- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
الموضوع: اضافة خاصية تشغيل مقاطع اليوتيوب
-
02/01/2011 05:27 PM #1
اضافة خاصية تشغيل مقاطع اليوتيوب
السلام عليكم
عندي اقتراح اتمنى تنفيذه في السبله حتى تكون كبقية المواقع المتقدمه
وهو اضافة ايقونه في صفحة " موضوع جديد " الخاصه باستيراد مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب
كثرة المواقع المستخدمه لهذه الخاصيه وهي تشغيل مقاطع اليوتيوب مباشره في الموضوع وارفاق صوره مصغره لمقطع الفيديو في نفس الموضوع
بينما هنا يتم اضافة رابط ينقلك لموقع اليوتيوب وتفتح بذلك صفحه جديده تنقلك بعيدا عن الموضوع الاصلي ..
هذا كل شي فهل من مؤيد ؟
-
مادة إعلانية
-
02/01/2011 06:32 PM #2
،،
نعم ...
لان افضل واسرع وبعيدا عن الفيديوهات اللي ما لنا رغبة بالقاء النظرة فيه...
-
02/01/2011 06:53 PM #3
لا طبعا ..
-
02/01/2011 07:58 PM #4
-
02/01/2011 08:00 PM #5
-
03/01/2011 12:13 AM #6
مؤيد للفكرة ~
-
05/01/2011 12:07 AM #7
-
05/01/2011 12:47 AM #8
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,418
بارك الله فيكم
الخاصية متوفرة عبر الإصدار الجديد للسبلة، لذلك ليس هنالك نية للعمل عليها ضمن هذا الإصدار. سيكون هنالك نسخة تجريبية سنطرحها عليكم خاصة بالإصدار الجديد، ومتى ما انتهينا من تشذيبها والاتفاق على توافقها مع الجميع، سننتقل إليها بعون من الله وتوفيقه.
الود والتقدير
-
05/01/2011 12:56 AM #9
فكرة حلوة
-
05/01/2011 01:01 AM #10
-
05/01/2011 01:03 AM #11
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,418
لم نقرر ذلك بعد. سنظهر النسخة التجريبية بنسقها الإفتراضي لتقييم توافقها مع متصفحات الاعضاء بداية. فإن تجاوزنا هذه المرحلة سنقرر مسألة الألوان والتنسيقات الأخرى بعون الله.
تقديري
-
05/01/2011 02:16 AM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/06/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,324
نتمى ذلك ..
-
05/01/2011 06:43 AM #13
-
05/01/2011 06:50 AM #14
نحن نسوي صورتين
و عاد تطبق الصفحه و تثقل
عاد كيف فيديو
اول شي نطالب بتقوية السيرفر مال السبله
-
05/01/2011 09:32 AM #15
-
05/01/2011 03:05 PM #16
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 11/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,552
انا ايد الفكرة............كون فكرة قد تم تنفيذها في النسخة الجديدة.........
اتمنى ان يتحسن حال السيرفر....
من بطئ تصفح............ وبعض الخصائص..
ففكرة زينة ان نجد هذا الخاصية في النسخة الجديدة
كل التوفيق للجميع
-
05/01/2011 03:31 PM #17
واو الفــكره,,
بس مانريد النسخه التجريبيه السابقه
-
06/01/2011 06:26 AM #18
كله خير
المهم نشوف تطور !
-
06/01/2011 01:50 PM #19
مؤيده للفكره
تشكر أخي
-
13/03/2011 07:34 PM #20
سبحان الله والحمدلله
تم اضافة ايقونة الملف المرئي
هل من مجرب ؟؟
-
13/03/2011 08:39 PM #21
-
20/03/2011 11:38 AM #22
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/11/2007
- المشاركات
- 1,088
اقتراح جيد
-
20/03/2011 07:49 PM #23
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 30/11/2006
- المشاركات
- 31,862
مثلما أشار الفاضل أبو علي










