- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 511 إلى 540 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
ما شاء الله عليكم مبدعين
-
مادة إعلانية
-
:: لا اقلب المواجع يا مريووووومة ::
:: الوجع موجود .. الشاطر فينا من يدفن الوجع ويواصل حياته ::
@مدونة مريم عبدالله
:: الدفن لا يعني النسيان .. ولا المواصلة تعني ذلك ::
:: لكن من حولنا لهم الحق في ان نكون معهم مثلما يريدون ::
:: اقل شيء من باب الواجب ::
:: لا يغرك هذياني هنا .. فــ انا في واقعي مختلفة تماما عن هنا
::
:: أُجيد الدفن جيداً .. واتقن الفرح .. واعانق الازعاج والشقاوة ::

-
26/10/2014 10:42 PM #513
-
@adi707
الأحلام قد تُسعدنا عند رؤيتها في منامنا و قد تكون كابوس مزعج
الأحلام التي نراها قد تكون بسبب ما نفكر و يشغلنا قبل النوم
و قد تكون منبه لنا لتوقظنا من غفلتنا
لا تكن نظرتك تشاؤمية. ..
تفائل بقـادم أجمــل بإذن اللـه. .
-
:: حددي وجه الابداع ::

:: اتعلمين .. اننا كلما تألمنا كلما ابدع كل منا في نثر اوجاعه .. وربما كان الوجع مساعد كبير أحيانا في تخطي أزمات تحتاج لــ وقت أطول في تخطيها ::
:: طبعا كل نفر وطريقته في التخطي وتقبله للوجع ::
@اليمامة بنت كليب
-
26/10/2014 10:55 PM #516
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/03/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,644
كلنا نجيد الدفن يا صمود وونواصل السير بإبتسامة عريضه ونحاتي هذا ونطبطب عن هذا ونمسح الدمع عن تلك ولكن أين نحن من الخريطه أخشى أن يمر العمر بلا طفل يداعبني ويقبلني ورجل يخاف علي من النسمه البارده رجل يقودني إلى الجنه ....تلك افراغات موجعه ومموحشه ...نعم نجيد الدفن ولكن إلى متى نتظاهر بالفرح ونحن من الداخل نتألم لا ذنب لمن حولنا لا بد أن شاطرهم الحياه بفرحه وترحها ونحن تعلون إبتسامه ..أخشى على إبتسامتي من الذبول
-
@صمود
كلماتك موجعة
لا أتمنى أن يعاني أحداً من رحيلي و لا أريد رحيل أحد و ما بين الأثنين مؤمنة بقضاء الله و قدره و عاجزة عن دفع البلاء عني و عنهم..
لذلك كل ما أتمناه أن يُحسن الله خاتمتنا و يجمعنا في جناته فهناك لا فراق و لا رحيل بل حياة أبدية خالدة تجمعنا مع الأهل و الأحباب..
-
-
:: مريومة::

:: الحياة ليست مربوطة بــ زوج او طفل ::
:: نعم انها فطرة الانثى ::
:: ولكن نحن نمارس الامومة كثيراً بين أهلنا .. ووظائفنا .. ::
:: اجد حياتي حين احن على طفل يحتاج الحنان .. واشعر انني مارست معه شعور الامومة المفطورة عليه ::
:: هي الحياة .. تصاريف لا نُجيد فيها شيء .. سوى ان ننتظر القسمة والنصيب ::

:: ما اعرف اذا فهمتي شيء او لا .. تراني مصنفة من ضمن صعوبات التعلم
::
-
-
آلمتني الانشودة كثيراً
الحمدلله ع كل حال
..
-
* || بدون تحديد غاليتي صمود
واقول شكراً للجميع وكلمات الشكر لا تكفي حق الجميع هنا .. هذه الانامل الذهبية التي تلف في الحرير الخالص .. كلماتهم الصادقة تلامس جوف الإحساس وتسحر لبه .. وأحاسيسهم الفياضة تلف الكلمات بشيء من الحسن يزيد العبارات قرباً ودلاله .. فعلاً يعجز اللسان عن وصف هذا الإبداع إلا بقوله انه إبداع x إبداع ..
عزيزتي صمود .. قلتي || ربما الوجع مساعد كبير أحيانا في تخطي أزمات تحتاج لــ وقت أطول في تخطيها || .. وانا أقول لكِ الابتسامة هي المساعد الوحيد لتخطي الأزمات وتمحو الألم والأوجاع من القلوب .. غاليتي هذه هي الحياة مكتوب لنا ان نعيشها بحلوها ومرها وما أصعب ألمها ولكن تظل الابتسامة وحب الحياة والتشبث بالامل أقوى سلاح لصراع الحياة .. ما اجمل ان نواجه كل أحوالها ببسمة على الشفاه .. وعبارات مميزة تبعث في النفس الأمل ..
* || صمود اعطيني كل اوجاعك وكوني بخير فقط [ ما انا أمك
]

-
26/10/2014 11:36 PM #523
** حروف تسحر وبوح يبهر ... هنا اقلام نسجت احرفها من واقع منطق وضمير حي
فرفقأ بهم ايها القدر المكتوب.
-
:: هؤهؤهؤ ::
:: ياربي اكيد احلم ::



:: امي "يمامتنا " ::
:: ما عليش مني
.. اكتب الوجع .. واعايشه .. بس انا ام الفرفشة ..وأبو النكت ::

:: يعني لا تخافي علي ابدا يا امي الغالية .. بنتك صمود اسم ع مسمى
::
@اليمامة بنت كليب
-
-
27/10/2014 12:34 AM #526
لاغبار على حروفك ياحروف::
لربما تكون أجراس من الإنذار قد قرعت لرجوع والتفكير
عندما يكون الحلم كتلة من السواد ماالذي يشغلك عنة
يارب قدم الخير
@حروف بعثرها الزمن
شكرأ من القلب
-
27/10/2014 12:37 AM #527
نورتي الصفحات أهلا وسهلا بعودتك
للاجتماعية
@منبع الحب
-
-
27/10/2014 12:50 AM #529
-
@صمود
هذه الأنشودة أعادتني للوراء سنتين عندما توفيت خالتي الكبرى و خالتي الأخرى عندها عملية جراحية في القلب... بثالث أيام العزا و هي في قمة حزنها على أختها و لكن لا مجال للتاجيل فحالتها لا تسمح بذلك و كان الأمل بنجاح العملية قليل
أُدخلت العملية في الساعة الثامنة صباحاً و أنتظار قاتل و لا أحد من الأطباء داخل غرفة العمليات خرج ليطمنا عنها.. حتى فقدنا الأمل بأنها حية ترزق حتى الساعة الرابعة عصرا.. خرج الطبيب و قالها بصريح العبارة المريضة في حالة حرجة و ستكون تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة و الأعمار بيد الله.. كم كان قاسيا الأمر علينا واحدة توفيت منذ يومين و الأخرى تُحتضر.. . مرت الساعات ثقيلة.. و لكنها أتت في النهاية بخبر سار أن خالتي حالها أستقر و لله الحمد. . عمليتها كانت زراعة صمامين في القلب
الحمد لله رب العالمين ما زالت بيننا أمي الثانية. . .
المرض أبتلاء للمريض و أحبته
عافانا الله و أياكم و أصبغ علينا و عليكم الصحة و العافية
-
@صمود ....
ف الليل ... يكثر الكلام ....ويكون أقرب من القلب ...
عبارة نلتقي بالليل ...
-
27/10/2014 12:27 PM #532
أنا لا أجيد القسوه ولكن أجيد التجاهل بأحترام ..
-

لو كنت أستطيع أن ألمس السحاب
لرسمت ملامح احبتي على قمته
لاجعل الناس يعلمون كم هي جميلة ألوان حياتي
-
27/10/2014 02:18 PM #534
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 15/04/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,592
:: هناك اشخاص ::
:: يستحقون ان يسمعونا ويحتفظون بــ بوحنا ::
هؤلاء هم " الاوفياء "
:: وهناك اخرون .. ما ينفكون من مجلسنا وبوحنا الى ان تجد ان كل ما بحت به يعلم عنه الاخرون ::
هؤلاء هم " الاغبياء الثرثارون "
صمود
البوح بلسم يمحو عن محيا صاحبه جل الكآبة إن أتقن عزف السمفونية بين أسودها وأبيضها
-
27/10/2014 07:40 PM #535

لو كنت أستطيع أن ألمس السحاب
لرسمت ملامح احبتي على قمته
لاجعل الناس يعلمون كم هي جميلة ألوان حياتي
نعم لو كنا نستطيع ذلك ..
لجعلناهم ألوان قوس يزين سماءنا ..
هم قد يستحقون التقدير.. بشرط أن يكون خفيآ بين جوانحنا .. لاننا مهما رسمناهم حلمآ لذواتنا .. لن يدركوا معنى ذلك ..
فهم بعيدين تمام البعد عن شغاف قلوبنا .. قد اختاروا البعد وقد رضينا بإختيارهم ..
سنلتمس أخبارهم بين الناس .. ونرفع دعواتنا بين السحب وقت هطول المطر .. أن يا الله ما كان خيرآ لهم فحققه لهم ..
اما نحن .. فلنفسنا أن تعيش بكل مرارة الأقدار .. فما وراء القدر إلا الخير ..
-
يا @حبر مسموم خبّرني عن امر المعاناةْ
هي من صميم الذّات و الاّ اجنبيّهْ
هي هاجسٍ يسهرْ عيوني و لا باتْ
أو خفقةٍ تجمح بقلبي عصيّهْ ...
-
27/10/2014 08:15 PM #537
@ابو زنجبيل
مساء الخير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ياليت الزمن اللى يبطى بـ خطاوية في غيابك
يمضى بنفس الخطاوي في حضورك
-
27/10/2014 08:23 PM #538
على طاريك
أذكر الفلج و الطوى و البستاين
و المطر و ريحة الوادي اللى تسبق حضورة
و بعد الطاري اللى جابك
ترى الروح ضماها ذبح انفاسها
و أرضها صحارى تخشاها الابل و منها تذرف الدموع
@ابو زنجبيل
-
وانتظرها
إلى أَن يقولَ لَكَ الليلُ:
لم يَبْقَ غيركُما في الوجودِ
فخُذْها، بِرِفْقٍ، إلى موتكَ المُشْتَهى
وانتظرها!
@محمود درويش
-
شرب اللبن في البطن مايبين
تيس البدو يرد لراعاته
شيمن العشق مخفي مايبين
وشي من العشق فاضح راعاته.
@حبر مسموم أيش رايك في هذا المزيج من الدرويشيات والميدان العماني
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM












