- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 811 إلى 840 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
09/10/2011 12:56 PM #811
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
مادة إعلانية
-
09/10/2011 01:24 PM #812
الاخ معا لأجل عمان
سؤالي لك شخصيا اطرح رؤيتك لتطوير التعليم في عمان
وسيقيم الجميع ،، اهدافك وغاياتك من اعتصامك
-
09/10/2011 01:25 PM #813
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 677
وبعد ينقصوا الدوام عشان لي عنده نكال ولا تكسي يواحي يشتغل فيه ولي يسهر عند ربعة شي وقت عشان ينام الصبح
-
09/10/2011 01:28 PM #814
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 677
لكن المدرسيين ادرى بلي اصلح فزين يمكن يظهروا شي طيب ويرفع الراس
-
09/10/2011 01:31 PM #815
-
09/10/2011 01:33 PM #816
-
09/10/2011 01:33 PM #817
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,123
-
09/10/2011 01:34 PM #818
-
09/10/2011 01:50 PM #819
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
نعم لاصلاح التعليم
-
09/10/2011 01:52 PM #820
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
يبدوا ان الاعتصام المرتقب سيهز كراسي كثيرة .... كما اهتز كرسي السليمي ووكيلته
-
09/10/2011 01:55 PM #821
كلام معصرااات صرااحه
-
09/10/2011 01:59 PM #822
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
09/10/2011 02:00 PM #823
-
09/10/2011 02:03 PM #824
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
09/10/2011 02:08 PM #825
في ظلم ايضا بالرواتب وخاصة الراتب الاساسي لم يتطرق لها في القائمة
موفقين
-
09/10/2011 02:13 PM #826
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
يبدوا ان الاعتصام المرتقب سيهز كراسي كثيرة .... كما اهتز كرسي السليمي ووكيلته
-
09/10/2011 02:15 PM #827
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
نعم لاصلاح التعليم .....
-
09/10/2011 02:27 PM #828
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
يبدو ان الخائفين على مناصبهم في الوزارة كثر....
نعم لاصلاح التعليم
-
09/10/2011 02:33 PM #829
جميع المعلمين راح يكونوا موجودين ..
-
09/10/2011 02:35 PM #830
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
معا لأجل تعليم أفضل
-
09/10/2011 02:37 PM #831
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/12/2007
- المشاركات
- 805
-
09/10/2011 02:38 PM #832
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 132
الله يوفق المعلمين في مطالبهم وفي ارجاع حقوقهم رغم الحاقدين والحاسدين
-
09/10/2011 02:46 PM #833
بدل ما تقولو تزيدو عدد الساعات واولادنا يستفيدوا اكثر
تطالبوا ينقصوا عدد الساعات لا بدل 6 ونص تبوها 6 ساعات بسسسسس(عيل احسن لا تداومو بالمره)
اي تصليح تتكلموا عنه
قبل خلو المعلمين والمعلمات يعدلو اسلوبهم وتعاملهم مع الطلاب وبعدها تكلموا عن الاصلاح........(والي اقصدهم ماعندهم اسلوب )
انتو لو تعرفوا الاهالي كيف في فوادهم يشتكوا من بعض المعلمين او المعلمات على اسلووووبه الحلو كان ما سويتوا اعتصام يكون كله في صالحكم
تعالو شوفو اولادنا وبناتنا كيف يشتكو من معاملة المعلمات لهم ,,,, حتى احنا عبالنا يبالغوا بس لو بيدي كان سرت لهم المدرسة وقشبتهم
لكن خساره على ايام تدريس ايام زمااااااااااااان
تعالوا شوفوا الناس تكرف ف اليوم من 8 ل 10 ساعات وما يشتكوا ولا بعد يزيدوهم عدد ساعات العمل اذا تطلب الامر وما يحسبولهم اي بارت تايم ولا علاوات
وانتو مريحين وتشتكوا .............. سبحان الله
-
09/10/2011 02:48 PM #834
-
09/10/2011 02:54 PM #835
-
09/10/2011 02:56 PM #836
نريد كتب صف أول ياناس فأي عصر أولادنا بدون كتب
-
09/10/2011 02:59 PM #837
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 105
نتمنى لكم التوفيق بما يخدم الوطن وتعديل مستوى الطلبة واهم شي انكم كلكم مواطنين عمانين وتخافون على مصلحة الوطن.
-
09/10/2011 03:12 PM #838
كل التوفيق لكم
إلى الأمام
-
09/10/2011 03:14 PM #839
بانتظار يوم الغد !!
-
09/10/2011 04:31 PM #840
اصلاح التعليم غايتنا
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM









