ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 32
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 32 من 69 الأولىالأولى ... 22272829303132333435363742 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 931 إلى 960 من 2042
  1. #931
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    أخي الكريم .... التعديلات التربوية والتطوير المنهج هما أساس المطالب الرئيسية التى يسعى لها المعلمين وقد قمنا سابقا بعرض جميع المطالب على وزيرة التربية وعلى المنتدى وبالتالي الأهداف واضحة ومحددة ويمكنك الإطلاع عليها من خلال بوابة السبلة العمانية ....
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  2. #932
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فرشاه سحريه مشاهدة المشاركات
    وصلني الان مدرسه في سمائل معتصمين ..

    انتظروا الجديد .............

    الى الامام .
    نعم لاصلاح التعليم

  3. #933
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    الإعتصامات ستبدأ بعد قليل وندعو جميع الجهات المعنية والتربوية المشاركة في هذا الحدث العظيم ...
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  4. #934
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعلم خميس اللندني مشاهدة المشاركات
    الاخ معا لأجل عمان
    سؤالي لك شخصيا اطرح رؤيتك لتطوير التعليم في عمان

    وسيقيم الجميع ،، اهدافك وغاياتك من اعتصامك
    حديث يطول...

    حين يتسع المقام .... سيكون لي كلام

    شكرا جزيلا

  5. #935
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حصن الحدث مشاهدة المشاركات
    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي
    كما ورد من مشاركة احد الاعضاء

  6. #936
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    كما جاء من مشاركة احد الاعضاء
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حصن الحدث مشاهدة المشاركات
    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي
    كما ورد من مشاركة احد الاعضاء

  7. #937
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    في تصوري أن ليس كل القرار بيد الوزيرة .. وحسب ما سمعت والله أعلم بأنها سبق وأن قدمت إستقالتها ولكن لم تقبل تلك الاستقالة ..
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  8. #938
    تاريخ الانضمام
    04/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    125

    افتراضي

    معا نحو اعتصام سلمي نحقق اهدافنا السامية نحوالرقي

  9. #939
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأخلاق الوارفة مشاهدة المشاركات
    المعلمون المصريون ليس لديهم مطالب مثل مطالبكم
    المعلمون المصريون لديهم ضمير حي فالتعليم والتدريس
    المعلمون المصريون يتقاضون رواتب أقل بكثير من رواتبكم ولا نرى منهم تذمر
    المعلمون المصريون يشرحون الدروس ومستعدون لأعادة الدرس مرة ومرة وأخرى وأنتم
    المعلمون المصريون ليسوا أغبياء فالأعتصام الذي تنادون به ليلاً ونهاراً

    بالفعل هم مدرسون وأنتم ،،،،،،،!
    بارك الله فيك أخي اهتمامك، ولكن ما هكذا تؤكل الكتف .......

    يجب أن نحسن الظن في إخواننا المعلمين، ونقدر مطالبهم ورغبتهم الحقيقية الصادقة في تطوير وتحسين مستوى التعليم
    في البلاد، ولكن هي فئة منهم ضلت الطريق فأضلت غيرها، ليس جميع المعلمين كما تفضلت، وإنما شرذمة قليلة تم تعيينها
    دون الأخذ بمعايير أو سلوكيات يجب أن يتحلى بها المربي والمعلم الفاضل، وبإذن الله سوف تندثر هذه الفئة سواءا كانوا من الإداريين في الوزارة أو من المعلمين في المدارس، ونحن كأولياء أمور نقف خلف من صدقت نواياه فأدب ضميره وأصلح قلبه
    وسريرته، نحن مع من ينادي بإعلاء راية الوطن أولا ثم يأتي صدق العمل ليثبت أحقيتهم في تحسين رواتبهم وغيرها من الأمور الشخصية، والتي بلا شك سوف ترفع الهمة لديهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مما ينعكس ايجابا مع مستوى الطلاب والذين هم أبنائنا.

    وفق الله الجميع لما فيه خير لهذا البلد وأهله .....................

  10. #940
    تاريخ الانضمام
    07/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,814

    افتراضي

    بالتوفيق ان شاء الله

  11. #941
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    925

    افتراضي اعتصام مدرسة جمانة الباطنة شمال

    بدأ الاعتصام في مدرسة جمانة بنت أبي طالب

    من أجل تحقيق المطالب المرفوعة

    معكم قلباوقالبا

  12. #942
    تاريخ الانضمام
    04/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    125

    افتراضي

    الباطنة شمال بدأت الاعتصام معكم ولن نرضا الابالتغير

  13. #943
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    أتمنى من المسوؤلين النظر بعين الإعتبار للمطالب .. وما هي إلا في مصلحة أبناء وبنات الوطن الغالي ..
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  14. #944
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    كما ورد من مشاركة احد الاعضاء
    ليش ما رايح معهم ولا بس أنت شغلتك التحريض

  15. #945
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    92

    افتراضي

    المدرسه التي في سمائل تم اخراج الطلاب الان والمعلمين معتصمين ...
    الى امام ..

    انتظرو الجديد .

  16. #946
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    393

    افتراضي

    الإعتصامات في المدارس ينبغي أن تقف وبسرعة لما لها من آثار سلبية على الطلبة وعلى سير العملية التعليمية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده

  17. #947
    تاريخ الانضمام
    23/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    839

    افتراضي

    بالتوفيق ...
     التوقيع 
    آلة لسق الكريستال .. وكريستلات بالوان وأحجام وأسعار مناسبة .. عرض خاص
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=922705

    قندهار تقدم .. المسدس الشمعي .. وآلة تحديد الشيل .. وألوان الرسم على القامش
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=971836

    تفضل وشاركنا هنااا في منتديات دهن العود
    www.dhenalood.com/vb/

  18. #948
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
    كان ولا زال خائف من الخيزرانه
    خايف منك صحارية ومن اشكالك !!!!

  19. #949
    تاريخ الانضمام
    04/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    125

    افتراضي

    الباطنة شمال بدات الاعتصام ولن نرضى الابالتغير نحو تعليم مشرق

  20. #950
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نعم لاصلاح التعليم

  21. #951
    تاريخ الانضمام
    22/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,077

    افتراضي

    اتمنا لهم التوفيق
    التربية الاسلامية الى ثقافة اسلاميه يعني
    اصبح الدين ثقافة
    الثقافة للغرب وليس لنا نحنه .
    الغرب هم من يتثقفون في ديننا الحنيف

  22. #952
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الداخلية مشاهدة المشاركات
    ليش ما رايح معهم ولا بس أنت شغلتك التحريض
    سبحان الله
    هل المطالبة بالاصلاح تحريض؟
    ثانيا
    ما مطلوب من الكل التوجه للمديرية
    الاكثرية في مدارسهم

  23. #953
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,366

    افتراضي

    متابع لهم
     التوقيع 


    كـــــــــــــــــــــــم تـــــــــــــــــلك الأحــــــــــــــــــلام تراودنـــــــــــــــــــ ــــــــــــــي

    facebook



  24. #954
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فرشاه سحريه مشاهدة المشاركات
    المدرسه التي في سمائل تم اخراج الطلاب الان والمعلمين معتصمين ...
    الى امام ..

    انتظرو الجديد .
    تضيع وقت لا غير
    نعم أنكم فاضين
    تأخذو رواتب للاعتصامات وليس للتدريس والعمل

  25. #955
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إشراقة أفق مشاهدة المشاركات
    بدأ الاعتصام في مدرسة جمانة بنت أبي طالب

    من أجل تحقيق المطالب المرفوعة

    معكم قلباوقالبا
    كما ورد من احد الاعضاء

  26. #956
    تاريخ الانضمام
    05/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,547

    افتراضي

    عفوا بشو مطالب؟

  27. #957
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الداخلية مشاهدة المشاركات
    تضيع وقت لا غير
    نعم أنكم فاضين
    تأخذو رواتب للاعتصامات وليس للتدريس والعمل
    وانت كل همك الفلوس و الراتب؟

    روح خبرهم يقصوا راتبنا .... ما يهمنا مثلك.... راتب راتب راتب

  28. #958
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اعتصام مدرسة جمانة الباطنة شمال
    بدأ الاعتصام في مدرسة جمانة بنت أبي طالب
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  29. #959
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني

  30. #960
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    92

    افتراضي

    عمان الداخليه انا لا اعمل في سلك التربية والتعليم ولكن الااخبار تصلني من هم هناك ..

    اصمت او اذهب الى حيث مكانك هنا ليس مكانك .

الصفحة 32 من 69 الأولىالأولى ... 22272829303132333435363742 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •