كلمة آسف هل تقبلها / تقبلينها
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 34
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي كلمة آسف هل تقبلها / تقبلينها

    على تسارع عجلة الحياة اليومية والتزماتها وعلاقة الناس مع بعضهم البعض
    تبداء بالظهور في بعض الاحيان ما يعكر هذه العلاقة وخاصة من صديق تجمعك
    بينه علاقة ود واحترام ومصالح مشتركة ...

    شأت الظروف مع تأزم هذه العلاقة ... وما سببته من جرح ومعآناة بمعنى الكلمة
    محاولة الاستعانة باصدفاء آخريين لحلحلة بعض الصعوبات والاستعانة بهم.....

    مع هذا التوتر يتقدم صديقك بالاعتذار منك ( بكلمة آسف ) بكل ما تحمل من صدق
    في النية وندم على ما فات.. بحيث يمكن ان تلمس هذا الشعور والمشاعر
    من ملامح الوجه .....

    اتقبل / تقبلي ......( كلمة آسف ).
     التوقيع 
    ----------------------------------------------
    سبحان الله @والحمد لله@ ولا اله الا الله
    ----------------------------------------------

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    931

    افتراضي

    نعم اقبلها بـ صدر رحب
     التوقيع 

    when it gets too complicated for u to solve,
    stop trying, its all in god's hands anyways, have faith & hope & let him handle it.
    close the drama book, lay back, eat ur favorite snack, & watch some comedy shows, relax,
    sooner or later, everything's gona be alright
    my pen : T7kimni 8na3ati ~~ ..

    سَآآآآآخِطٌ أيُهآ الفَشل . . لآ يُجيدُ أحدٌ التَعآمل مَعك إلآ مُحترِفوآ النَجآح . . ليَنفُوك برِمتَك إلى العَدم حيث تَنتَمي .
    فـ وَ اللهِ لولآ ضِعآف الامل . . لمَآ عَآل سيطُك . . وَ لو لـآك لمآ خَطُونآ للإمآم وَ فآحت رآئحةُ الإنتصآر .
    بقلـمي : تحكمني قنآعآتي ..~~

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,224

    افتراضي

    تختلف شخص الى شخص عندما ينقطها ..
     التوقيع 
    كن مع الله تربح كل ما تريد
    علمتني الحياة: أن أبكي وحيدا لكي لا أسبب الحزن لمن حولي وأن أقر آلم شكواي على أوراقي وأحتفظ بها لنفسي
    اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين ..
    يا دمعتي اليتيمة ،،، يا أحرُفي الأليمة مات أبي فقولي ،،، للأنفُسِ الرحيمة يا دمعتي اليتيمة ... يا دمعتي اليتيمة مات أبي فمن لي ،،، يُلقي الحنان حولي قولي لهم لعلّي ،،، ألقى يداً كريمة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    27/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,208

    افتراضي

    ما دايما اقبلها حسب حجم الموضوع

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,072

    افتراضي

    اذا حسيته انه ندمان أساسا ما يحتاج يقولي اسف فأنا عاذرنه..
     التوقيع 
    على فكرة لما أفكر إنك تفكر إني ما أفكر فيك هذي الفكرة تخليني أفكر إنك تفكر فيني

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,709

    افتراضي

    أقبلها وبشرط أنها تكووون من قلب الشخص وليست من طرف اللسان ,,,,,,,,,,
     التوقيع 
    اللهم أعتق رقبتي من النار

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    524

    افتراضي

    مب دوم ‏...

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرة النفسج مشاهدة المشاركات
    تختلف شخص الى شخص عندما ينقطها ..
    ماذا عن ملامح الوجه ... اليست كفاية للتعبير
     التوقيع 
    ----------------------------------------------
    سبحان الله @والحمد لله@ ولا اله الا الله
    ----------------------------------------------

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    306

    افتراضي

    كلمة اسف اصبحت كباقي الكلمات التي فقدت معناها الحقيقي
    ولكن اقبل بها من اي انسان اخطى في حقي
     التوقيع 


    تعب كلها الحياة فما اعجب الا من راغب في ازدياد
    ان حزناً في ساعة الموت اضعا ف سرور في ساعة الميلاد
    خلق الناس للبقاء فضلت امة يحسبونهم للنفاد
    انما ينقلون من دار اعما ل الى دار شقوة او رشاد
    ضجعة الموت، رقدة يستريح الجسم فيها والعيش مثل السهاد

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صفراء اليمامة مشاهدة المشاركات
    ما دايما اقبلها حسب حجم الموضوع
    في بعض الاحيان الموضوع جداَ حساس... والخطاء وارد
    الآ تشفع له كلمة آسف
     التوقيع 
    ----------------------------------------------
    سبحان الله @والحمد لله@ ولا اله الا الله
    ----------------------------------------------

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    27/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,094

    افتراضي

    لا اقبلها الا بحضور القلب

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,952

    افتراضي

    اذا شخص عزيز ع قلبي ع طول اقبلها

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    26/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,498

    افتراضي

    تكرار كلمة من نفس الشخص تذهب معناها بالنسبة لي..
    ولكن عيبي ما اعرف ازعل ابدا..
     التوقيع 
    الحمدلله رب العالمين
    قد حان وقت الوداع ...وبدأت حياة الجد...وتمضي الايام...ربما سوف اكون هنا وربما لا
    وربما سوف ارحل لا اعود
    لكن قد علمتني الحياه ...بأن الفشل ليس انسكار بل بدايه النجاح
    () بــــ اشتاقلكن
    اللهم ارزقني حسن الخاتمه...في جنات الخلد يا أخي


  14. #14
    تاريخ الانضمام
    12/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    915

    افتراضي

    اكيد اقبلها اذا حسيت انه ندمان على غلطته ..
     التوقيع 


    $الله العالم بالاحوال ..وحده قادر يغيرها ..مهما فينا يسوء الحال ..الله بكره يسرها $



    ّصلوا على من علمنا الحب ّّ

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    16/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    218

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللاهوب الصغير مشاهدة المشاركات
    على تسارع عجلة الحياة اليومية والتزماتها وعلاقة الناس مع بعضهم البعض
    تبداء بالظهور في بعض الاحيان ما يعكر هذه العلاقة وخاصة من صديق تجمعك
    بينه علاقة ود واحترام ومصالح مشتركة ...

    شأت الظروف مع تأزم هذه العلاقة ... وما سببته من جرح ومعآناة بمعنى الكلمة
    محاولة الاستعانة باصدفاء آخريين لحلحلة بعض الصعوبات والاستعانة بهم.....

    مع هذا التوتر يتقدم صديقك بالاعتذار منك ( بكلمة آسف ) بكل ما تحمل من صدق
    في النية وندم على ما فات.. بحيث يمكن ان تلمس هذا الشعور والمشاعر
    من ملامح الوجه .....

    اتقبل / تقبلي ......( كلمة آسف ).

    عزيزي أعتقد ومن وجهة نظري أن كلمة آسف لا أقبل أن أطلقها لأنها تدل على الضعف ، بل إن هنالك من الكلمات التي قد تغني عن تلك الكلمه مثلا لن أكررها ثانيتا
     التوقيع 
    لا تبصق في البئر ، فقد تشرب منه يوما

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نازلي مشاهدة المشاركات
    اذا شخص عزيز ع قلبي ع طول اقبلها
    مهما كان عزيز.. اكيد رايحة تأخذي في خاطرك
     التوقيع 
    ----------------------------------------------
    سبحان الله @والحمد لله@ ولا اله الا الله
    ----------------------------------------------

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,817

    افتراضي

    لم لا أذا كان الصديق مدرك بالخطأ

    فلنجعل التسامح هو شعارنا كمسلمين دائماً
     التوقيع 
    الرائعون كالأحجار الكريمة لا نصنعهم بل نبحث عنهم ..

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,249

    افتراضي

    امم .. امم

    للآسف حتآ ولو النآآآس غلطوآآآ علي وهم يلي بدوآآ بالغلط لآزم انا اتأسف هم مستحيل يتآسفوآ وكل الغلط ينجط فووق رآآآسي حتى لوو انا موو مسويته

    بس مآآآ ادري شنو السبب

    يعني انآآآ هالكلمه مآآآ اسمعهآآآ

    والله يووم بعد يووم النآآآس تقهر الوآآآآحد

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضارب عشرة مشاهدة المشاركات
    لم لا أذا كان الصديق مدرك بالخطأ

    فلنجعل التسامح هو شعارنا كمسلمين دائماً
    اشكرك
     التوقيع 
    ----------------------------------------------
    سبحان الله @والحمد لله@ ولا اله الا الله
    ----------------------------------------------

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    29/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,056

    افتراضي

    اقبلها اذا كان صادق بس طبعا تكرار يخليها بدون معنى

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    276

    افتراضي

    نعم أقبلها وبكل سرور"_"
    أولسنا بشر نخطئ يومآ مثل ماأخطؤا....
     التوقيع 
    قبل انتفارق سطرتلك يميني آخر رسالة حب أودعك فيها ..هذا قدرنا بالهوى صدقيني الايام ما تمشي على ما نبيها ..ودعتك الله وإن قسيت أعذريني ..وعيوبي اللي تعرفيها استريها ..وان كان عذبتك معي سامحيني وانسي ذنوبي من أولها لاخرها....

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,423

    افتراضي

    طبعا ...
     التوقيع 
    ..


    ..

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,658

    افتراضي

    ع حسب الموقف والشخص
     التوقيع 
    ذكرى جميلة1/8/2018

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    220

    افتراضي

    على حسب الموقف والشخص
     التوقيع 
    قال الله تعالى:
    ("إِنِّي آمَنتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ" (يس، الآية: 25)

    ("فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً" (نوح، الآية: 10)

    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    03/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    132

    افتراضي

    أكيد أقبلها دام الله غفور ورحيم كيف نحن البشر مانغفر لشخص أخطأ ف يوم
    سبحان الله يمكن كان في ظرف جبره ع هذا الخطأ ودام أنه أعتذر هذا أهم شي ودليل ع أن معترف أن أخطئ في حقي
     التوقيع 
    أســــــــــــقي النـــــــــــــاس وأنــا الــــــميت عطـــــــــــــــــــــــش

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    96

    افتراضي

    انا اذا شخص غلطت علي اعطي طاااااااااااااف ما احب اعور راسي
    واذا جى وقال / قالت اسف / اسفه بيكون اصلا انا معطيه طاااااااااااااف
    بقول عادي مو مشكله

    ما اهتم كثير بالاسف
     التوقيع 
    عندمآ تكون يدآكَ سقفاً لأحزآن الآخرين .. و أنآملك منآديل تكفكف دموعهم ..
    و يأتي عليك مسآءٌ ثقيل تبحث فيه عن يديك فلآ تجدهمآ ..
    و تبحث عن أنآملك فترآهآ بعيدة جداً .. كوجوه الآخرين بعدمآ صآروآ بعيدين كالظلال ..
    تبحث عن قلوبهم ..فتجدهآ كآلجليد .. أو أقسى
    لكنك .. لا تستجدي منهم عطفاً قد منحتهم إيآه ذآت حين .. !
    ...

    اللهم اني أسألك فرحآ ينسيني ماتذوقته من مرارة الالم وحرقة الدمع

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    100

    افتراضي

    أيوا أقبلها أكيد...
    إذا كانت طالعة من القلب وحسيت انها بمعنى الاعتذار الحقيقي فقط
     التوقيع 

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    31/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,242
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللاهوب الصغير مشاهدة المشاركات
    على تسارع عجلة الحياة اليومية والتزماتها وعلاقة الناس مع بعضهم البعض
    تبداء بالظهور في بعض الاحيان ما يعكر هذه العلاقة وخاصة من صديق تجمعك
    بينه علاقة ود واحترام ومصالح مشتركة ...

    شأت الظروف مع تأزم هذه العلاقة ... وما سببته من جرح ومعآناة بمعنى الكلمة
    محاولة الاستعانة باصدفاء آخريين لحلحلة بعض الصعوبات والاستعانة بهم.....

    مع هذا التوتر يتقدم صديقك بالاعتذار منك ( بكلمة آسف ) بكل ما تحمل من صدق
    في النية وندم على ما فات.. بحيث يمكن ان تلمس هذا الشعور والمشاعر
    من ملامح الوجه .....

    اتقبل / تقبلي ......( كلمة آسف ).

    مساء الخير اخي

    اكيد اقبلها لانه لا يوجد انسان معصوم من الخطأ وبما انه تاسف لما لا اقبل لاسف اذا كان انسان قريب مني احترمه واقدره فالماذا لا اقبل

    لانه كل انسان عنده سلبيات واجابيتات فلا يجب علي ان احاسبه على الخطا فيجب علي ان اتذكر كل افعاله وصفاته الحسنه ولا امسك عليه خطاه

    تقبل مروري اخي

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,246

    افتراضي

    انه تأسف عادي أقبلها
    دام بس ربما لو سوا شئ كبير راح يكون غير
     التوقيع 
    كـــن مـــع الله ولا تبـالــــي
    أنشر الرابط لكل أصدقائك http://www.msa3.net/azkar.htm

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    173

    افتراضي

    ليش ما اقبل

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •