إذا قرصتك نملة لا تقتلها بل اشكرها...!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 62
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,782

    افتراضي إذا قرصتك نملة لا تقتلها بل اشكرها...!!

    اولا يكفي ان النملة مذكورة في القرآن وسميت سورة كاملة بإسمها ( سورة النمل ) . تعالوا نخوض في جولة علمية مع هذا الكائن الحي ..





    فوائد قرصة النمل :
    العديد من الناس يتعرضون لقرصة نملة هنا وهناك.. ولكنهم يقومون فوراً بقتل النملة المعتدية. وهنا يأتي الخطأ..
    فإن قتل النملة حرام مهما كانت صغيرة فهي كائن حي. ولكن لماذا لا نقدم الشكر الجزيل للنملة عند قرصها لنا.. وخاصة إن فوائدها كثيرة..

    وهذه الفوائد كالتالي :

    1- قرصة النملة تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته.


    2- قرصة النملة تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ وذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصة إلى الخلايا الحسية أسفل الدماغ

    3- إذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصة فى الوقت ذاته , فإن ذلك من شأنه أن يؤدى إلى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد,أما إذا كانت في عدة أماكن فإن ذلك يؤدي إلى تخثر الدم.
    المقصود بتليف الجلد : هو أن الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا وأكثر تحملاً لدرجات الحرارة المرتفعة.

    المقصود بتخثر الدم : هو تكون طبقة من الدم تكون اقسى نوعاً ما من الدم العادي مما يمنح الأوعية الدموية قدرة أكثر على مقاومة السموم... وبالتالي مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه .

    4- قرصة النملة كأفضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة (الأنثى) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود ...
    فإنها تفرز كمية من اللعاب الأيوني , والغريب إن هذا اللعاب يقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة في العضو المقروص ..

    مثلا لو أن العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب سوف ينتشر تدريجيا في كافة الذراع وبالتالي .. سيقوم بحرق 99%من الدهنيات التي توجد بالذراع ..


    سبحان الله
     التوقيع 
    تتليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه..
    وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها
    هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم...اكتب ما اشعر بهـ ..
    . واقول ما أنا مؤمن بهـ ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ..
    . الشخصية
    هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري.
    ... من وراء شاشة زجاجية

    جريح الحب 1991


  2. #2
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    سبحان الله
    أنا كل يوم أقتل ماأقل عن 10
    من غير ألعشرات بالبف باف
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,655

    افتراضي

    سبحانة الله اول مرة اسمع بهالمعلومات
    شكرا اخوي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,059

    افتراضي

    سبحان الله

    اذا ما قتلناهن بيصير المكان كله نمل

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوافي مشاهدة المشاركات
    سبحان الله
    أنا كل يوم أقتل ماأقل عن 10
    من غير ألعشرات بالبف باف
    ,,,, سفاح
    عاد عسى تخف شوي عليهم من بعد هالموضوع ...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,626

    افتراضي

    سبحااان الله وفي خلقه شؤون .،.
    كل التقدير لك معلومه راائعه لم تمر عليي غير الآن .،.
     التوقيع 
    اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .
    اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,117

    افتراضي

    كله هذا ع قرصة النمل معذر م اريد

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,014

    افتراضي

    تشكر أخي على المعلومة الفيده

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    تــمــر عــلـــي آوقات آحـــس
    ما عــنـــدي رســايــل تـســـــأويكــــم
    ,,ولا كلــمات تلـــيـق بــكـــم
    ,,{ بـــــــس تاكــدوآ},,
    إن عندي قــلـــب يتمــــنى لــكــم الخـــيـــــر
    وين مــا حــلــــت خــطآويـــكـــم

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    لم يقرصني النمل ولا البعوض تجيني حكه كثير !!!
    عشان كذا اخذها بتيشو وارميها فالزباله !!

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    27/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,759

    افتراضي

    من اليوم بجمع النمل

    خخخخخخخخ

    أواثقة أنك تحب النمل؟

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    289

    افتراضي

    سبحان الله
    "إن في خلقه شؤون"
    أشكرررررك أخووووي ع هذه المعلومه...
     التوقيع 
    أعشق المشي تحت المطر??
    لأنه المكان الوحيد الذي لا يعلم فيه أحد بأنني أبكي..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,059

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    لم يقرصني النمل ولا البعوض تجيني حكه كثير !!!
    عشان كذا اخذها بتيشو وارميها فالزباله !!
    ومووه الفايده تراها بتطلع اذا ما قتلتيها؟؟

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    لم يقرصني النمل ولا البعوض تجيني حكه كثير !!!
    عشان كذا اخذها بتيشو وارميها فالزباله !!
    عاد ما عنجريزي بو عندك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,775

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شذى الوردة مشاهدة المشاركات
    ومووه الفايده تراها بتطلع اذا ما قتلتيها؟؟
    ,,,, هي تموت تلقائياً يمكن

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة انا الزعيم مسقط مشاهدة المشاركات
    ,,,, سفاح
    عاد عسى تخف شوي عليهم من بعد هالموضوع ...
    ماسفاح بس لدغتهم تعور صراحه
    وكل ماشوف وحده أدوسها برجلي
    أو أقتلها بيدي كل يوم خاطف وأقتل
    والغريب أنهن مايخفن يزيدن بعد
    وألحين حاط عليهم بالبف باف بودر وبخاخ
    وأحيانا يستوي كوم نمل أذا تريدهم حال السمبوسه أفا عليك
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شذى الوردة مشاهدة المشاركات
    ومووه الفايده تراها بتطلع اذا ما قتلتيها؟؟
    ترا الف عليها التيشو و ارميها و عاد ما اسئل عنها تموت ولا ترجع !!

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة همس الفراق مشاهدة المشاركات
    عاد ما عنجريزي بو عندك
    ما فهمت قصدك !!
    تطنز علي جالس ولا كيف !!

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شذى الوردة مشاهدة المشاركات
    ومووه الفايده تراها بتطلع اذا ما قتلتيها؟؟
    انتيه حاسدة يعني لازم تقتلها

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    خلها فوادها حالها

    مابى مسامحه


    شكرا ع المعلومات
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,059

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة انا الزعيم مسقط مشاهدة المشاركات
    ,,,, هي تموت تلقائياً يمكن
    في بعضهم ما يحبوا يقتلوا النمل اوين يرحموهن

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    450

    افتراضي

    اتمنى ان يقرصني النمل
     التوقيع 
    حياتي كلها الله

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    ما فهمت قصدك !!
    تطنز علي جالس ولا كيف !!
    العفو منك السموحة ما أتطنز بس الانجليزبة عندك فيري جد

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    27/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,759

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوافي مشاهدة المشاركات
    ماسفاح بس لدغتهم تعور صراحه
    وكل ماشوف وحده أدوسها برجلي
    أو أقتلها بيدي كل يوم خاطف وأقتل
    والغريب أنهن مايخفن يزيدن بعد
    وألحين حاط عليهم بالبف باف بودر وبخاخ
    وأحيانا يستوي كوم نمل أذا تريدهم حال السمبوسه أفا عليك
    بس لكن لا تقتل نمل قل حال شكرا يا نملة حبوبة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,022

    افتراضي

    شكرا
    بس حتى الجعروف

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    04/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,059

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    ترا الف عليها التيشو و ارميها و عاد ما اسئل عنها تموت ولا ترجع !!
    عيل على هذي الطريقه ما بيموتن وبيرجعن مره ثانيه

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة همس الفراق مشاهدة المشاركات
    العفو منك السموحة ما أتطنز بس الانجليزبة عندك فيري جد
    الحمد الله ع كل حال !!!

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,022

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حياتي جميلة مشاهدة المشاركات
    اتمنى ان يقرصني النمل
    مايبغالها سالفه حطي قطعت مينو في الارض ودقائق وبتشوفي النمل جاي ركض
    وعاد خليه يقرصك على كيفك

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حياتي جميلة مشاهدة المشاركات
    اتمنى ان يقرصني النمل
    دهن جسمك حلاوة وجلس برا وشوف النمل أيقرصك وا موه

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,761

    افتراضي

    الله أعلم
     التوقيع 
    Never underestimate three things

    I, ME, and Myself

    MasterMind


  30. #30
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صديق الاسد مشاهدة المشاركات
    شكرا
    بس حتى الجعروف
    لا ذاك شيخ القبيلة ما يتفاهم قرصته طيحك فالفراش

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. اذاقرصتك النمله للا تقتلها بل اشكرها..............
    بواسطة طور سيناء في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 15/05/2011, 11:43 PM
  2. كن نملة!!!
    بواسطة بسمة23 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 21/04/2011, 03:41 PM
  3. كلمة آسف هل تقبلها / تقبلينها
    بواسطة اللاهوب الصغير في القسم: السبلة العامة
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 16/12/2010, 06:02 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •