- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
17/10/2014 11:29 PM #151
-
مادة إعلانية
-
17/10/2014 11:36 PM #152
كلمات تتردد في بالي. ..
ياعاشقين الهم
عيشوا الفرح لو يوم
الدنيا ما تسوى
ذرة زعل او لووم. .
الحياة جميلة إن آمنا فعلا ان ما يحدث لنا هو الخير من الله
سواء رضت نفسنا به ام لا...
لا بد ان نهذِّب قلوبنا ونجعلها قانعةً راضيةً بما كتبه الله وقدّره
فالحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
-

::جميل ان يكون في حياتنا اشخاص مميزون ::
:: لأننا نتعامل معهم .. نراهم .. بيننا نقاشات .. حوارات .. مشتركة ::
:: والاجمل ان يكون هناك اشخاص مميزون لم نراهم يوماً .. الا ان لهم مكانة في القلب حالهم حال اللذين نتعامل معهم بشكل يومي ::
:: هؤلاء انتم بإذن الله ::
:: دمتم بـــ ود ::
-
:: شي صعب جداً ::
:: وجوههم عالقة بــ الذاكرة .. لا يمكن نسيانهم ابدا ::
-
هذه انا
-
ما نسيتك رغم ذاك البعد طال ..
حتى شعري ما قدر يتجاهلك..
لا تظنّ الصدّ في شرعي حلال ..
أو لفيتك يوم لأجل أجادلك..
العشق تهتز بأسبابه رجال ..
ورغم هزاته تراني شايلك..
لكن اسمح لي أنا عندي سؤال ..
لو كان فيه احراج ماني سائلك..
ودي أعرف بس يا صعب المنال ..
منهو غيري في البشر يستاهلك ..
الإجابة ما أبيها من خلال حرف باهت ..
دام بعدي شاغلك الزوايا والسحايا..
والظلال من عظيم الشوق جتك تغازلك
جابها شاعر على جرحي وقال :
الأماكن كلها مشتاقة لك !

-
18/10/2014 01:35 PM #157

كن كالورد التي تفرح البشر بكل هبة نسيم وتنعش الروح وتزيل الهم بالابتسام
كن الوردة التي تعطينا شراباً حلو المذاق وماءً عذباً تطيب له الأطباق
كن الوردة التي تزرع الحب في القلوب، وتكن خير هدية لكل العشاق
ولا تكن أشواكها،التي إن لمست تدمي الأيادي والقلوب
كن الوردة التي تنعش القلوب دائماً، بعطرها ولونها ونعومتها











-
ليتني أستطيع أن أجعل قلبي
لا يحب و لا يغار و لا يتإلم
ليتني أستطيع أن أجعل دموعي
لا تسقط علىَ أسباب تافهة
و لا تسقط في أوقات مؤلمہ
ليتني أستطيع أن أجعل عقلي
يتوقف عن التفكير بـ شخص غير مبالي
ليتني أعود إلى الوراء ل سنوات مضت بهم
لأظل بقربهم أكثر قبل رحيلهم . .
ليتني و ليتني و ليتني . .
لكن لا جدوى من ذلك
-
المرأة..
عندمآ تطلب حاجتها من رجل سواء
[ أب او أخ او زوج ]
فَ يصرخ في وجهها
تكره نفسهآ لإحتياجها إليه ..
و تتمنى لو أنها لم تطلب شيئاً منذ البداية ..
لديهآ كبرياء لا تحب أن تشعر بالذل ..
رفقاً بهآ معشر الرجآل ..!
فَ هي ليست كَ الرجل يقضي حآجته وقت ما يشآء
لا أحد يستطيع فهم مشاعر الأنثى
-
18/10/2014 05:22 PM #160
ابتسم فالابتسامة تذيب الهموم والأحزان وتوقظ السعادة من سباتها
أبتسم فالبتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب
ابتسم فكل الآلآم لا يقرأها سوى تبسمك
ابتسمو لا تحرم نفسك الأجر با ادخال السرورفي قلب الأخوه
ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق وأصدق
ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك
بتسم فلست الوحيد الذي لسعته الأيام نعم ابتسم ولا تسأم وابرز قدرتك
علىّ مواجهة هذه الحياة وصعوباتها
ابتسم في وجه المصيبه ولا تسأم لأنك مؤمن والجزع ليس من سماتك والأمر كله خير لك
وأنت أقوى من ان يرى الآخرون ضعفك
ابتسم ولا تسأم وكن قويا في الشدائد
ابتسم فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين
كن قدوة وقت الهزيمة وابتسم صارع أمواج اليأس وابتسم
اثبت في امتحان القدر وكن من المتفوقين ابتسم فابتسامتك رمز العطاء
ومبدأ المحبين للخير والأوفياء وصفة النبلاء فابتسم لأنك مبتسم
كم أحيت الأبتسامة من هموم ميتة وحركت نفوسا بائسة ورفعت قدر الآخرين وقدرك
وكم فتحت قلوب وأنيرت دروب وكشفت كروب بالأبتسامة
ابتسم فالأبتسامة من أسهل الطرق لكسب القلوب وهي سر ابداعك في جمعأ
كبر قدر من المحبين حولك واتمنى من اعماق قلبي لكم الابتسامه والفرح دائما
@حروف بعثرها الزمن
-
18/10/2014 07:13 PM #161
-
مَآ اَرْوًعُ اَنْ تًصآدف اَنْسَآناَ [ يفوق] بِحُسْنِ خٌلُقِه حَدً اَلْوَصْفْ|| يجبرك ||أَنْ تَشْتَآأقَ أِلَيْه|| تًآْمُرُكِ رُوْحُكَ آَنْ " تسال " عًنْه وَتَدْعُوْأ لَه ||..
-
-
18/10/2014 07:26 PM #162
يجب أن نتعلم أن نعامل الذكريات المؤلمة
كـ الذكريات الجميلة
نتذكرها
و لكن لا تأتي الينا فـ نمضى لاننا ندرك أنها مجرد ذكريات
-
جميلة تلك الكلمات و الأجمل أنك ختمتها ب أبتسامـة رائعة بريئة
شگــــراً لك @adi707
ما تحمله قلوبنــا لا يراه الأخرين خاصة من نتعايش معهم على أرض الواقع
الهم و الحزن و الحنين يبقى بعيداً عنهم فلا حاجة لنا و لا لهم بالمزيد منها
كل ما يرونه منا أبتسامتنا و روحنا المرحة المشاغبة بعض الشيء
ف يظنون أننا ملكنا الدنيا ب السعادة و لا مجال لغيره معنا
نترك لحروفنا البوح و قد تصادف من يفهمها ف يقف عندها و قد تمر على البعض مرور الكرام .
|| مجرد ثرثرة ||
أبتسامـة الأطفال لا تقاوم و لو كنت في قمة الحزن. . أبتسم و أنتشي فرحاً
-
-
-
18/10/2014 09:17 PM #166
حزن والله شديد هنا أشوف. .
-
ﺗﺤَﺪَّﺛﻮﺍ ﻭ ﺍﻧﺜـُﺮُﻭﺍ ﺍﻷﺣْﺮُﻑَ ﺑﻤَﺎ ﺷﺌْﺘـُﻢ
ﺇﻻّ ﺍﻟﻨـَّﻮﺍﻳﺎ ﻻ ﺗﻤَﺴُّﻮﺍ ﻃﻬْﺮَﻫﺎ
ﺃﺗـْﺮﻛُﻮﻫﺎ . .
ﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣْﺪَﻩ ﺃﻋْﻠَﻢُ ﺑﺎﻟﺨـَﻔﺎﻳﺎ
حسبي الله و نعم الوكيل
-
نحن نمارس وهما قاتلاً أحياناً اسمه النسيان ...
حين نعتقد أننا نرتكب النسيان فإننا نكون معهم ..
لم يسبق أن كان مع نفسه فقط ، لا بد أن يحضر كل أولئك الذين يأتون من نوافذ الذاكرة ...!!
أولئك الذين تركوا شيئاً منهم يفسد علينا النسيان دائماَ ..!
هل نكره الأيام لأنها تزيد أعمارنا ؟؟
أم لأنها تزيد مسافة الرحيل عن الذين استوطنوا الذاكرة !!؟
@حروف بعثرها الزمن
-
18/10/2014 10:22 PM #169
يكفي وجودك ياحبيبي عن الناس
والناس ما تكفي ابد عن وجودك
يكفيني انك مالك(ن) عرش الاحساس
وأنه ورود اللي في قلبي ورودك
غادرت لكن الأحساسيس حراس
تحرسك في قلبي ولا حد(ن) يرودك
وإن جارت صروف المقادير لاباس
أدري بأنك وافي(ن) في وعودك
لكن يبقى غصن الأشواق مياس
على فرات الحب يقهر حسودك
يا هاجس(ن) يدخل على كل هوجاس
وأغلب مطاليع الشعر من خدودك
ياريم لك في روضة الحب مكناس
عايش أمير(ن) والمحبة تسودك
والسر عودك مع هواك كل نسناس
أكيد نسناس الهوى حب عودك
والورد ليعايش على برد الانفاس
غطى ولا غطى جواهر عقودك
حسنك حبيبي صعب يوصف وينقاس
تبغي الصراحة زاد بالزين زودك
-
أستـــاذي / @ابو زنجبيل
هو كما أسميته وهماً
فلا ننسى بل قد نتناسى بعض الأحيان حين تشغلنا الدنيا عن ذكرهم برهة من الوقت
هم لا يرحلون منا بل نحن من نرحل معهم و نعيش على أمل عودتهم و أنهم يوماً سيطرقون الباب المغلق.. أشياء كثيرة تدور في مخيلتنا من أجل الراحلين أو من هجروا قلوبنـا
لن نكره شيئاً مما ذكرت فنحن أدمنا وجودهم بيننا سواء كانوا حاضرين أو غائبين
المسافة لم تكن يوماً عائقاً ف ذكرياتنا تسافر لسنين ماضية أكل عليها الزمان و شرب
-
ليتنا لا نعتاد شيئاً ..
|,,|
ليتنا لا نهذي بـــ حبنا لاي احد ..
..
لا اقوى على الفراق ابدا .
-
لا أقوى ...
@صمود ... صادوه ...
ويش حيلة القلب .أن تعلق وبدأ يهتف بالأسامي...
-
-
@صمود
كأنكِ تتحدثين عني
و لكن للأسف نعتاد عليهم فيرحلون أو يصنعون لنا ذكرى أليمة
[ من نحبهم بعمق يختارهم الغياب بدقة ]
لكِ من الورد باقات جوري عاطرة
-
-
الحزن يا حروف حالة أنانية مفرطة ...
نريد أن نحتفظ بأولئك الذين رحلوا الى " هناك "
نريد أن نحتفظ بهم بكل ألمهم حتى لا نشعر (( نحن )) بألم الفقد !!
نتمنى أن الزمن توقف عند الثانية الأخيرة قبل رحيلهم ...
ربما كانوا في مكان أفضل ... ربما ارتاحوا من عذابات كنا نحن سببها !!؟
لكننا نحزن على أنفسنا لأنها فقدت شيء ما ...
-
-
Don't let the past hold you back, you are missing the good stuff
- :: الترجمة
لا تجعل الماضي يعيقك ، سيلهيك عن الاشياء الجملية في الحياة
@صمود
@adi707
@أنامل الشعراء
-
:: الماضي لا يعيق .. انما نتعلق به ::
:: حتى وإنْ كان مرير .. نبقى نتذكر كل لحظة بــ كامل تفاصيلها ::
:: ليس لأننا لا نجد ما يشغلنا .. ولكن لأننا لم نتمكن اطلاقاً على النسيان ::
@ابو زنجبيل
-
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM









.. شوفي الخاص .. 
