إبنة ال 27 متى ستقررين - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 219
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    @basteen
    حلو يوم نقرص الاطفال من خدودهم عسولين
    والله هي فطرة في كل انثى انها تتزوج وتنجب اطفال
    وخاصه لما تكبر بالعمر وتشوف مثيلاتها الي بالعمرنفسه وعندهن اولاد
    وهي بعدها ما تزوجت تتحسس ..
    كل وحدة تحاتي من توصل هالعمر اكثر من الرجال لان الرجال ما يعيبه
    يتزوج وهو بعمر كبير ..
    وعشان تتزوج بنت27 خلي الشباب يفكروا يتزوجوا اول وبيروح سوقها
    وبعدين ايجي دور بنت 23 متى ناوية تقرري تتزوجي

    لازم بيكون حلو من كذاك خدودهم وارمه!!

    شفتي كيف
    عيل كل حد وكل فئة (تحاتي) شي
    الحب فطرة والزواج شرع
    ومستحيل نقول شخص ما يفكر بالزواج مهما كانت الاسباب و(للظروف أحكام)

    لا تخافي الشاب يفكر بالزواج من سن بلوغه بس هناك حواجز وقيود تجبره انه يأخر
    ولو الشاب وده يتزوج وميسره أموره كان ع كل 5 سنوات زوجة

    @روح الزهور
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  2. #92
    تاريخ الانضمام
    31/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,015

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيت الصفاة مشاهدة المشاركات
    هل هي تعابيرك التائهة, ام لسبب سابق تائه..

    يكفي انك انثى بهيئة رجال لذلك لم تري الرجوله بعينها

    ف الرجولة اقوال وافعال

    وكل اناء بما فيه ينضح
    اني بهيئة رجال عجبا

    رائي واعتقد الموضوع للنقاش و رؤية الاسباب
     التوقيع 
    { أَليْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }

    { فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ }

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    08/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,716

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر أحمر مشاهدة المشاركات
    ومن هي التي لا تريد الزواج!
    كل فتاه لها حلم
    زوج واطفال وبيت عائله

    ولكن كل هذا نصيب
    وايضا من هو قد المسؤوليه ؟


    في هذا الزمن الواحد يحب ولما تفتح موضوع زواج .... اختفى

    يشردو لم تذكرن زواج يا عيب الشوم

    قالوها احبك اه هتجوزك لا
     التوقيع 
    نصل متأخرين دائماً بعمـــر !!

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    06/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    666

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فخر السلطنه مشاهدة المشاركات
    يشردو لم تذكرن زواج يا عيب الشوم

    قالوها احبك اه هتجوزك لا



    يا عيب عليكوا
    عم تشردوا
    لك هاي رجاجيلنا
    ويقولوا بدنا نتجوز


    @فخر السلطنه
     التوقيع 

    ’||,
    ~~

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    خليهن يورمن شوية
    معك في هالنقطة ماحد ما يحاتي والزواج في بال كل
    احد لإن ستر ع المسلم ...
    الحمد لله ان امور الشباب ما متيسرة عن يبلشونا
    بكل خمس سنوات زواجة هذا بو قاصر
    @basteen

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات

    لازم بيكون حلو من كذاك خدودهم وارمه!!

    شفتي كيف
    عيل كل حد وكل فئة (تحاتي) شي
    الحب فطرة والزواج شرع
    ومستحيل نقول شخص ما يفكر بالزواج مهما كانت الاسباب و(للظروف أحكام)

    لا تخافي الشاب يفكر بالزواج من سن بلوغه بس هناك حواجز وقيود تجبره انه يأخر
    ولو الشاب وده يتزوج وميسره أموره كان ع كل 5 سنوات زوجة

    @روح الزهور
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  6. #96
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    24/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,631

    افتراضي

    يوم يجي واحد يستحق بأن يعيش بالقلب

    يوم يجي من هو يشبه أبي ويضعني بعينه حينها يبدأ القرار

    الندم أحيانا لا ينفع عندما نقرر بلحظات سريعه النصيب والقدر مكتوب

    بالأمس كانت ملكة فتاة تبلغ من العمر 37 فسبحان ربي أنها صبرت كثيرا ورب العباد رزقها ع صبرها الذي صبرت له
     التوقيع 


    يارب قلبي قد أتكل عليك سلمتُ أمري كله لك وحدك،
    أودعتُك جهدي وهمّي وخبايا الفُؤاد و ماظهر، ومن سواك يرى الخفي مع العلن
    دعواتكم بالشفاء لي المرض اتعبني

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    13/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    الكثير من الحوارات جميلة وبعضها يصل الى لُب الحقيقة والبعض يبرر الاسباب كما يراها
    فالواقع البنت لها حق اختيار شريك حياتها فهي من ستشاركه الحلوه والمرة
    في مسيرة حياتهما ، مسألة عرقلة او وضع اسباب غير منطقية في وجه البنت
    وخصوصاً في هذا العمر لا يجب ان يكون ، تكفي ان البنت تتمنى ان تحقق
    هذه الأمنية لسنواتٍ طوال وعندما تحين الفرصة يظهر لها الف معرقل
    بدلاً من ان يكونوا لها عوناً ، كثير من البنات قد فقدن او سيفقدن امل
    العيش وتأسيس اسرة صغيرة وسفرة مع الزوج والولد والبيت الصغير

    حقيقة لا يجب ان تغيب عن البال ان بعض البنات سبب في تأخر او خسارة
    الفرص بسبب تكابرهن تعنتهن وشروطهن الغير مقنعة وعدم فهمهن للحياه

    نتمنى المزيد من النقاش الصريح وأشكر كل من ساهم ويساهم في استمرار
    الموضوع لتعم الفائده

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    خليهن يورمن شوية
    معك في هالنقطة ماحد ما يحاتي والزواج في بال كل
    احد لإن ستر ع المسلم ...
    الحمد لله ان امور الشباب ما متيسرة عن يبلشونا
    بكل خمس سنوات زواجة هذا بو قاصر
    @basteen

    اكتبي اللقب زين عشان يوصل منشن

    دعواتك للشباب فيهم الخير والله
    بس يحتاجوا سند وتشجيع
    والله يرزقهم 4 زوجات

    ع قولة الشياب:
    سوي نية وأركب بحر
    @روح الزهور
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  10. #100
    تاريخ الانضمام
    20/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,798

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Nylov3r مشاهدة المشاركات
    في هذا العصر الرجل او الزواج بالنسبة للانثى لم يعد بتلك الاهميه التي كانت في الاجيال الماضيه (نقطه)
    على أساس أن خلق المرأة في السابق تغير عن خلقها في هذا العصر. (أستغفر الله)

    حاجة المرأة للرجل وحاجة الرجل للمرأة حاجة فطرية مودوعة في النفس البشرية ولا تتغير على مر العصور.
     التوقيع 
    أشهد أن لا إله إلا الله ،
    وأشهد أنَّ محمد رسول الله

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    20/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,798

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    ما اعرف متى والله يمكن لما يجي واحد رزه وهيبة
    واخلاق ورجولة وذك الساعه عاد بوجه مستحي عاد النفس تحكي
    بداخلها خلاص بترك بيت اهلي وبعتمد ع نفسي وبشحت من راتب زوجي

    اقول تو مالكم معورين راسكم
    ياخي الوحدة كيفها متى ما تريد تتزوج عاد حتى لو وصل عمرها 30 وفوق
    ولا محاتين العنوسه على حواء ومحاتيين تكبروا وتعنسوا معهن
    "نعوذ بالله من بوار البنات"
     التوقيع 
    أشهد أن لا إله إلا الله ،
    وأشهد أنَّ محمد رسول الله

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    20/08/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,798

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مثيرللجدل مشاهدة المشاركات
    27سنه وبنسبه لفتاه ومن اجل انه تفكر فزواج يعتبر سن كبير
    في وجهة نظري المتواضعه ولكل شخص رايه

    مع العلم انه الشخص ينتهي من دراسته الجامعيه في سن 22او 23سنه

    اعتقد انه الفتاه بعد ما تنتهي من ادراسه ما تكون لديه هناك ارتباطات

    بعكس الشاب الذي ارى فيه هو السن المناسب لتفكير فزواج
    نظرا لرتباطته الكثير في امور الزواج كالسياره المهر الارض المنزل ...الخ وبعض الاحيان مساعدت الاهل



    وبنسبه لطارح الموضع كيف للفتاه تذهب للبحث عن شريك حياتها ؟؟؟؟؟
    وجهة نظر سليمة..
     التوقيع 
    أشهد أن لا إله إلا الله ،
    وأشهد أنَّ محمد رسول الله

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    تو انتبهت ع اللقب
    لا ما نساندهم ع الزوجة الثانية والثالثه
    نساندهم ع الزواج من الاولى اسمحولنا عاد
    قبل خليهم يحصلوا الاولى وينخرفوا خراف وبعدها
    اشك انهم بيتزوجوا الثانيه @bsateen
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات

    اكتبي اللقب زين عشان يوصل منشن

    دعواتك للشباب فيهم الخير والله
    بس يحتاجوا سند وتشجيع
    والله يرزقهم 4 زوجات

    ع قولة الشياب:
    سوي نية وأركب بحر
    @روح الزهور
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  14. #104
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    شي من البنات مالهن ذنب بتاخير الزواج
    يعني مثلا ما حد يخطبها
    او اهلها يرفضوا
    يعني لا نععم ان لبنات وحدهن يرفضن الزواج ومن هذا الكلام
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  15. #105
    تاريخ الانضمام
    14/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,878
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    تو انتبهت ع اللقب
    لا ما نساندهم ع الزوجة الثانية والثالثه
    نساندهم ع الزواج من الاولى اسمحولنا عاد
    قبل خليهم يحصلوا الاولى وينخرفوا خراف وبعدها
    اشك انهم بيتزوجوا الثانيه @bsateen

    يقولك الحين الزوجة هي اللي تتكفل بكامل المصاريف
    اهم شي تحصل زوج والامور طيبة
    شي منه هالحكي؟
    @روح الزهور
     التوقيع 
    نبض القلب "قابوس"


  16. #106
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اسميكم صدعتوهن البنات بذا الكلام
    كما بو يزن فذنين حد
    صاه الحياه ماشية
    والزواج والاسرة من الارزاق
    وكل وحدة كاتبلها الله رزقها
    من كمشي يوم وحده في الثلاثين متزوجه وخلاص نقفها القطار معاه
    وبو فايتنها القطار
    صاه ايداور و ايرد واينقفها نوبه هيه
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    من هين جبتة هالكلام
    لا تحسب انك بالهند والحرمة هي الي بتدفع
    المهر
    العمانية فلوسها بجيبها وجالسه ببيت ابوها مثل السندريلا
    لما يحصلوا فردة الجوتي الغايب تتزوج من الامير العماني @bsateen

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات

    يقولك الحين الزوجة هي اللي تتكفل بكامل المصاريف
    اهم شي تحصل زوج والامور طيبة
    شي منه هالحكي؟
    @روح الزهور
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  18. #108
    تاريخ الانضمام
    13/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    عندما تتأكد البنت بأنها جاهزه للزواج وانها قد بالفعل تريد الزواج ولديها مبررات القرار
    ستجد فارس أحلامها ، نعم هذا هو الواقع من يعتقد انه قادر للوصول الى هدفه
    ولديه اراده أكيده سيصل الى هدفه اما من لا لم يحدد هدفه فالحياه بمعنى فقط
    احلام فهذا فالغالب لا يصل لأنه يحلم ولم يتعدى هذه المرحلة .

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    26/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    اسميكم صدعتوهن البنات بذا الكلام
    كما بو يزن فذنين حد
    صاه الحياه ماشية
    والزواج والاسرة من الارزاق
    وكل وحدة كاتبلها الله رزقها
    من كمشي يوم وحده في الثلاثين متزوجه وخلاص نقفها القطار معاه
    وبو فايتنها القطار
    صاه ايداور و ايرد واينقفها نوبه هيه
    أحيان فرنسيتك تقتلني ..!
     التوقيع 
    يآ بَخَتكَ

    يآطـيِرَ كُلَ مآضآقتْ عَليكْ

    الأرضْ { خلِيتهـآإأ …


    أفرّغوُا كل غصَاتكمْ فيْ سَجدة ،
    لاترَفعوُا منھَا إلا وَقد إطمَئنت قلوُبكم ..

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يسرف مشاهدة المشاركات
    عندما تتأكد البنت بأنها جاهزه للزواج وانها قد بالفعل تريد الزواج ولديها مبررات القرار
    ستجد فارس أحلامها ، نعم هذا هو الواقع من يعتقد انه قادر للوصول الى هدفه
    ولديه اراده أكيده سيصل الى هدفه اما من لا لم يحدد هدفه فالحياه بمعنى فقط
    احلام فهذا فالغالب لا يصل لأنه يحلم ولم يتعدى هذه المرحلة .
    وكذا بالنسبة للشاب ..
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  21. #111
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    من هين جبتة هالكلام
    لا تحسب انك بالهند والحرمة هي الي بتدفع
    المهر
    العمانية فلوسها بجيبها وجالسه ببيت ابوها مثل السندريلا
    لما يحصلوا فردة الجوتي الغايب تتزوج من الامير العماني @bsateen
    خفن علينا
    اول تدورن الموال وتحت النخيل بزنوبه و الدهداشة تارسة مشبيقه و حشيش
    اليوم اسمع فردة جوتي
    عن يكون تقصدي فردة الزنوبة بو زمن الرقاط
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ناعم االخد مشاهدة المشاركات
    أحيان فرنسيتك تقتلني ..!
    ياخي انا اشك انه جوازك لونه اخضر ومرسومله فيفاية وسطيته
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    26/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    خفن علينا
    اول تدورن الموال وتحت النخيل بزنوبه و الدهداشة تارسة مشبيقه و حشيش
    اليوم اسمع فردة جوتي
    عن يكون تقصدي فردة الزنوبة بو زمن الرقاط
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     التوقيع 
    يآ بَخَتكَ

    يآطـيِرَ كُلَ مآضآقتْ عَليكْ

    الأرضْ { خلِيتهـآإأ …


    أفرّغوُا كل غصَاتكمْ فيْ سَجدة ،
    لاترَفعوُا منھَا إلا وَقد إطمَئنت قلوُبكم ..

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    26/08/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    ياخي انا اشك انه جوازك لونه اخضر ومرسومله فيفاية وسطيته
    الله يقرع بليسك قرعه قتلتني ...
     التوقيع 
    يآ بَخَتكَ

    يآطـيِرَ كُلَ مآضآقتْ عَليكْ

    الأرضْ { خلِيتهـآإأ …


    أفرّغوُا كل غصَاتكمْ فيْ سَجدة ،
    لاترَفعوُا منھَا إلا وَقد إطمَئنت قلوُبكم ..

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    673

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ميخائيل مشاهدة المشاركات
    عن معرفة عميقة أتكلم..

    عدد كبير جداً من حالات تأخر الفتيات عن الزواج سببه الأول والأخير فكرة (الأصل والفصل)

    بمعنى أن الذين يتقدمون لخطبة فلانة لا يناسبونها حسب الفكر المجتمعي السائد لدى البعض

    وأحياناً لديها هي شخصياً

    أو لأن فلانة بها كل المواصفات التي يتمناها أي شاب ، لكنها ليست (أصل وفصل)

    لن أكرر وجهة نظري حول هذا الفكر وتبعاته ، فأظنها باتت معلومة لكل ما تابع ميخائيل

    أكتفي هنا بالقول إن تغيّر هذا الفكر كفيل بتغيير الكثير من معاناة الشباب والفتيات

    وبالتالي مجتمعنا ككل

    اضم صوتي الى صوتك

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ناعم االخد مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    تعرفيه سيف الجن
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    673

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    معاناة يعانيها شخص ... افضل من ان تعانيها عائلة ...

    ابشركي اختي هذي المشكلة من زمان تحمل معاناة عوائل وليس اشخاص وما زالت مستمرة وفي استمرار

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    673

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارستقراطي مشاهدة المشاركات
    لماذا لم تقل أبن الـ 27 متى ستقرر . يعني حاطين اللوم كله على البنات ! بس خاطري أدخل موضوع ويناقش قضايا الرجل العماني الأسطوري السماوي المنزه ! أبداً ما في يعني !!
    ما أعرف من الي راح يتزوجها . يمكن ظلك .! أطرح السؤال لفئة الذكور وليس الرجال ممن يريدون الفتاة مُفصلة حسب آهواهم . ولا يقتنعون بالموجود
    أريدها أحلى أنسانة واريدها تشتغل وأريدها تطبخ وأريدها تسكن بيت أهلي وأريدها ... إلخ . هذا يريد أربع مو بس وحدة . من تقتنع أنت وغيرك وترضى بالموجودات . من بعدها راح يفكروا ويقرروا البنات!تمام
    اعجبني

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ناعم االخد مشاهدة المشاركات
    الله يقرع بليسك قرعه قتلتني ...
    لا تواشليني تو .. خليني اشارك مشاركة فعالة .. كل يوم يطنوا علي هنا
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  30. #120
    تاريخ الانضمام
    22/11/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18

    افتراضي

    كل حد يشوف مصلحته

    واهم شي القناعه
     التوقيع 
    إن في القنوع لسعة و إن في الإقتصاد لبلغة
    و إن في الزهد لراحة و لكل عمل أجر و كل آت قريب

الصفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. متى ستقررين مغادرة بيت أهلك
    بواسطة newnas في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 22/02/2013, 12:59 PM
  2. خبراء الطقس الامريكان يطلقون على كلمة هبوب "هبوب"!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة مفتاح الفرج الصبر في القسم: سبلة الطقس والمُناخ
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 17/10/2011, 09:10 PM
  3. إبنة أسامة بن لادن
    بواسطة صاحبي العزيز في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 05/05/2011, 08:23 AM
  4. هبوب العاصفه
    بواسطة فاقد احساس في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوط
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 29/04/2011, 06:31 PM
  5. أسم إبنة خالي
    بواسطة دنيا التفائل في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 10:28 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •