- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 83
-
01/02/2011 01:27 AM #1
[ رسميا ] نادي عمان بيمرز أول نادي للسيارات في عمان تحت راية الجمعية العمانية للسيارات


[ رسميا ] نادي عمان بيمرز أول نادي للسيارات في عمان تحت راية الجمعية العمانية للسيارات
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بحمد من الله وتوفيقه ، تم الموافقة على إنتساب نادي عمان بيمرز لعشاق
السيارة البافارية "بي أم دبليو" ليكون تحت مظلة وراية الجمعية العمانية
للسيارات والتي تهتم برياضة السيارات في عمان ، وجاءت الموافقة من قبل
معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك الموقر ورئيس الجمعية العمانية
للسيارات ، بعد أن تم إدراج عقد تأسيس النادي من قبل إدارة النادي وتقديمها
لإدارة الجمعية العمانية للسيارات للموافقة على العقد ، وفيما يلي نص مقتبس
من عقد التأسيس :
عقد تأسيس النادي
التعريف بالنادي:
اسم النادي: نادي عمان بيمرز Oman Bimmers Club
هو عبارة عن تجمع مالكي ومحبي وعشاق سيارات "بي ام دبليو" في سلطنة عمان بمختلف أنواعها وفئاتها وذلك للاهتمام بكل ما له علاقة بالمركبات بشكل عام وبمركبات "بي ام دبليو" بشكل خاص.
شعار النادي:
يمثل شعار النادي بشعار تقريبي للشعار الأصلي للسيارة البافارية (الألمانية) كما هو موضح فالشكل أعلاه ، كما يبرز من خلاله الجانب الاجتماعي بالخنجر العماني الأصيل ليوحي بالمجتمع ، والأعلام الرياضية لتوحي بالجانب الرياضي للنادي ، وبالطبع يتوسطه علم سلطنة عمان المرفرف مما يعطيه الجاذبية والتناسق والشكل الذي يوحي بدور هذا النادي في المجتمع.
الأهداف والأغراض:
- تبادل الآراء والاقتراحات والتجارب والخبرات في المركبات وصيانتها.
- تثقيف أعضاء النادي وعشاقه بالقيادة السليمة والحد من الحوادث المرورية.
- العمل على نشر التوعية المرورية السليمة بشتى أنواعها وطرقها إنطلاقا من النهج السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة – يحفظه الله ويرعاه – معا للحد من حوادث المرور.
- توعية الشباب العماني بالحد من السباقات القائمة في شوارعنا والحد من السرعة القاتلة والتهور والتي تكون سبب رئيسي في حوادث المرور.
- إقامة تجمعات وفعاليات رياضية متنوعة ومفيدة تتعلق بالسيارات إلى جانب الجمعيات والنوادي المعترف بها في السلطنة وذلك بهدف التعاون الاجتماعي والرياضي.
- تعريف المجتمع العماني والدولي بالجمعية العمانية للسيارات ودورها الرائد ومهامها في رياضة السيارات العمانية.
- بث روح التعاون الرياضي بين أفراد النادي وعشاقه في حقل واحد من الأخوّة والمشاركة والإنسجام.
- تشجيع الثقافة المرورية السليمة بين أفراد النادي بإدارة الندوات التثقيفية وتوزيع المنشورات التوعوية والمشاركة في الندوات والمؤتمرات المقامة على أرض السلطنة والتي تخص هذا المجال.
- تمثيل السلطنة في المحافل والأنشطة الرياضية المقامة داخل وخارج السلطنة والتي تتعلق بجانب السيارات وبكل ما يخصها.
تجمعات نادي عمان بيمرز:
تكون التجمعات بتنظيم من إدارة النادي لأعضاء النادي وعشاقه ، محددة بالزمان والمكان كالأماكن العامة والتجارية وذلك بالتنسيق مع من له علاقة بتلك الأماكن مثل (المجمعات التجارية ، الأندية الثقافية والرياضية ، الجمعيات الأهلية ، الحدائق العامة) بما لا يخل بأنظمة الأمن والسلامة المرورية في السلطنة والدول المجاورة بعد أخذ الموافقة من قبل الجمعية العمانية للسيارات.
الرحلات:
يقوم أعضاء النادي المسجلين لدى إدارة النادي بالقيام برحلات جماعية بالسيارات المسجلة من وإلى المكان والزمان الذين تحددهما إدارة النادي بما لا يخل بالحركة المرورية ولا بالقوانين المعمول بها لدى جهات الاختصاص بالسلطنة ، بعد الحصول على موافقة شرطة عمان السلطانية والجمعية العمانية للسيارات.
آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 01/02/2011 الساعة 01:38 AM
-
مادة إعلانية
-
01/02/2011 01:28 AM #2
قوانين الانتساب للعضوية:
- أن لا يقل سن العضو عن 18 سنة لمالكي السيارات.
- الالتزام بملء استمارة العضوية كاملة بكل أقسامها والتوقيع عليها بعد قراءة قوانين النادي وإدراكها (إستمارة العضوية في المرفقات).
- الالتزام بجميع القوانين المعمولة بها في النادي.
- الالتزام بكافة قوانين النادي الموضوعة لفعالية أو حدث ما.
- الالتزام التام بجميع القوانين والأنظمة الأمنية والمرورية المعمول بها في السلطنة والدول المجاورة خلال الفعاليات والأنشطة الخاصة بالنادي.
- ليس من حق العضو القيام بأي أنشطة أو فعاليات إلا بعد الاستئذان من إدارة النادي.
- دفع الرسوم المتطلبة والمقررة من قبل النادي للعضوية.
- من حق إدارة النادي إتخاذ الإجراءات في حق أي عضو يخل بأي من القوانين الموضوعة.
يقوم النادي حاليا بعملية الترويج والتسويق لإشهاره بمعية الجمعية العمانية للسيارات
ولم شمل الأعضاء الجدد وطرح أفكار جديدة نيرة ، وفق الله النادي الطيب في خدمة هذا الوطن الميمون
تحت ظل القيادة الرشيدة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظميحفظه الله ويرعاه
ويبقيه ذخرا وعونا لوطنه وشعبه ، وأن يكلل مساعي النادي الجميلة نحو الأمام ، لما فيه خير
وبركة لصالح هذا الوطن المعطاء وللأمة البشرية.
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة : إستمارة العضوية في المرفقات
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ألف مبروك عمان بيمرز

آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 01/02/2011 الساعة 02:02 AM
-
01/02/2011 01:37 AM #3
الف الف مبروووك على هذا الانجاز العظيم المحسوووب للنادي
بأمانه هذا الشي ليس بغريب عليك يا سلطان المنجي
لك التحية و في انتظار جديد ابداعاتك
شكراً لك
تحياتي
عمــــان درايفر
آخر تحرير بواسطة OmanDriver : 01/02/2011 الساعة 02:06 AM
-
01/02/2011 01:40 AM #4
مبروووكين كابتن
تستاهلوا وزوووود ومن تقدم الى تقدم ..
ولكل مجتهد نصيب
-
01/02/2011 01:50 AM #5
مبروووووووووووكين تستاهلوا أكثر
بالتوفيق لكم
-
01/02/2011 01:59 AM #6
-
01/02/2011 02:00 AM #7
-
01/02/2011 02:01 AM #8
-
01/02/2011 02:26 AM #9
الف مبروووك الى عشااااق البيمرز
وهذه اخبار طيبه
وانا اول المنتسبين ... في هذا الموضوع بسيارتي
bmw
موديل : 1995
جير عادي
زوائد m3
مع بعض التزويدات الخفيفه
ولكم صور سيارتي :
-
01/02/2011 02:34 AM #10
بس اخي في نقطه ,,,,
رسوم الاشتراك مرتفعه بشكل كبير
وهناك فئة كبيره من عشاق و مالكي هذه الفئة من السيارات من الطبقه البسيطه او المتوسطه
وليس باستعاعتها دفع مبلغ مثل هذا ...
تقبل مروري ...
-
01/02/2011 02:55 AM #11
مبروك عليك كابتن وكل اعضاء النادي
المشكله امبريزا من سوبارو ولا لو كانت بي ام كنت بتحصلني ف القائمه !! = اشتريها بالأول خخ
عموما نتمنالكم التوفيق
-
01/02/2011 08:22 AM #12
خطوة جيدة لفريق البيمرز .. وموفقين
-
01/02/2011 08:37 AM #13
خبر جميل جدا
ما غريب على فريق رائد مثل عمان بيمرز
ويترأسه كابتن انما ايه .. ههه
الله بالتوفيق على الفريق الرائع
بارك الله فيكم والف مبروك على الانجاز
-
01/02/2011 08:42 AM #14
^^^^
اولا نبارك لفريق البيمرز هذه الخطوه الكبيره والتي ارجوا ان
يستشعر منها الفرق الاخرى ما هو المقصود بعمل فريق وما هي
الاهداف التي يسعون للوصول اليها وحتى كيفية الالتحاق بفريق
ما وقد ذكرت في اكثر من مناسبه لا بد من وجود عضويه لمنتسبي
الفرق وووو وكان هناك الكثير من لم يعجبهم الكلام خخخ
بس البيمرز والمنجي اثبتوا انهم يسيرون بخطوات مدروسه واهداف
مرسومه وليس تجمعات هش وبش وصور وركض ونزل بالمنتديات
وفقكم الله ودمتم بود وطاعه
-
01/02/2011 08:49 AM #15
مبروكين شباب البيمرز
شي بسنز كارد عندكم !؟ هذا اهم شي اعتقد
-
01/02/2011 09:07 AM #16
-
01/02/2011 09:17 AM #17
تستاهل كل الفرق اللي تتجمع بشكل منتظم وبشكل ( حضاري ) كل الخير وللأمام دائماً



أرسل أصلا بواسطة CaptainBimmers
شخبارك انته ؟؟؟؟
-
01/02/2011 09:48 AM #18
وييييييييييل غاللللي حشا مو شايفينا طايحين على كنز؟؟
يمكن فريق مال بورش ارخص..
