سلطنة عمان والامارات العربيه المتحده
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 43
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    823

    افتراضي سلطنة عمان والامارات العربيه المتحده

    التطوير في سلطنة عمان دائما ما يبقى على الكوادرالعمانية ولا نشكك في خبرتهم ولكن يجب عليهم الاستفاده من الخبرات اليابانيه والصينيه والاوروبيه(بدل افكار المهندسين الهنود) ما المانع في ذلك استفاده وتعلم في نفس الوقت
    1-مثال مصيره والاشخره وبديه وصور والجبل الاخضر ونزوى وعن نخل والرستاق وولايات الباطنه وولايات محافظة البريمي اين تجد منتزه او موقع به تطوير يعكس اهتمام المسؤولين لدينا
    2-الحدائق (العاديه) قوم تعشيب ورنجوحه وكفتيريا بابوه الكحيان ودورات المياه اللي من مسافة كيلو تنشم الروائح الكريهيه
    3-الزحمه الممله في جميع الولايات وتكسير الشوارع من قبل شركات الصرف الصحي وعدم اعادتها مثل السابق.
    4-المراكز التجاريه؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق
    5-المهرجانات المتكرره (مسقط+صلاله=القريه التراثيه=اسواق الصينيين؟؟؟؟؟)
    6-محافظة مسندم اروع واجمل منطقه في عمان ان جاز لي التعبير ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا حياة لمن تنادي.
    ((((ملخص الزياره تكدر وضيق وعدم ارتياح وجه عبوس من قلة الخدمات)))

    التطوير في دولة الامارات العربيه المتحده الشقيقه دائما يعتمد على (الكادر الوطني+الكادر الاجنبي) لذلك تجد بان الامارات رغم طبيعتها الصحراويه الا ان القاطنين بها وغيرهم من السياح من مختلف بقاع العالم يجدون عدة اماكن للتنزه
    الحدائق والمراكز التجاريه وغيرها الكثير الكثير
    1-مثال حديقة الحيوانات في مدينة العين(دار الزين وكحل العين) اسندة مهمة ادارتها الى شركه اجنبيه وكان تطويرها اروع مما يوصف فتجد الجميع وبالاخص العمانيين بنسبة70%من الزائرين لهذه الحديقه بالرغم من الرسوم المفروضه لدخولها ولكنه تيقن بان الحديقه تستاهل دفع الرسوم بما تحتويه من وسائل الراحه والنظافه والاهتمام من قبل المسؤلين حتى وفي هذا الصيف لا تشعر بالحراره عند دخولك لهذه الحديقه لان الشركه التي تديرها قامت بتركيب انابيب رذاذ تبريد تشعرك بالسعاده التامه اثناء التنزه وتوفير قطار بالمجان.
    2-مثال مراكز بها مدينه ثلجيه وفي هذا الصيف الحارق ولكن لا مستحيل في هذا الزمن والحوض البحري الاضخم
    3-مثال حدائق مائيه (الحال اصدق من زيارتها)
    4-الحدائق والالعاب الكهربائيه بمبلغ40 درهم والعب لحد ما تتعب وبها اروع واجمل الالعاب.
    5-الشوارع والتجديد والتوسيع المستمر من اجل راحة القاطنين والسياح القادمين.
    6_المهرجانات العالميه والتجديد المستمر لمثل هذه التجمعات.
    (((ملخص الزياره انطباع طيب وابتسامه عرضه تعكس اهتمام المسؤولين)))



    ارجو من الجميع ابداء ارائهم واقتراحهم وانتقادهم بكل احترام دون الاستهزاء
    واخيرا نرجوا من الاخوه المسؤولين في السبه العمانيه ايصال هذه الرساله ال من يهمه الامر والى المسؤولين في الدوله راجيين من الله عز وجل ان ينظر الى هذا الموضوع بعين الاعتبار وان يكون محل اهتمام الجميع وتفضلوا مني وافر القدير والاحترام,,,,
     التوقيع 
    يا رب : إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي .. وإذا أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي .. وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي .. وإذا أعطيتني تواضعاًلا تأخذ اعتزازي بكرامتي
    يارب : لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت .. و لا أصاب باليأس إذا فشلت بل ذكرني دائماً بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح
    يا رب : علمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة .. وأن حب الانتقام هو أول مظاهر الضعف
    يارب : إذا جردتني من المال اترك لي الأمل .. وإذا جردتني من النجاح اترك لي قوة العناد حتى أتغلب على الفشل .. وإذا جردتني من نعمة الصحة اترك لي نعمة الإيمان

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,771

    افتراضي

    اخي طارح الموضوع

    صحيح ان الهنود ليس لديهم كفائه ولكن الهنود ارخص من الاخرين
    ولا تقارن عمان بالامارات لان انتاج النفط عندهم اضعاف

  3. #3

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,231

    افتراضي

    عمان جميله بطبيعتها والحمد لله .. والحكومه ما مقصره

    الشيء الأساسي اللي نريده لو قمنا بالمقارنه مع دول مجاوره .. هو توسيع الشوارع ..

    شوااارعنا إنـــتــــحــــاااااااااا ااااااااااااااااااااااار
     التوقيع 
    دآ آ آئـــمـِآً مَـِآ أقوُلْ " وَمنِ مِثلُ آلسَلطـِآنْ ؟ "
    حَكّيمٌ فيْ شتـِىْ أمُوُرهِ ، حليمٌ فيْ تِجربتهُ ، عطآءُهِ لَـِآ ينضبْ !
    فـِآهمٌ ، وآعٍ ، قآئدٌ شجآعَ ، بُوُرِكَتِ تِلكَ آليدُ آلسخيّـةِ وجَعلهُ خيرَ قُدَوةٌ لنـِآ ~

    نعم لعمــــان جميـــله..
    ولكـــــن ،،،

    رفقـــــــــــــــا بالوطــــــــــــــن..
    Yes its Smart
    its an Audi

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    المشـكله فـ الاداره وطموحاتهــا فقط

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,224

    افتراضي

    لاتعليق لان الفرق واضح بالامور لان الامارات كله اجانب لذالك بالاسباب التاليه
    1- التطور السريع العمراني والسياحي
    2-التطور الصناعي الكبير
    3-لاتنسى مواني دبي العالميه
    وشكراا وتقبل مروري
     التوقيع 
    هدفي هو رضى روحي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    372

    افتراضي

    بالفعل الواحد ما يحصل مكان يتمشى فيه ويرتاح بعكس الامارات خدمات بمستوى عالي،،،،ورغم انه السياحه عندنا بالطبيعة والأجواء الحلوه متوفره بس كيفية الاستغلال الصحيح،،،وين المسؤولين شوفو الدوله المجاوره كيف تصنع السياحه؟؟؟؟؟؟؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    360

    افتراضي

    موضوعك في محله أخوي...

    أنا زرت سلطنة عمان مرتين, الزيارة الأولى كانت للسياحة وخاصة مسقط, والزيارة الثانية لبعض المعارف في احدى المناطق في السلطنة..

    - بخصوص زيارتي لمسقط بصراحة اتفاجأت من اللي شفته على أرض الواقع مقارنة بالصور سواء في التلفزيون أو النت.. شواطئ مسقط من أجمل الشواطئ اللي شفتها في الخليج, ولكن تفتقر لكثير من التنظيم والتطوير.. وحتى تفاجأت بمركز السيتي سنتر الصغير..

    عمان تمتلك الكثير ما شاء الله بخصوص السياحة ولكن تحتاج إلى الكثير من التطوير.. على سبيل المثال لماذا لا تنشأ الحكومة مركز تسوق ك كبرى مراكز التسوق في العالم وفيها فندق عالمي ونادي ترفيهي, فهذا دخل للدولة من ناحية ايجار المحلات....

    - أيضا لماذا لا يتم ملاعب للكرة ذات مواصفات عالمية.. في الوقت الحالي الأندية الأوروبية تبحث عن معسكرات أقل تكلفة وخاصة في دول الخليج.. ربما هذا اللاعب أتى اليوم مع فريقه, وغدا سيأتي مع أهله..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    216

    افتراضي

    في الامارات المواطن له قيمة اما عندنا خلها على الله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    680

    افتراضي

    كلام صحيح 100%

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    11/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    249

    افتراضي

    كلام يضرب فالصميم أين المسؤلين
    الحدائق العامة العشب يابس والاشجار شبه ميته ومسوين ألعاب حل الاطفال سحسوحة ومرنجوحه وبعدهن متكسرات .
    لا تقولو بعد هذا يحتاج ميزانيه كبيره لانها الامارات بترولها اكثر عن عمان هذا يباله اهتمام ومراقبه من الجهات المسؤله .

