- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 62
-
15/08/2011 11:32 AM #1
إذا قرصتك نملة لا تقتلها بل اشكرها...!!
اولا يكفي ان النملة مذكورة في القرآن وسميت سورة كاملة بإسمها ( سورة النمل ) . تعالوا نخوض في جولة علمية مع هذا الكائن الحي ..
فوائد قرصة النمل :
العديد من الناس يتعرضون لقرصة نملة هنا وهناك.. ولكنهم يقومون فوراً بقتل النملة المعتدية. وهنا يأتي الخطأ..
فإن قتل النملة حرام مهما كانت صغيرة فهي كائن حي. ولكن لماذا لا نقدم الشكر الجزيل للنملة عند قرصها لنا.. وخاصة إن فوائدها كثيرة..
وهذه الفوائد كالتالي :
1- قرصة النملة تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته.
2- قرصة النملة تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ وذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصة إلى الخلايا الحسية أسفل الدماغ
3- إذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصة فى الوقت ذاته , فإن ذلك من شأنه أن يؤدى إلى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد,أما إذا كانت في عدة أماكن فإن ذلك يؤدي إلى تخثر الدم.
المقصود بتليف الجلد : هو أن الجلد يصبح أكثر مقاومة للبكتريا وأكثر تحملاً لدرجات الحرارة المرتفعة.
المقصود بتخثر الدم : هو تكون طبقة من الدم تكون اقسى نوعاً ما من الدم العادي مما يمنح الأوعية الدموية قدرة أكثر على مقاومة السموم... وبالتالي مساعدة الكبد وتخفيف العبء عنه .
4- قرصة النملة كأفضل وسيلة للرجيم عندما تقوم النملة (الأنثى) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود ...
فإنها تفرز كمية من اللعاب الأيوني , والغريب إن هذا اللعاب يقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة في العضو المقروص ..
مثلا لو أن العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب سوف ينتشر تدريجيا في كافة الذراع وبالتالي .. سيقوم بحرق 99%من الدهنيات التي توجد بالذراع ..
سبحان الله
-
مادة إعلانية
-
15/08/2011 11:34 AM #2
سبحان الله
أنا كل يوم أقتل ماأقل عن 10
من غير ألعشرات بالبف باف
-
15/08/2011 11:42 AM #3
سبحانة الله اول مرة اسمع بهالمعلومات
شكرا اخوي
-
15/08/2011 11:44 AM #4
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,059
سبحان الله
اذا ما قتلناهن بيصير المكان كله نمل
-
15/08/2011 11:45 AM #5
-
15/08/2011 11:45 AM #6
سبحااان الله وفي خلقه شؤون .،.
كل التقدير لك معلومه راائعه لم تمر عليي غير الآن .،.
-
15/08/2011 11:47 AM #7
كله هذا ع قرصة النمل معذر م اريد
-
15/08/2011 11:47 AM #8
تشكر أخي على المعلومة الفيده
بارك الله فيك
-
15/08/2011 11:48 AM #9
لم يقرصني النمل ولا البعوض تجيني حكه كثير !!!
عشان كذا اخذها بتيشو وارميها فالزباله !!
-
15/08/2011 11:50 AM #10
من اليوم بجمع النمل
خخخخخخخخ
أواثقة أنك تحب النمل؟
-
15/08/2011 11:50 AM #11
سبحان الله
"إن في خلقه شؤون"
أشكرررررك أخووووي ع هذه المعلومه...
-
15/08/2011 11:51 AM #12
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,059
-
15/08/2011 11:53 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 111
-
15/08/2011 11:53 AM #14
-
15/08/2011 11:54 AM #15
-
15/08/2011 11:55 AM #16
-
15/08/2011 11:56 AM #17
-
15/08/2011 11:56 AM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 111
-
15/08/2011 11:56 AM #19
خلها فوادها حالها
مابى مسامحه
شكرا ع المعلومات
-
15/08/2011 11:56 AM #20
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,059
-
15/08/2011 11:57 AM #21
اتمنى ان يقرصني النمل
-
15/08/2011 11:58 AM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 111
-
15/08/2011 11:58 AM #23
-
15/08/2011 11:59 AM #24
شكرا
بس حتى الجعروف
-
15/08/2011 11:59 AM #25
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,059
-
15/08/2011 12:00 PM #26
-
15/08/2011 12:02 PM #27
-
15/08/2011 12:02 PM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 111
-
15/08/2011 12:04 PM #29
الله أعلم
-
15/08/2011 12:04 PM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 111
مواضيع مشابهه
-
اذاقرصتك النمله للا تقتلها بل اشكرها..............
بواسطة طور سيناء في القسم: السبلة العامةالردود: 5آخر مشاركة: 15/05/2011, 11:43 PM -
كن نملة!!!
بواسطة بسمة23 في القسم: السبلة العامةالردود: 17آخر مشاركة: 21/04/2011, 03:41 PM -
كلمة آسف هل تقبلها / تقبلينها
بواسطة اللاهوب الصغير في القسم: السبلة العامةالردود: 33آخر مشاركة: 16/12/2010, 06:02 PM












رد باقتباس