-
01/02/2011 10:01 AM #19
مبروكين .. تستاهلوا
-
01/02/2011 10:35 AM #20
congratulation
good news
-
01/02/2011 11:03 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 279
اولاً ابارك لنفسي ولجميع عشاق النادي الكريم عمان بايمرز
ارد على شباب الي يقولوا أن العضوية غالية جداً بكوني اداري بنالنادي مرتفعه
1- يدفع لكل عضو منتسب الى النادي مبلغ وقدره 10 ريال عماني للجمعية العمانية للسيارات سنوياً.
2- يتم اعطاء كل عضو بطاقة معتمدة رسميا ً من الجمعية العامنية للسيارت .
3- تفصيل منسوجات لكل منتسب للنادي ليتم ارتدائها بالمناسبات والتجمعات .
4- أعطاء كل منتسب عدد (3) ملصقات لسيارته للتميز أنه مشترك بالنادي .
5- طباعة المطويات والمنشورات عن النادي .
هذا والكثير من المميزات للمنتسبين ......
أخوي RANG ROVER نادي بورش يدفعوا لكل تجمع أو فعاليه 30 ريال فكم تجمع وفعالية تعقد بالسنة بغض النظر عن رسوم الاشتراك السنوي ونادي بورش((( ليس معترف به رسمياً من قبل الجمعيه العمانية للسيارت )))
كفانا فخراً بالعمل المنجز لمدة أربع سنوات من التاسيس
والاعتراف به الالان كأول نادي لرياضة السيارات في السلطنة من قبل الجمعية العمانية للسيارت ))
آخر تحرير بواسطة بطل عمان : 01/02/2011 الساعة 03:19 PM السبب: ذكر الفاظ غير طيبة
-
01/02/2011 11:09 AM #22
اوووكى مبروووكين شباب نااايس والله و بالتوفيق ان شاء الله ... وعقبال الفرق البقيه
-
01/02/2011 11:33 AM #23
بس عندي سؤال واحد لمنتسبي النادي .. هل التبعية للجمعية العماني للسيارات تعطيك الإمكانية لتجربة السيارة في مسار الكارتينج الموجود بالجمعية ... أو إقامة فعاليات خاصة للفريق كسباقات أو تجارب للسيارات.
-
01/02/2011 11:49 AM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 279
-
01/02/2011 02:14 PM #25
أشكرك على الرد إذا هذا عرض مغري لمحاولة أي فريق الانضمام تحت لواء الجمعية .. هيا بنا فريق السوبارو إنضموا إنضموا
-
01/02/2011 02:34 PM #26
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 27/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,074
مبروك للنادي ...
-
01/02/2011 03:20 PM #27
نبارك لكم هذه الخطوة المميزة والتي لاشك تعطي النادي مزيد من السيط والبصمة على ساحة السيارات والتجمعات .
موفقين دوما
-
01/02/2011 04:34 PM #28
سبقوكم صاحبي يالله تحركوا يكفي تجمعات زليبيا بدون اهداف خلاص
5 سنوات واكثر يكفوا واظن ان الفريق قادر ان يغير نظرتنا له مستقبلا
واتمنى من فريق ماك ان لا يكتفي بالزليبيا ايضا وان يتبع خطوات
فريق الزلمات
اكيد ان فريق البيمرز لم يصل لهذه لمرحله الا بعد مثابره وجهد وتكاتف
الاعضاء والرقي معا ونضج التفكير فهنيئا لكم فريق البيمرز هذه الخطوه
ونبارك للكابتن يا تئيل عامل شغل جاااامد اوي
-
01/02/2011 04:42 PM #29
مبروك صاحبي ونقاط مهمه ذكرتها في ردك
اولها البطاقه للعضويه فهي مهمه وتدل على انتسابك لفريق ما وهي عمل يدل على
جدية الفريق والعمل للامام وفي عدة مواضيع ذكرت انه لا بد من دفع رسوم وعضويه
لان هذا الحال هو المتعارف عليه ولكن الفرق عندنا تسبح عكس التيار.... الا البيمرز
ثاني نقطه وهي توزيع المنسوجات على قيلتك موحده وبشعار الفريق شي ممتاز
ويظهر التجمع بشكل مرتب
اما عن الدفع فهو مبلغ جيد ولا ارى فيه اي مبالغه ..... خصوصا اذا ما قارنت في بعض التجمعات السابقه يحاسبوك السياره ب ريالين او 3 وصاحب المعنى يستعنى
ودمتم بود
-
01/02/2011 04:44 PM #30
س سؤال متى تم تاسيس الفريق ؟؟؟









رد باقتباس




