مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 17
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 17 من 21 الأولىالأولى ... 712131415161718192021 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 481 إلى 510 من 615
  1. #481
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    نمسي على حال "
    ونصبح على حال
    ( يوم لنا ويوم علينا ‘,!
    يوم يسلى الخاطر يوم غثا باال
    [ طبع الزمن ]

    وحكمة الله , فينا
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  2. #482
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    ﺣﻴﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﺳﻴﺌﺔ ﻻ ﺗﻘﺮﺃ ﺷﻴﺌﺎً ﻣﺆﻟﻢ
    لِـ أﻧﻚ ﻛُﻠﻤﺎ ﻣﺮﺭﺕ ﺑﺸﻲﺀ ، ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻛﺘﺐَ لِـ / أﺟﻠﻚ
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  3. #483
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    ﺣﻴﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﺳﻴﺌﺔ ﻻ ﺗﻘﺮﺃ ﺷﻴﺌﺎً ﻣﺆﻟﻢ
    لِـ أﻧﻚ ﻛُﻠﻤﺎ ﻣﺮﺭﺕ ﺑﺸﻲﺀ ، ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻛﺘﺐَ لِـ / أﺟﻠﻚ
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  4. #484
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,135
    مشاركات المدونة
    71

    افتراضي

    تتلاقى الاعين فتترجم بعضها ،
    اما ذاك المجهول تأبى ان تترجم حروف عينه وتعابير كلماته
    ،
     التوقيع 
    .
    لها حب تنشأ في فؤادي فليس له وإنْ زُجِرَ انتِهاءُ
    الخاص مغلق حتى اشعار اخر
    2006-2015


  5. #485
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باحثة علم مشاهدة المشاركات


    الله يسعدكم دائما و ابدا ...
    اللهم آمين ويسعدك وجميع المسلمين
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  6. #486
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    أستمد منك جرعات التفاؤل، فأرغم أنفي وأقسر روحي لتتفاءل وتقشع عنها عباءة التشاؤم القديمة،..

    صباح تحلو فيه الحياة بقربك وتطيب..

    د. سلمان العودة
     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  7. #487
    تاريخ الانضمام
    23/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    جميل أن ترى قلباً : يُحاول إسّعادكَ , ويُبعد الحُزن مِنك دون انْ تطلب منہُ ، لأنہ يرىَ في إبتسَامتِك سعادةً وفرحاً له صباح البسمة المشرقة

  8. #488
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    ‏ ما زال البعض
    يظن أن السيارة
    وسيلة لإظهار المستوى المعيشي و الإفتخار
    و ليست وسيلة للنقل... !

    ما زال البعض
    يظن أن الملابس
    وسيلة للتعالي و إظهار النفس
    و ليست مجرد سترة للنفس.... !

    ما زال البعض
    يظن أن المنازل مكان للتفاخر على الضيوف و لفت الإنتباه
    و ليس مكاناً للعيش.... !

    ما زال البعض
    يحكم على الناس من خلال مظاهرهم
    و نسى أن هناك قلب و هناك عقل.... !

    نحن نعيش في مجتمع غارق في حُب المظاهر و الإهتمام بالقشور ..

    خذ القناعة من دنياك و أرضى بها ..
    و أجعل نصيبك منها راحة البدن..
    و أنظر لمن ملك الدنيا ب أجمعها..
    هل راح منها بغير القطن و الكفن...

     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  9. #489
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اللهمَّ صَلِّ وَسَـــلِّمْ وَبَارِك ْعلى نَبِيِّنَاْ مُحمَّد
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  10. #490
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    أنآقة وطهر وجمآل ونقآاء فلتكن أروآحنآ هكذآ ..
    ..^ـ^..
    أنيقة ~ْ ببسآطتهآ وتوآضعهآ ..
    طآهرة ~ْ بنبض مآ بدآخلهآ وخآرجهآ ..
    جميلة ~ْ بحلآوة إبتسآمتهآ وطيب كلآمهآ ..
    ونقية ~ْ صآفية من أي حقد وبغض وحسد يعتريهآآ ..

     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  11. #491
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    لمة عائلية..


    رغم ما نسمعة هنا وهناك عن المشاكل العائلية التي تنتشر بكثرة بين الارحام لأتفه الأسباب، الا أن هناك عوائل لا تزال تلتزم بروح التواصل والوئام والحب العائلي والاجتماعي..

    ربما مشاغل الحياة اصبحت عبئ على الناس وكثرة المطالب اليومية باتت تلهينا عن واجب الأرحام، ولكن ثمة طرق عديدة تجعلنا قريبين من اهالينا وصبات ارحامنا.

    مثلاً ومنذه فترة طويلة كانت تشغلني هذه القضية، واصبحت لا ارى اخواني واخواني إلا بالاسابيع والاشهر، ففكرت في طريقة تجعلني قريب منهم وقريب من العائلة بشكل كامل، فاقترحت عليهم ان نجتمع نهاية كل اسبوع في بيت الوالد، كل الاخوة والاخوات مع عوائلهم نلتقي في البيت الكبير، يكون يوم مفتوح ويوم عائلي جميل،نلغي فيه جميع ارتباطاتنا، حتى العزائم مع آخرين نلغيها الا اذا كانت عزيمة كبيره او مناسبة عامة.
    ..

    بهذا استطعنا الاقتراب من جميع افراد العائلة بشكل افضل وانسجام اكثر من ذي قبل.

    لذا انصح الجميع بهذا العمل والعمل على لم شمل جميع العوائل..
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  12. #492
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    لمة عائلية..


    رغم ما نسمعة هنا وهناك عن المشاكل العائلية التي تنتشر بكثرة بين الارحام لأتفه الأسباب، الا أن هناك عوائل لا تزال تلتزم بروح التواصل والوئام والحب العائلي والاجتماعي..

    ربما مشاغل الحياة اصبحت عبئ على الناس وكثرة المطالب اليومية باتت تلهينا عن واجب الأرحام، ولكن ثمة طرق عديدة تجعلنا قريبين من اهالينا وصبات ارحامنا.

    مثلاً ومنذه فترة طويلة كانت تشغلني هذه القضية، واصبحت لا ارى اخواني واخواني إلا بالاسابيع والاشهر، ففكرت في طريقة تجعلني قريب منهم وقريب من العائلة بشكل كامل، فاقترحت عليهم ان نجتمع نهاية كل اسبوع في بيت الوالد، كل الاخوة والاخوات مع عوائلهم نلتقي في البيت الكبير، يكون يوم مفتوح ويوم عائلي جميل،نلغي فيه جميع ارتباطاتنا، حتى العزائم مع آخرين نلغيها الا اذا كانت عزيمة كبيره او مناسبة عامة.
    ..

    بهذا استطعنا الاقتراب من جميع افراد العائلة بشكل افضل وانسجام اكثر من ذي قبل.

    لذا انصح الجميع بهذا العمل والعمل على لم شمل جميع العوائل..
    جميل جداً ..
    ربي يديم المحبه والتآلف ورباط الوصل الدائم بينكم ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  13. #493
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    سنرزق
    سنسعد
    سننسى
    وسنعوض [ بكل ما هو جميل في يوم ما ] ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  14. #494
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    أحياناً دقائق من الأهتمام كافيه [ لتغيير حياه ] ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  15. #495
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    لمة عائلية..


    رغم ما نسمعة هنا وهناك عن المشاكل العائلية التي تنتشر بكثرة بين الارحام لأتفه الأسباب، الا أن هناك عوائل لا تزال تلتزم بروح التواصل والوئام والحب العائلي والاجتماعي..

    ربما مشاغل الحياة اصبحت عبئ على الناس وكثرة المطالب اليومية باتت تلهينا عن واجب الأرحام، ولكن ثمة طرق عديدة تجعلنا قريبين من اهالينا وصبات ارحامنا.

    مثلاً ومنذه فترة طويلة كانت تشغلني هذه القضية، واصبحت لا ارى اخواني واخواني إلا بالاسابيع والاشهر، ففكرت في طريقة تجعلني قريب منهم وقريب من العائلة بشكل كامل، فاقترحت عليهم ان نجتمع نهاية كل اسبوع في بيت الوالد، كل الاخوة والاخوات مع عوائلهم نلتقي في البيت الكبير، يكون يوم مفتوح ويوم عائلي جميل،نلغي فيه جميع ارتباطاتنا، حتى العزائم مع آخرين نلغيها الا اذا كانت عزيمة كبيره او مناسبة عامة.
    ..

    بهذا استطعنا الاقتراب من جميع افراد العائلة بشكل افضل وانسجام اكثر من ذي قبل.

    لذا انصح الجميع بهذا العمل والعمل على لم شمل جميع العوائل..
    كلام جميل جداً .. . . و مبادرة طيبة منك أستـــاذي
    ما شي أجمــــل من لمة العيلة
    و الناس و الارتباطات الأخرى مهما أشغلوك عن أهلك ما راح يعوضوك عن ساعة وحده بالجو العائلي. ..

    ربي يحفظ لي و لكم عائلاتنا و يجعلنا نصل أرحامنا و نحفظ الود بيننا
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  16. #496
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي



    سأظل كما أنا " متناقضه " في صفاتي :/

    " عنيدهـ "
    " خجوله "
    " متمردهـ "
    " هادئهـ "
    و " شقيهـ "..

    وفي الوقت ذاته ..!!

    " قلبي طيب "
    " أظهر المشاعر بكل صراحهـ "
    " وأخفي بـ / داخلي الكثير "

    أُحب الجميع .. وأكرهـ تصرفات البعض .!!

    " بريه كطفله ، وناضجه كرجل "

    أحب سريعا .. وأحيانا أقسى على من أحببتهم ..!!

    لا أنسى أبداً ..!!
    ولكني أغضب دائما ..

    " واضحه كالشمس "
    " غامضه غموض الليل "

    " أشتاق بـ / صمت .. واتلهف بـ / عمق .. وأحن بسرعة البرق "


    وسأظل كما أنا .!!!

    " أحلم كثيرآ "
    " ولا آبهـ بالواقع "

    * رغم تجريح الواقع لي .. / .. إلا أني سوف أظل قويه وأتحمل واقعي ..
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  17. #497
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    عِندما تَشعر أنك فَقدت كُل شيء ..
    تذكر أنك لَم تفقد الله عَز وجل وهو رب كل شيء وابتسم
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  18. #498
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    قدمى تدمى
    و الصحراء تكسر بلهيبها كل من جعل الحزن في قلبه عنوان له
    سأمضى و أترك الاثر على تلك الرمال بالدم
    سأمضى و أبتسم
    لانى لا أزال أتنفس و أتنفس و أمضى كيفما أشاء
    لن أنكسر لأجل الألم الذى غربت علية الشمس
    سأبتسم رغم كل شى

    فنحن من نقرر معنى الألم في أنفسنا
    و لن أجعل أحدهم يقرر عنى معنى الألم
    سأبتسم و أبتسم
    و أهدى أبتسامة لك من أراه يبكي حزنا
    و لو كانت قدمي تنزف حزنا..

    لن أنكسر
    لأجل نفسى فقط
    لن أحزن
    لأجل نفسى
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  19. #499
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    -
    هذا الكٌون لا يتواطا مع أحد ..
    لذا لا تتخيل أن الجميع سيتوقف عن العمل والضحك والعيش لاجل كارثةٍ حلت بك ..
    أو ان الحياة ستكترث لحٌزنك ..كن انت لنفسك ولسعادتك !!
    وليس لهم ولشفقتهم ..

    إذا كنت حياً :عليك أن تصدر ضجيجا ..
    عليك أن تضحك وتستمتع مع الاخرين ..
    لأن الحياة نقيضٌ الموت تماما ..ً
    الموت : هو أن تبقى في الوضع نفسهِ الى الابد !!

    [فلا تمٌت مرتين] ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  20. #500
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    لمة عائلية..


    رغم ما نسمعة هنا وهناك عن المشاكل العائلية التي تنتشر بكثرة بين الارحام لأتفه الأسباب، الا أن هناك عوائل لا تزال تلتزم بروح التواصل والوئام والحب العائلي والاجتماعي..

    ربما مشاغل الحياة اصبحت عبئ على الناس وكثرة المطالب اليومية باتت تلهينا عن واجب الأرحام، ولكن ثمة طرق عديدة تجعلنا قريبين من اهالينا وصبات ارحامنا.

    مثلاً ومنذه فترة طويلة كانت تشغلني هذه القضية، واصبحت لا ارى اخواني واخواني إلا بالاسابيع والاشهر، ففكرت في طريقة تجعلني قريب منهم وقريب من العائلة بشكل كامل، فاقترحت عليهم ان نجتمع نهاية كل اسبوع في بيت الوالد، كل الاخوة والاخوات مع عوائلهم نلتقي في البيت الكبير، يكون يوم مفتوح ويوم عائلي جميل،نلغي فيه جميع ارتباطاتنا، حتى العزائم مع آخرين نلغيها الا اذا كانت عزيمة كبيره او مناسبة عامة.
    ..

    بهذا استطعنا الاقتراب من جميع افراد العائلة بشكل افضل وانسجام اكثر من ذي قبل.

    لذا انصح الجميع بهذا العمل والعمل على لم شمل جميع العوائل..

    لدينا نفس هذا النظام .. وكنت ممن أشجعه بين أفراد عائلتي .. كوني المنظمة لأغلب التجمعات العائلية ..
    اقترحت عليهم أن نجتمع مساء كل أربعاء ( بالنظام القديم خميس وجمعة إجارة) كانت الأربعاء الأنسب ..
    فكل أسرة تأتي ومعها طبق العشاء .. ونجتمع في أحد الحدائق والمنتزهات أو الشواطئ .. أو نقوم بعمل الباربكيو بين فترة وأخرى ..
    آخر تجمع كان بالأمس في حديقة مع الأطفال والجو الرائع ..

     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  21. #501
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: أحيانا كثيرة .. نشتاق ان نجد "آخراً" يسمعنا ..:: لا يهم ان لا يكون له أي ردة فعل لما يسمعه :: المهم ان نجده ونبوح بما يُقلقنا ::


    :: هناك اشخاص ::

    :: يستحقون ان يسمعونا ويحتفظون بــ بوحنا ::
    هؤلاء هم " الاوفياء "

    :: وهناك اخرون .. ما ينفكون من مجلسنا وبوحنا الى ان تجد ان كل ما بحت به يعلم عنه الاخرون ::
    هؤلاء هم " الاغبياء الثرثارون "







    :: لا اجد متنفساً ان ابوح الا لـــ نفسي ::
    :: فهي الوحيدة التي تستحق الثقة ::
    :: والوحيدة التي ســ تحفظ ما بداخلي من مشاعر ::


    :: هل انتم كذلك :: ؟؟
    لا ضير إن عدنا إلى الوراء، لنتنفس هذا البوح الجميل..

    أحياناً النفس تحتاج لمثل هذا...
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  22. #502
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    أسرار الاحلام نعيشها بمشاعرنا واحاسيسنا

    ونطوقها بأسوار نصنعها بكتماننا ومخاوفنا فنطمس ملامحها ونمحو تفاصيلها
    حتى يضيع منا الحلم والأمان حلم ننصهر بتفاصيله ونختلط بمعالمه
    لدرجه اننا لا نعود قادرين على التفريق بينه وبين
    (( الواقع ))
    هل نستمتع بالحلم أو نعيش الواقع فتغدو الايام تشبه بعضها البعض
    الى ان رماد الواقع لم يكن تحته غير جمر الحلم
    (( نخاف وقوعه ))
    ها هى كلماتك التى ظلت تطير مع نوارس المشاعر حيث نحن
    نصطف على ألم الحلم
    هل كانت خاتمتك للحروف من داخل الندم أم من باب الأمل
    ما أصعب التجديف في حلم مؤلم
    ما أصعب التفكير في ألم التشارد
    هل الاحلام هي بحار
    على ارض الواقع
    تتوشح سمائها بتقديم المستقبل
    وبين ثناياها تمطر خوفأ
    ولون الامل ينعكس مع لون الموج المتلاطم بين
    الواقع والخيال
    قلتها مرارا نحن نحلم
    ولكن ضمن سقف محدد
    لن نعلو فوقه
    يارب قدم الخير لنا فالعين تغادر المنام

     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  23. #503
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,252

    افتراضي

    عجبا لأمر الأنثى
    فهي أرق مايمكن
    ومع ذلك تتحمل مالايمكن,,,,

  24. #504
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,135
    مشاركات المدونة
    71

    افتراضي

     التوقيع 
    .
    لها حب تنشأ في فؤادي فليس له وإنْ زُجِرَ انتِهاءُ
    الخاص مغلق حتى اشعار اخر
    2006-2015


  25. #505
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,135
    مشاركات المدونة
    71

    افتراضي




    عش كل لحظة بـ عفوية وسعادة
    استمتع بـ كل ثانية تمضيها
    اظهر تعابير فرحك ,اشكر وسامح
    طهر قلبك من سواد الدنيا
    فالدنيا فانية ,
     التوقيع 
    .
    لها حب تنشأ في فؤادي فليس له وإنْ زُجِرَ انتِهاءُ
    الخاص مغلق حتى اشعار اخر
    2006-2015


  26. #506
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    لا ضير إن عدنا إلى الوراء، لنتنفس هذا البوح الجميل..

    أحياناً النفس تحتاج لمثل هذا...

    @راشد الشماخي


    :: نبـــوح لــ انفس نشعر انها ذات ثقة .. وبئر .. يُحال ان يثرثرون بما ثرثرنا به !! ::

    :: وننصدم مع الوقت ان هناك من يُدرك بما بحنا به ::

    :: للأسف .. نثق بمن لا يستحقون الثقة ::

    :: اؤمن ان هناك أناس مخلصون .. هم والأمانة رفقاء .. واؤمن أيضا ان هناك اشخاص لا يحملون الا الحقد .. وظاهرهم طيبة ::

    :: لذا علينا ان نتخيّر الصديق الوفي قبل ان نبوح له بــ اسرارنا .. ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  27. #507
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي





    :: كلنا راحلون ::

    :: يختلف فقط كيف نرحل !! ::

    :: نرحل بأمر الله .. ام اننا اخترنا ان نرحل عنهم بــ الرغم انهم اقسموا اننا سر سعادتهم ::



    :: أخاف ::

    :: ان اختار يوماً الرحيل عن احدهم بإرادتي .. فــ يعيش الاخر المعاناة التي عايشتها .. ويمر بــ نفس مراحل العذاب ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  28. #508
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    في حيآاتنآا ارواح تعيش بداوخلنآا ..
    فهم سبب سعادتنآا وطهر نبضآاتنا ولا نقوى العيش بدونها..
    فيآارب بقدر ما هم يسعدونآا أسعدهم واجعلنا لأرواحهم النقاء
    بلسما وعطرا نقيا ينقينا وينقيهم ولا تحرمنا منهم .

    كم أحب تلك الاروآاح ..
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  29. #509
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    ..




    ..


    الغائبون ..

    :: دائماً يتلذذون بــ مدة الغياب ::

    :: كي يدركوا مدى وفائنا لهم ::

    :: ولكن لا يعلمون اننا نذوب وفاءاً لــ اجل اشخاص لا يستحقون ::

    :: فــ الاختبار جداً صعب ::

    :: وليست كل القلوب تتحمل ذلك ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #510
    تاريخ الانضمام
    02/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,644

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    ..




    ..


    الغائبون ..

    :: دائماً يتلذذون بــ مدة الغياب ::

    :: كي يدركوا مدى وفائنا لهم ::

    :: ولكن لا يعلمون اننا نذوب وفاءاً لــ اجل اشخاص لا يستحقون ::

    :: فــ الاختبار جداً صعب ::

    :: وليست كل القلوب تتحمل ذلك ::
    الوحده متعبه ترهق الروح ....تستشهي لضجيج الحياه أن تدب في شراينك نشوة الحياه والحب والأمومه ...فراغات بداخلك تحتاج أن تملاءها ولكن الإنتظار ما أقساه....من يشاطرني همي وخبزي....وحيدة أزرف الدمع على وسادتي @صمود يا حبك لتقليب المواجع

الصفحة 17 من 21 الأولىالأولى ... 712131415161718192021 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •