مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 18
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 18 من 21 الأولىالأولى ... 8131415161718192021 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 511 إلى 540 من 615
  1. #511
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    ما شاء الله عليكم مبدعين
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  2. #512
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مدونة مريم عبدالله مشاهدة المشاركات
    الوحده متعبه ترهق الروح ....تستشهي لضجيج الحياه أن تدب في شراينك نشوة الحياه والحب والأمومه ...فراغات بداخلك تحتاج أن تملاءها ولكن الإنتظار ما أقساه....من يشاطرني همي وخبزي....وحيدة أزرف الدمع على وسادتي @صمود يا حبك لتقليب المواجع

    :: لا اقلب المواجع يا مريووووومة ::

    :: الوجع موجود .. الشاطر فينا من يدفن الوجع ويواصل حياته ::

    @مدونة مريم عبدالله


    :: الدفن لا يعني النسيان .. ولا المواصلة تعني ذلك ::

    :: لكن من حولنا لهم الحق في ان نكون معهم مثلما يريدون ::

    :: اقل شيء من باب الواجب ::

    :: لا يغرك هذياني هنا .. فــ انا في واقعي مختلفة تماما عن هنا ::

    :: أُجيد الدفن جيداً .. واتقن الفرح .. واعانق الازعاج والشقاوة ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  3. #513
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    في حيآاتنآا ارواح تعيش بداوخلنآا ..
    فهم سبب سعادتنآا وطهر نبضآاتنا ولا نقوى العيش بدونها..
    فيآارب بقدر ما هم يسعدونآا أسعدهم واجعلنا لأرواحهم النقاء
    بلسما وعطرا نقيا ينقينا وينقيهم ولا تحرمنا منهم .

    كم أحب تلك الاروآاح ..
    آمين يارب ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  4. #514
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة adi707 مشاهدة المشاركات
    أسرار الاحلام نعيشها بمشاعرنا واحاسيسنا

    ونطوقها بأسوار نصنعها بكتماننا ومخاوفنا فنطمس ملامحها ونمحو تفاصيلها
    حتى يضيع منا الحلم والأمان حلم ننصهر بتفاصيله ونختلط بمعالمه
    لدرجه اننا لا نعود قادرين على التفريق بينه وبين
    (( الواقع ))
    هل نستمتع بالحلم أو نعيش الواقع فتغدو الايام تشبه بعضها البعض
    الى ان رماد الواقع لم يكن تحته غير جمر الحلم
    (( نخاف وقوعه ))
    ها هى كلماتك التى ظلت تطير مع نوارس المشاعر حيث نحن
    نصطف على ألم الحلم
    هل كانت خاتمتك للحروف من داخل الندم أم من باب الأمل
    ما أصعب التجديف في حلم مؤلم
    ما أصعب التفكير في ألم التشارد
    هل الاحلام هي بحار
    على ارض الواقع
    تتوشح سمائها بتقديم المستقبل
    وبين ثناياها تمطر خوفأ
    ولون الامل ينعكس مع لون الموج المتلاطم بين
    الواقع والخيال
    قلتها مرارا نحن نحلم
    ولكن ضمن سقف محدد
    لن نعلو فوقه
    يارب قدم الخير لنا فالعين تغادر المنام

    @adi707
    الأحلام قد تُسعدنا عند رؤيتها في منامنا و قد تكون كابوس مزعج
    الأحلام التي نراها قد تكون بسبب ما نفكر و يشغلنا قبل النوم
    و قد تكون منبه لنا لتوقظنا من غفلتنا

    لا تكن نظرتك تشاؤمية. ..
    تفائل بقـادم أجمــل بإذن اللـه. .
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  5. #515
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله عليكم مبدعين

    :: حددي وجه الابداع ::








    :: اتعلمين .. اننا كلما تألمنا كلما ابدع كل منا في نثر اوجاعه .. وربما كان الوجع مساعد كبير أحيانا في تخطي أزمات تحتاج لــ وقت أطول في تخطيها ::

    :: طبعا كل نفر وطريقته في التخطي وتقبله للوجع ::

    @اليمامة بنت كليب
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  6. #516
    تاريخ الانضمام
    02/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,644

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: لا اقلب المواجع يا مريووووومة ::

    :: الوجع موجود .. الشاطر فينا من يدفن الوجع ويواصل حياته ::

    @مدونة مريم عبدالله


    :: الدفن لا يعني النسيان .. ولا المواصلة تعني ذلك ::

    :: لكن من حولنا لهم الحق في ان نكون معهم مثلما يريدون ::

    :: اقل شيء من باب الواجب ::

    :: لا يغرك هذياني هنا .. فــ انا في واقعي مختلفة تماما عن هنا ::

    :: أُجيد الدفن جيداً .. واتقن الفرح .. واعانق الازعاج والشقاوة ::

    كلنا نجيد الدفن يا صمود وونواصل السير بإبتسامة عريضه ونحاتي هذا ونطبطب عن هذا ونمسح الدمع عن تلك ولكن أين نحن من الخريطه أخشى أن يمر العمر بلا طفل يداعبني ويقبلني ورجل يخاف علي من النسمه البارده رجل يقودني إلى الجنه ....تلك افراغات موجعه ومموحشه ...نعم نجيد الدفن ولكن إلى متى نتظاهر بالفرح ونحن من الداخل نتألم لا ذنب لمن حولنا لا بد أن شاطرهم الحياه بفرحه وترحها ونحن تعلون إبتسامه ..أخشى على إبتسامتي من الذبول

  7. #517
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: كلنا راحلون ::

    :: يختلف فقط كيف نرحل !! ::

    :: نرحل بأمر الله .. ام اننا اخترنا ان نرحل عنهم بــ الرغم انهم اقسموا اننا سر سعادتهم ::



    :: أخاف ::

    :: ان اختار يوماً الرحيل عن احدهم بإرادتي .. فــ يعيش الاخر المعاناة التي عايشتها .. ويمر بــ نفس مراحل العذاب ::
    @صمود
    كلماتك موجعة
    لا أتمنى أن يعاني أحداً من رحيلي و لا أريد رحيل أحد و ما بين الأثنين مؤمنة بقضاء الله و قدره و عاجزة عن دفع البلاء عني و عنهم..
    لذلك كل ما أتمناه أن يُحسن الله خاتمتنا و يجمعنا في جناته فهناك لا فراق و لا رحيل بل حياة أبدية خالدة تجمعنا مع الأهل و الأحباب..
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  8. #518
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنامل الشعراء مشاهدة المشاركات
    عجبا لأمر الأنثى
    فهي أرق مايمكن
    ومع ذلك تتحمل مالايمكن,,,,
    ربما تصميمها الخلقي جعلها تتحمل أشياء كثيره

    اما انها ارق ما يمكن هذه فيها نظر
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  9. #519
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مدونة مريم عبدالله مشاهدة المشاركات
    كلنا نجيد الدفن يا صمود وونواصل السير بإبتسامة عريضه ونحاتي هذا ونطبطب عن هذا ونمسح الدمع عن تلك ولكن أين نحن من الخريطه أخشى أن يمر العمر بلا طفل يداعبني ويقبلني ورجل يخاف علي من النسمه البارده رجل يقودني إلى الجنه ....تلك افراغات موجعه ومموحشه ...نعم نجيد الدفن ولكن إلى متى نتظاهر بالفرح ونحن من الداخل نتألم لا ذنب لمن حولنا لا بد أن شاطرهم الحياه بفرحه وترحها ونحن تعلون إبتسامه ..أخشى على إبتسامتي من الذبول

    :: مريومة::




    :: الحياة ليست مربوطة بــ زوج او طفل ::

    :: نعم انها فطرة الانثى ::

    :: ولكن نحن نمارس الامومة كثيراً بين أهلنا .. ووظائفنا .. ::

    :: اجد حياتي حين احن على طفل يحتاج الحنان .. واشعر انني مارست معه شعور الامومة المفطورة عليه ::

    :: هي الحياة .. تصاريف لا نُجيد فيها شيء .. سوى ان ننتظر القسمة والنصيب ::





    :: ما اعرف اذا فهمتي شيء او لا .. تراني مصنفة من ضمن صعوبات التعلم ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  10. #520
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    في حيآاتنآا ارواح تعيش بداوخلنآا ..
    فهم سبب سعادتنآا وطهر نبضآاتنا ولا نقوى العيش بدونها..
    فيآارب بقدر ما هم يسعدونآا أسعدهم واجعلنا لأرواحهم النقاء
    بلسما وعطرا نقيا ينقينا وينقيهم ولا تحرمنا منهم .

    كم أحب تلك الاروآاح ..
    اللهم أرواحـاً نحبها أمطر عليهـآ فرحاً بقدر الحُـــب الذي نحمله لهم في قلوبنـا
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  11. #521
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    آلمتني الانشودة كثيراً


    الحمدلله ع كل حال





    ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  12. #522
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: حددي وجه الابداع ::








    :: اتعلمين .. اننا كلما تألمنا كلما ابدع كل منا في نثر اوجاعه .. وربما كان الوجع مساعد كبير أحيانا في تخطي أزمات تحتاج لــ وقت أطول في تخطيها ::

    :: طبعا كل نفر وطريقته في التخطي وتقبله للوجع ::

    @اليمامة بنت كليب


    * || بدون تحديد غاليتي صمود

    واقول شكراً للجميع وكلمات الشكر لا تكفي حق الجميع هنا .. هذه الانامل الذهبية التي تلف في الحرير الخالص .. كلماتهم الصادقة تلامس جوف الإحساس وتسحر لبه .. وأحاسيسهم الفياضة تلف الكلمات بشيء من الحسن يزيد العبارات قرباً ودلاله .. فعلاً يعجز اللسان عن وصف هذا الإبداع إلا بقوله انه إبداع x إبداع ..


    عزيزتي صمود .. قلتي || ربما الوجع مساعد كبير أحيانا في تخطي أزمات تحتاج لــ وقت أطول في تخطيها || .. وانا أقول لكِ الابتسامة هي المساعد الوحيد لتخطي الأزمات وتمحو الألم والأوجاع من القلوب .. غاليتي هذه هي الحياة مكتوب لنا ان نعيشها بحلوها ومرها وما أصعب ألمها ولكن تظل الابتسامة وحب الحياة والتشبث بالامل أقوى سلاح لصراع الحياة .. ما اجمل ان نواجه كل أحوالها ببسمة على الشفاه .. وعبارات مميزة تبعث في النفس الأمل ..

    * || صمود اعطيني كل اوجاعك وكوني بخير فقط [ ما انا أمك ]

     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  13. #523
    تاريخ الانضمام
    24/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    121

    افتراضي

    ** حروف تسحر وبوح يبهر ... هنا اقلام نسجت احرفها من واقع منطق وضمير حي
    فرفقأ بهم ايها القدر المكتوب.
     التوقيع 
    من المؤلم جدآ أن تحتاج الى البوح بلا توقف

    ولا تجد غريبآ ذو بال طويل ينصت جيدآ

    ولا يعيق دفعات حديثك.........!!

  14. #524
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات


    * || بدون تحديد غاليتي صمود

    واقول شكراً للجميع وكلمات الشكر لا تكفي حق الجميع هنا .. هذه الانامل الذهبية التي تلف في الحرير الخالص .. كلماتهم الصادقة تلامس جوف الإحساس وتسحر لبه .. وأحاسيسهم الفياضة تلف الكلمات بشيء من الحسن يزيد العبارات قرباً ودلاله .. فعلاً يعجز اللسان عن وصف هذا الإبداع إلا بقوله انه إبداع x إبداع ..


    عزيزتي صمود .. قلتي || ربما الوجع مساعد كبير أحيانا في تخطي أزمات تحتاج لــ وقت أطول في تخطيها || .. وانا أقول لكِ الابتسامة هي المساعد الوحيد لتخطي الأزمات وتمحو الألم والأوجاع من القلوب .. غاليتي هذه هي الحياة مكتوب لنا ان نعيشها بحلوها ومرها وما أصعب ألمها ولكن تظل الابتسامة وحب الحياة والتشبث بالامل أقوى سلاح لصراع الحياة .. ما اجمل ان نواجه كل أحوالها ببسمة على الشفاه .. وعبارات مميزة تبعث في النفس الأمل ..

    * || صمود اعطيني كل اوجاعك وكوني بخير فقط [ ما انا أمك ]


    :: هؤهؤهؤ ::

    :: ياربي اكيد احلم ::




    :: امي "يمامتنا " ::


    :: ما عليش مني .. اكتب الوجع .. واعايشه .. بس انا ام الفرفشة ..وأبو النكت ::



    :: يعني لا تخافي علي ابدا يا امي الغالية .. بنتك صمود اسم ع مسمى ::


    @اليمامة بنت كليب
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  15. #525
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: هؤهؤهؤ ::

    :: ياربي اكيد احلم ::




    :: امي "يمامتنا " ::


    :: ما عليش مني .. اكتب الوجع .. واعايشه .. بس انا ام الفرفشة ..وأبو النكت ::



    :: يعني لا تخافي علي ابدا يا امي الغالية .. بنتك صمود اسم ع مسمى ::


    @اليمامة بنت كليب
    ههه يعني المعادلة متساوية والميزان متساوي ...
    الله يحفظك بنيتي الحبوبه
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  16. #526
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    @adi707
    الأحلام قد تُسعدنا عند رؤيتها في منامنا و قد تكون كابوس مزعج
    الأحلام التي نراها قد تكون بسبب ما نفكر و يشغلنا قبل النوم
    و قد تكون منبه لنا لتوقظنا من غفلتنا

    لا تكن نظرتك تشاؤمية. ..
    تفائل بقـادم أجمــل بإذن اللـه. .
    لاغبار على حروفك ياحروف::
    لربما تكون أجراس من الإنذار قد قرعت لرجوع والتفكير
    عندما يكون الحلم كتلة من السواد ماالذي يشغلك عنة
    يارب قدم الخير
    @حروف بعثرها الزمن
    شكرأ من القلب
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  17. #527
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منبع الحب مشاهدة المشاركات
    ** حروف تسحر وبوح يبهر ... هنا اقلام نسجت احرفها من واقع منطق وضمير حي
    فرفقأ بهم ايها القدر المكتوب.
    نورتي الصفحات أهلا وسهلا بعودتك
    للاجتماعية
    @منبع الحب
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  18. #528
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة adi707 مشاهدة المشاركات
    لاغبار على حروفك ياحروف::
    لربما تكون أجراس من الإنذار قد قرعت لرجوع والتفكير
    عندما يكون الحلم كتلة من السواد ماالذي يشغلك عنة
    يارب قدم الخير
    @حروف بعثرها الزمن
    شكرأ من القلب
    يشغلني عنه ذكر الله و القرآن الكريم.. ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب )
    لن أدع حُلـــم يفسد عليَّ يومي مهما كان سواده سيظل حُلـــماً
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  19. #529
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    يشغلني عنه ذكر الله و القرآن الكريم.. ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب )
    لن أدع حُلـــم يفسد عليَّ يومي مهما كان سواده سيظل حُلـــماً
    والنعم بالله
    لاشك بالقران تنشرح النفوس ويزول عنها كل الشواحب::

    ولكن ليبقي ولو بنسبة رديئة من التفكير ماالذي رايتة في المنام
    هناك موجات تحدث
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  20. #530
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات
    آلمتني الانشودة كثيراً


    الحمدلله ع كل حال



    ..

    @صمود
    هذه الأنشودة أعادتني للوراء سنتين عندما توفيت خالتي الكبرى و خالتي الأخرى عندها عملية جراحية في القلب... بثالث أيام العزا و هي في قمة حزنها على أختها و لكن لا مجال للتاجيل فحالتها لا تسمح بذلك و كان الأمل بنجاح العملية قليل
    أُدخلت العملية في الساعة الثامنة صباحاً و أنتظار قاتل و لا أحد من الأطباء داخل غرفة العمليات خرج ليطمنا عنها.. حتى فقدنا الأمل بأنها حية ترزق حتى الساعة الرابعة عصرا.. خرج الطبيب و قالها بصريح العبارة المريضة في حالة حرجة و ستكون تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة و الأعمار بيد الله.. كم كان قاسيا الأمر علينا واحدة توفيت منذ يومين و الأخرى تُحتضر.. . مرت الساعات ثقيلة.. و لكنها أتت في النهاية بخبر سار أن خالتي حالها أستقر و لله الحمد. . عمليتها كانت زراعة صمامين في القلب
    الحمد لله رب العالمين ما زالت بيننا أمي الثانية. . .
    المرض أبتلاء للمريض و أحبته
    عافانا الله و أياكم و أصبغ علينا و عليكم الصحة و العافية
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  21. #531
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    @صمود ....

    ف الليل ... يكثر الكلام ....ويكون أقرب من القلب ...
    عبارة نلتقي بالليل ...
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  22. #532
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    أنا لا أجيد القسوه ولكن أجيد التجاهل بأحترام ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  23. #533
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي










    لو كنت أستطيع أن ألمس السحاب
    لرسمت ملامح احبتي على قمته
    لاجعل الناس يعلمون كم هي جميلة ألوان حياتي



     التوقيع 

    أنا هنا

  24. #534
    تاريخ الانضمام
    15/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,592

    افتراضي

    :: هناك اشخاص ::

    :: يستحقون ان يسمعونا ويحتفظون بــ بوحنا ::
    هؤلاء هم " الاوفياء "

    :: وهناك اخرون .. ما ينفكون من مجلسنا وبوحنا الى ان تجد ان كل ما بحت به يعلم عنه الاخرون ::
    هؤلاء هم " الاغبياء الثرثارون "

    صمود

    البوح بلسم يمحو عن محيا صاحبه جل الكآبة إن أتقن عزف السمفونية بين أسودها وأبيضها
     التوقيع 
    العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
    اذا العلم خطر

    أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر


    تويترAALJAHWARY@
    www.facebook.com/abdulrahmanaljahwary

  25. #535
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي










    لو كنت أستطيع أن ألمس السحاب
    لرسمت ملامح احبتي على قمته
    لاجعل الناس يعلمون كم هي جميلة ألوان حياتي


    نعم لو كنا نستطيع ذلك ..
    لجعلناهم ألوان قوس يزين سماءنا ..
    هم قد يستحقون التقدير.. بشرط أن يكون خفيآ بين جوانحنا .. لاننا مهما رسمناهم حلمآ لذواتنا .. لن يدركوا معنى ذلك ..
    فهم بعيدين تمام البعد عن شغاف قلوبنا .. قد اختاروا البعد وقد رضينا بإختيارهم ..

    سنلتمس أخبارهم بين الناس .. ونرفع دعواتنا بين السحب وقت هطول المطر .. أن يا الله ما كان خيرآ لهم فحققه لهم ..
    اما نحن .. فلنفسنا أن تعيش بكل مرارة الأقدار .. فما وراء القدر إلا الخير ..

     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  26. #536
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    يا @حبر مسموم خبّرني عن امر المعاناةْ

    هي من صميم الذّات و الاّ اجنبيّهْ

    هي هاجسٍ يسهرْ عيوني و لا باتْ

    أو خفقةٍ تجمح بقلبي عصيّهْ ...
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  27. #537
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    @ابو زنجبيل
    مساء الخير

    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


    ياليت الزمن اللى يبطى بـ خطاوية في غيابك
    يمضى بنفس الخطاوي في حضورك
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  28. #538
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    على طاريك
    أذكر الفلج و الطوى و البستاين
    و المطر و ريحة الوادي اللى تسبق حضورة

    و بعد الطاري اللى جابك
    ترى الروح ضماها ذبح انفاسها
    و أرضها صحارى تخشاها الابل و منها تذرف الدموع

    @ابو زنجبيل
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  29. #539
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    وانتظرها

    إلى أَن يقولَ لَكَ الليلُ:

    لم يَبْقَ غيركُما في الوجودِ

    فخُذْها، بِرِفْقٍ، إلى موتكَ المُشْتَهى

    وانتظرها!

    @محمود درويش
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  30. #540
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    شرب اللبن في البطن مايبين


    تيس البدو يرد لراعاته


    شيمن العشق مخفي مايبين


    وشي من العشق فاضح راعاته.


    @حبر مسموم أيش رايك في هذا المزيج من الدرويشيات والميدان العماني
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



الصفحة 18 من 21 الأولىالأولى ... 8131415161718192021 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •