ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 50
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 50 من 69 الأولىالأولى ... 40454647484950515253545560 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,471 إلى 1,500 من 2042
  1. #1471
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,077

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النزيل474 مشاهدة المشاركات
    وين الفزعة من باقي المعلمين في السلطنة ارجو مناصرة اخوانكم بإضراب شامل لأن هذه الإهانة موجهة لكم جميعا
    اهانة مره وحد اللي يحب الاهانة لنفسة يستحملها . ما يطيح فيها الكل
     التوقيع 
    تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

    وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

    لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى

  2. #1472
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,786

    افتراضي

    معكم في أصعب الظروف أيها المعلمون
    ما تهزكم ريح
     التوقيع 
    يا باغي الخير أقبل :
    نبحث عن فاعل خير لصيانة ساقية فلج قديمة فمن يرغب بالأجر والثواب أو يعرف متبرع يتواصل معي على الخاص وجزاء الله المؤمنين خير الجزاء.
    التكلفة لا تقل عن 6 آلاف ريال لصيانة الساقية.


    برشلونـــــــة FC

  3. #1473
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,083

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوزير المجهول مشاهدة المشاركات
    الاقوياء لا يهربون من المعركة

    يقول عمر المختار نحن لن نستسلم نتصر او نموت
    انا ما مدرس انا كنت رايح الدوام وشفت الضرب طايح فيهم واغلبهم مطاوعه

  4. #1474
    تاريخ الانضمام
    06/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,266

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    هيبة المعلم يريدو يعقدو اولادنا
    معلمين يستعملو العصى يعني دليل على عجزهم
    اسمحيلي اختي في بعض العوائل حاطه التدريس كله على المعلم ولما يرجع الطالب البيت ولا حد يساله اذا مخلص فروضه المدرسية ولا حتى يذاكرله اهم شئ يروح المدرسة ويتعلم

  5. #1475
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    هذا المفروض بارك الله فيك يعني شارك باللي تقدر عليه ما تقول شي إنته ما قده ما زين تضحك على الناس تخليهم ينضربوا...
    يعني احسن اجلس اطبل و أنافق مثل البعض؟ اول اقول الحق ؟

  6. #1476
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سفير العناد مشاهدة المشاركات
    كاد يكون رسولا لما يصير معلم صح

    معلم يوم خرجك تعرف تكتب الردود في السبلة

  7. #1477
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,077

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MOONLIGHT1 مشاهدة المشاركات
    أختي روحي كملي نومك خلي المعلمين فحاااااااااااااالهم
    حرمة أخر زمن
    شكلك ماعندك أولاد فالمدراس عشان كذا معندك خلفية عن مستوى التعليم في السلطنة.
    فهمينا وين وصل مستوى التعليم ياشاطرة . اريد اعرف من عندك .
     التوقيع 
    تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

    وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

    لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى

  8. #1478
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    زين يبدهم ضرب ما سد الطالب يضرب اليوم مرتاح
    أحنا طول المدرسة نضرب ونكفك
    يوم لك ويوم عليك

  9. #1479
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,077

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجربات الديربي مشاهدة المشاركات
    معلم يوم خرجك تعرف تكتب الردود في السبلة
    في زماني ما كان فيه مثل هالاشكال من المعلمين .
     التوقيع 
    تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

    وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

    لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى

  10. #1480

    افتراضي

    الوقت ليس مناسبا للإعتصام
     التوقيع 




  11. #1481
    تاريخ الانضمام
    26/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    167

    افتراضي

    أين المدرسون ؟؟

    أوصل الحد و الجرأة بإهانية المعلم بالضرب ؟

    ألم يكتفوا بقوانينهم المهينة للمعلم ...؟؟

    أيها المعلمون لا بد من وقفة و اعتصام مفتوح يعيد كرامة المعملم ...

  12. #1482
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سفير العناد مشاهدة المشاركات
    فهمينا وين وصل مستوى التعليم ياشاطرة . اريد اعرف من عندك .
    التعليم في الهاوية ان كنت لا تدري......

  13. #1483
    تاريخ الانضمام
    24/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    74

    افتراضي

    إلي منه فايده وين وصلوا المعلمين ماشي جديد ؟الله يحفظهم وينصرهم

  14. #1484
    تاريخ الانضمام
    15/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    330

    افتراضي

    الله المستعان
     التوقيع 
    لا إله إلا الله العدل اليقين،

    لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،

    سبحانك إني كنت من الظالمين،

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

    له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

  15. #1485
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فني كيمياء مشاهدة المشاركات
    الوقت ليس مناسبا للإعتصام
    عشر سنوات ....مضت .... والتعليم في تدهور.... متى تعتقد انه الوقت المناسب؟

  16. #1486
    تاريخ الانضمام
    30/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    314

    افتراضي

    سبحان الله
    دايما المطاوعة الأكثر جرأة وصدوعا بالحق\
    وبالرغم من هذا أشوف العتصام طريقة خاطئة

  17. #1487
    تاريخ الانضمام
    30/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,654

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهبطة مشاهدة المشاركات
    انا ما مدرس انا كنت رايح الدوام وشفت الضرب طايح فيهم واغلبهم مطاوعه
    لو عنهم بنضرب عن التدريس الين يوصل للسلطان
     التوقيع 
    سبلة عُمان

    .

    تحت رعاية سعادة الشيخ :- الوزير المجهول




  18. #1488
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    التعليم في الهاوية ان كنت لا تدري......
    ويجب ان يكون له اصلاح ولكن بالحوار الاجابي وليس بعمل اعتصامات وبلبله...

  19. #1489
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    عشر سنوات ....مضت .... والتعليم في تدهور.... متى تعتقد انه الوقت المناسب؟
    عندما يكون التحاور بأسلوب راقي و ويتم فيه اخذ وعطا

  20. #1490
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,585

    افتراضي

    كلنا مع المعلمين لغد افضل لأبنائنا

    ربي يوفقهم

  21. #1491
    تاريخ الانضمام
    06/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,266

    افتراضي

    مستوى الطلاب الان بالاسفل تعرفوا ليش بسبب نظام التنجيح الحين الى الصف الرابع وما يعرفوا يكتبوا لانه كل سنة وهو ينجح وبالامتحانات صفر

    بالله عليكم كيف تسمح وزارة التربية بتنجيح الطلاب الفاشليين

  22. #1492
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    ويجب ان يكون له اصلاح ولكن بالحوار الاجابي وليس بعمل اعتصامات وبلبله...
    وأين هو الحوار؟
    اين هي الوزيرة و الوكيل؟
    اين هم من 10 سنوات ؟

  23. #1493
    تاريخ الانضمام
    02/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    764

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    واضراب لاولياء الامور يوم الثلاثاء 11/10/2011 ان شاء الله لمطالبه الوزراة لجلب مدرسين مصريين والاستغناء من العمانيين. لكثرة تذمرهم وقله انتاجيتهم..
    يا استاذ هذا ما اسمه تذمر بل حق من حقوق المعلم وبعدين الاختلاط بين الطلبه اولياء الامور ما راضين فيه شغل عقلك شويه
     التوقيع 
    اذا لم تذهب في اثر ما تريده , فلن تملكه أبدا ,
    واذا لم تخطو خطوة للأمام فانت دائما ستقف في ذات المكان
    .

  24. #1494

    افتراضي

    الله يستر قريبا سينهض ويثور كل معلم على ارض عمان ردا على اضطهاد المعلم العماني
    وسيكون هناك جيشا من المعلمين يطالبون برفع كرامة المعلمين الذين تمت اهانتهم ومنح المعلم العماني كافت حقوقه
    قابوسنا وقائدنا المفدى لن يسكت انما يمهل لكن لن يهمل

  25. #1495
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    228

    افتراضي

    بروحهم ينزلوا من هيبتهم

  26. #1496
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    73

    افتراضي

    مديرية الباطنة جنوب هالكه المعلميييييييييييييين اي حاجة جديدة في الوزارة يتم تطبيقها في ه>ه المديرية فطفح الكيللللللللللللل

  27. #1497
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,990

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهبطة مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم


    اليوم الصباح تظاهرا معلمين ولاية الرستاق امام المديرية

    وتم ضربهم من رجال مكافحة الشغب بخيزرانه سوده



    والكلام اكيد ميه ميه

    انا شفتهم بعيني
    ههههههههههههههههههههههههه هه

    لا حول ولا قوة الا بالله
     التوقيع 
    ((اللهم اِجعل همي الآخره))

  28. #1498
    تاريخ الانضمام
    05/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,639

    افتراضي

    هينك سالم العوفي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  29. #1499
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يعني احسن اجلس اطبل و أنافق مثل البعض؟ اول اقول الحق ؟
    وهل الحق أن تأمر الناس بمواجهةرجال الأمن وإنته جالس وراء شاشة كمبيوتر مرتاح

  30. #1500
    تاريخ الانضمام
    02/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,593

    افتراضي المهزله الكبرى في حق المعلم حسبي الله ونعم الوكيل

    حصل الأهانة الكبري للمعلم اليوم بتاريخ 10-10 2011
    خلد يا تاريخ
    ضرب المعلم بالعصا
    ضرب المعلم بغاز مسيل الدموع
    اهين المعلم اين ومتي اليوم في الرستاق الباطنة جنوب اعتصم المعلمين بطريقة سليمة مطالبين بحقهم المهضوم وحق الطلبه
    الا ان الطامة الكبرى تدخل مكافحة الشغب بالغاز والضرب ومطارده المعلمين

    منهم من فقد اعزكم الله نعاله
    منهم من احمرت عيناه
    منهم في مستشفي الرستاق للعلاج
    من امر هولاء بالضرب ولماذا لم يحل الموضوع سليما ام هناك فئة تصطاد في الماء العكر
    معلم يضرب معلم يضرب معلم يضرب هزلت هزلت هزلت

    هذا مكانك يا معلم الاجيال تضرب بالعصا
    هذا مكانة في بلد العز والرخاء

    هل هذه حققوق المعلم
    لماذا تهان دائما ايها المعلم وانت حامل الرساله لماذا لماذ

    آخر تحرير بواسطة اللورد999 : 10/10/2011 الساعة 10:40 AM

الصفحة 50 من 69 الأولىالأولى ... 40454647484950515253545560 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •