[تحديث]: تقرير عن زيارتي لماليزيا ( كوالامبو - لنكاوي - بينانج ).. + ( تم اضافة مقاطع فيديو). - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 178
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة al7arthy مشاهدة المشاركات
    مبين استمتعتوا وآآآيد
    انا افكر اروح شهر 7
    بس ارسد اجلس اكثر يعني في حدود شهر...شو رايك؟؟
    والله في هالشهر كل شي غالي

    خاصة التذاكر

    واعتقد انه كثير تجلس شهر

    لكن استشير خندق مسقط لأنه اكثر خبرة في هالوضع
     التوقيع 

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    28/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    86

    افتراضي

    تقرير حلو ماشاء الله عليك

    سلمت الايادي

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رتاج مسقط مشاهدة المشاركات
    تقرير حلو ماشاء الله عليك

    سلمت الايادي
    تسلمي اختي.. بارك الله فيك

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    17/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,742

    افتراضي

    موضوع حلللو وشامل

    اشكرك أخي الرجل المهم على الصور الحلللوة

    الله يعطيك العافية
     التوقيع 
    الحمدلله

    شعور الفرحة بـ التميز لا يوصف

    اللهمـ وفقني وحقق امنيتي عاجلاً غير آجلاً



  5. #65
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطر رومانسي مشاهدة المشاركات
    موضوع حلللو وشامل

    اشكرك أخي الرجل المهم على الصور الحلللوة

    الله يعطيك العافية
    الله يعافيك اختي.. هذا من ذوقك

    ويستاهلو الاعضاء هالتقارير

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    676

    افتراضي


    تسلم إيدك على هالموضوع الرائع
     التوقيع 



    ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل


  7. #67
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة برشلوني أصيل مشاهدة المشاركات

    تسلم إيدك على هالموضوع الرائع
    الله يسلمك اخي.. ويعافيك

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    30/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,767

    افتراضي

    عالمية مالزيا ياليت نقدر نطور نفسنا مثل ما مالزيا تطورت بسرعة حسب علمي ومعلوماتي القديمة ترتيبها أقتصاديا العاشر
    جنوب أفريقيا وماليزيا مثال يحتذا به للتطور الأقتصادي
     التوقيع 
    على قدر الصمود يكون الصعود

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة F458 مشاهدة المشاركات
    عالمية مالزيا ياليت نقدر نطور نفسنا مثل ما مالزيا تطورت بسرعة حسب علمي ومعلوماتي القديمة ترتيبها أقتصاديا العاشر
    جنوب أفريقيا وماليزيا مثال يحتذا به للتطور الأقتصادي
    بالفعل اخي..

    لدى ماليزيا امكانيات طبيعية تم استغلالها على اكمل وجه..

    ويمكن لنا ذلك لما تزخر به السلطنة من موقع استراتيجي ومن تنوع في التضاريس وغيرها

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,029

    افتراضي

    شكرا ع التقرير
    والصور الجميلة
    موفق اخوي

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alameer999 مشاهدة المشاركات
    شكرا ع التقرير
    والصور الجميلة
    موفق اخوي
    من ذوقك.. والله يوفق الجميع

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    23/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    748

    افتراضي



    تسلم إيدك

    ويعطيك العافية على هالتقرير الرائع

     التوقيع 


    أحب البر والمزيون


  13. #73
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Camel Boy مشاهدة المشاركات


    تسلم إيدك

    ويعطيك العافية على هالتقرير الرائع

    الله يعافيك اخي.. شكرا لك

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    368

    افتراضي

    هلا اخوي
    الف شكر لك على التقرير الرائع والجميل عن ماليزيا الرائعة
    بصراحة مفكر اروح شهر العسل في ماليزيا ( مفكر اودع العزوبية عن قريب هع )
    بس بغيت أسأل عن الحجوزات والأمور الأخرى
    وهل هناك طريقة اني اروح وأحصل مرشدين سياحيين جاهزين ويودوني الأماكن السياحية الجميلة في ماليزيا
    لأني بصراحة ما رحت لها أبداً ولا اعرف عنها شيء الا من خلال بعض المواضيع ومنها موضوعك

    أريد اروح لمدة أسبوعين تقريبا هل تنصحني باني اروح ماليزيا بس ولا اروح تايلند ودولة ثانية بعد ؟؟

    كم تقريبا تكلفة الرحلة كاملة مع كل المصاريف ؟؟

    لك الشكر الجزيل واتمنى اجد المعلومات الكافية والوافية
     التوقيع 
    أستغفففر اللہ ﯙ أتُوب إليييهه *ـ*
    ٵْڷِـُِّځـَِّمـٍّْـًٍّدلُْ? ?ُْلْـــــہٌ

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة newton مشاهدة المشاركات
    هلا اخوي
    الف شكر لك على التقرير الرائع والجميل عن ماليزيا الرائعة
    بصراحة مفكر اروح شهر العسل في ماليزيا ( مفكر اودع العزوبية عن قريب هع )
    بس بغيت أسأل عن الحجوزات والأمور الأخرى
    وهل هناك طريقة اني اروح وأحصل مرشدين سياحيين جاهزين ويودوني الأماكن السياحية الجميلة في ماليزيا
    لأني بصراحة ما رحت لها أبداً ولا اعرف عنها شيء الا من خلال بعض المواضيع ومنها موضوعك

    أريد اروح لمدة أسبوعين تقريبا هل تنصحني باني اروح ماليزيا بس ولا اروح تايلند ودولة ثانية بعد ؟؟

    كم تقريبا تكلفة الرحلة كاملة مع كل المصاريف ؟؟

    لك الشكر الجزيل واتمنى اجد المعلومات الكافية والوافية
    في ماليزيا .. انصحك بأن تحجز كل شي عن طريق الانترنت

    ما تحتاج الى مرشديين.. ممكن يكون سائق التاكسي هو مرشدك بس عليك تعملك جدول من خلال تقارير الاخوة الاعضاء

    وانا كنت مثلك متخوف لأني ما اعرفها ولا سبق ان زرتها

    ولكن لما زرتها حسيت كأني اعرفها من زمان

    المصاريف تتفاوت من شي لآخر

    واسعار ماليزيا قريبة من اسعار السلطنة في الاشياء الاستهلاكية والمطاعم

    اما التسوق فـ يعتمد على الجودة اللي تريدها

    يكفيك الفين ريال عمان شامل كل شي ويزيدن بعد أحسن لك من وجهة نظري


    واذا عندك اي استفسار حاضرين

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    23/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    560

    افتراضي

    موضوع وتقرير رائع ، ماليزيا دولة جميلة ، سافرت لها في شهر يونيو من هذا العام ، استمتعت فيها كثير

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سمو وطموح مشاهدة المشاركات
    موضوع وتقرير رائع ، ماليزيا دولة جميلة ، سافرت لها في شهر يونيو من هذا العام ، استمتعت فيها كثير
    شكرا لك على المشاركة .. اختي الكريمة

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    جدول الرحلة السياحي..

    * كوالامبور ( 3 ايام )

    @ اليوم الأول @

    - الوصول الى مطار كوالامبور الدولي.
    - الوصول الى الفندق.
    - جولة بسيطة على شارع العرب ف ماليزيا حيث الفندق " رويال بنتانج " الذي حجزناه.

    @ اليوم الثاني @

    - البرجين التوأم
    - حديقة الحيوانات
    - الشلالات
    - السوق الصيني

    @ اليوم الثالث @

    - مجمع تجاري بالقرب من فندق قصر الخيول الذهبية

    * لنكاوي " يومين" ..

    @ اليوم الرابع @

    - السفر من ( كوالامبور – لنكاوي ) عبر شركة asia air
    - السكن في فندق هوليدي فيلا
    - نهر" المنجروف كروز"

    @ اليوم الخامس @

    - متحف عالم ما تحت المياة
    - محطة التلفريك
    - حديقة التماسيح

    * بينانج " يومين "..

    @ اليوم السادس @

    - السفر عبر طيران Air Asia
    - الفندق فلامنجو باي ذا بيتش
    - مجمع تجاري " متروجايا"

    @ اليوم السابع @

    - المسجد المعلق " floating mosque "
    - متحف الحرب " war museum"
    - جسر بينانج المعلق
    - معبد الأفاعي
    - السوق التايلندي

    * كوالامبور " يومين "..

    @ اليوم الثامن @..
    - العودة الى كوالامبور
    - الطيران Air Asia
    - الفندق رويال بينانج

    @ اليوم التاسع @..
    - مرتفعات جنتنج

    @ اليوم العاشر @..
    - سن واي لاجون

    @ اليوم الحادي عشر @
    - العودة الى الوطن
    - الطيران العماني.
     التوقيع 

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    للاسف.. حذفت الصور من موقع السبلة.. سأعاود رفع الصور في وقت لاحق.
     التوقيع 

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    07/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,613

    افتراضي

    تقـريـر رائع جــدآآآ
    والتصوير حلوووووو كتييير...
    يسلمووو خيووو....
     التوقيع 
    هـدوء وخـَجـّل

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فتاة اقرأ مشاهدة المشاركات
    تقـريـر رائع جــدآآآ
    والتصوير حلوووووو كتييير...
    يسلمووو خيووو....
    من ذوقك اختي.. بارك الله فيك.
     التوقيع 

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    16,530

    افتراضي

    مشكووووووووووور
    جهد طيب
     التوقيع 
    الحمد لله

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الاول-1 مشاهدة المشاركات
    مشكووووووووووور
    جهد طيب
    العفو اخي.. من واجبنا
     التوقيع 

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    07/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,607

    افتراضي

    تقرير رائع جدا
    وأتمنى اضافة اسعار التنقلات والسكن
    وشكرا
     التوقيع 
    يوجد لدينا عسل تربية اعشاب ، سدر ، سمر أو برم
    96707279

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوالمقداد مشاهدة المشاركات
    تقرير رائع جدا
    وأتمنى اضافة اسعار التنقلات والسكن
    وشكرا
    من ذوقك اخي..

    اسعار الفنادق تقريبا من 20 الى 25 ريال عماني

    التنقلات من سوق العرب الى الفندق والعكس من 10 الى 15 رنجت ماليزي..

    اما بالنسبة للاماكن الاخرى استأجرن باص باليومية باص يتسع لـ12 راكب تقريبا لان عددنا كان كبير نوعا ما.
     التوقيع 

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    22/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    698

    افتراضي

    تقرير راائع جدا
    شكرا الحين صار عندي فكره كبيه عن ماليزيا
     التوقيع 

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,035

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ncc مشاهدة المشاركات
    تقرير راائع جدا
    شكرا الحين صار عندي فكره كبيه عن ماليزيا
    العفو اخي.. واذا عندك اي استفسار حاضريين
     التوقيع 

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    31/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21

    افتراضي

    أخوي ممكن تفصل أكثر فالأسعار ؟أريد اسافر وبأقل تكلفةممكنة للن ميزانيتي ف حدود1200 ريال اريد اسماء الفنادق وكل شي بالتفصيل

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    04/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    شكراعزيزي على التقرير الرائع والجميل بصراحة روعة في الصور ومناظر روعة شوقتني تلك المناظر

الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مقاطع فيديو اــ مظاهرات يوم الجمعة بصحار
    بواسطة عيناوي غير في القسم: السبلة العامة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 05/04/2011, 02:02 PM
  2. اضافة خاصية تشغيل مقاطع اليوتيوب
    بواسطة animax في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 07:49 PM
  3. الردود: 82
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 11:38 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •