ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 28
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 28 من 69 الأولىالأولى ... 18232425262728293031323338 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 811 إلى 840 من 2042
  1. #811
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Direct مشاهدة المشاركات
    اتقوا الله

    وخلوا عنكم هذه الفوضى
    هل تسمي السعي لإصلاح التعليم بالوسيلة الاخيرة المتبقية ....فوضى ؟
    وماذا تطلق على ما حدث طوال عشر سنوات مضت على التعليم ؟ و تدهوره الخطير؟

  2. #812

    افتراضي

    الاخ معا لأجل عمان
    سؤالي لك شخصيا اطرح رؤيتك لتطوير التعليم في عمان

    وسيقيم الجميع ،، اهدافك وغاياتك من اعتصامك
     التوقيع 
    استغفر الله واتوب اليه من كل ذنب عظيم

  3. #813
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    وبعد ينقصوا الدوام عشان لي عنده نكال ولا تكسي يواحي يشتغل فيه ولي يسهر عند ربعة شي وقت عشان ينام الصبح
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  4. #814
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    لكن المدرسيين ادرى بلي اصلح فزين يمكن يظهروا شي طيب ويرفع الراس
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  5. #815
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Direct مشاهدة المشاركات
    اتقوا الله

    وخلوا عنكم هذه الفوضى
    التقوى هي الصلاح

    تنحى جانبا


    جميعا يد واحدة لبناء جيل واعي ومثقف يمضي بعمان إلى العلا
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  6. #816
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشمالي الحزين مشاهدة المشاركات
    وبعد ينقصوا الدوام عشان لي عنده نكال ولا تكسي يواحي يشتغل فيه ولي يسهر عند ربعة شي وقت عشان ينام الصبح

    ياليت لو تمسح هذا الرد حتى ما يكتب عليك ذنب

    وفي المقابل هذه شؤون خاصة لا يجوز لك التحقيق فيها
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  7. #817
    تاريخ الانضمام
    20/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,123

    افتراضي

    أضم صوتي لصوتك بارك الله فيك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    واضراب لاولياء الامور يوم الثلاثاء 11/10/2011 ان شاء الله لمطالبه الوزراة لجلب مدرسين مصريين والاستغناء من العمانيين. لكثرة تذمرهم وقله انتاجيتهم..
     التوقيع 
    لا إله إلاالله عددما كان

    وعدد ما يكون , وعدد

    الحركات والسكون

  8. #818
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FALCON09 مشاهدة المشاركات
    أضم صوتي لصوتك بارك الله فيك
    للأسف لا يقدم ولا يؤخر


    معا من أجل رقي هذه الأمة
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  9. #819
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نعم لاصلاح التعليم

  10. #820
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    يبدوا ان الاعتصام المرتقب سيهز كراسي كثيرة .... كما اهتز كرسي السليمي ووكيلته

  11. #821
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    كلام معصرااات صرااحه
     التوقيع 
    كن هنا وهناك

  12. #822
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقيد 999 مشاهدة المشاركات
    كلام معصرااات صرااحه
    الله يشفيك االوالد


    المعصرات على قولتك من ذاك الصوب ....متعود تجلس معهن

  13. #823
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يبدوا ان الاعتصام المرتقب سيهز كراسي كثيرة .... كما اهتز كرسي السليمي ووكيلته
    الوزارة فعلا محتاجه تطيرها من أمثالكم -- بدل لا تهتم بطلابك وعملك جالس داخل الحصة تستخدم لاب توب وتحرض الشباب على الاعتصام

    اصلحوا انفسكم قبل اصلاح الغير
     التوقيع 
    كن هنا وهناك

  14. #824
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقيد 999 مشاهدة المشاركات
    الوزارة فعلا محتاجه تطيرها من أمثالكم -- بدل لا تهتم بطلابك وعملك جالس داخل الحصة تستخدم لاب توب وتحرض الشباب على الاعتصام

    اصلحوا انفسكم قبل اصلاح الغير
    من تقصد بأمثالكم ؟
    ومن قال لك ان عندي حصص؟ والله كنت اتمنى ان يكون عندي جدول حصص ....

    لا تتهم الناس وانت جاهل بحالهم

  15. #825
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,115

    افتراضي

    في ظلم ايضا بالرواتب وخاصة الراتب الاساسي لم يتطرق لها في القائمة

    موفقين
     التوقيع 
    سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين ...
    استغفرك ربي من كل ذنب .. يا رب ألطف بعبادك وارحمنا انك انت السميع العليم
    ...............................

  16. #826
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    يبدوا ان الاعتصام المرتقب سيهز كراسي كثيرة .... كما اهتز كرسي السليمي ووكيلته

  17. #827
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نعم لاصلاح التعليم .....

  18. #828
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    يبدو ان الخائفين على مناصبهم في الوزارة كثر....


    نعم لاصلاح التعليم

  19. #829
    تاريخ الانضمام
    31/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,035

    افتراضي

    جميع المعلمين راح يكونوا موجودين ..
     التوقيع 
    المبادرة الوطنيه للأفراج عن المعتقلين على الفيس بوك ..بالعربي
    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...605367?sk=wall

    وعلى البلاك بيري

    281BDF73

    أنشرهااا وشاركناااا

  20. #830
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10


    معا لأجل تعليم أفضل

  21. #831

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاهر المشاش مشاهدة المشاركات
    جميع المعلمين راح يكونوا موجودين ..
    أنا ما بكون موجود .. لأنكم ماصخين بصراحة .. إللي ما يريد يدرس قال خلا نسوي اعتصام.. وأنتوا لو يزوروكم لمدارسكم بيحصلوكم تاركين صفوفكم ويالسين تأكلوا (سح) في غرفة المعلمين..
     التوقيع 
    تأبط رأيا

  22. #832
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    الله يوفق المعلمين في مطالبهم وفي ارجاع حقوقهم رغم الحاقدين والحاسدين
     التوقيع 
    يالرجال دماء المسلمين غدت هدرا كما عبثت بالماء صبيان
    فلا قصاص ولا أرش ولا قــود كأن لحم بني الإسلام جعـــلان

  23. #833
    تاريخ الانضمام
    04/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,684

    افتراضي

    بدل ما تقولو تزيدو عدد الساعات واولادنا يستفيدوا اكثر

    تطالبوا ينقصوا عدد الساعات لا بدل 6 ونص تبوها 6 ساعات بسسسسس(عيل احسن لا تداومو بالمره)

    اي تصليح تتكلموا عنه

    قبل خلو المعلمين والمعلمات يعدلو اسلوبهم وتعاملهم مع الطلاب وبعدها تكلموا عن الاصلاح........(والي اقصدهم ماعندهم اسلوب )

    انتو لو تعرفوا الاهالي كيف في فوادهم يشتكوا من بعض المعلمين او المعلمات على اسلووووبه الحلو كان ما سويتوا اعتصام يكون كله في صالحكم


    تعالو شوفو اولادنا وبناتنا كيف يشتكو من معاملة المعلمات لهم ,,,, حتى احنا عبالنا يبالغوا بس لو بيدي كان سرت لهم المدرسة وقشبتهم


    لكن خساره على ايام تدريس ايام زمااااااااااااان

    تعالوا شوفوا الناس تكرف ف اليوم من 8 ل 10 ساعات وما يشتكوا ولا بعد يزيدوهم عدد ساعات العمل اذا تطلب الامر وما يحسبولهم اي بارت تايم ولا علاوات

    وانتو مريحين وتشتكوا .............. سبحان الله
     التوقيع 

  24. #834

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يبدوا ان الاعتصام المرتقب سيهز كراسي كثيرة .... كما اهتز كرسي السليمي ووكيلته
    آمين لو أزيلت كان بينصلح التعليم
     التوقيع 
    نعم لحرية الفكر..... نعم للتغير]اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وادخلنا فسيح جناتك

  25. #835

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة *العنيده* مشاهدة المشاركات
    بدل ما تقولو تزيدو عدد الساعات واولادنا يستفيدوا اكثر

    تطالبوا ينقصوا عدد الساعات لا بدل 6 ونص تبوها 6 ساعات بسسسسس(عيل احسن لا تداومو بالمره)

    اي تصليح تتكلموا عنه

    قبل خلو المعلمين والمعلمات يعدلو اسلوبهم وتعاملهم مع الطلاب وبعدها تكلموا عن الاصلاح........(والي اقصدهم ماعندهم اسلوب )

    انتو لو تعرفوا الاهالي كيف في فوادهم يشتكوا من بعض المعلمين او المعلمات على اسلووووبه الحلو كان ما سويتوا اعتصام يكون كله في صالحكم


    تعالو شوفو اولادنا وبناتنا كيف يشتكو من معاملة المعلمات لهم ,,,, حتى احنا عبالنا يبالغوا بس لو بيدي كان سرت لهم المدرسة وقشبتهم


    لكن خساره على ايام تدريس ايام زمااااااااااااان

    تعالوا شوفوا الناس تكرف ف اليوم من 8 ل 10 ساعات وما يشتكوا ولا بعد يزيدوهم عدد ساعات العمل اذا تطلب الامر وما يحسبولهم اي بارت تايم ولا علاوات

    وانتو مريحين وتشتكوا .............. سبحان الله
    أختي تقولي نزيد حصص والطلاب الساعه وحده نصهم في عالم الأحلام الظاهر ماعندك طلاب فاستريحي هالسنة كتب لحد اليوم صف أول ما استلموا
     التوقيع 
    نعم لحرية الفكر..... نعم للتغير]اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وادخلنا فسيح جناتك

  26. #836

    افتراضي

    نريد كتب صف أول ياناس فأي عصر أولادنا بدون كتب
     التوقيع 
    نعم لحرية الفكر..... نعم للتغير]اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وادخلنا فسيح جناتك

  27. #837
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    105

    افتراضي

    نتمنى لكم التوفيق بما يخدم الوطن وتعديل مستوى الطلبة واهم شي انكم كلكم مواطنين عمانين وتخافون على مصلحة الوطن.

  28. #838
    تاريخ الانضمام
    04/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,565

    افتراضي

    كل التوفيق لكم

    إلى الأمام
     التوقيع 
    *أيها الفاسدون سوف يسحقكم الشعب ولا عزاء لكم *

    " حين سكت أهل الحق عن الباطل توهم أهل الباطل إنهم على حق"

    لا تكــن بين النــاس قديـس ..وفي خلواتك إبليــس..~!

  29. #839
    تاريخ الانضمام
    15/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,129

    افتراضي

    بانتظار يوم الغد !!
     التوقيع 
    ســـوريا الأســـد

    سوف تنتصــر

  30. #840
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اصلاح التعليم غايتنا
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

الصفحة 28 من 69 الأولىالأولى ... 18232425262728293031323338 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •