ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 31
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 31 من 69 الأولىالأولى ... 21262728293031323334353641 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 901 إلى 930 من 2042
  1. #901
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الداخلية مشاهدة المشاركات
    شكرو ربكم انكم محصلين عمل
    أنا اسألك أنت بو مسوي نفسك عنتر زمانك
    ليش ما طالبت بالاصلاح على قولتك قبل عن الاحداث اللي صارت فالبلد
    ان نبدأ الاصلاح متأخرين .... خير من ان نبقى فيه


    وانت اين كنت يا فالح

  2. #902
    تاريخ الانضمام
    18/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    تم ونعم للإعتصام..والشقي تبكيه أمه..
    الشرقية معكم قلبا وقالبا..

  3. #903
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    445

    افتراضي

    أرجو حضر عمان الداخلية لسوء الألفاظ المتبعة
    والتي قد تؤذي الغير

  4. #904
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    أنباء عن انضمام مدارس عديدة من المنطقة الشرقية والمنطقة الداخلية ومنطقة الباطنة للإعتصام
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  5. #905
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    ان نبدأ الاصلاح متأخرين .... خير من ان نبقى فيه


    وانت اين كنت يا فالح
    كان ولا زال خائف من الخيزرانه
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  6. #906
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    239

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الداخلية مشاهدة المشاركات
    شكرو ربكم انكم محصلين عمل
    أنا اسألك أنت بو مسوي نفسك عنتر زمانك
    ليش ما طالبت بالاصلاح على قولتك قبل عن الاحداث اللي صارت فالبلد
    على فكرة أول من طالب بالإصلاحات هم المعلمون

    تابع تسلسل الأحداث التي حدثت بالسلطنة

  7. #907
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    أنباء عن انضمام مدارس عديدة من المنطقة الشرقية والمنطقة الداخلية ومنطقة الباطنة للإعتصام
    استغرب الصمت المطبق من الوزارة؟
    اين وكيل الوزارة ليخرج لمقابلة المعلمين .....

  8. #908
    تاريخ الانضمام
    18/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alhadhrami مشاهدة المشاركات
    الطالب انعكاس لبيئته فكم سمعنا عن طلبة في زهور العمر يفعل بهم المنكر من قبل زملائهم في المدارس المختلطة، فهل هذا الطالب ربي في منزله بطريقة سليمة .. ام ان المرض الذي أدمن عليه في بيته نقله الى حاضنة العلم ونشر سمومه الى غيره وجعله مبتلاء بما لا قبل له.

    أليس الخطط الزمنية مطلوبة لتنفيذ الاتفاقات، فلماذا لا يسرى هذا على مطالب المعلمين؟ .. أليس المطلوب من الوزارة ان تكون مثالا يحتذى به في الكلمة والفعل!

    أليس وأليس ..

    كنت اريد ان افيض بكلمات ومقولات اكثر ولكن وقتي لا يسعفني فارجو العفو على الاخلال اخواني
    الله ينصرك..

  9. #909
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    239

    افتراضي

    الظاهر بعض مدارس الإناث في الباطنة لن تشارك

    يخافن

  10. #910

    افتراضي

    سيكثر المطبلين فلاتردوا عليهم
     التوقيع 
    نعم لحرية الفكر..... نعم للتغير]اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وادخلنا فسيح جناتك

  11. #911
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نعم لاصلاح التعليم

  12. #912
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مربووط مشاهدة المشاركات
    سيكثر المطبلين فلاتردوا عليهم
    صدقت اخي
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  13. #913

    افتراضي

    وستشهدون غدا عشرات المواضيع المحبطه فلا تلتفتوا لهم انتم أصحاب قضية والاجابه غدا عند الوزيره ونتمنى ان تكون في صف المعلم
     التوقيع 
    نعم لحرية الفكر..... نعم للتغير]اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وادخلنا فسيح جناتك

  14. #914
    تاريخ الانضمام
    18/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مدفعجي مشاهدة المشاركات
    من انتم ........!!!!!!!!
    يقول النبي في الحديث الشريف...ما معناه.....
    ما زالت امتي بخير مالم يتحاسدو.... صدقت يا سيدي يا رسول الله
    نعم لمطالب المعلمين والى الامام
    واما بعض الحساد الي ما يتمنو الخير للمعلمين اقووووول لهم ثكلتكم امكم....
    ولو اشوفكم قدامي اخبطكم بخيزران الين ما تسيح كبادكم...
    صحيح إنك مدفع..الله ع الحساد بإذن الواحد الأحد..

  15. #915
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    نعم لاصلاح التعليم
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  16. #916
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    ان غدا لناظره قريب
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  17. #917
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    690

    افتراضي

    أصبحنا وأصبح الملك لله

  18. #918
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    690

  19. #919
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    690

  20. #920
    تاريخ الانضمام
    16/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,729

    افتراضي

    صباح الحقوق التي تحتاج إلى حلوق.....وفقكم الرحمن..
     التوقيع 
    قال تعالى:
    {الَّذِينَ يَأكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيطَانُ مِنَ المَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُم قَالُوا إِنَّمَا البَيعُ مِثلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللهُ البَيعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءَهُ مَوعِظَةٌ مِن رَبِّهِ فَانتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمرُهُ إِلى اللهِ وَمَن عَادَ فَأُولَئِكَ أَصحَابُ النَّارِ هُم فِيهَا خَالِدُونَ * يمحَقُ اللهُ الرِّبَا وَيُربي الصَّدَقَاتِ وَاللهُ لاَ يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ } [البقرة: 275 - 279].
    ************************************************** ******************************

    ***الدفع الرباعي الذكي***
    http://www.youtube.com/watch?v=kRniF...eature=related[/]
    http://www.youtube.com/watch?v=wLkvqsQEV2Q

  21. #921
    تاريخ الانضمام
    30/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    34

    افتراضي

    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي

  22. #922
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حصن الحدث مشاهدة المشاركات
    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي
    نعم لاصلاح التعليم...

  23. #923
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حصن الحدث مشاهدة المشاركات
    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي
    اصلاح التعليم مطلب وطني

  24. #924
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حصن الحدث مشاهدة المشاركات
    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي
    أرجو ان يرتقي المعتصمون بأخلاقهم و تعاملهم كما هم عودونا .....
    وفقهم الله

  25. #925
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نحو تعليم أفضل

  26. #926
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حصن الحدث مشاهدة المشاركات
    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي
    ارجو ان يجدوا التجاوب المنشود من المديرية و الوزارة ....

  27. #927
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    خبرونا الاحداث اول باول
    لان مدرستنا صالبيتنهم المديرة وما خلتنا
    خبرونا عن الباطنة جنوب شو بيصير عندهم
     التوقيع 
    ‏﴿ اللهَّمَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ﴾

  28. #928
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حصن الحدث مشاهدة المشاركات
    الان بدأ اعتصام المعلمين بجنوب الباطنة امام مديرية التربية - بالرستاق
    وهناك تواجد لرجال الشرطة
    والاعتصام سلمي
    يدا بيد نسير في طريق اصلاح التعليم

  29. #929

    افتراضي

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين
    واذل الشرك والمشركين
    ============
     التوقيع 
    " لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
    اضف
    Twitter : @w_shaqsi
    للحصول على اهم الاخبار الاقتصادية

  30. #930
    تاريخ الانضمام
    01/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    92

    افتراضي

    وصلني الان مدرسه في سمائل معتصمين ..

    انتظروا الجديد .............

    الى الامام .

الصفحة 31 من 69 الأولىالأولى ... 21262728293031323334353641 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •