- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 931 إلى 960 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 07:34 AM #931
أخي الكريم .... التعديلات التربوية والتطوير المنهج هما أساس المطالب الرئيسية التى يسعى لها المعلمين وقد قمنا سابقا بعرض جميع المطالب على وزيرة التربية وعلى المنتدى وبالتالي الأهداف واضحة ومحددة ويمكنك الإطلاع عليها من خلال بوابة السبلة العمانية ....
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 07:35 AM #932
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 07:37 AM #933
الإعتصامات ستبدأ بعد قليل وندعو جميع الجهات المعنية والتربوية المشاركة في هذا الحدث العظيم ...
-
10/10/2011 07:38 AM #934
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 07:39 AM #935
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 07:40 AM #936
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 07:40 AM #937
في تصوري أن ليس كل القرار بيد الوزيرة .. وحسب ما سمعت والله أعلم بأنها سبق وأن قدمت إستقالتها ولكن لم تقبل تلك الاستقالة ..
-
10/10/2011 07:43 AM #938
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 125
معا نحو اعتصام سلمي نحقق اهدافنا السامية نحوالرقي
-
10/10/2011 07:43 AM #939
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 43
بارك الله فيك أخي اهتمامك، ولكن ما هكذا تؤكل الكتف .......
يجب أن نحسن الظن في إخواننا المعلمين، ونقدر مطالبهم ورغبتهم الحقيقية الصادقة في تطوير وتحسين مستوى التعليم
في البلاد، ولكن هي فئة منهم ضلت الطريق فأضلت غيرها، ليس جميع المعلمين كما تفضلت، وإنما شرذمة قليلة تم تعيينها
دون الأخذ بمعايير أو سلوكيات يجب أن يتحلى بها المربي والمعلم الفاضل، وبإذن الله سوف تندثر هذه الفئة سواءا كانوا من الإداريين في الوزارة أو من المعلمين في المدارس، ونحن كأولياء أمور نقف خلف من صدقت نواياه فأدب ضميره وأصلح قلبه
وسريرته، نحن مع من ينادي بإعلاء راية الوطن أولا ثم يأتي صدق العمل ليثبت أحقيتهم في تحسين رواتبهم وغيرها من الأمور الشخصية، والتي بلا شك سوف ترفع الهمة لديهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مما ينعكس ايجابا مع مستوى الطلاب والذين هم أبنائنا.
وفق الله الجميع لما فيه خير لهذا البلد وأهله .....................
-
10/10/2011 07:51 AM #940
بالتوفيق ان شاء الله
-
10/10/2011 07:57 AM #941
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 925
اعتصام مدرسة جمانة الباطنة شمال
بدأ الاعتصام في مدرسة جمانة بنت أبي طالب
من أجل تحقيق المطالب المرفوعة
معكم قلباوقالبا
-
10/10/2011 07:58 AM #942
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 125
الباطنة شمال بدأت الاعتصام معكم ولن نرضا الابالتغير
-
10/10/2011 07:59 AM #943
أتمنى من المسوؤلين النظر بعين الإعتبار للمطالب .. وما هي إلا في مصلحة أبناء وبنات الوطن الغالي ..
-
10/10/2011 08:01 AM #944
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 169
-
10/10/2011 08:01 AM #945
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 92
المدرسه التي في سمائل تم اخراج الطلاب الان والمعلمين معتصمين ...
الى امام ..
انتظرو الجديد .
-
10/10/2011 08:01 AM #946
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 393
الإعتصامات في المدارس ينبغي أن تقف وبسرعة لما لها من آثار سلبية على الطلبة وعلى سير العملية التعليمية
-
10/10/2011 08:02 AM #947
بالتوفيق ...
-
10/10/2011 08:02 AM #948
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 169
-
10/10/2011 08:02 AM #949
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 125
الباطنة شمال بدات الاعتصام ولن نرضى الابالتغير نحو تعليم مشرق
-
10/10/2011 08:03 AM #950
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
نعم لاصلاح التعليم
-
10/10/2011 08:03 AM #951
اتمنا لهم التوفيق
التربية الاسلامية الى ثقافة اسلاميه يعني
اصبح الدين ثقافة
الثقافة للغرب وليس لنا نحنه .
الغرب هم من يتثقفون في ديننا الحنيف
-
10/10/2011 08:04 AM #952
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 08:04 AM #953
متابع لهم
-
10/10/2011 08:04 AM #954
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 169
-
10/10/2011 08:06 AM #955
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 08:07 AM #956
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,547
عفوا بشو مطالب؟
-
10/10/2011 08:07 AM #957
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 08:08 AM #958
اعتصام مدرسة جمانة الباطنة شمال
بدأ الاعتصام في مدرسة جمانة بنت أبي طالب
-
10/10/2011 08:08 AM #959
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اصلاح التعليم مطلب وطني
-
10/10/2011 08:11 AM #960
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 92
عمان الداخليه انا لا اعمل في سلك التربية والتعليم ولكن الااخبار تصلني من هم هناك ..
اصمت او اذهب الى حيث مكانك هنا ليس مكانك .
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM












