اذا كانت ثروة مباااك السرية 70 مليار فأبصم بالعشرة أن أقل ثروة لحكام الخليج 250 مليار !!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 60
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    121

    افتراضي اذا كانت ثروة مباااك السرية 70 مليار فأبصم بالعشرة أن أقل ثروة لحكام الخليج 250 مليار !!!!!

    سري
    سري
    سري
    سري
    جدا
    يعني حتى مجلات مال نصف ريال ومال ريالين التي تتكلم عن ثروات الحكام ما يعرفوا سوى الاشياء التي يريدها الحكام العرب للعالم يعرفها فقط
    اما الامــــــــــــــوال والثروات الباقية فهي سرية للغاية
    صور من وثائق أرصدة خيالية لمبارك

    ملف مرفق 692358ملف مرفق 692359ملف مرفق 692360ملف مرفق 692361ملف مرفق 692362ملف مرفق 692363

    مصدر الوثائق :http://abomalik3.blogspot.com/2011/0...post_2677.html

    فتخيلوا في بلاد الخليج فيها النفط والغاز والمعادن والاقتصاد ويملكون اكبر إحتياطي للنفط والغاز على مستوى العالم
    كم بتكون ثروات حكام الخليج
    بإعتقداي اقل واحد 250 مليار دولار ويمكن هذا المبلغ قليل جدا بعد لهم


    والشعب عايش قريب خط الفقر وبين ارتفاع الاسعار وتدني الرواتب
     التوقيع 
    نعـــــــــــــــم للوطـــــــــــــن لا للفســـــــــــــــــــــ ـاد

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    559

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله
     التوقيع 
    عمان بلد عريق
    لا يعبث به الاطفال

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57

    افتراضي

    حدث العقل بما بعقل
    عندي ملاحظتين اثنتين من الصور اعلاه
    1- توقيع حسني مبارك غريب وكأنه توقيع طفل .... مما يشكك في مصداقية الوثائق
    2- الرقم الموجود هنا هو 620,000,000,000
    بينما الشائعة تقول انه يملك 40 - 70 مليار دولار
    الحين هذا اذا كان حساب واحد فقط..................... فكيف بالبقية؟؟؟
    اذكر ان البنك السويسري قال انه سـ يجمد الحسابات المشبوه انها لـ حسني
    فاين البقية؟؟؟

    جميل جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــدا
    وكذا تسائلك في محلة
    كيف بالنسبة لحكام الخليجـــــــــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
     التوقيع 
    قالوا سكت وقد خوصمت قلتُ لهم
    ان الجواب لباب الشّر مفتاح
    والصمت عن جاهل أو أحمق شرف
    وفيه أيضاً لصون العرض إصلاح
    أما ترى الاسد تخشى وهي صامتةٌ
    والكلب يخسى لعمري وهو نباح

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    818

    افتراضي

    هذي البيزات الحكام وارثينها بس يتصدقوا علينا من فضلهم !!

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    374

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة lionelinho مشاهدة المشاركات
    هذي البيزات الحكام وارثينها بس يتصدقوا علينا من فضلهم !!
    صحيح عشان كذا حالنا قبل اكتشاف النفط احسن بكثير ...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    817

    افتراضي

    اختارت مجلة "فوربس" الأمريكية، سبعة ملوك وأمراء عرب، ليكونوا ضمن القائمة التي تصدرها سنويا حول أغنى 15 شخصية ملكية في العالم، بينما تضمنت القائمة سيدتين فقط هما ملكة بريطانيا وملكة هولندا.
    واحتل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ( 60 عاما) المركز الثاني، بثروة تبلغ 23 مليار دولار.

    وجاء العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، (84 عاما)، في المركز الثالث بثروة تبلغ 21 مليار دولار، بينما كان المركز الخامس من نصيب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي (58 عاما)، بثروة تبلغ 18 مليار دولار.
    واحتل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر (56 عاما) المركز السابع، بثروة تبلغ ملياري دولار، وجاء الملك محمد السادس، 46 عاما، في المرتبة الثامنة، بثروة تبلغ 1.5 مليار دولار، والسلطان قابوس بن سعيد، 67 عاما، سلطان عمان في المركز العاشر، بثروة تبلغ 1.1 مليار دولار.
     التوقيع 
    [فيديو]video أمير الكويت أثناء زيارته لقصر الشموخ بمدينه منح العمانيه مع شيوخ الامارات

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دكتوره كبرياء مشاهدة المشاركات
    الكويتيين بروحهم كنزعدل عدل
    لو كان لساني بعثيا لقطعته

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,326

    افتراضي

    من راقب الناس مات هما
     التوقيع 
    لا تنظر الى صغر الخطيئة ولكن انظر الى عظمة من عصيت

    لا تفرح بسقطة غيرك فانك لا تدري كيف تتصرف بك الايام

    لا تحملن على يومك هم غدك فحسب كل يوم همه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    891

    افتراضي

    هذا بس إللي تعرفه الناس والمجلات والصحف وما أخفي كان أعظم .
     التوقيع 
    الصبر مفتاح الفرج

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    10/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,117

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد7007 مشاهدة المشاركات
    سري
    سري
    سري
    سري
    جدا
    يعني حتى مجلات مال نصف ريال ومال ريالين التي تتكلم عن ثروات الحكام ما يعرفوا سوى الاشياء التي يريدها الحكام العرب للعالم يعرفها فقط
    اما الامــــــــــــــوال والثروات الباقية فهي سرية للغاية
    صور من وثائق أرصدة خيالية لمبارك

    ملف مرفق 692358ملف مرفق 692359ملف مرفق 692360ملف مرفق 692361ملف مرفق 692362ملف مرفق 692363

    مصدر الوثائق :http://abomalik3.blogspot.com/2011/0...post_2677.html

    فتخيلوا في بلاد الخليج فيها النفط والغاز والمعادن والاقتصاد ويملكون اكبر إحتياطي للنفط والغاز على مستوى العالم
    كم بتكون ثروات حكام الخليج
    بإعتقداي اقل واحد 250 مليار دولار ويمكن هذا المبلغ قليل جدا بعد لهم


    والشعب عايش قريب خط الفقر وبين ارتفاع الاسعار وتدني الرواتب
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..أن موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب ؟
     التوقيع 
    والله إني لأرى رؤوسا قد أينعت وحان وقت قطافها
    وإني لصاحبها،وكأنني أرى الدم بين العمائم واللحى

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    19/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    587

    افتراضي

    هذا ماشي هين

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    14/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    وما خفي كان أعظم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    552

    افتراضي

    خلها مستورة والله يعين الجميع لما فيه الخير والصلاح...اااامين

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,106
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    صباح الخير
    اللى عنده مليون أو مليار أو صفر نحن جميعا سواسية عند الله من التراب وإلى التراب والجزاء من جنس العمل.
     التوقيع 
    " وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلاً مُّبَارَكاً وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ"

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26

    افتراضي

    وحتى لو كان اقل بكثير عن المليار!!!!!!!!!
    يا الناس ترا المليار ماشويه تعيش الدول السنين

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    324

    افتراضي

    لما يطلع واحد منهم وهذا طبعا مستحيل عندها ممكن توقفوا أرصدتهم .............. الأفضل لنا السكون ........... مساكين معاشهم الشهري أعتقد والله أعلم كل ثروتنا وأرباحنا الشهرية ونعيش على فتات أرباحهم الربوية من البنوك مساكين ما عندهم شي ثروة مالية فقط بدون راحه نفسية والدعاوي عليهم تنهال يوميا فأين مخرجهم يا ترى لهم الدنيا ولنا الاخرة إن شاء الله
     التوقيع 
    إني أخالفك الرأي، لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    ما شاء الله هذي أرقام كبيرة

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,352

    افتراضي

    بس الحكام حتى لو عندهم فلوس عليهم مصاريف كثيرة يعني يشتروا كيلوا الصفيلح بخمسين ريال انتو بس تشتريوا كيلوا الجيذر بخمسة ريالات وتتصارخوا

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    25/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    181

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منهو مثل الكويت مشاهدة المشاركات
    اختارت مجلة "فوربس" الأمريكية، سبعة ملوك وأمراء عرب، ليكونوا ضمن القائمة التي تصدرها سنويا حول أغنى 15 شخصية ملكية في العالم، بينما تضمنت القائمة سيدتين فقط هما ملكة بريطانيا وملكة هولندا.
    واحتل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ( 60 عاما) المركز الثاني، بثروة تبلغ 23 مليار دولار.

    وجاء العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، (84 عاما)، في المركز الثالث بثروة تبلغ 21 مليار دولار، بينما كان المركز الخامس من نصيب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي (58 عاما)، بثروة تبلغ 18 مليار دولار.
    واحتل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر (56 عاما) المركز السابع، بثروة تبلغ ملياري دولار، وجاء الملك محمد السادس، 46 عاما، في المرتبة الثامنة، بثروة تبلغ 1.5 مليار دولار، والسلطان قابوس بن سعيد، 67 عاما، سلطان عمان في المركز العاشر، بثروة تبلغ 1.1 مليار دولار.
    اهم شي الشعب مرتاح والناس ماشي قاصر عليها ...... لك الولاء والطاعه " الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان "

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    17/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    121

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منهو مثل الكويت مشاهدة المشاركات
    اختارت مجلة "فوربس" الأمريكية، سبعة ملوك وأمراء عرب، ليكونوا ضمن القائمة التي تصدرها سنويا حول أغنى 15 شخصية ملكية في العالم، بينما تضمنت القائمة سيدتين فقط هما ملكة بريطانيا وملكة هولندا.
    واحتل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ( 60 عاما) المركز الثاني، بثروة تبلغ 23 مليار دولار.

    وجاء العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، (84 عاما)، في المركز الثالث بثروة تبلغ 21 مليار دولار، بينما كان المركز الخامس من نصيب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي (58 عاما)، بثروة تبلغ 18 مليار دولار.
    واحتل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر (56 عاما) المركز السابع، بثروة تبلغ ملياري دولار، وجاء الملك محمد السادس، 46 عاما، في المرتبة الثامنة، بثروة تبلغ 1.5 مليار دولار، والسلطان قابوس بن سعيد، 67 عاما، سلطان عمان في المركز العاشر، بثروة تبلغ 1.1 مليار دولار.
    تراه هـــــــــــذا كلام مجلات مال نصف ريال وريالين
    اما ارصدة الحقيقية فهي سرية للغاية
    لا يعلمها الا رؤوساء ومن أتمنوا فيهم
     التوقيع 
    نعـــــــــــــــم للوطـــــــــــــن لا للفســـــــــــــــــــــ ـاد

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,881

    افتراضي

    لو كل حاكم عربي تبرع بمليار دولار
    وكل مياردير ربي تبرع بمليار دولار
    هل سيبقى فقير في الدول العربية !!

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    10/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    120

    افتراضي

    ماشي مشكلة ياجمااااااااعة

    تراه بو عنده فلوس أكثر يوم القيامة أيحاسبوه أكثر
     التوقيع 
    التوقيع ما جاهز

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    587

    افتراضي

    و كيف ثروة شيوخ الكويت ما جبت سيرتهم ولا ما عندهم مليارات مثل شيوخ بقية الخليج ...... اللهم زد و بارك و حاسبهم اكثر

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    88

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جمال باشا السفاح مشاهدة المشاركات
    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..أن موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب ؟
    هذي الآية مقصود فيها قوم لوط... ليش تستخدمها هنا؟

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    88

    افتراضي

    أرزاق...
    أهم شي إنهم ما يبخلون على شعوبهم... الحمد لله

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,545

    افتراضي

    مصير كل حاكم المووووت

    يعني هالموال كانت حلال او حرام راح تبقى ولن تذهب معة للقبر

    سبحان الله

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,959

    افتراضي

    حكام الخليج امراء وملوك سلاطين اب عن جد
    لا الشعب انتخبهم ولا فجأة جاتهم السلطه
    يعني ثروتهم طبيعي تكون اضعاف مضاعفه
    حسني مبارك ماعنده شي لا كان ابوه امير ولا سلطان
    حسني مبارك يسرق شعبه فى كل ساعه هو وعياله
    مافيه وجه مقارنه اصلا بينه وبين حكام الخليج
    هو يدخل الخليج ويطلع منه حامل ومحمل
    مستوي مثل المنشار طالع ماكل نازل ماكل ههههه
     التوقيع 
    إننا نشكو ..

    لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

    وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

    لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    07/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,545

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشمالي مشاهدة المشاركات
    لو كل حاكم عربي تبرع بمليار دولار
    وكل مياردير ربي تبرع بمليار دولار
    هل سيبقى فقير في الدول العربية !!
    مياردير ربي ؟؟؟؟؟
    استغفر الله

    انت قصدك اوروبي او دبي

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    88

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وردبشوك مشاهدة المشاركات
    حكام الخليج امراء وملوك سلاطين اب عن جد
    لا الشعب انتخبهم ولا فجأة جاتهم السلطه
    يعني ثروتهم طبيعي تكون اضعاف مضاعفه
    حسني مبارك ماعنده شي لا كان ابوه امير ولا سلطان
    حسني مبارك يسرق شعبه فى كل ساعه هو وعياله
    مافيه وجه مقارنه اصلا بينه وبين حكام الخليج
    هو يدخل الخليج ويطلع منه حامل ومحمل
    مستوي مثل المنشار طالع ماكل نازل ماكل ههههه
    لا اتحطين في ذمتج يا حلوة... يعني أي حاكم في نظرج لازم ايكون حراااامي؟؟؟

    أستغفر الله رب العالمين...

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,012

    افتراضي

    ثروة شعوب الخليج يتحكم بها حفنة قليلة ////////// والشعوب ترقص بزيادة راتب بنسبة ضئيلة من حقوقهم /////////////// ولا ينعم بالثروة إلا الأسر الحاكم ومن يواليهم ويدعم اوامرهم ولو كانت فاسدة او في غير محلها

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    04/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,406

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منهو مثل الكويت مشاهدة المشاركات
    اختارت مجلة "فوربس" الأمريكية، سبعة ملوك وأمراء عرب، ليكونوا ضمن القائمة التي تصدرها سنويا حول أغنى 15 شخصية ملكية في العالم، بينما تضمنت القائمة سيدتين فقط هما ملكة بريطانيا وملكة هولندا.
    واحتل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ( 60 عاما) المركز الثاني، بثروة تبلغ 23 مليار دولار.

    وجاء العاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، (84 عاما)، في المركز الثالث بثروة تبلغ 21 مليار دولار، بينما كان المركز الخامس من نصيب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم دبي (58 عاما)، بثروة تبلغ 18 مليار دولار.
    واحتل الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر (56 عاما) المركز السابع، بثروة تبلغ ملياري دولار، وجاء الملك محمد السادس، 46 عاما، في المرتبة الثامنة، بثروة تبلغ 1.5 مليار دولار، والسلطان قابوس بن سعيد، 67 عاما، سلطان عمان في المركز العاشر، بثروة تبلغ 1.1 مليار دولار.

     التوقيع 
    عمـــــــــــــــــــــــ ـان في قلبي ما حييت

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. صحيفة الجارديان : ثروة عائلة مبارك 70 مليار دولار 05/02/2011 - عدد قراء المقال ( 227 )
    بواسطة رئيس الوزراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 26/12/2011, 05:00 PM
  2. مصادر قضائية مصرية: ثروة "عز" ١٨ مليار جنيه و "المغربى" ١١ و "جرانة" ١٣ و "رشيد" ١٢ و "العادلي&quo
    بواسطة naughtyboy في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:48 AM
  3. الردود: 10
    آخر مشاركة: 09/02/2011, 10:15 AM
  4. 147 مليار درهم ثروات نساء الخليج
    بواسطة فلوى في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 30/12/2010, 06:52 AM
  5. 147 مليار درهم ثروات نساء الخليج
    بواسطة فلوى في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 30/12/2010, 03:43 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •