- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
وصبآحكم أمنيات من طُهر تتحق بجمآل ذآئقي
يذوب في القلب ويستلذ بهِ في عمق الروح ...
-
مادة إعلانية
-
16/10/2014 09:08 AM #92
تغير الطعم والمذاق كل شي غادر وترك لونة الحقيقي
لماذا لايدوام المذاق الحقيقي الذي تعوت علية
لماذا يتغيّر كل شي أحببة من أول مرة
ماهية العوامل المسببة لتلك التغيرات
هل هو انت الذي لا تحسن بطعمة أو تغيرت المفاهيم والتركيبات
متي يعود المذاق الحقيقي لتلك التذوقات الجميلة. ..
كم أشتهي ولكن لاأجدها وخواطري بشوق لها. .
-
-

أن الله يعوض كل {المحرومين} بأشياء لاترى ولكنها تضئ تمدهم بطاقة لاتنضب ،
و تجعلهم أكثر صلابة و رباطة جأش و "قدرة" على المواجهة و الفوز ،
فيمتلكون جلودا سميكة تمنعهم من الاحباط ، يرتطمون بعراقيل لكن لايشعرون بها يتابعون وينتصرون بينما البقية يتعثرون ويتوقفون.
{ فكن ع ثقةٍ أن الله معك ف كل وقت وحين }
-
16/10/2014 10:02 AM #95
-
ولتخ ــبروني مآ معنى الإهتمآآم ..!!
وكيف مذآاقة ؟! ..
سكـري ـ أو عسلي ـ أو كيف مذآقة يكون ؟!
فلتجدوآ لي إجآبة لا تحرق قلبي ..
-
16/10/2014 01:21 PM #97
أنمي...روعة..الأناشيد. . @روح الزهور
-
إستمتعوآ بيهآ لهآ إحسآس ثآني وتنحفظ بسرعة
@adi707
-
16/10/2014 01:54 PM #99
أنمي لها قصة واسطوره غريبة في الحياة وجميلة دائماً تتميز بالبراءة @روح الزهور
آخر تحرير بواسطة adi707 : 16/10/2014 الساعة 02:05 PM
-
16/10/2014 02:09 PM #100
سُبحان الله ..
مما رأيت واقعاً وافتراضاً ..
كم من جاهل أهلكه من حوله حيث قدموه على أنه العالم المبجل فقبلوا رأسه بمناسبة وبغير مناسبة
وإذا مشى مشوا من خلفه تبعاً له وإذا تحدث كأن على رؤسسهم الطير واعتقدوا في أن رأيه لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه
فإذا طعن في رجل اعتقدوا النقص فيمن طعن فيه بغير أن يطلبوا الدليل والبينة
وإذا تصرف تصرفاً ولو خاطئاً اعتبروه صواباً لأنهم ادعوا أو كادوا أن يدعوا له العصمة
والمسكين ظن بنفسه تلك الصفات فانتفش وانتفخ حتى كاد أن يقول ما أريكم إلا ما أرى
وما أهديكم إلا سبيل الرشاد وماعلم أنه هلك وأن أول من جنى عليه أتباعه
اللهم إني أعوذ بك من شر الفتن ظاهرها وباطنها

-
-
16/10/2014 02:17 PM #102
ننتظر الحب بلهفة بالغة .....
وحين نحصل عليه نكون ف حيرة من امرنا .. هل هذا حب ام اعجاب ام تعود ....
نسرف ف عواطفنا ونعطي من نحب كل مالدينا من عواطف وحب واهتمام ..... ولكن هل سالت نفسك هو يبادلني نفس الاحساس
عطائي سيستمر ام سأرحل قريبا بدون اي اعبر عن ما بداخلي .... سأرحل وانا احمل ما بداخلي من احاديث لك سأرحل بهدوء لكي لا اسمع منك كلمات تقسو بها علي ...
سارحل من عالمك لكي لا تخاطبني ك طفلة لا تفهم الحياة ولا تستطيع التحكم ف مشاعرها
فانا لا استطيع ان اكون مهملة ف عالم من احببت ...
كلماتك ووعودك لي كلها كان تلامس روحي وقلبي قبل لا يحفظها عقلي ولكني لم اعد اثق بوعودك لانها باتت سراب لا يلامس واقعي وحياتي
ستوضع مكاني انثى ولكني وبكل ثقة اقول لك اني انثى لا تنسى .............
-
-
16/10/2014 02:33 PM #104
كم أخشى أيامي القادمه كثيراً .،
ولكن بإذن المولى سَيَرْحَلُ الْحُزنُ يَوما مَا
فَقَطْ مِثْلَما جَاءْ سَيُغَادِرْ
فَدائِما هُناكَ رَبُّ رَحِيِمْ
فَلك ربي وكلتُ أمري
-
16/10/2014 02:48 PM #105
من أجمل ما قرأت ....
اذا لم تجعلك العلاقه مع من تحب شخصآ افضل فأنت مع الشخص الخطأ
إبدأ بالضروري،ثم انتقل الى الممكن،،،،،تجد نفسك فجأة تفعل المستحيل
يظن بعض الناس أن الذكاء في تعداد عيوب غيره، وينسى أن النقاء في ذكر المحاسن فكن ذكياً نقياً.
لاتحارب العالم من أجل إنسان لا يستطيع محاربة كبريائه من أجلك ..
هناك قلوب لو جازيتها بأفضل ما لديك ، شعرت وكأنّك لم تقدم لها نصف مآتستحق!
أﻱُّ ﺟُﻨﻮﻥ ﻫﻮَ ﺫﻟﻚَ : ﺍﻟّﺬﻱْ ﻳُﻮﻗﻈﻨﻲ ﻣِﻦْ ﺃعمآق ﻧَﻮﻣِﻲ .....ﻝِ أﺗﻔﻘﺪ هآﺗﻔﻲ !! ﻟﻌﻠّﻲ ﺃﺟِﺪ ﺷﻴﺌﺎ ﻣﻨﻚ ...
البعض نحبهم بجنون لكن لابد أن نبتعد عنهم ، فالشمس من بعيد تنير و حين تقترب تحرق❗️
رائع ذلك الإنسان الذي يفهمك في كل أحوالك، وتزداد روعته عندما يرى جوهرك مع كل تقلباتك. طارق الحبيب
يتبخر جمال الوجه... عندما يظهر قُبح القلب ❗️
مُمارسة الصمت مع مشاعرك ، أفضل من أن تُعطيها لِـ شخص يجرحك / بها
-

يآ نبض القلب وش أكتب فيك
كلامي ما عاد لة مقياس بحروفة
ينادي قلبي وينك انا كلي يبيك
الحبر ينزف من شعري ونبضاتة
شفت السمآء لا ظلمت بالليل
كذا انا اكون في كل غيآبآتك
وشفت القمر الضآوي البعيد
انت بقلبي وحيد هيآمآاتة
وشفت النجم في لهيبة كبير
انت سبب دفء قلبي بشتاءاتة
يا باعث في روحي كل الأنين
يا لاهي العقل في طرقآاتة
نور في قلبي يا ذاك الحنين
روح في قلبي عايش بلحظاتة
عمر عايش مع الثواني والسنين
قلب ثاني في قلبي وخفقانة
حبي فيك ما لقيت له تفسير
غير عشق حوى كل غرآمآتة


-
16/10/2014 03:14 PM #107
من هنا بدأنا واختفى كل شيء حفرت شاطئ ذكرياتي..
أبحث عن ملامح أحبائي بين الرمال لكنيي لم أجد غير صور متناثره..
أيها البحر بعمقك أحببتهم وبعمقك حزني وبصفائك أيها البحر هي نيتي.وهاأنا اليوم أرتمي على شواطئك
وأحمل بين أضلاعي آلامي فهل أجد عندك قبراً أدفن فيه أشلاء ذكراهم..
احيآنآ تجبرك الذكرى على آلابتسام من غيرشعور
وذلك لروعة مآ مر بخآطرك من ذكرى او موآقف جميلة ..
لآتستطيع نسيآنهآ ..بالمقآبل!!تجد دمعه حآرقة آبت إلآ آن تنحدر من عينيك
لذكرى حزينة تمنيت آلآ تتذكرهآ وترغب فعلآ بنسيآنه او لذكرى رآئعه
اجبرك آلحنين على تذكرهآ وتتمنى عودتهآ ..لآنهآ بآلتآكيد تعني لك آلكثيير وآلكثيير ..
أغلقت كتابي و وضعت قلمي و بدأت أحاول محو ذاكرتي التي لطالما اثقلتها الذكريات...
حينها أدركت انك القدر الذي لايمكن الهروب منه يخيم فيني..
ناقوس النسيان يعود من جديد
الفراق ..تبقى هناك أشياء لا نملك لها نهاية..
إنها تلك الأشياء التي تعلن صرخة الميلاد مع اللفظة الاخيرة لأنفاس الحكاية.
-
أشتهي علكة وما عندي بالبيت ؟! .. || دائماً تشتهي النفس ما لا نتوفر عليه || .. إذاً سأروضها واجعلها تشتهي شوكولاته لانه عندي منها بالبيت الكثير ههه .. بأختصار لا يجب ان ننقاد وراء شهواتنا .. فالقرار بأيدينا وليس هناك شيء اسمه || رغماً عني || .. فقط ثرثرة مساء ..
-
16/10/2014 03:33 PM #109
-
أنا لا أقرأ لأكتسِب أفكارا جدِيدة
بل لأتخلَّص من أفكارِي القديمة
-
-
16/10/2014 03:42 PM #112
-
قمة الألم..
أن تهتم بهم وتسأل عنهم وتخاف عليهم
ومع ذالك لا يردون شيئا من جميلك عليهم سوى
بنسيآنك وتجاهلك في أحلك اوقآتك ليجعلوك اسيرا
ما بين التسآؤل لما ولماذا انا بالذات ؟! ولا تجد الاجابة
-
16/10/2014 05:31 PM #114
رائعة عزيزتي @صمود
اتمنى لك التوفيق غاليتي
اصبح للبوح احيانا زاوية صمت او الصمود خوفا من تمزق معانيها بفهم خاطئ
لك مودتي عزيزتي
-
أحتاج لأحدهم حد الثمآالة..
لحد الثمآالة لو يدري..
كإحتيآاج الصحراء القاحلة للمطر ..
وكاحتياج الوردة للماء ..
وكاحتياجي انا لإكسجين لكي أعيش ...
-
16/10/2014 06:28 PM #116
رغـم الأعاصير..مـا زالـ الأمل موجود ..فمع كل خيط شمسي جديد ..
و شعاع نور يشرق إشراقة أمل جديد لتذوب فـي نسيم الصباح
لتضيف للهواء عبق جميل وطعماً آخر نعم مازال الأمل موجود ..
علياً في السماء يشدو بين ألحان الطيور على أوراق الشجر ..
بين حبات الرمل على شواطئ البحار ..
مستلقياً على ضفاف الأنهار ..
بين كنفاات الوجود ..
@صريحة ولكن هناكـ أمل
حمدلله علىّ سلامتك..
-
16/10/2014 07:26 PM #117
الله يسلمك يا صاحب القلم الجميل @adi707
شكرا لك
-
16/10/2014 07:27 PM #118
لا تربط سعادتك باي شخص .. حتى وان اعتقدت للحظة انه سبب سعادتك
البعض يتغير مع تغير الايام وحسب اوقات فراغة ووجود من يشغل وقته
عش لنفسك اخلق السعادة بنفسك ولا تنتظر غيرك ليخلقها لك
لانه من الممكن ان يغيب عن حياتك وبدون اي سبب
-
16/10/2014 08:40 PM #119
-
بين كُل خير و خير .. مسافة مُرهِقة تُسمى "الإبتلاء" ..
لكِنها مليئة بـ "الأجر" لِمن صَبر واحتسب ..
فاللهم لكَ الحمد ولكَ الشُكر على كُل حال ..
-
-

:: مسلخير ::
:: حوار اعجبني ::
:: النفس تشتهي الكثير والغير متوفر ::
:: ترويضها صعب .. ولكن مع الوقت تعتاد النفس على الا تشتهي ما بيد الغير :: او على الأقل ان لا تشتهي الناقص في البيت ::
:: تشكركما صمود ::
@اليمامة بنت كليب
@رجل رومانسي
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM















