اذا كانت ثروة مباااك السرية 70 مليار فأبصم بالعشرة أن أقل ثروة لحكام الخليج 250 مليار !!!!! - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 60
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    26/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    370

    افتراضي

    ابصم بالعشرة انك كلامك صح

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,959

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العين مول مشاهدة المشاركات
    لا اتحطين في ذمتج يا حلوة... يعني أي حاكم في نظرج لازم ايكون حراااامي؟؟؟

    أستغفر الله رب العالمين...
    نعم.....؟؟؟

    اذا قصدش على حسني مبارك يسرق شعبه
    فهذا كلام كبار القوم فى مصر
    وليس كلامي
    كلام اغلب المصريين اذا مو كلهم
    ذمتي مالهم دخل

    استغفر الله فى كل وقت
     التوقيع 
    إننا نشكو ..

    لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

    وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

    لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    88

    افتراضي

    حسد

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    88

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وردبشوك مشاهدة المشاركات
    نعم.....؟؟؟

    اذا قصدش على حسني مبارك يسرق شعبه
    فهذا كلام كبار القوم فى مصر
    وليس كلامي
    كلام اغلب المصريين اذا مو كلهم
    ذمتي مالهم دخل

    استغفر الله فى كل وقت
    خليه في ذمة كبار القوم اللي عندهم.....
    يعني لازم ايكون فقير مثلا؟؟؟؟

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,959

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العين مول مشاهدة المشاركات
    خليه في ذمة كبار القوم اللي عندهم.....
    يعني لازم ايكون فقير مثلا؟؟؟؟
    اختي خلي عنش التفلسف
    حسني مبارك معروف من وين ثروته هو وعياله
    عياله جمال وعلا غصب طيب مشاركين رجال الاعمال فى مصر بنسبه
    ولي يرفض مكانه يا السجن او الفقر
    حسني مبارك عنده مجوهرات وتحف بالملايين هى من حق البلد والشعب وليست من ريئس الدولة

    محد قال يكون فقير
    بس عاد مايكون كذا الجشع والطمع لي هو فيه
    يكون عادل فى قسمة ثروات مصر
    ماهو وعياله وبس
    والمصريين مييتن جوع
    اذا اشترو اليوم جبنه ينتظرو بكره يشترو خبزة
    شعب يعيش فى المقابر
    والشوارع وياكل من صناديق القمامه
    وووالخ
    وجالسه دافعي عنه بعدش
     التوقيع 
    إننا نشكو ..

    لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

    وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

    لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!

  6. #36

    افتراضي

    ويا خليجي عيش فقير وموت غم الله الظالم

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    26/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,302

    افتراضي

    في نهاية مجرد أحصائيات
     التوقيع 

    الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه ...


    لو تحدث الناس فيما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة...!!

    ورحم الله امرُؤًا عرف تقصيره فأصلح من نفسه

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    07/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,545

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مصطفى السيابي مشاهدة المشاركات



    نشوف قل ثروتهم

    هل بسبب الازمات المالية

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    29/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,953

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منهو مثل الكويت مشاهدة المشاركات
    اختارت مجلة "فوربس" الأمريكية، سبعة ملوك وأمراء عرب، ليكونوا ضمن القائمة التي تصدرها سنويا حول أغنى 15 شخصية ملكية في العالم، بينما تضمنت القائمة سيدتين فقط هما ملكة بريطانيا وملكة هولندا.
    واحتل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ( 60 عاما) المركز الثاني، بثروة تبلغ 23 مليار دولار.

    وجاء العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، (84 عاما)، في المركز الثالث بثروة تبلغ 21 مليار دولار، بينما كان المركز الخامس من نصيب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي (58 عاما)، بثروة تبلغ 18 مليار دولار.
    واحتل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر (56 عاما) المركز السابع، بثروة تبلغ ملياري دولار، وجاء الملك محمد السادس، 46 عاما، في المرتبة الثامنة، بثروة تبلغ 1.5 مليار دولار، والسلطان قابوس بن سعيد، 67 عاما، سلطان عمان في المركز العاشر، بثروة تبلغ 1.1 مليار دولار.


    هذه المبالغ المعروفة في البنوك ولكن خزائن الحائط المنزلية تحتويات على مليارات اخرى لم تدخل في الحساب .
    واكبر مثال المبالغ التي رصدت في منزل الرئيس التونسي المخلوع فهي بالمليارات .
     التوقيع 
    ولا تمش في الارض إلا تواضعا
    فكم تحتها قوم هم منك ارفع

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    04/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,939

    افتراضي

    الله يبارك..
     التوقيع 

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    31/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    333

    افتراضي

    الكل بالنهاية بيروح لمكان واحد ..
    سواء حاكم أو شخص عادي ..

    ( حفرة ) ضيقة ..!!

    وسنحااااااسب !!

    //

    لو عرف ( مكدسو الأموال ) ما ينتظرهم ...
    لأعطوا وأعطوا .. وأعطوا !!

    لن يستفيدوا من جمع الأموال .. ولكن من انفاقها ..
    فالجمع = دعاء المظلوم
    والإنفاق والتوسعة على الفقراء = الدعاء بالخير

    وشتان مابين الدعاء الأول والثاني

    //

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,744

    افتراضي

    ارقام غير صحيحه ع العموم ناس عايشه

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    298

    افتراضي

    في فرق بين رئيس معيش شعبه بنعيم ورئيس معيش شعبه بجحيم

    الله يحفظك يا بو سلطــــــــــان 3>

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,614

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معلمة مديونة مشاهدة المشاركات
    الكل بالنهاية بيروح لمكان واحد ..
    سواء حاكم أو شخص عادي ..

    ( حفرة ) ضيقة ..!!

    وسنحااااااسب !!

    //

    لو عرف ( مكدسو الأموال ) ما ينتظرهم ...
    لأعطوا وأعطوا .. وأعطوا !!

    لن يستفيدوا من جمع الأموال .. ولكن من انفاقها ..
    فالجمع = دعاء المظلوم
    والإنفاق والتوسعة على الفقراء = الدعاء بالخير

    وشتان مابين الدعاء الأول والثاني

    //
    بارك الله فيك!

  15. #45

    افتراضي

    اشوف الميزانية نقصت

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,048

    افتراضي

    ف السنه وحده زادت كل هالفلوس عندهم ياريتني عندي نصف مبالغهم

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    صاحب الجلاله يملك قبل الاموال قلوب شعبه وله في كل قلب بيت ولو الاختيار بيدينا ما نرضى يكون ترتيبه العاشر أبدآ كنا خليناه بالمركز الاول بدون منافس وبكتساح كبير لانه قبل لايكون سلطانا هو أبن من أبناء عمان الغاليه
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    07/05/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,869

    افتراضي

    وقفوهم إنهم مسؤولون
     التوقيع 
    الحمدلله على توحيد الرواتب
    عاش سلطاننا المفدى

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    17/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,272

    افتراضي

    لا قيمة نقاشية لهذا الموضوع ، سوى زعزعة ثقة شعوب المنطقة بحكامها .
     التوقيع 
    "إذا كانت كلماتي لا تبلغُ فهمَك فدعْها إذنْ إلى فجرٍ آخَرَ"

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,856

    افتراضي

    يغلق لعدم وجود قيمه نقاشيه أدعيه مأثوره (اللهم لانسألك غنى يطغينا ولافقرا يردينا اللهم نسألك القصد بالغنى والفقر..اللهم امنحنا من الدنيا مايقينا فتنتها )..صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    21/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    143

    افتراضي

    الحمد لله

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    21/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    143

    افتراضي

    الحمد للهسبحان الله

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    21/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    143

    افتراضي

    سبحان الله

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    21/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    143

    افتراضي

    الحمد لله والسكر

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    21/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    143

    افتراضي

    والشكر لله

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,040

    افتراضي

    مالكم ومال الناس خلهم ف حالهم
    ترا كلنا مصيرنا ف نفس الحفره وما نشل شئ من اللي نجمعه
    ف احسن نعمل خير ل اخرتنا
    لكي نحسن خاتمتنا بارك الله فيكم
     التوقيع 
    لا شــي افتخـــر بـــه
    أعظــــم من ديـــن أؤمـــــن بــــه
    وامــــرأة عظيمــــه ربتنـــــي
    وأب أفخــر دومـــا عنـــدمـــايخُتــم اسمــي بـ اسمه

    لا تعطي اهتمام لآي كلمه تسمعها ....
    فلو كان كلام الناس مهم ...
    لما/ باعوآ الجرائد /ب ميتين بيسه

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    20/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,427

    افتراضي

    الحمدالله رب العالمين دام اني بخير اهم من المليارات فكم ملياردير لا يستطيع اكل تمره بسبب الامراض التى يعاني منها كما ان فلوسه لا تقدم سي فى سعادته بل يغتنى منها الاطباء فقط
     التوقيع 
    وما توفيقي الا بالله

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    29/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37

    افتراضي

    والشعوب فقيرة

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    29/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,514

    افتراضي

    سبحان الله
    الغني الله سبحانه و تعالئ وحده له العزة و العظمة
    و كلنا فقراء فانون ضعيفون سواء حاكم أو أو مسؤول أو مواطن ...
     التوقيع 
    كان بإمكانني أن أحرق جميع اليهود لكنني تركت لكم عينة منهم لتعرفوا لماذا أحرقتهم



    http://www.imagesphotospictures.com/...da_626_MPS.jpg

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    23/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    45,813
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    تطرح مواضيع مفبركة بقصد إستخدام معانيها ومضامينها في إثارة الشعوب التي يقوم بعض افرادها بنشر الشائعات والفتن المغرضة
    لأجل النيل من حكوماتها ورموزها ومن خلال طرق الإستفزاز والإثارة والأستهجان دون تقدير لعواقب الأمور وما تنجم عنه
    وهنا نتسائل عن صحة ما ينشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي وأسباب ترويجه في هذه الأوقات تحديدا وإستخدام
    مواقع التواصل لأجل طرح مواضيع لاتحمل في طياتها أية قيمة نقاشية سوى الساءة وشحن القلوب

    فهل سأل أحدا منا نفسه سؤالا واحد .. من يقسم الأرزاق ؟؟؟؟
    ومن يؤمن بقدرة الله عزوجل فسيعلم أن دوام الحال من المحال .. وأن الأيام تتداول بين الناس ..
    لذلك علينا أن نؤمن بقدرة الله عزوجل ونبعد أنفسنا عن الشائعات المغرضة والتي تقودنا لنفق مظلم من شأ،ه أن يعود علينا بالمضرة .
    يغلق الطرح ولاجدوى من طرح مواضيع لاقيمة نقاشية بها . ونحمد الله عزوجل على كثير النعم وخاصة أن المتغيرات في وطننا باتت
    واضحة ومحمودة ونتطلع للمزيد من الرقي والتطور .... ونسأل الله عزوجل بأن يوفق الجميع ويرزقهم من خيره العميم ...
     التوقيع 
    دَعِ الأَيّـــامَ تَـفـعَـلُ مــا تـشـاءُ ... وَطِـب نَـفساً إِذا حَـكَمَ القَضاءُ
    وَلا تَــجـزَع لِـحـادِثَـةِ الـلَـيالي ... فَــمـا لِــحَـوادِثِ الـدُنـيا بَـقــاءُ
    وَكُن رَجُلاً عَلى الأَهوالِ جَلداً ... وَشـيمَتُكَ الـسَمـاحَةُ وَالـوَفــاءُ

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. صحيفة الجارديان : ثروة عائلة مبارك 70 مليار دولار 05/02/2011 - عدد قراء المقال ( 227 )
    بواسطة رئيس الوزراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 26/12/2011, 05:00 PM
  2. مصادر قضائية مصرية: ثروة "عز" ١٨ مليار جنيه و "المغربى" ١١ و "جرانة" ١٣ و "رشيد" ١٢ و "العادلي&quo
    بواسطة naughtyboy في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:48 AM
  3. الردود: 10
    آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:15 AM
  4. 147 مليار درهم ثروات نساء الخليج
    بواسطة فلوى في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 30/12/2010, 06:52 AM
  5. 147 مليار درهم ثروات نساء الخليج
    بواسطة فلوى في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 30/12/2010, 03:43 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •