ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 49
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 49 من 69 الأولىالأولى ... 39444546474849505152535459 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,441 إلى 1,470 من 2042
  1. #1441
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    563

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شتاء وبرد مشاهدة المشاركات
    هم كذالك .. جميع المعليمن الذين اعتصموا في السابق والذين اعتصموا اليوم .... والذين لم يعتصموا هم الشرفاء ..

    وأنا عممت لان كل المعلمين ما راضنهم حال التعليم
    ما راضنهم حال التعليم ...شي مضحك وكأننا لا نعرف بعضنا البعض
    درس زين
    وحضر حصصك
    واهتم بتلاميذك
    علمهم الاخلاق ,,لا تسبهم
    بعدين طالب بالتطوير

  2. #1442
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سفير العناد مشاهدة المشاركات
    ما فيه ردود اصلا اغلب المعلمين معارضين لفكرة الاعتصامات هذه .
    انا اقترح من الوزارة انها تكتب تعهد للمعلمين الذين يثيروا الشغب ويهددوا التدريس بافعالهم
    نعم
    احنا المواطنين نطالب الوزارة انها تكتب للمعلمين المعتصمين تعهد
    عندنا جيل يدريدو يدرسو
    وهذيلا ياخذوها حجه عشان يرتاحو
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  3. #1443
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اذا انت تخاف من العصا .... غيرك ما يخاف من السيف وهو على حق
    حلوة هذه ما يخاف من السيف وهوه جالس وراء شاشة كمبيوتر يا أخي لا تضحك الناس عليك عسى بس ما تكون معلم ولا خلاص بنقول على الدنيا السلام

  4. #1444
    تاريخ الانضمام
    02/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,593

    افتراضي

    من قلب الحدث تم ضرب المعلمين من الباطنة جنوب بغاز مسيل للدموع ومنهم محجوز ومنهم تم ضربه بالعصي
    هل هذا جزاء المعلم
    كاد المعلم ان يكون رسولا

  5. #1445
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    92

    افتراضي

    الاعتصامات مستمرة في مدارس سمائل المذكورة

    بعد شوي سيتم ترحيل الطلاب في احدى مدارس سمائل .. رقم 2 المدرسة التي سيتم ترحيل الطلاب فيها

  6. #1446
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    حسبي الله فمديرتنا الجبانة
     التوقيع 
    ‏﴿ اللهَّمَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ﴾

  7. #1447
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    حلوة هذه ما يخاف من السيف وهوه جالس وراء شاشة كمبيوتر يا أخي لا تضحك الناس عليك عسى بس ما تكون معلم ولا خلاص بنقول على الدنيا السلام
    انا اشارك بالي اقدر عليه .... ما جالس انافق و احرض على ضرب المعلمين مثلك

  8. #1448
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    563

    افتراضي

    في السويق لا يوجد اعتصام للفوضى

  9. #1449
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,916

    افتراضي

    أستغرب من أعضاء مالهم دخل فالمعلمين وجايين يردوا ويتفلسفوا
    ياخي خلاص كلام كان فقلبكم وقلتوه ونصحتوهم عشان مايعتصموا خلاص كفيتوا ووفيتوا أبتعدوا طلعوا من الموضوع

    إيش مكلفنكم ومعور قلوبكم ياخي خلاص شوفولكم موضوع ثاني

  10. #1450
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,083

    افتراضي اليوم الصباح تم ضرب مدرسين ولاية الرستاق

    السلام عليكم


    اليوم الصباح تظاهرا معلمين ولاية الرستاق امام المديرية

    وتم ضربهم من رجال مكافحة الشغب بخيزرانه سوده



    والكلام اكيد ميه ميه

    انا شفتهم بعيني

  11. #1451
    تاريخ الانضمام
    03/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    259

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    للأسف ان وكيل الوزارة قدم الكثير من الوعود .... و إختفى عن الساحة دون ان يصرح بما تم تنفيذه او سيتم اعتماده

    كان يريد يسكتكم السنة الماضية
    كأن المواطن أصبح مسخرة
    ولكنهم ليعلموا انهم يخاطبون مثقفون من حملة الماجستير والبكالوريوس اي انهم عارفون بما يدور حولهم

  12. #1452
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جبل النفوس مشاهدة المشاركات
    أخوي إذا كان الحوار ينفع كان شفت عمان خالية من الفساد
    أكبر دليل على ذلك (برنامج هذا الصباح) أليس هذا برنامج حوار؟؟
    ماذا فعل لنا؟؟؟
    نعم للإعتصام حتى تكون الدولة أهلاً للحوار
    انا ما قلت انه عمان المدينه الفاضله
    ولكن نسعى الى ان تكون مدينه فاضله

    بخبرك حاجه

    الفاسدين كثيرين والوصخ كثيرين

    ولكن يا اخي محتاجله المساله وقت في الاصلاح

    والله والوزراء الجديد ما مقصرين والوزيره ما مقصره

    ولكن من هم المفسدين والوزراء والمسؤولين السابقين لعنه الله عليهم والله لا بارك فيهم وجهنم تاكلهم

    هم اللي خربوا عمان وكل وزاره العن من الثانيه قبل
    خربوها ودمروها

    الحين حان وقت الاصلاح خلاص ننسى الماضي ولكن اين اسلوب التحاور!!!!
    الاصلاح لا ياتي بالقوه والاعتصامات

    لوكانوا الوزراء الجدد ما سوو شي كان ماتوظفوا شباب جدد ما الوزيره وظفت 4000 الاف معلم في 4 اشهر
    الان في الوزراتات موجودين بعض الفاسدين الماكرين في (العصابات السابقه) الوزراء والمسؤولين اللي قبل ويحتاجوا الى اقاله ومحاكمه

    وايظن اسلوب الاصلاح ياتي على وقت وعلى اسس وعلى تفاهم وحوار

    والله يوفقكم يارب

    بس والله اسلوب العنف لا يولد الا العنف

    الله يبارك فيكم يارب

  13. #1453
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    انا اشارك بالي اقدر عليه .... ما جالس انافق و احرض على ضرب المعلمين مثلك
    بلي تقدر عليه ؟؟؟ يعني التحريض ان الطلاب يضيع حصصهم ؟؟؟؟
    والتحريض على الاعتصام مقابل غطاء الاصلاح ؟؟؟
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  14. #1454
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطر المحبة مشاهدة المشاركات
    ما راضنهم حال التعليم ...شي مضحك وكأننا لا نعرف بعضنا البعض
    درس زين
    وحضر حصصك
    واهتم بتلاميذك
    علمهم الاخلاق ,,لا تسبهم
    بعدين طالب بالتطوير
    انا اكثر منك حبا لعمان ...
    ولست أنت أهلا كي تتفوه بهذا الكلام في حقي ..
    ولن ازيد عليك ..
    فاقد الشيء لا يعطيه .. وأنا أترفع فالرد عليك ..

  15. #1455
    تاريخ الانضمام
    30/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,654

    افتراضي

    عندنا خبر

    اذا عندك صور حطهن
     التوقيع 
    سبلة عُمان

    .

    تحت رعاية سعادة الشيخ :- الوزير المجهول




  16. #1456
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    إلي يعرف مدارس فيها اعتصام يذكرها

  17. #1457
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    بلي تقدر عليه ؟؟؟ يعني التحريض ان الطلاب يضيع حصصهم ؟؟؟؟
    والتحريض على الاعتصام مقابل غطاء الاصلاح ؟؟؟
    هل تستكثر ضياع يوم ( ان صح ان نسميه ضياع مقارنة بضياع عام كامل على احتفال و مسابقات ) لاصلاح التعليم؟

  18. #1458
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطر المحبة مشاهدة المشاركات
    ما راضنهم حال التعليم ...شي مضحك وكأننا لا نعرف بعضنا البعض
    درس زين
    وحضر حصصك
    واهتم بتلاميذك
    علمهم الاخلاق ,,لا تسبهم
    بعدين طالب بالتطوير
    انا اكثر منك حبا لعمان ...
    ولست أنت أهلا كي تتفوه بهذا الكلام في حقي ..
    ولن ازيد عليك ..
    فاقد الشيء لا يعطيه .. وأنا أترفع في ردي عليك ..

  19. #1459
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MOONLIGHT1 مشاهدة المشاركات
    الظاهر عليك كان وااايد يشخطوك بخيييييييييزران محنايه الأخ
    واظن انك متعقد منها وتبا المعلمين يضربوهم اتق الله في نفسك
    احترم من علمك
    اذا كان المعلم ومربي الاجيال اصبح انسان عادي لا يحترم اسلوب الحوار والتفاهم
    هل يكون مربي اجيال ام يكون مخرب الاجيال

    وهل اسلوب الاعتصامات وايقاف العمل والمصالح من صفات مربي الاجيال!!!!

  20. #1460
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  21. #1461
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,083

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوزير المجهول مشاهدة المشاركات
    عندنا خبر

    اذا عندك صور حطهن
    ود الحلال انا خفت على عمري وشردت

  22. #1462
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    مااااااااااا تريده الحكومة
    ياااااااااااا شعب

    ناموا ولا تستيقضوا....ما فاز الا النّوم

    اذا وصل الضرب والاهانة للمعلمين ماذا ننتظر من الخيييييير!!!!!!!!!!!!

    اين الحرية والديمقراطية؟
    اين حرية الفكر وعدم مصادرته؟
    اين حرية التعبير؟
    اين واين واين!!!!!!!!!
    كل هذا في مهب الريح................

  23. #1463
    تاريخ الانضمام
    06/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,266

    افتراضي

    الحكومة تقولكم

    لا تتكلموا
    لاتسمعوا
    لاتشوفوا
    أهم شئ الماء والهواء
    (( بالتوفيق للمعلميين ))

  24. #1464
    تاريخ الانضمام
    30/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,654

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهبطة مشاهدة المشاركات
    ود الحلال انا خفت على عمري وشردت
    الاقوياء لا يهربون من المعركة

    يقول عمر المختار نحن لن نستسلم نتصر او نموت
     التوقيع 
    سبلة عُمان

    .

    تحت رعاية سعادة الشيخ :- الوزير المجهول




  25. #1465
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    705

    افتراضي

    وين الفزعة من باقي المعلمين في السلطنة ارجو مناصرة اخوانكم بإضراب شامل لأن هذه الإهانة موجهة لكم جميعا

  26. #1466
    تاريخ الانضمام
    25/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    96

    افتراضي

    الآن اعتصام المعلمين بالرستاق امام مديرية التربية والتعليم

  27. #1467
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,077

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللورد999 مشاهدة المشاركات
    من قلب الحدث تم ضرب المعلمين من الباطنة جنوب بغاز مسيل للدموع ومنهم محجوز ومنهم تم ضربه بالعصي
    هل هذا جزاء المعلم
    كاد المعلم ان يكون رسولا
    كاد يكون رسولا لما يصير معلم صح
     التوقيع 
    تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

    وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

    لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى

  28. #1468
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    انا اشارك بالي اقدر عليه .... ما جالس انافق و احرض على ضرب المعلمين مثلك
    هذا المفروض بارك الله فيك يعني شارك باللي تقدر عليه ما تقول شي إنته ما قده ما زين تضحك على الناس تخليهم ينضربوا...

  29. #1469
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    مو مسوووبيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  30. #1470
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    من الاخر
    قصدكم تريدو راحه لكم
    وتريدو زيادة فلوس
    خلو عنكم غطاء الاصلاح
    أختي روحي كملي نومك خلي المعلمين فحاااااااااااااالهم
    حرمة أخر زمن
    شكلك ماعندك أولاد فالمدراس عشان كذا معندك خلفية عن مستوى التعليم في السلطنة.

الصفحة 49 من 69 الأولىالأولى ... 39444546474849505152535459 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •