اضافة خاصية تشغيل مقاطع اليوتيوب
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,385

    افتراضي اضافة خاصية تشغيل مقاطع اليوتيوب

    السلام عليكم
    عندي اقتراح اتمنى تنفيذه في السبله حتى تكون كبقية المواقع المتقدمه
    وهو اضافة ايقونه في صفحة " موضوع جديد " الخاصه باستيراد مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب
    كثرة المواقع المستخدمه لهذه الخاصيه وهي تشغيل مقاطع اليوتيوب مباشره في الموضوع وارفاق صوره مصغره لمقطع الفيديو في نفس الموضوع
    بينما هنا يتم اضافة رابط ينقلك لموقع اليوتيوب وتفتح بذلك صفحه جديده تنقلك بعيدا عن الموضوع الاصلي ..
    هذا كل شي فهل من مؤيد ؟
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    ،،
    نعم ...
    لان افضل واسرع وبعيدا عن الفيديوهات اللي ما لنا رغبة بالقاء النظرة فيه...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    لا طبعا ..
     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  4. #4
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ،،
    نعم ...
    لان افضل واسرع وبعيدا عن الفيديوهات اللي ما لنا رغبة بالقاء النظرة فيه...
    شكرا لك
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رفـيـق الـعـمـر مشاهدة المشاركات
    لا طبعا ..
    اذا ماعندك اسباب
    رايك ماله باب
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,664

    افتراضي





    مؤيد للفكرة ~





  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابن بلادي مشاهدة المشاركات




    مؤيد للفكرة ~

    كفو والله ابن العم
    مع ان شريحه كبيره راح تستفيد من هذي الخاصيه
    ما اعرف ليش ماتم تطبيقها في السبله لحد الحين ؟؟
     التوقيع 

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,418

    افتراضي

    بارك الله فيكم

    الخاصية متوفرة عبر الإصدار الجديد للسبلة، لذلك ليس هنالك نية للعمل عليها ضمن هذا الإصدار. سيكون هنالك نسخة تجريبية سنطرحها عليكم خاصة بالإصدار الجديد، ومتى ما انتهينا من تشذيبها والاتفاق على توافقها مع الجميع، سننتقل إليها بعون من الله وتوفيقه.

    الود والتقدير

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,600

    افتراضي

    فكرة حلوة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    14/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,565

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Support مشاهدة المشاركات
    بارك الله فيكم

    الخاصية متوفرة عبر الإصدار الجديد للسبلة، لذلك ليس هنالك نية للعمل عليها ضمن هذا الإصدار. سيكون هنالك نسخة تجريبية سنطرحها عليكم خاصة بالإصدار الجديد، ومتى ما انتهينا من تشذيبها والاتفاق على توافقها مع الجميع، سننتقل إليها بعون من الله وتوفيقه.

    الود والتقدير
    الإصـدار الجـديد بنفـس ستـايل النسخـه التجريبيـة السابقة ؟!
     التوقيع 
    قال علية الصلاة والسلام :” يأتي على الناس زمان الصابر فيهم على دينه كالقابض على الجمر


    ! اللهم يا مقلب القلوب ..ثبت قلوبنــا على دينكـ !


    Tell me more about my self
    [Here]

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    24/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,418

    افتراضي

    لم نقرر ذلك بعد. سنظهر النسخة التجريبية بنسقها الإفتراضي لتقييم توافقها مع متصفحات الاعضاء بداية. فإن تجاوزنا هذه المرحلة سنقرر مسألة الألوان والتنسيقات الأخرى بعون الله.

    تقديري

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,324

    افتراضي

    نتمى ذلك ..

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Support مشاهدة المشاركات
    بارك الله فيكم

    الخاصية متوفرة عبر الإصدار الجديد للسبلة، لذلك ليس هنالك نية للعمل عليها ضمن هذا الإصدار. سيكون هنالك نسخة تجريبية سنطرحها عليكم خاصة بالإصدار الجديد، ومتى ما انتهينا من تشذيبها والاتفاق على توافقها مع الجميع، سننتقل إليها بعون من الله وتوفيقه.

    الود والتقدير
    حياك الله اخوي وبارك الله فيك على الرد
    مع اني مااذكر الاصدار القديم بس بتكون بادره طيبه لو تطبقوها
    بس متى يتوقع تطبيق الاصدار الجديد ؟؟
    منتظرين بفارغ الصبر
     التوقيع 

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    31/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,552

    افتراضي

    نحن نسوي صورتين
    و عاد تطبق الصفحه و تثقل
    عاد كيف فيديو
    اول شي نطالب بتقوية السيرفر مال السبله
     التوقيع 
    $ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $

    شـابـك
    SHABEK

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
    نحن نسوي صورتين
    و عاد تطبق الصفحه و تثقل
    عاد كيف فيديو
    اول شي نطالب بتقوية السيرفر مال السبله
    +1
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,552

    افتراضي

    انا ايد الفكرة............كون فكرة قد تم تنفيذها في النسخة الجديدة.........

    اتمنى ان يتحسن حال السيرفر....
    من بطئ تصفح............ وبعض الخصائص..

    ففكرة زينة ان نجد هذا الخاصية في النسخة الجديدة

    كل التوفيق للجميع
     التوقيع 

    حرية الرأي فيما نقول ... ولكن بصدق.



    الـمــهــنــد

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,495

    افتراضي

    واو الفــكره,,
    بس مانريد النسخه التجريبيه السابقه
     التوقيع 
    " "~ دام عــزك ياوطــن~" " ..





    يَمهَ..~ آطًلبًيَ لُيُ التوفيق..
    من أليٌ عينه ماتنامَ..~

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,385

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    03/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    348

    افتراضي

    مؤيده للفكره
    تشكر أخي
     التوقيع 

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    12/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,385

    افتراضي

    سبحان الله والحمدلله
    تم اضافة ايقونة الملف المرئي
    هل من مجرب ؟؟
     التوقيع 

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    20/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,298

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة animax مشاهدة المشاركات
    سبحان الله والحمدلله
    تم اضافة ايقونة الملف المرئي
    هل من مجرب ؟؟
    نعم أخي،
    تمت إضافة الخاصية وتمت تجربتها في أكثر من موضوع!.

    عسى أن يتم استغلالا في ما يدعم جودة الطرح.
    بالتوفيق. ...
     التوقيع 
    Absence of evidence is not an evidence of absence

    يا عظيم جل جلالك ... واحنا عبادك ما تنسانا.
    والحمدلله رب العالمين!. ...

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    15/11/2007
    المشاركات
    1,088

    افتراضي

    اقتراح جيد

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/11/2006
    المشاركات
    31,862

    افتراضي

    مثلما أشار الفاضل أبو علي
     التوقيع 
    أبحث عن أرضٍ لأجعلهــا مقبرة لأخطاء الأصـدقاء ....

    ......... بـاقٍ بـبقاء السبلة ..........

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •