الحمدلله اخوي تؤظف ^.^
موفقين جميعا
الحمدلله اخوي تؤظف ^.^
موفقين جميعا
ألف ألف ألف مبروك لكل من توظف واتمنى لهم مزيدا من الرقي والتقدم والازدهار.
كما اتقدم بالشكر لمولانا خضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاة على ما بذلة من الاهتمام ورفعة أبناء مجتمعة في خير والسعادة والاستقرار
حفظ الله مولانا وأعانه على الخير والسداد فيما يحب ويرضى.
كما اتقدم بالجزيل الشكر والثناء على الرجل الذي وضعت قدماه في خطى الخير والحق معالي الوزير الشيخ/ حالد بن عمر بن سعيد المرهون الذي أحاط بالاوامر السامية موضع الاهتمام بكل الشفافية والمصداقية كوننا لا نستطيع ان نوفي معالية حق قدرة أثرا ما بذلة من التعيين أبناء الوطن في وقت مناسب وقياسي نتيجة تلبية الاوامر السامية والتي كانت موضع التنفيذ.
أثاب الله معالية خير الجزاء وسدد على طريق الخير خطاه للعباد والبلاد وانه على كل شيء القدير ؤبالاجابة الجدير
الف مبروك
اللهم لك الشكر والحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الف الف مبروووووك..
ألف ألف مبرووووووك لجميع المقبولين
مبارك للأخوان والى الامام
اصحاب حملة الثانوية العامة
ارعرف واحد متخرج من 15 سنة وما محصل عمل
ألف 1000 مبروكين لجميع المقبولين وعقبال الباقي إن شاء الله تعالى
ما كنه إعلان قديم
الله يوفق الجميع
وأن شاء الله دوووووم التوفيق حليفهم
اسمنا ما نزل كيف جيه؟؟؟؟؟ يعني فيه دفعه بتنزل بعد هالدفعه ياليت من هم بالجهات المعنيه يطمنونا ومتى ننتظر من 4 شهور؟؟؟ :معصب:
أسمي معهم الحمد لله
ومبرووووك للجميع
وعقباااااال الجميع يارب
مبرررررروك لاصحاب البلاغااااااااات
وعقباالنا ياااارب نحس بفرحة الوظيفة
بسنا تعبنا ملينا ظلم
الف الف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك لمن تم تعيينه وعقبااااااااااااااااااااا ااال اخوانا واخواتنا المنتظرين:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط: :نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط: :نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:
مبروك الف الف الف مبروك لكم جميعآ هذا التوظيف
وعقبال البقيه الباقيه من الاخوه والاخوات اللذين ينتظرون توظيفهم ...
باركـ الله فيكـ
الله يوفقكـ ويوفقـ الجميعـ
بصراحه فرحتلكم
اشوف الفرحه في ردودكم
ربي يوفقكم ^_^
مبروك :)
ألف مليووووووووووووون مبروووووووووووووووووك تستاهلو ........ صبرتم فنلتم:)
عقبالنا ان شاء الله:)
عسى نتوظف فوظايف حلوة............جاري انتظار مفاجآات القوى العاملة
تستاهلوا كل خير مبرووووك عقبال البقية
شباب حد منكم شاف اسمي لان النت ضعيف ماتفتح الصفحة
مبروووووكين الله يسلم صاحب الجلاله
مبروكين
يستاهلو
مبارك للجميع