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    09/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    24,577
    مشاركات المدونة
    44

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغول99 مشاهدة المشاركات
    في الامارات المواطن له قيمة اما عندنا خلها على الله
    ,’
    اللي يسمعكم يقول كأنه عايشين في سجن ومذلة!!
     التوقيع 



    * وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ *

  13. #13

    افتراضي

    المقرنة مرفوضة على جميع الصعد.

  14. #14

    افتراضي

    كلام صحيح 1000000%

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    27/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,874

    افتراضي

    4-الحدائق والالعاب الكهربائيه بمبلغ40 درهم والعب لحد ما تتعب وبها اروع واجمل الالعاب

    معنا كل لعبه برياال ولعبه قدييييمه

    لو صارت حديقه حيوانات معنا اعتقد الدخول ب 5 ريال
    مشاهده الاسد ب2.5 ريال
    والخ
    القطاار ب 500


    إن شاااء الله الخير جاااااااااااااااي ف الطريق


    ملف مرفق 792345
     التوقيع 


    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ



    مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني *** وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي



    وداعاً

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,861

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة A'SoMooD مشاهدة المشاركات
    اخي طارح الموضوع

    صحيح ان الهنود ليس لديهم كفائه ولكن الهنود ارخص من الاخرين
    ولا تقارن عمان بالامارات لان انتاج النفط عندهم اضعاف
    ولكن لدينا طاقات شبابية تستطيع ان بافكارها أن ترقى البلاد ، والمال ليس كل شيء ، انما نحتاج الى العقول التي تجلب المال ، ولكن للاسف نعتمد على عقول تستنزف المال
     التوقيع 
    الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

    يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    14/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,135

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
    ,’
    اللي يسمعكم يقول كأنه عايشين في سجن ومذلة!!
    والله صدقك

  18. #18

    افتراضي

    اول شي يا اخوي بهذا الكلام انت تسئ لنا
    احنا كشعب ما نرضى حد يقارنا بغيرنا
    كل دوله ولها ميزاتها وقدراتها
    وليش اخترت الامارات وما اخترت دول اكبر من الامارات
    ليش ما اخترت اوروبا او بعض دول اسيا
    انا معك اذا قلت احنا وين والاروبين وين
    بس اذا تريد التميز قارن نفسك بالمتميزين لا تقارن نفسك بواحد افضل منك الى حد ما
    اذا نظرة للقمه ستصل اليها يومم ما او ستكون قريبا منها
    اما اذا نظرة لمنتصف المسافه بينك وبين القمه فتأكد انك لن تصل الى القمه ابدا

    وبعدين لكل نجاح اسبابه
    البنيه التحتيه تختلف
    الخطط والاستراتيجيه تختلف
    النظره الاقتصاديه تختلف
    الاستثمار الاجنبي يختلف
    هذي هي الامور الي تصنع الفارق
    ما والله جاي تقارن بينا وبين غيرنا
    يعني بهذي المقارنه الي سويتها تعتقد ان الامور بتتغير معنا او شي
    طبعا لا اذا بغيت تسهم ف تطور وتقدم بلادك هات مقترحات وافكار بدل ما تقارن بين شيئين وانت ما عارف شي
    وان شاء الله كل شي بيتغير مسئلة وقت لا اكثر وبعدين لكل حادث حديث
    وبنشوف كيف بتصير الامور وانا ما اريد اقارن ولا غيره لان لنا شموخنا وعزتنا
    بس الي متابع الي يصير حواليه وفاهم وواعي ومثقف ومدرك
    انا متاكد انه عنده كلام غير ووجهة نظر ثانيه واذا شاف موضوعك ومقارنتك بيضحك عليك

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    18/01/2007
    المشاركات
    651

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الدنيا لقى وفراق مشاهدة المشاركات
    اول شي يا اخوي بهذا الكلام انت تسئ لنا
    احنا كشعب ما نرضى حد يقارنا بغيرنا
    كل دوله ولها ميزاتها وقدراتها
    وليش اخترت الامارات وما اخترت دول اكبر من الامارات
    ليش ما اخترت اوروبا او بعض دول اسيا
    انا معك اذا قلت احنا وين والاروبين وين
    بس اذا تريد التميز قارن نفسك بالمتميزين لا تقارن نفسك بواحد افضل منك الى حد ما
    اذا نظرة للقمه ستصل اليها يومم ما او ستكون قريبا منها
    اما اذا نظرة لمنتصف المسافه بينك وبين القمه فتأكد انك لن تصل الى القمه ابدا

    وبعدين لكل نجاح اسبابه
    البنيه التحتيه تختلف
    الخطط والاستراتيجيه تختلف
    النظره الاقتصاديه تختلف
    الاستثمار الاجنبي يختلف
    هذي هي الامور الي تصنع الفارق
    ما والله جاي تقارن بينا وبين غيرنا
    يعني بهذي المقارنه الي سويتها تعتقد ان الامور بتتغير معنا او شي
    طبعا لا اذا بغيت تسهم ف تطور وتقدم بلادك هات مقترحات وافكار بدل ما تقارن بين شيئين وانت ما عارف شي
    وان شاء الله كل شي بيتغير مسئلة وقت لا اكثر وبعدين لكل حادث حديث
    وبنشوف كيف بتصير الامور وانا ما اريد اقارن ولا غيره لان لنا شموخنا وعزتنا
    بس الي متابع الي يصير حواليه وفاهم وواعي ومثقف ومدرك
    انا متاكد انه عنده كلام غير ووجهة نظر ثانيه واذا شاف موضوعك ومقارنتك بيضحك عليك
    اتفق معك تماما

    شكرا لك

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    31/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    المقارنة ليست في محلها
    كيف تقارن دولة تبيع ما يقارب 2 مليون برميل من النفط و عمان لا يتعدى ما تبيعه 900ألف برميل
    أضف المساحة الإمارات مساحة صغيرة مقارنة بعمان فيهي تمثل ثلث مساحة عمان فهنا نجد أن مقدار توفير البنية التحتية و إيصال الطرق و الخدمات صعب لعمان
    خلاصة الموضوع
    ما مشكلة إذا ما سوت عمان أبراج أو حدائق حيوانات بس المشكلة المقهور منها حتى حديقة عامة نظيفة في كل المناطق ما موجودة

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    834

    افتراضي

    يااخوان الامور ليس في الماده والبترول الموضوع اكبر من ذلك اهم شي التوجه والهدف من قبل السلطات العليا يعني مثل صلاله جنة الله في ارضه مش حرام دورات مياه ماتحصل وشارعها المزدوج من 10 سنوات او اكثر الشارع الممتد من الداخليه الى صلاله اقصد والامور مثل ماهي اخي طارح الموضوع الامور صعبه والبعض ما تعجبه المقارنه والبعض بيقول كله تمام بس موضوعك مهم جدا انته تريد غرشة ماء الساعه 10 ليلا جميع الدكاكين مغلقه هل كان الاستغناء عن الاجانب في محله اكبر خطاء كم السكان عمان لو سكانها 10 مليون مايعتبر شي والناس ولله الحمد اصبحت اليوم متفهمه ويعرفون كل شي امنيه ان تصبح ولو بعض الولايات فيها الخدمات التي ذكرتها في الموضوع وشكرا

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,827

    افتراضي

    خصب الرستاق العوابي الجبل الاخضر صور لو تستغل بتكون من اروع الاماكن السياحيه للمواطن العماني وطبعا نخل

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    01/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,083

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الدنيا لقى وفراق مشاهدة المشاركات
    اول شي يا اخوي بهذا الكلام انت تسئ لنا
    احنا كشعب ما نرضى حد يقارنا بغيرنا
    كل دوله ولها ميزاتها وقدراتها
    وليش اخترت الامارات وما اخترت دول اكبر من الامارات
    ليش ما اخترت اوروبا او بعض دول اسيا
    انا معك اذا قلت احنا وين والاروبين وين
    بس اذا تريد التميز قارن نفسك بالمتميزين لا تقارن نفسك بواحد افضل منك الى حد ما
    اذا نظرة للقمه ستصل اليها يومم ما او ستكون قريبا منها
    اما اذا نظرة لمنتصف المسافه بينك وبين القمه فتأكد انك لن تصل الى القمه ابدا

    وبعدين لكل نجاح اسبابه
    البنيه التحتيه تختلف
    الخطط والاستراتيجيه تختلف
    النظره الاقتصاديه تختلف
    الاستثمار الاجنبي يختلف
    هذي هي الامور الي تصنع الفارق
    ما والله جاي تقارن بينا وبين غيرنا
    يعني بهذي المقارنه الي سويتها تعتقد ان الامور بتتغير معنا او شي
    طبعا لا اذا بغيت تسهم ف تطور وتقدم بلادك هات مقترحات وافكار بدل ما تقارن بين شيئين وانت ما عارف شي
    وان شاء الله كل شي بيتغير مسئلة وقت لا اكثر وبعدين لكل حادث حديث
    وبنشوف كيف بتصير الامور وانا ما اريد اقارن ولا غيره لان لنا شموخنا وعزتنا
    بس الي متابع الي يصير حواليه وفاهم وواعي ومثقف ومدرك
    انا متاكد انه عنده كلام غير ووجهة نظر ثانيه واذا شاف موضوعك ومقارنتك بيضحك عليك
    صحيح كلامك صديقي

    الظاهر الرجال يريد يسوي بينا مشاكل ونحن غنيني عنها

    لا تقان عمان الحبيبة ببلاد غير

    خلينا ساكتين احسن
     التوقيع 
    وتكثر من تكسير أقلامــــــــــــــــــــ ــــــــــــي

    وتجرح بالوعد أحلامــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي

    أوراقي من أجلك سُخــــــــــــــــــــــ ــــــــرت

    وأحباري لعينيك مُـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلأت

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    عمان مساحتها كبيره جدا ولما تقارنها لازم تقارنها مع دوله بنفس المساحه ونفس الامكانيات بالاظافه لعدد السكان
    وعمان تعتبر بلد سياحي غير مستغل لإمكانياته الطبيعيه مثال نيابة الاشخره المهمله ، الجبل الاخضر منسي ولو كان في دوله اخرى لوجدت له مئات الاعلانات ، صلاله الاعتماد الكلي على رب العالمين يعني على الطبيعه وذهلت عندما زرت قريات لجمالها وغيرها الكثير (وجهة نظر)
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  25. #25
    تاريخ الانضمام
    22/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    662

    افتراضي

    يجب ان نقارن بين عمان واقرب الدول اليها

    هل سنقارن عمان مع فرنسا أو بريطانيا أو ....... ( يختلف الجو و الارض والشعب و.....) في هذه الدول

    استغرب نتكلم عن الامارات عن بيعها للنفط اكثر من عمان !!!!

    هو ماساعدها على التقدم والتطور ووووو

    بالعكس هم وضعوا خطة ومشو عليها

    ونحن نضع خطط لم ترى النور بعد بسبب بعض المسؤولين الذين يدخرون للأبناء ابناء ابناء ابناء ابنائهم

    لماذا نرى افواج من العمانيين تعبر الحدود في الاجازات الرسمية والاسبوعية ؟
    هل هم تجار فقط ام للسياحة في الجوار
    البعض يذهب الى شرق اسيا وما حد يتكلم واوروبا وماحد يتكلم ولا يقارن ليش؟
    نريد ان نرى الخطة الخمسية المنسية وعلى المسؤلين زيارة الامارات وقطر والسعودية والبحرين والكويت
    وشوفوا ايش الفرق بين هذي الدول من ناحية البنية التحتية والتطور العمراني والسياحي وبين بلادنا الحبيبة

    السموحة

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    12/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    728

    افتراضي


    لقد سئمنا هذه المقارنات المقيتة

    كل بلد أدرى بما يناسبه
     التوقيع 
    في إدارة الازمات

    يختار القلة سلامة المنهج

    بينما

    يختار الكثرة منهج السلامة

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    10/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    64

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغول99 مشاهدة المشاركات
    في الامارات المواطن له قيمة اما عندنا خلها على الله

    أما بالنسبة لطارح الموضوع فأخوي اسمحلي ما يجب أن نقارن وضعنا بدول أخرى بالعكس نقترح ونقدم مقترحاتنا للحكومة وأن شاء يتم النظر فيها وتنفيذها إذا أمكن .

    آخر تحرير بواسطة sema ain : 18/06/2011 الساعة 11:06 PM السبب: أيها الكريم .. أنتم أكبر من التعدي بالألفاظ غير اللائقة التي لا نرغب ان تكون بينكم في هذا المنتدى

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    04/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,388

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المترجم الأدبي مشاهدة المشاركات
    عمان جميله بطبيعتها والحمد لله .. والحكومه ما مقصره

    الشيء الأساسي اللي نريده لو قمنا بالمقارنه مع دول مجاوره .. هو توسيع الشوارع ..

    شوااارعنا إنـــتــــحــــاااااااااا ااااااااااااااااااااااار
    صدقت عزيزي الطرق هي انتحـــــــــــــــــــــ ـار
    اما بالنسبه للمقارنه مع الجاره لاتوجد مقارنه الامارات دفعت حتى في التخطيط بكل المقاييس ونجحت حين اختارت خبراء اوربيون اما عمان اختار من الدول النائيه والرخيصه مثل الهنود والمصريين والسودانيه وزادتهم الطين بله الخبر العمانيه والنتيجه واضحه للاعيان الشارع يسوى اليوم وبارك يكسر تخطيط مستقبلي للطرق وغيرها لايوجد
     التوقيع 
    ان ارواح المواطنيين غالية ولابد اصلاح تلك الشوارع التي اكل عليها الدهر وشرب ... ويجب تغير الخطوط الطويلة والتي تصل بين المناطق والمحافظات بطرق مزدوجة ووقف نزيف الدم .. فأرواح الشعب غالية وثمينة جدا اغلا من براميل النفط التي تغرب هنا وهناك بدون جدوى .. فكم اروحا زهقت بسبب تلك الشوارع الردئه والمنعطفات التي كان من الممكن تلافيها اثناء تصميم تلك الشوارع .. ولكن اريد لها ان تزهق كثير من الارواح وتوضع كمفجأت للطريق..

    اتمنى من الجهات المعنية وخاصة وزارة النقل والاتصالات اعادة النظر في تصميم كثير من الطرقات بالسلطنة واعادة النظر في جودتها فهي تمثل كابوس حقيقي فعلا للمرتادي كثير من الطرقات ... هناك طرقات تنقصها اللوحات الارشادية وبعضها تنقصها انفاق عبور مشاة وبعضها ينقصها جسور عبور مشاة وهذا ما يجعل جودة هذه الشوارع متنديه جدا مما يزهق عشرات الارواح من المواطنيين والمقيمين

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    12/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    360

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السلام 31 مشاهدة المشاركات
    صدقت عزيزي الطرق هي انتحـــــــــــــــــــــ ـار
    اما بالنسبه للمقارنه مع الجاره لاتوجد مقارنه الامارات دفعت حتى في التخطيط بكل المقاييس ونجحت حين اختارت خبراء اوربيون اما عمان اختار من الدول النائيه والرخيصه مثل الهنود والمصريين والسودانيه وزادتهم الطين بله الخبر العمانيه والنتيجه واضحه للاعيان الشارع يسوى اليوم وبارك يكسر تخطيط مستقبلي للطرق وغيرها لايوجد
    أولا:- يا أخي المشكلة ليس في جنسية الخبير... لو تذهب إلى أوروبا فهناك الكثير من المهندسين العرب والهنود وغيرهم... المشكلة هي في كيفية مراقبة هؤلاء المهندسين عند تنفيذ المشاريع ومحاسبتهم قبل فوات الأوان..

    ثانيا:- يجب فتح الباب أمام الشركات العالمية لخلق المنافسة لإنجاح جودة العمل في أي مشروع..

    - أما لو تمت المناقصة للشركات المحلية فتوقع بأنه كل واحد فيهم رايح يستر على عيوب الثاني.. وليس كلهم ولكن تقدر تستطيع أن تقول الأغلبية.. لأنه تربطهم علاقات صداقة..!!!

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    28/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,532

    افتراضي

    فعلا احس بعدنا في العصور الوسطي
     التوقيع 
    تموت الأُسدُ في الغابات جوعاً ..... ولحم الضأن تأكله الكلابُ

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 41
    آخر مشاركة: 14/09/2011, 08:53 PM
  2. [ ملف مدمج ] الصحف العربيه "سلطنة عمان تعلن تفكيك شبكة تجسس اماراتية تستهدف نظام الحكم "
    بواسطة لوجستي الوسيم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 150
    آخر مشاركة: 30/01/2011, 10:21 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •