- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 83
-
01/02/2011 05:09 PM #31
-
مادة إعلانية
-
01/02/2011 05:29 PM #32
بالتوفيق للنادي البافاري
-
01/02/2011 07:58 PM #33
-
01/02/2011 08:35 PM #34
خبر جميل يثلج الصدر
مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة
وفقكم الله
-
01/02/2011 09:28 PM #35
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 22/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,137
الف مبروك على ها الانجاز
-
01/02/2011 10:24 PM #36
بالتوفيق
شي رسوم للاشتراك؟
-
01/02/2011 10:58 PM #37
مبروكين نادي بيمرز وهذا الشي مو غريب عليكم ..اتمنى لكم المزيد من التقدم والرقي .لنظهر رياضة السيارات في السلطنة بصورة راقيه جدا ..
موفقين ..
-
01/02/2011 11:09 PM #38
-
01/02/2011 11:24 PM #39

أهلا وسهلا فيك عزيزي
شرفتنا الحضور الرائع والمشاركة الطيبة
مودتي .. كابتن
ملاحظة: ليس بالضرورة أن يكون العضو يملك سيارة بي أم دبليو ..
فبإمكانه المشاركة في بعض فعالياتنا بسيارته وعضويته سارية المفعول
لك مني كل التحية والسلام .. كابتن
ألف شكر عزيزي وتسلم عالمرور

الله يسلمك عزيزي .. نورت من جديد
التوفيق للجميع إن شاء الله تعالى
ألف شكر عالكلام الجميل .. مودتي الحارة .. كابتن
وســــــــام عظيم منكم عزيزي نعلقه ع صدورنــــــــا
لن أزيد حرفا واحدا .. وإسمحلي راح أحطه كتوقيعي

شي نعم .. وأهلا وسهلا بالطيبين .. مودتي
ألف شكر عزيزي عالمرور الطيب والجميل
موفق وللأمام
لا تقول شي وإنته ما متأكد منّه
ولا تستخدم كلمة " يمكن "

مودتي لكم عزيزي
عقبالكم كل الخير والبركة في فريقكم
تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد .. كابتن
أهلا وسهلا بالحلوين والطيبين .. منور عزيزي
تسلم وألف شكر عالمرور الرائع
+11111111111111111111111111111
ما قصرت محمد .. وألف شكر منا لكم عزيزي
البركة منكم وفيكم عزيزي
تسلم عالمرور الجميل
اله يبارك للجميع عزيزي .. تسلم
اله يبارك لكم عزيزي ومشرفنا المتميز
بالتوفيق في للجميع إن شاء الله .. مودتي



+1
بيبو !! ويش مسوي انته اليوم ؟!؟!
ما مقصر والله ..
تم بحمد الله وتوفيقه انطلاقة النادي بتاريخ 14 ديسمبر 2007م ، وإنه ليوم يسطر في تاريخ هذا النادي الطيب ، حيث التقى الجميع في منتجع الأحلام بالسيب ، وبحضور أكثر من 45 سيارة ، وبرعاية بدر منصـــــور للتجارة ، وكيل زيوت موبيل 1 ، وبامكانكم مشاهدة برنامج الانطلاقة من خلال الصور ...


بالتوفيق للجميع إن شاد الله تعالى
ألف شكر لك عزيزي
كلام جميل يا عزيزي
بس تراني زعلان منك كثييييييييير
نسأل الله تعالى التوفيق والنجاح
وألف شكر لكم عزيزي
إستمارة العضوية تجدها في المرفقات في الصفحة الأولى
بالتوفيق عزيزي وألف شكر عالمرور
البركة فيكم عزيزي وتسلموا مع كبيرنا وخبيرنا العم سيف الأغبري
سلامي الحار للجميع وموفقين دوما
آخر تحرير بواسطة عيسى الجرداني : 02/02/2011 الساعة 07:55 AM
-
02/02/2011 12:16 AM #40
مبروووكين كابتن وتستااهلووو كل خير ..
متى الحفله متى المشاكيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
02/02/2011 01:55 AM #41
ألف مبروك كابتن إلى الأمام دائما ان شاء الله بنسجل عندكم بس أتمنى شي يتغير في النادي الكحيان بانضمامكم اليه
-
02/02/2011 10:42 AM #42
مبروك كابتن على هذا الانجاز الكبير .. فعلا من جد وجد ومن زرع حصد

وعقبال بقية الاندية
-
02/02/2011 10:55 AM #43
عزيزي بيبو تقصد بعضوية الانتساب ... بزنس كارد مثلاً ؟
بيبو تحاول الاستمتاع بإهانة الفرق الأخرى وكأن باقي الفرق عملت شيئاً خيالياً .. يعني أنت في رأيك ما هي أهداف فريق البيمرز اللي جالس تتغنى فيها ( أسمحلي كابتن بيمرز خليه هو يرد
)
ومالذي قدمه وأنجزه فريق البيمرز أكثر من باقي الفرق ..
أخيراً أسألك ماهي الفائدة العظيمة التي سيجنيها الفريق بالانضمام للجمعية .. يعني في شي أكثر مما نستطيع فعله بدون الانضمام للجمعية.
ترى فريق الدراجات إنضم للجمعية من زمان وما شفنا شي جديد ولا مشاركات خارجية أو تسهيل للفريق للمشاركة في سباقات محلية أو خارجية ..
وعذراً كابتن تعرف رأي الجميل عن فريقكم ودائماً ما أدخل وأعلق بصدق عن فريقكم وتشجيعكم.. فلا تأخذ ردي هذا ضدكم وإنما هو فقط رد اً على بيبو وأنتم رددتم على تعليقه بالابتسامة دون تذكيره بعدم الإهانة للفرق الأخرى
لذا أتمنى يا كابتن أن تترك المجال لبيبو للرد علي . . لأنه جالس يتكلم وكأنه فاهم كل شي .. وأتمنى من بيبو الإجابة وعدم تحوير الموضوع والرد علي بسؤال .. نريد إجابات يا بتاع البزنس كارد
-
02/02/2011 11:38 AM #44
متابع النقاش
-
02/02/2011 01:16 PM #45
^^^
تعقيبا على رد استاذي الفورمولاوي
اولا بخصوص التحاق البيمرز تحت مظلة جمعية عمان للسيارات بغض
النظر عنا قدمته او تقدمه الجمعيه لهواة السيارات فهو انجاز والانجاز
هنا هو الاعتراف بالفريق رسميا.... واظن ان هناك فرق كبير بين فريق
معترف به رسميا ومن قبل الجهات المختصه عن فرق هواه لم ترسم طريقها
بالصوره الصحيحه منذ البدايه .....واما عن الفوائد من الانضمام فاظن ان
الشباب في البيمرز هم الاولى بالاجابه كونهم على درايه بما يتضمنه التعاقد
والانظمام تحت لواء الجمعيه.... ولكن هذا لا يمنع من طرحي لبعض النقاط التي
ارى ان البيمرز سيستفيد منها
اولا المضمار في متناول الاعضاء بالتنسيق مع الجمعيه
ثانيا تلقي دعوات لحظور ندوات الامن والسلامه المروريه والتوعيه ومساهمة الفريق
في هذا المجال بشكل موسع كونه فريق معترف به من قبل الشرطه والجهات المختصه
ثالثا خلق اجواء احترافيه داخل الفريق ورفع مستوى التحديات بعد هذه الخطوه
وبالعوده لموضوع استمتاعي باهانة الفرق الاخرى فهذا عاري عن الصحه الا اذا كان
اكل الزليبيا اهانه
والقصد هو الانتقاد اللاذع لعل وعسى تتغير نظرة القائمين عن تجمعات الزليبيا وان
يقدموا ما تنتظره جماهيرهم وعشاقهم
ودمت بود
-
02/02/2011 01:22 PM #46
استاذي الفورمولاوي بيبو بعيد عن اهانة اي كان ولكن في بعض الاحيان لا بد من نقد لاذع
ولي سؤال ما قصدك ب بيزنس كارد
بدا لي وانك ترمي لشي ما
فهل لي ان توضحه
-
02/02/2011 01:33 PM #47
-
02/02/2011 01:37 PM #48
-
02/02/2011 02:11 PM #49
^^^
صاحبي ردودك واسلوبك على غير المعتاد لا للتشنج
ووسع صدرك وكما اوضحت سابقا ان الوصول والانضمام
تحت لواء الجمعيه بحد ذاته هدف وصل اليه البيمرز والان
هم في الطريق الصحيح نحو الافضل.....فهل لك ان توضح
لي اين هرفت بما لا اعرف؟؟؟؟؟؟
والفوائد ذكرتها من وجهة نظري كمتابع بسيط
واما البزنس كارد فطرحك له واضح المقصود به وضوح الشمس
وانا اذا اعني شي عادي اكتبه ولا اتبع الطرق الملتويه كلامي
دغري يا باشا
وبالعوده الى الفرق يا صاحبي هل لك ان تذكر لي عدد منتسبي
فريق سوبارو مثلا.....؟؟؟؟ لا جواب لان ببساطه لا توجد اسس وقواعد
تحكم الفريق لا عضويات ولا شي ملموس
صاحبي مع احترامي لبعض الانشطه التي يقوم بها فريق سوبارو
كالمشاركه في الفعاليات الرياضيه ولكن ان الاوان للتغيير ولتكن انت
صاحب المبادره اخي وليكن هدفكم المبدئ الحصول على الاعتراف الرسمي
اسوه بالبيمرز ومنها الى افق جديد
-
02/02/2011 02:49 PM #50
All The Best to
OMAN BIMMERS CLUB

-
02/02/2011 04:27 PM #51
الف مبروك
و ما غريب على فريق عمان بيمرز
بالتوفيق
-
02/02/2011 07:37 PM #52
راجع ردك السابق عن الاهداف .. والانضمام للجمعية ليس هدفا بالنسبة لي الا اذا استجد جديد كالحصول على مميزات تساعد الشباب اكثر عند الانضمام للجمعية
ههه انت اخر من يقول انه يدخل دغري في الموضوع كل ردودك مغلفة باثارة المشاكل بين الاعضاء .
ههه عزيزي بيبو بخصوص سؤالك عن عدد منتسبي الفريق .. تعتبر نفسك موظف تعداد مثلا؟
للعلم الفريق قام بتوزيع استمارات التسجيل لعضوية الفريق منذ العام 2007 اي قبل اربعة سنوات لهذا هذا امر منتهين منه من زمان وقبل الكثير من الفرق
كما ان هناك موضوع مثبت في موقع الفريق من سنة يحتوي على استمارة الكترونية ليسجل الاعضاء بياناتهم بها .
لذا كل شي محفوظ وموجود
قلتها بنفسك الحمدلله اعضاء الفريق يقوموا بكل شي بدون الانضمام ومشاركاتهم مشرفة ومعروفة.
لذا ليس هناك حماس كبير للانضمام الا اذا قامت الجمعية من سباتها الطويل واعلنت عن مزايا معقولة ساعتها سنتحمس للانضمام والالتزام بالعضوية
وهذا ليس تقليلا من انضمام فريق البيمرز المميز للجمعية وهم مشكورين قاموا بالايضاح الكامل عن طريقة الانضمام والتي لم تكن معروفة لنا وللكثيرين وهذا الموضوع قد يشجع العديد من الفرق للانضمام للجمعية
وفي الاخير كلنا نهنيء للبيمرز هذا الانضمام ولكن دون التقليل من شأن اي شخص أو أي فريق وهذا ما اقصده يا بيبو
-
02/02/2011 08:34 PM #53
نقاش جميل ويصبو لهدف واحد بالرغم من اختلاف وجهات نظركم يا اخواني
لنكن صريحين ونجيب انفسنا عن هذا السؤال:
من المستفيد الاول من هذا الاعتراف الرسمي؟
نادي بيمرز
اعضاء نادي البيمرز
الجمعية العمانية للسيارات؟
أنا أرى ان المستفيد الأول ان لم يكن الوحيد هو ( الجمعية العمانية للسيارات)
فهي الجهة التي وجدت مصدر دخل جديد يدر عليها مبلغ الاشتراك السنوي للنادي مضافا اليه مجموع اشتراكات اعضاء نادي البيمرز (10 ريال لكل عضو) ...
نضيف عليها زيادة فرص الظهور الاعلامي في صور الفعاليات بقبعات وقمصان مليئة بالشعارات
اتمنى ان لاتكون هذه الاستفادة يتيمة وان لا تغشى اعيننا الوعود التي نسمعها منذ القدم
ويتشارك بها نادي البيمرز واعضاءه حينما تتاح لهم الفرصة بالاستمتاع بالحلبة التي خطط لتطويرها - الايام تجري - وسنرى متى يتحقق هذا الحلم.
لست متشائما ولكن كل مارأيناه ونراه على ارض الواقع يثبت هذا
لن اتطرق لنقاط خارجة عن الموضوع ولأخي سلطان المنجي الحق بطلب فصل هذا النقاش الساخن عن موضوع الاعتراف بالنادي اذا رأى انها تؤثر على صلب الموضوع.
اليكم المذياع اخوتي
-
02/02/2011 08:48 PM #54
الف مبروك لجميع عشاق ومحبي ومنتسبي النادي ^_^
وانا منهم
وان شاء الله تكون خطوه مميزه ومتأملين خير ان شاء الله
تحياتي للجميع
-
03/02/2011 12:09 AM #55
الآن دوري لحمل ذلك المذياع ..
يبدو أن المعظم منكم لا يعي بدور الجمعية تلك والتي تأخذ حيزا كبيرا فعلا
لم تأتي نوايا وخطط إدارة عمان بيمرز هباء بالإنضمام لتلك الجمعية
(ياخي عندك هواية سيارات ليش تصدع رأسك .. إمشي في الطريق السليم وإرتاح)
بكل يسر وسهولة .. تنظيم فعاليات .. موافقات أمنية ورسمية وغيرها ..
توفير الأمن والسلامة .. الفحص الفني .. إصدار تصاريح .. توفير الحلبات وليس
حلبة فقط .. إشهارك أنت كنادي .. كموقع .. كشركة .. كأناس تترك بصمتهم في رياضة
السيارات العمانية .. وليست التفحيط .. والتعصب وغيرها من سياسات الشباب
المتداولة .. نحن هنا دخلنا في تلك المعمة لنعرفكم بشكل صحيح من هم عمان
بيمرز .. ما هي أفكارهم ؟ .. طموحاتهم ؟ .. ولكن بشكل سليم وصحيح .. وبدون
مداخلات أو تحيزات .. كل شي متوفر .. ولا مجال لليأس معنا هنا عزيزي عيسى
لن نترك سمعة النادي تذهب هدرا وسوءا .. ومتطلباتنا كثيرة من تلك الجمعية
وسوف توفرها بمشيئة الله تعالى .. لعلمك .. لن ترتقي الجمعية بدوننا نحن
نفك حلوقنا وجالسين بدون ما نشتغل .. ياخي تحرك وتكيف مع الوضع ولا تترك
اليأس يجحفك .. لعلمك .. بتسجيل النادي تحت مظلة الجمعية .. هي بذاتها
تسجيل للنادي رسميا تحت الإتحاد الدولي للسيارات .. وشروط العقد ترسل
لتلك المنظمة الكبرى .. مع الشعار والمقر والأهداف وعقد التأسيس .. وبإسم من ؟
المفتش العام الموقر - رئيس الجمعية العمانية للسيارات ..
عزيزي عيسى .. بنفسكم أشرفتم على تجمع السبلة في السنوات الماضية ..
فلماذا لا يتم التنسيق مع الجمعية تلك .. راح تشوف الفرق بنفسك .. لن أزيد
عليكم إخوتي بهذا الخصوص ..
عزيزي الفورمولاوي .. لا تترك الأمور الشخصية تفرق بين أفكاركم النيرة ..
الهدف واحد وهو أسمى .. يجب أن نراه من منظور واحد .. لا غير ..
وإن إختلف واحد منا .. ساءت الأمور .. وهذا ما رأيته في موضوع مهم كهذا ..
ولا تغير نظرتنا تلك فيكم .. كفانا ما ارتأينها إليه هنا .. وبعيدا عن الشخصيات
والمعضلات .. لنا أهدافنا وهي واضحة وبارزة .. ولن نرضى بالبديل وغيرها
شوف الفرق بين إستماراتنا السابقة والجديدة اليوم .. شتان .
أفتخر وأنا أحمل شعار الجمعية . ليش لأ .. الجمعية محتاجة أعضاء تشلها وترفع
مقامها .. وهذا لن يتم بدونهم .. والجلوس بدونه مضيعة للوقت .. وإلى متى ؟!
والأساس الذي تحدث عنه بيبو لهو صحيح وأتفق معه .. ولا غبار في ذلك
كذلك الأهداف والمبادئ التي تأتي منها الفعاليات وتتأسس منها الأفكار
المستقبلية لذلك النادي .. يكفيك عمل الفريق الواحد .. لا غير .. هو سلاح كبير بحد ذاته ..
خلوا صدوركم واسعة ومتفتحة .. لا مكان للمشاحمات هنا
لكم مني كل التحية ولاسلام .. مودتي .. كابتن
-
03/02/2011 01:06 PM #56
صدعتونا قسم بالله
نادي عمان هذا محمي بحقوق نشر محفوظة
ولا تحلموا بوجود حلبه ف عمان !
نادي البيمرز اشوفه من احسن وارقى الفررق في السلطنة
نهايكم عن فريق المشهور ... المعروف بـ بفريق المشاوي والدجاج .. هذا فريق للاسف اهدافه غير معروفة ! سوى الشواء والـ BBQ
كل التوفيق لكم
-
03/02/2011 01:51 PM #57
مبارك لكم كابتن ،،
-
03/02/2011 03:02 PM #58
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 279
ساتحدث كادراي بنادي البيمرز
نفتخر بحمل شعار الجمعية بكتفي وانا ذاهب لاحد التجمعات المقامة (رسمياً) لن يضايقك أحد ولن يتعدى عليك أحد علماً بان الجمعية العمانية للسيارات ج ع س الممثل الوحيد الرسمي لسلطنة عمان لماذا لم نصل الى العالمية ؟؟؟ أو الاقليمية ؟؟؟ او الخليجية ؟؟؟ مثلما وصلها غيرنا ..... أولاً بسبب تذمرنا للجمعية بقولنا (أن الجمعية لافائدة منها ) هل يعلم أحد منكم أن الجمعية العامنية للسيارات هي تابعة لصندوق تقاعد الشرط يعني انها مصدر رزق ليس لتعطينا الاموال اذاً هنا ياتي السئوال كيف ننتظر من الجمعية أن تدمعكم وهي مصدر دخل لصندوق الشرطة ليس هناك مجال اخر لرياضة السيارات رسمية الا من الجمعية والا سوف تواجة عواقب وخيمة .
ناتي لموضوع البايمرز نعم سرنا بخطى واضحة وصريحة وموثوقة لم نخالف القوانين لاقبل ولا بعد الاعتراف ولن نخالفها قمنا بمسيرات قبل الاعتراف بتصاريح من الجمعية وبعناء طويل سهرنا الليالي لكتابة العقود والاهداف التي نسمو اليها أجتمعنا لساعات طوييله لنتفق ونجمع عليها انفقنا الاموال لنصل ما وصلنا اليه الالان هل بامكان أحدكم أن ينكر ما وصل اليه البايمرز .
- صفحة الكتروني بالفيس بوك
- موقع رسمي للنادي
- أكثر من 700 معجب بالفيس بوك
- أكثر من 200 عضو مسجل بالموقع ويحضرون الاجتماعات
- مطويات واستمارات تسجيل عن النادي
- تجمعات ومسيرات وحفلات عشاء وانطلالقة رسمية للنادي منذ اكثر من سنتين
- 7 أعضاء مجلس ادارة متطوعين لخدمة النادي بتخصصات واهداف موكلة اياهم بقيادة الكابتن سلطان المنجي الله يحفظة
لن أزيد عليكم كفانا فخراً بالعمل المنجز والاعتراف رسمياً بتوجيهات من المفتش العام للشرطة والجمارك وذلم لما رأه من أهداف واضحة نسمو اليها .
-
03/02/2011 03:04 PM #59
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 279
ساتحدث كادراي بنادي البيمرز
نفتخر بحمل شعار الجمعية بكتفي وانا ذاهب لاحد التجمعات المقامة (رسمياً) لن يضايقك أحد ولن يتعدى عليك أحد علماً بان الجمعية العمانية للسيارات ج ع س الممثل الوحيد الرسمي لسلطنة عمان لماذا لم نصل الى العالمية ؟؟؟ أو الاقليمية ؟؟؟ او الخليجية ؟؟؟ مثلما وصلها غيرنا ..... أولاً بسبب تذمرنا للجمعية بقولنا (أن الجمعية لافائدة منها ) هل يعلم أحد منكم أن الجمعية العامنية للسيارات هي تابعة لصندوق تقاعد الشرط يعني انها مصدر رزق ليس لتعطينا الاموال اذاً هنا ياتي السئوال كيف ننتظر من الجمعية أن تدمعكم وهي مصدر دخل لصندوق الشرطة ليس هناك مجال اخر لرياضة السيارات رسمية الا من الجمعية والا سوف تواجة عواقب وخيمة .
ناتي لموضوع البايمرز نعم سرنا بخطى واضحة وصريحة وموثوقة لم نخالف القوانين لاقبل ولا بعد الاعتراف ولن نخالفها قمنا بمسيرات قبل الاعتراف بتصاريح من الجمعية وبعناء طويل سهرنا الليالي لكتابة العقود والاهداف التي نسمو اليها أجتمعنا لساعات طوييله لنتفق ونجمع عليها انفقنا الاموال لنصل ما وصلنا اليه الالان هل بامكان أحدكم أن ينكر ما وصل اليه البايمرز .
- صفحة الكتروني بالفيس بوك
- موقع رسمي للنادي
- أكثر من 700 معجب بالفيس بوك
- أكثر من 200 عضو مسجل بالموقع ويحضرون الاجتماعات
- مطويات واستمارات تسجيل عن النادي
- تجمعات ومسيرات وحفلات عشاء وانطلالقة رسمية للنادي منذ اكثر من سنتين
- 7 أعضاء مجلس ادارة متطوعين لخدمة النادي بتخصصات واهداف موكلة اياهم بقيادة الكابتن سلطان المنجي الله يحفظة
لن أزيد عليكم كفانا فخراً بالعمل المنجز والاعتراف رسمياً بتوجيهات من المفتش العام للشرطة والجمارك وذلم لما رأه من أهداف واضحة نسمو اليها .
-
03/02/2011 03:52 PM #60
استاذي عيسى
واستاذي الفورمولاوي
فلندع الايام لتكون فيصلا بيننا ولتثبت لنا من المستفيد
الاول لانظمام البيمرز لجمعية عمان للسيارات ولا نستعجل
الحكم ......
مع تمنياتي لجميع الفرق بتغيير رؤيتها تجاه التجمعات
وترك الزليبيا والاتجاه نحو الانظمام للجمعيه وحينها
ومع تكاتف الفرق وعملها تحت مظلة الجمعيه تتوحد
الجهود وبها ترتقي الجمعيه للافضل كما يامل الجميع
لماذا لا يشارك منتسبي الفرق الاخرى في نقاشات تخص
الفرق وفوائد انضمامها للجمعيه من عدمها في حين نراهم يشاركون
في مواضيع التجمع والصور ووووو اليس من اهداف الفرق النقاش
والعمل لما هو افضل للفريق؟؟؟؟ متى تتم مناقشة هذه الامور اذا لا توجد
لديهم اقتراحات يشاركون بها الفرق الاخرى؟؟؟كيف تتم الاستفاده من الفرق
الاخرى ومما قدمته؟؟؟اذا كان القائمون عليها لا يرضون بانتقاد الفريق ويعتبروها
اهانه؟؟؟
ا









رد باقتباس



