[ رسميا ] نادي عمان بيمرز أول نادي للسيارات في عمان تحت راية الجمعية العمانية للسيارات
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 83
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    اتفاق [ رسميا ] نادي عمان بيمرز أول نادي للسيارات في عمان تحت راية الجمعية العمانية للسيارات



    [ رسميا ] نادي عمان بيمرز أول نادي للسيارات في عمان تحت راية الجمعية العمانية للسيارات
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    بحمد من الله وتوفيقه ، تم الموافقة على إنتساب نادي عمان بيمرز لعشاق
    السيارة البافارية "بي أم دبليو" ليكون تحت مظلة وراية الجمعية العمانية
    للسيارات والتي تهتم برياضة السيارات في عمان ، وجاءت الموافقة من قبل
    معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك الموقر ورئيس الجمعية العمانية
    للسيارات ، بعد أن تم إدراج عقد تأسيس النادي من قبل إدارة النادي وتقديمها
    لإدارة الجمعية العمانية للسيارات للموافقة على العقد ، وفيما يلي نص مقتبس
    من عقد التأسيس :

    عقد تأسيس النادي

    التعريف بالنادي:

    اسم النادي: نادي عمان بيمرز Oman Bimmers Club

    هو عبارة عن تجمع مالكي ومحبي وعشاق سيارات "بي ام دبليو" في سلطنة عمان بمختلف أنواعها وفئاتها وذلك للاهتمام بكل ما له علاقة بالمركبات بشكل عام وبمركبات "بي ام دبليو" بشكل خاص.

    شعار النادي:

    يمثل شعار النادي بشعار تقريبي للشعار الأصلي للسيارة البافارية (الألمانية) كما هو موضح فالشكل أعلاه ، كما يبرز من خلاله الجانب الاجتماعي بالخنجر العماني الأصيل ليوحي بالمجتمع ، والأعلام الرياضية لتوحي بالجانب الرياضي للنادي ، وبالطبع يتوسطه علم سلطنة عمان المرفرف مما يعطيه الجاذبية والتناسق والشكل الذي يوحي بدور هذا النادي في المجتمع.

    الأهداف والأغراض:

    • تبادل الآراء والاقتراحات والتجارب والخبرات في المركبات وصيانتها.
    • تثقيف أعضاء النادي وعشاقه بالقيادة السليمة والحد من الحوادث المرورية.
    • العمل على نشر التوعية المرورية السليمة بشتى أنواعها وطرقها إنطلاقا من النهج السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة – يحفظه الله ويرعاه – معا للحد من حوادث المرور.
    • توعية الشباب العماني بالحد من السباقات القائمة في شوارعنا والحد من السرعة القاتلة والتهور والتي تكون سبب رئيسي في حوادث المرور.
    • إقامة تجمعات وفعاليات رياضية متنوعة ومفيدة تتعلق بالسيارات إلى جانب الجمعيات والنوادي المعترف بها في السلطنة وذلك بهدف التعاون الاجتماعي والرياضي.
    • تعريف المجتمع العماني والدولي بالجمعية العمانية للسيارات ودورها الرائد ومهامها في رياضة السيارات العمانية.
    • بث روح التعاون الرياضي بين أفراد النادي وعشاقه في حقل واحد من الأخوّة والمشاركة والإنسجام.
    • تشجيع الثقافة المرورية السليمة بين أفراد النادي بإدارة الندوات التثقيفية وتوزيع المنشورات التوعوية والمشاركة في الندوات والمؤتمرات المقامة على أرض السلطنة والتي تخص هذا المجال.
    • تمثيل السلطنة في المحافل والأنشطة الرياضية المقامة داخل وخارج السلطنة والتي تتعلق بجانب السيارات وبكل ما يخصها.

    تجمعات نادي عمان بيمرز:

    تكون التجمعات بتنظيم من إدارة النادي لأعضاء النادي وعشاقه ، محددة بالزمان والمكان كالأماكن العامة والتجارية وذلك بالتنسيق مع من له علاقة بتلك الأماكن مثل (المجمعات التجارية ، الأندية الثقافية والرياضية ، الجمعيات الأهلية ، الحدائق العامة) بما لا يخل بأنظمة الأمن والسلامة المرورية في السلطنة والدول المجاورة بعد أخذ الموافقة من قبل الجمعية العمانية للسيارات.

    الرحلات:

    يقوم أعضاء النادي المسجلين لدى إدارة النادي بالقيام برحلات جماعية بالسيارات المسجلة من وإلى المكان والزمان الذين تحددهما إدارة النادي بما لا يخل بالحركة المرورية ولا بالقوانين المعمول بها لدى جهات الاختصاص بالسلطنة ، بعد الحصول على موافقة شرطة عمان السلطانية والجمعية العمانية للسيارات.


    آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 01/02/2011 الساعة 01:38 AM
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    مقال


    قوانين الانتساب للعضوية:

    • أن لا يقل سن العضو عن 18 سنة لمالكي السيارات.
    • الالتزام بملء استمارة العضوية كاملة بكل أقسامها والتوقيع عليها بعد قراءة قوانين النادي وإدراكها (إستمارة العضوية في المرفقات).
    • الالتزام بجميع القوانين المعمولة بها في النادي.
    • الالتزام بكافة قوانين النادي الموضوعة لفعالية أو حدث ما.
    • الالتزام التام بجميع القوانين والأنظمة الأمنية والمرورية المعمول بها في السلطنة والدول المجاورة خلال الفعاليات والأنشطة الخاصة بالنادي.
    • ليس من حق العضو القيام بأي أنشطة أو فعاليات إلا بعد الاستئذان من إدارة النادي.
    • دفع الرسوم المتطلبة والمقررة من قبل النادي للعضوية.
    • من حق إدارة النادي إتخاذ الإجراءات في حق أي عضو يخل بأي من القوانين الموضوعة.


    يقوم النادي حاليا بعملية الترويج والتسويق لإشهاره بمعية الجمعية العمانية للسيارات
    ولم شمل الأعضاء الجدد وطرح أفكار جديدة نيرة ، وفق الله النادي الطيب في خدمة هذا الوطن الميمون
    تحت ظل القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظميحفظه الله ويرعاه
    ويبقيه ذخرا وعونا لوطنه وشعبه ، وأن يكلل مساعي النادي الجميلة نحو الأمام ، لما فيه خير
    وبركة لصالح هذا الوطن المعطاء وللأمة البشرية
    .
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ملاحظة : إستمارة العضوية في المرفقات
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ألف مبروك عمان بيمرز

    آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 01/02/2011 الساعة 02:02 AM
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    25/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,148

    افتراضي

    الف الف مبروووك على هذا الانجاز العظيم المحسوووب للنادي
    بأمانه هذا الشي ليس بغريب عليك يا سلطان المنجي
    لك التحية و في انتظار جديد ابداعاتك
    شكراً لك
    تحياتي
    عمــــان درايفر

    آخر تحرير بواسطة OmanDriver : 01/02/2011 الساعة 02:06 AM
     التوقيع 

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    مبروووكين كابتن

    تستاهلوا وزوووود ومن تقدم الى تقدم ..

    ولكل مجتهد نصيب
     التوقيع 





    يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
    جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
    وأنا محشش شعر والفكر سكراني
    خلوني أقول شي ما بعد قلته

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,599

    افتراضي

    مبروووووووووووكين تستاهلوا أكثر
    بالتوفيق لكم
     التوقيع 
    استغفر الله..استغفر الله..استغفر الله

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة OmanDriver مشاهدة المشاركات
    الف الف مبروووك على هذا الانجاز العظيم المحسوووب للنادي
    بأمانه هذا الشي ليس بغريب عليك يا سلطان المنجي
    لك التحية و في انتظار جديد ابداعاتك
    شكراً لك
    تحياتي
    عمــــان درايفر

    الشكر موصول لجهود الشباب الطيبة .. عمان بيمرز
    وجميعا كفريق واحد .. نرتقي دائما وأبدا للأفضل
    دمتم بود أخي الكريم وألف شكر عالعبارات الجميلة
    مودتي .. كابتن
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو فتيله مشاهدة المشاركات
    مبروووكين كابتن

    تستاهلوا وزوووود ومن تقدم الى تقدم ..

    ولكل مجتهد نصيب
    العفو الكريم أخي العزيز .. منور من البداية
    البركة في شباب النادي والإارة الموقرة
    دمتم بود ومحبة
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المتقن مشاهدة المشاركات
    مبروووووووووووكين تستاهلوا أكثر
    بالتوفيق لكم
    الله يوفقك أخي العزيز وإياكم
    ألف شكر عالتجاوب والتواصل الكريم
    والله يبارك لكم وللجميع
    مودتي .. كابتن
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    الف مبروووك الى عشااااق البيمرز

    وهذه اخبار طيبه

    وانا اول المنتسبين ... في هذا الموضوع بسيارتي
    bmw
    موديل : 1995
    جير عادي
    زوائد m3

    مع بعض التزويدات الخفيفه

    ولكم صور سيارتي :





     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    بس اخي في نقطه ,,,,
    رسوم الاشتراك مرتفعه بشكل كبير

    وهناك فئة كبيره من عشاق و مالكي هذه الفئة من السيارات من الطبقه البسيطه او المتوسطه
    وليس باستعاعتها دفع مبلغ مثل هذا ...


    تقبل مروري ...
     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,663

    افتراضي

    مبروك عليك كابتن وكل اعضاء النادي
    المشكله امبريزا من سوبارو ولا لو كانت بي ام كنت بتحصلني ف القائمه !! = اشتريها بالأول خخ
    عموما نتمنالكم التوفيق
     التوقيع 
    One gd thing abt music , When it hits u feel no pain
    .
    ***

    © Subaru Technical International

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    خطوة جيدة لفريق البيمرز .. وموفقين

  13. #13

    افتراضي

    خبر جميل جدا
    ما غريب على فريق رائد مثل عمان بيمرز
    ويترأسه كابتن انما ايه .. ههه
    الله بالتوفيق على الفريق الرائع

    بارك الله فيكم والف مبروك على الانجاز
     التوقيع 
    اووو ييييييييييييييه!!

    PS3 ID
    Oman1Pulse

    Games
    GT5 - RE5 - SF4

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    ^^^^
    اولا نبارك لفريق البيمرز هذه الخطوه الكبيره والتي ارجوا ان
    يستشعر منها الفرق الاخرى ما هو المقصود بعمل فريق وما هي
    الاهداف التي يسعون للوصول اليها وحتى كيفية الالتحاق بفريق
    ما وقد ذكرت في اكثر من مناسبه لا بد من وجود عضويه لمنتسبي
    الفرق وووو وكان هناك الكثير من لم يعجبهم الكلام خخخ
    بس البيمرز والمنجي اثبتوا انهم يسيرون بخطوات مدروسه واهداف
    مرسومه وليس تجمعات هش وبش وصور وركض ونزل بالمنتديات

    وفقكم الله ودمتم بود وطاعه
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,348

    افتراضي

    مبروكين شباب البيمرز

    شي بسنز كارد عندكم !؟ هذا اهم شي اعتقد

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير مملكة الحب مشاهدة المشاركات
    بس اخي في نقطه ,,,,
    رسوم الاشتراك مرتفعه بشكل كبير

    وهناك فئة كبيره من عشاق و مالكي هذه الفئة من السيارات من الطبقه البسيطه او المتوسطه
    وليس باستعاعتها دفع مبلغ مثل هذا ...


    تقبل مروري ...
    حسب ما فهمت اخي من اداري النادي
    ان رسوم العضويه تروح لجمعيه العمانيه للسيارات
     التوقيع 
    هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,155

    افتراضي

    تستاهل كل الفرق اللي تتجمع بشكل منتظم وبشكل ( حضاري ) كل الخير وللأمام دائماً



    اقتباس أرسل أصلا بواسطة CaptainBimmers
    "" ليكون تحت مظلة وراية الجمعية العمانية
    للسيارات والتي تهتم برياضة السيارات في عمان .



    شخبارك انته ؟؟؟؟
     التوقيع 
    مـــا تــنـــشـــرى روس الرجــاجــيــــل بـفــلـــــوس ،،

    مـــا يــنــشــــرى بالــمــــال غـــيـــر الـبــهـــايــــــــم


    http://instagram.com/almasroooori

    001

    http://facebook.com/AlMasroooori

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,132

    افتراضي

    وييييييييييل غاللللي حشا مو شايفينا طايحين على كنز؟؟


    يمكن فريق مال بورش ارخص..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,847

    افتراضي

    مبروكين .. تستاهلوا
     التوقيع 

    SILVER BULLET

    SOUTH HAIL 4 LIFE

    MAZDA6 MZR / 2003 SVT MUSTANG COBRA

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    28/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,722

    افتراضي

    congratulation
    good news
     التوقيع 

    "don’t challenge some one who has nothing to loose”

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    15/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    ابتسامة

    اولاً ابارك لنفسي ولجميع عشاق النادي الكريم عمان بايمرز
    ارد على شباب الي يقولوا أن العضوية غالية جداً بكوني اداري بنالنادي مرتفعه
    1- يدفع لكل عضو منتسب الى النادي مبلغ وقدره 10 ريال عماني للجمعية العمانية للسيارات سنوياً.
    2- يتم اعطاء كل عضو بطاقة معتمدة رسميا ً من الجمعية العامنية للسيارت .
    3- تفصيل منسوجات لكل منتسب للنادي ليتم ارتدائها بالمناسبات والتجمعات .
    4- أعطاء كل منتسب عدد (3) ملصقات لسيارته للتميز أنه مشترك بالنادي .
    5- طباعة المطويات والمنشورات عن النادي .
    هذا والكثير من المميزات للمنتسبين ......

    أخوي RANG ROVER نادي بورش يدفعوا لكل تجمع أو فعاليه 30 ريال فكم تجمع وفعالية تعقد بالسنة بغض النظر عن رسوم الاشتراك السنوي ونادي بورش((( ليس معترف به رسمياً من قبل الجمعيه العمانية للسيارت )))

    كفانا فخراً بالعمل المنجز لمدة أربع سنوات من التاسيس
    والاعتراف به الالان كأول نادي لرياضة السيارات في السلطنة من قبل الجمعية العمانية للسيارت ))

    آخر تحرير بواسطة بطل عمان : 01/02/2011 الساعة 03:19 PM السبب: ذكر الفاظ غير طيبة

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    30/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,650

    افتراضي

    اوووكى مبروووكين شباب نااايس والله و بالتوفيق ان شاء الله ... وعقبال الفرق البقيه
     التوقيع 
    لــمــا بـــغـــيــت أحـــــط الـــتــــوقــــيــــع خـــلـــص الـــحـــبـــر

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    بس عندي سؤال واحد لمنتسبي النادي .. هل التبعية للجمعية العماني للسيارات تعطيك الإمكانية لتجربة السيارة في مسار الكارتينج الموجود بالجمعية ... أو إقامة فعاليات خاصة للفريق كسباقات أو تجارب للسيارات.

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    15/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفورمولاوي مشاهدة المشاركات
    بس عندي سؤال واحد لمنتسبي النادي .. هل التبعية للجمعية العماني للسيارات تعطيك الإمكانية لتجربة السيارة في مسار الكارتينج الموجود بالجمعية ... أو إقامة فعاليات خاصة للفريق كسباقات أو تجارب للسيارات.
    نعم بأمكان النادي التنسيق مع الجمعية لاستخدام الحلبة الى هذه اللحظه يتم التخطيط لتطوير حلبة الجمعية ورصفها وتوسعتها

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    أشكرك على الرد إذا هذا عرض مغري لمحاولة أي فريق الانضمام تحت لواء الجمعية .. هيا بنا فريق السوبارو إنضموا إنضموا

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    27/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,074

    افتراضي

    مبروك للنادي ...
     التوقيع 

    (O|||||||O)
    *---------*

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    نبارك لكم هذه الخطوة المميزة والتي لاشك تعطي النادي مزيد من السيط والبصمة على ساحة السيارات والتجمعات .

    موفقين دوما
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفورمولاوي مشاهدة المشاركات
    أشكرك على الرد إذا هذا عرض مغري لمحاولة أي فريق الانضمام تحت لواء الجمعية .. هيا بنا فريق السوبارو إنضموا إنضموا
    سبقوكم صاحبي يالله تحركوا يكفي تجمعات زليبيا بدون اهداف خلاص
    5 سنوات واكثر يكفوا واظن ان الفريق قادر ان يغير نظرتنا له مستقبلا
    واتمنى من فريق ماك ان لا يكتفي بالزليبيا ايضا وان يتبع خطوات
    فريق الزلمات

    اكيد ان فريق البيمرز لم يصل لهذه لمرحله الا بعد مثابره وجهد وتكاتف
    الاعضاء والرقي معا ونضج التفكير فهنيئا لكم فريق البيمرز هذه الخطوه
    ونبارك للكابتن يا تئيل عامل شغل جاااامد اوي
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moodi1121 مشاهدة المشاركات
    اولاً ابارك لنفسي ولجميع عشاق النادي الكريم عمان بايمرز
    ارد على شباب الي يقولوا أن العضوية غالية جداً بكوني اداري بنالنادي مرتفعه
    1- يدفع لكل عضو منتسب الى النادي مبلغ وقدره 10 ريال عماني للجمعية العمانية للسيارات سنوياً.
    2- يتم اعطاء كل عضو بطاقة معتمدة رسميا ً من الجمعية العامنية للسيارت .
    3- تفصيل منسوجات لكل منتسب للنادي ليتم ارتدائها بالمناسبات والتجمعات .
    4- أعطاء كل منتسب عدد (3) ملصقات لسيارته للتميز أنه مشترك بالنادي .
    5- طباعة المطويات والمنشورات عن النادي .
    هذا والكثير من المميزات للمنتسبين ......

    أخوي RANG ROVER نادي بورش يدفعوا لكل تجمع أو فعاليه 30 ريال فكم تجمع وفعالية تعقد بالسنة بغض النظر عن رسوم الاشتراك السنوي ونادي بورش((( ليس معترف به رسمياً من قبل الجمعيه العمانية للسيارت )))

    كفانا فخراً بالعمل المنجز لمدة أربع سنوات من التاسيس
    والاعتراف به الالان كأول نادي لرياضة السيارات في السلطنة من قبل الجمعية العمانية للسيارت ))

    مبروك صاحبي ونقاط مهمه ذكرتها في ردك

    اولها البطاقه للعضويه فهي مهمه وتدل على انتسابك لفريق ما وهي عمل يدل على
    جدية الفريق والعمل للامام وفي عدة مواضيع ذكرت انه لا بد من دفع رسوم وعضويه
    لان هذا الحال هو المتعارف عليه ولكن الفرق عندنا تسبح عكس التيار.... الا البيمرز

    ثاني نقطه وهي توزيع المنسوجات على قيلتك  موحده وبشعار الفريق شي ممتاز
    ويظهر التجمع بشكل مرتب

    اما عن الدفع فهو مبلغ جيد ولا ارى فيه اي مبالغه ..... خصوصا اذا ما قارنت في بعض التجمعات السابقه يحاسبوك السياره ب ريالين او 3 وصاحب المعنى يستعنى

    ودمتم بود
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    س سؤال متى تم تاسيس الفريق ؟؟؟
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •