- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 219
الموضوع: إبنة ال 27 متى ستقررين
-
لازم بيكون حلو من كذاك خدودهم وارمه!!
شفتي كيف
عيل كل حد وكل فئة (تحاتي) شي
الحب فطرة والزواج شرع
ومستحيل نقول شخص ما يفكر بالزواج مهما كانت الاسباب و(للظروف أحكام)
لا تخافي الشاب يفكر بالزواج من سن بلوغه بس هناك حواجز وقيود تجبره انه يأخر
ولو الشاب وده يتزوج وميسره أموره كان ع كل 5 سنوات زوجة
@روح الزهور
-
مادة إعلانية
-
14/12/2014 01:46 PM #92
-
14/12/2014 02:46 PM #93
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,716
-
14/12/2014 03:11 PM #94
-
-
14/12/2014 07:40 PM #96
-
14/12/2014 10:24 PM #97
يوم يجي واحد يستحق بأن يعيش بالقلب

يوم يجي من هو يشبه أبي ويضعني بعينه حينها يبدأ القرار
الندم أحيانا لا ينفع عندما نقرر بلحظات سريعه النصيب والقدر مكتوب
بالأمس كانت ملكة فتاة تبلغ من العمر 37 فسبحان ربي أنها صبرت كثيرا ورب العباد رزقها ع صبرها الذي صبرت له
-
15/12/2014 12:21 AM #98
الكثير من الحوارات جميلة وبعضها يصل الى لُب الحقيقة والبعض يبرر الاسباب كما يراها
فالواقع البنت لها حق اختيار شريك حياتها فهي من ستشاركه الحلوه والمرة
في مسيرة حياتهما ، مسألة عرقلة او وضع اسباب غير منطقية في وجه البنت
وخصوصاً في هذا العمر لا يجب ان يكون ، تكفي ان البنت تتمنى ان تحقق
هذه الأمنية لسنواتٍ طوال وعندما تحين الفرصة يظهر لها الف معرقل
بدلاً من ان يكونوا لها عوناً ، كثير من البنات قد فقدن او سيفقدن امل
العيش وتأسيس اسرة صغيرة وسفرة مع الزوج والولد والبيت الصغير
حقيقة لا يجب ان تغيب عن البال ان بعض البنات سبب في تأخر او خسارة
الفرص بسبب تكابرهن تعنتهن وشروطهن الغير مقنعة وعدم فهمهن للحياه
نتمنى المزيد من النقاش الصريح وأشكر كل من ساهم ويساهم في استمرار
الموضوع لتعم الفائده
-
اكتبي اللقب زين عشان يوصل منشن
دعواتك للشباب فيهم الخير والله
بس يحتاجوا سند وتشجيع
والله يرزقهم 4 زوجات
ع قولة الشياب:
سوي نية وأركب بحر
@روح الزهور
-
15/12/2014 09:57 AM #100
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,798
-
15/12/2014 09:59 AM #101
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,798
-
15/12/2014 10:03 AM #102
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,798
-
تو انتبهت ع اللقب

لا ما نساندهم ع الزوجة الثانية والثالثه
نساندهم ع الزواج من الاولى اسمحولنا عاد
قبل خليهم يحصلوا الاولى وينخرفوا خراف وبعدها
اشك انهم بيتزوجوا الثانيه
@bsateen
-
15/12/2014 11:31 AM #104
شي من البنات مالهن ذنب بتاخير الزواج
يعني مثلا ما حد يخطبها
او اهلها يرفضوا
يعني لا نععم ان لبنات وحدهن يرفضن الزواج ومن هذا الكلام
-
يقولك الحين الزوجة هي اللي تتكفل بكامل المصاريف
اهم شي تحصل زوج والامور طيبة
شي منه هالحكي؟
@روح الزهور
-
15/12/2014 11:43 AM #106
اسميكم صدعتوهن البنات بذا الكلام
كما بو يزن فذنين حد
صاه الحياه ماشية
والزواج والاسرة من الارزاق
وكل وحدة كاتبلها الله رزقها
من كمشي يوم وحده في الثلاثين متزوجه وخلاص نقفها القطار معاه
وبو فايتنها القطار
صاه ايداور و ايرد واينقفها نوبه هيه
-
من هين جبتة هالكلام

لا تحسب انك بالهند والحرمة هي الي بتدفع
المهر
العمانية فلوسها بجيبها وجالسه ببيت ابوها مثل السندريلا
لما يحصلوا فردة الجوتي الغايب تتزوج من الامير العماني
@bsateen
-
15/12/2014 11:46 AM #108
عندما تتأكد البنت بأنها جاهزه للزواج وانها قد بالفعل تريد الزواج ولديها مبررات القرار
ستجد فارس أحلامها ، نعم هذا هو الواقع من يعتقد انه قادر للوصول الى هدفه
ولديه اراده أكيده سيصل الى هدفه اما من لا لم يحدد هدفه فالحياه بمعنى فقط
احلام فهذا فالغالب لا يصل لأنه يحلم ولم يتعدى هذه المرحلة .
-
15/12/2014 11:47 AM #109
-
15/12/2014 11:49 AM #110
-
15/12/2014 11:53 AM #111
-
15/12/2014 11:54 AM #112
-
15/12/2014 11:55 AM #113
-
15/12/2014 11:56 AM #114
-
15/12/2014 11:59 AM #115
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 673
-
15/12/2014 11:59 AM #116
-
15/12/2014 12:01 PM #117
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 673
-
15/12/2014 12:04 PM #118
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 673
-
15/12/2014 12:06 PM #119
-
15/12/2014 12:06 PM #120
كل حد يشوف مصلحته
واهم شي القناعه
مواضيع مشابهه
-
متى ستقررين مغادرة بيت أهلك
بواسطة newnas في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 25آخر مشاركة: 22/02/2013, 12:59 PM -
خبراء الطقس الامريكان يطلقون على كلمة هبوب "هبوب"!!!!!!!!!!!!!
بواسطة مفتاح الفرج الصبر في القسم: سبلة الطقس والمُناخالردود: 24آخر مشاركة: 17/10/2011, 09:10 PM -
إبنة أسامة بن لادن
بواسطة صاحبي العزيز في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 9آخر مشاركة: 05/05/2011, 08:23 AM -
هبوب العاصفه
بواسطة فاقد احساس في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوطالردود: 27آخر مشاركة: 29/04/2011, 06:31 PM -
أسم إبنة خالي
بواسطة دنيا التفائل في القسم: السبلة القانونيةالردود: 19آخر مشاركة: 18/04/2011, 10:28 AM















