بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
بخصوص رنين الهاتف داخل المسجد
أولا : حاول تجنب أخذ الهاتف داخل المسجد لكي لا يشغلك عن
العبادة عند رنينه وثق بالله ولا تكونن من المحاتين.

ثانيا : إذا أضطررت إلى حمله داخل بيت الله فإجعله في الوضعية
الصامته بلا هزاز أي صامت صامت لكي لايشوش عليك وعلى
الأخرين من رنينه رأهتزازه.

ثالثا : وهو الأهم قد يحمل أحدكم الهاتف داخل بيت من بيوت الله
ولكن ينسى وضعه في الصامت وهذة شي طبيعي في الإنسان
بأنه ينسى لكن كونك مسلما لماذا تجعل رنين الهاتف مزمار من
مزامر الشياطين ألا وهي الموسيقى فلو جعلت رنين الهاتف سواء
إتصال أو رسائل نغمة لاتوجد بها موسيقى مثل نشيد بلا موسيقى
أو أصوات طبيعية مثل نغمة صوت العصافير أو صوت جريان الماء
وما شابه من هذه الأصوات فبذلك قد تجنبة كونك مسلما إدخال
مالا يرضي الله تعالى في بيته.

عسى أن تنفع هذة المعلومات الكثيرين لتجنب الوقوع في مالا يرضي
الله تعالى وعسى أن تنشروا هذة الموضوع لهذه الأمة الإسلامية
لتزداد قربا إلى الله بإبتعادهم عن مزامر الشياطين بإذن الله تعالى.