- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 60
الموضوع: اذا كانت ثروة مباااك السرية 70 مليار فأبصم بالعشرة أن أقل ثروة لحكام الخليج 250 مليار !!!!!
-
14/02/2011 12:16 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 121
اذا كانت ثروة مباااك السرية 70 مليار فأبصم بالعشرة أن أقل ثروة لحكام الخليج 250 مليار !!!!!
سري
سري
سري
سري
جدا
يعني حتى مجلات مال نصف ريال ومال ريالين التي تتكلم عن ثروات الحكام ما يعرفوا سوى الاشياء التي يريدها الحكام العرب للعالم يعرفها فقط
اما الامــــــــــــــوال والثروات الباقية فهي سرية للغاية
صور من وثائق أرصدة خيالية لمبارك
ملف مرفق 692358ملف مرفق 692359ملف مرفق 692360ملف مرفق 692361ملف مرفق 692362ملف مرفق 692363
مصدر الوثائق :http://abomalik3.blogspot.com/2011/0...post_2677.html
فتخيلوا في بلاد الخليج فيها النفط والغاز والمعادن والاقتصاد ويملكون اكبر إحتياطي للنفط والغاز على مستوى العالم
كم بتكون ثروات حكام الخليج
بإعتقداي اقل واحد 250 مليار دولار ويمكن هذا المبلغ قليل جدا بعد لهم
والشعب عايش قريب خط الفقر وبين ارتفاع الاسعار وتدني الرواتب
-
مادة إعلانية
-
14/02/2011 12:28 AM #2
لا حول ولا قوة الا بالله
-
14/02/2011 12:50 AM #3
حدث العقل بما بعقل
عندي ملاحظتين اثنتين من الصور اعلاه
1- توقيع حسني مبارك غريب وكأنه توقيع طفل .... مما يشكك في مصداقية الوثائق
2- الرقم الموجود هنا هو 620,000,000,000
بينما الشائعة تقول انه يملك 40 - 70 مليار دولار
الحين هذا اذا كان حساب واحد فقط..................... فكيف بالبقية؟؟؟
اذكر ان البنك السويسري قال انه سـ يجمد الحسابات المشبوه انها لـ حسني
فاين البقية؟؟؟
جميل جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدا
وكذا تسائلك في محلة
كيف بالنسبة لحكام الخليجـــــــــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
-
14/02/2011 12:52 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 818
هذي البيزات الحكام وارثينها بس يتصدقوا علينا من فضلهم !!
-
14/02/2011 12:58 AM #5
-
14/02/2011 01:10 AM #6
اختارت مجلة "فوربس" الأمريكية، سبعة ملوك وأمراء عرب، ليكونوا ضمن القائمة التي تصدرها سنويا حول أغنى 15 شخصية ملكية في العالم، بينما تضمنت القائمة سيدتين فقط هما ملكة بريطانيا وملكة هولندا.
واحتل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ( 60 عاما) المركز الثاني، بثروة تبلغ 23 مليار دولار.
وجاء العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، (84 عاما)، في المركز الثالث بثروة تبلغ 21 مليار دولار، بينما كان المركز الخامس من نصيب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي (58 عاما)، بثروة تبلغ 18 مليار دولار.
واحتل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر (56 عاما) المركز السابع، بثروة تبلغ ملياري دولار، وجاء الملك محمد السادس، 46 عاما، في المرتبة الثامنة، بثروة تبلغ 1.5 مليار دولار، والسلطان قابوس بن سعيد، 67 عاما، سلطان عمان في المركز العاشر، بثروة تبلغ 1.1 مليار دولار.
-
14/02/2011 01:45 AM #7
من راقب الناس مات هما
-
14/02/2011 01:57 AM #8
هذا بس إللي تعرفه الناس والمجلات والصحف وما أخفي كان أعظم .
-
14/02/2011 02:03 AM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,117
-
14/02/2011 08:33 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 587
هذا ماشي هين
-
14/02/2011 08:40 AM #11
وما خفي كان أعظم
-
14/02/2011 09:13 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 552
خلها مستورة والله يعين الجميع لما فيه الخير والصلاح...اااامين
-
صباح الخير
اللى عنده مليون أو مليار أو صفر نحن جميعا سواسية عند الله من التراب وإلى التراب والجزاء من جنس العمل.
-
14/02/2011 09:30 AM #14
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 29/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 26
وحتى لو كان اقل بكثير عن المليار!!!!!!!!!
يا الناس ترا المليار ماشويه تعيش الدول السنين
-
14/02/2011 09:44 AM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 324
لما يطلع واحد منهم وهذا طبعا مستحيل عندها ممكن توقفوا أرصدتهم .............. الأفضل لنا السكون ........... مساكين معاشهم الشهري أعتقد والله أعلم كل ثروتنا وأرباحنا الشهرية ونعيش على فتات أرباحهم الربوية من البنوك مساكين ما عندهم شي ثروة مالية فقط بدون راحه نفسية والدعاوي عليهم تنهال يوميا فأين مخرجهم يا ترى لهم الدنيا ولنا الاخرة إن شاء الله
-
14/02/2011 10:00 AM #16
ما شاء الله هذي أرقام كبيرة
-
14/02/2011 10:01 AM #17
بس الحكام حتى لو عندهم فلوس عليهم مصاريف كثيرة يعني يشتروا كيلوا الصفيلح بخمسين ريال انتو بس تشتريوا كيلوا الجيذر بخمسة ريالات وتتصارخوا
-
14/02/2011 10:18 AM #18
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 181
-
14/02/2011 10:24 AM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 121
-
14/02/2011 10:26 AM #20
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,881
لو كل حاكم عربي تبرع بمليار دولار
وكل مياردير ربي تبرع بمليار دولار
هل سيبقى فقير في الدول العربية !!
-
14/02/2011 10:28 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 120
ماشي مشكلة ياجمااااااااعة
تراه بو عنده فلوس أكثر يوم القيامة أيحاسبوه أكثر
-
14/02/2011 02:58 PM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 587
و كيف ثروة شيوخ الكويت ما جبت سيرتهم ولا ما عندهم مليارات مثل شيوخ بقية الخليج ...... اللهم زد و بارك و حاسبهم اكثر
-
14/02/2011 03:05 PM #23
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 88
-
14/02/2011 03:07 PM #24
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 88
أرزاق...
أهم شي إنهم ما يبخلون على شعوبهم... الحمد لله
-
14/02/2011 03:16 PM #25
مصير كل حاكم المووووت
يعني هالموال كانت حلال او حرام راح تبقى ولن تذهب معة للقبر
سبحان الله
-
14/02/2011 03:16 PM #26
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/05/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,959
حكام الخليج امراء وملوك سلاطين اب عن جد
لا الشعب انتخبهم ولا فجأة جاتهم السلطه
يعني ثروتهم طبيعي تكون اضعاف مضاعفه
حسني مبارك ماعنده شي لا كان ابوه امير ولا سلطان
حسني مبارك يسرق شعبه فى كل ساعه هو وعياله
مافيه وجه مقارنه اصلا بينه وبين حكام الخليج
هو يدخل الخليج ويطلع منه حامل ومحمل
مستوي مثل المنشار طالع ماكل نازل ماكل ههههه
-
14/02/2011 03:17 PM #27
-
14/02/2011 03:22 PM #28
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 88
-
14/02/2011 03:30 PM #29
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,012
ثروة شعوب الخليج يتحكم بها حفنة قليلة ////////// والشعوب ترقص بزيادة راتب بنسبة ضئيلة من حقوقهم /////////////// ولا ينعم بالثروة إلا الأسر الحاكم ومن يواليهم ويدعم اوامرهم ولو كانت فاسدة او في غير محلها
-
14/02/2011 03:40 PM #30
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,406
مواضيع مشابهه
-
صحيفة الجارديان : ثروة عائلة مبارك 70 مليار دولار 05/02/2011 - عدد قراء المقال ( 227 )
بواسطة رئيس الوزراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 13آخر مشاركة: 26/12/2011, 05:00 PM -
مصادر قضائية مصرية: ثروة "عز" ١٨ مليار جنيه و "المغربى" ١١ و "جرانة" ١٣ و "رشيد" ١٢ و "العادلي&quo
بواسطة naughtyboy في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 12آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:48 AM -
مصادر قضائية مصرية: ثروة "عز" ١٨ مليار جنيه و "المغربى" ١١ و "جرانة" ١٣ و "رشيد" ١٢ و "العادلي&quo
بواسطة naughtyboy في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 10آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:15 AM -
147 مليار درهم ثروات نساء الخليج
بواسطة فلوى في القسم: السبلة العامةالردود: 7آخر مشاركة: 30/12/2010, 06:52 AM -
147 مليار درهم ثروات نساء الخليج
بواسطة فلوى في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 30/12/2010, 03:43 AM











