
  5. أسم إبنة خالي
    بواسطة دنيا التفائل في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 10:28 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •