- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 4 من 4
الموضوع: إليكم ...يا معشر الرجال
-
13/12/2010 11:25 AM #1
إليكم ...يا معشر الرجال
إليكم..........يا معشر الرجال
قد أبكي ألف قطرة ...........قد أحلم بأن ...
و...أ...ت...ب...ع....ث....ر
قد تسكنني السنين .... قد أقف كطفلة تبكي تبحث عن لعبه
هل تتخيلون اللحظة من ألم محتوم...وبدهشه
هناك قصة غريبة لا ترغب بأن ترحل ........ل
قد طرق أبواب تكاد تغلق في اللحظة التي
تعبر دهاليز الزمن لمس بصماتي شتت دمي
وتناثر غباره..أحب قربه..أحب شتات الاحزان في عيناه
فأعشق نبرات جنونة ..شفتاه في لحظة غزل..
بدون قصد حرك الشريان أيختبر قلب يميل لمسار صحراء قاحلة...
لخبط واقعي...وتبعثرت قطرات دمي
كنت في عهد مضى ألمح صمته من بين ثقوب الدهر..
إليك أنت يا من في لحظة أمسك القلم ليخط حبر ويتنفس شعراً ..أ
نت دون سواك
سرقته مني اللحظات...وتلك الشواظي
يالصعوبة الكلمة..التي أرغب بإعلانها كلما حاولت
أبعدها من قاموسي ولكنها عيت ولزمت تخرج للملئ
أتعرفون يا معشر الرجال..أوتدرون بأني أكرهكم وبأنكم تنزلون
في منزلة لكره الحب لدخوله قلبي
فذلك الخائن الذي يدوي كالنحل من زهرة لزهرة يرتشف رحيق عمري
وذلك الذي دمرني بكذبة فكل يوم مسألة رياضيات يقسم بحلها
وما هي إلا نقل من دفاتر شتى
وذلك هناك الذي على فاه قسمٌ تعوّد عليه.. و وعود كاذبه
تحرق أحشائي
أما ذلك الذي يدّعي الحب على شموع الشمعدان
وإضاءات الثريا المعلقة
فما هو إلا حب معلق في فراغ السحب الماره
و أبعد هذا آلا يستحق قلبي أن يكرهكم
أخبروني
فما زلت
على مسرح الحياة أرقص ألماً
فأقع ضحية غبائي...لعدم معرفة من هو على تلك
الكراسي الملونة
هل ذاك الرجل الذي يستحق الحب
أم غيره
أقع كالخرقة البالية بدون حراك لإسمع تصفيق حار
من جمهورهم هم
معشر الرجال
أنتم ولا أحد غيركم
تصفيق حار لبدء الألم وانتهاءه
فلم أكن أرى للنساء مكانٌ يحلمون فيه ..
وإنما أنتم من تقعدون في الصميم
فتنهشون قلبي بسلاح الحب
لأن كرهكم يزيد مع انتصار ينزفني بكبرياء وشموخ
فعذراً يا معشر الرجال فإني مهما كتبت فبدونكم ضائعة.
24/11/2010
-
مادة إعلانية
-
13/12/2010 12:18 PM #2
-
13/12/2010 06:13 PM #3
أوئد رائيك "
ضائعون "ولكن جاهلون"
الحب يعمينا ونصدق أقاويلهم الكاذبة
أدم الله عليك كل حلل السعادة
لك الود
الم ودموع
-













