مركز القبول الموحد
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,952

    افتراضي مركز القبول الموحد

    جاني مسج من مركز القبول الموحد كالتالي
    عزيزي الطالب رايك يهمنا في تقييم وتطوير اجراءات القبول والتسجيل المتبعه بمركز القبول الموحد
    يرجى التكرم بالاجابه عن الاسئله المطروحه بالاستبانه في الموقع الالكتروني للمركز بالدخول باسم المستخدم وكلمه السر الخاص بك خلال الفتره من 1/12/2010 الى 15/12/2010
    ماعرفت كيف ادش وكيف الطريقه ساعدوني

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    19/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,682

    افتراضي

    اطرح موضوعك في سبلة التعليم بتحصل هناك من يجاوبك لنها السبله المختصه في هذا المجال
     التوقيع 
    $$$$$$$$$$$$$$$$$

    سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله اكبر

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,663

    افتراضي

    www.heac.gov.om
    وتسوي تسجيل دخول مثل ما كيف كنت تسوي لما تعدل بياناتك وهناك اعتقد فيه استبيان !! = اعتقد ما لازم ترد ع الإستبيان
    ع فكره غيروه شكل الموقع شوي مطور ما مثل السنه الماضيه !!
    ولحظه الحين بدخل اشوف الإستبيان
     التوقيع 
    One gd thing abt music , When it hits u feel no pain
    .
    ***

    © Subaru Technical International

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    دخل موقع القبول الموحد تمام

    وحط رقم المستخدم ورقم السري

    ومن ثم اجب عن الاسئله في الاستبانه _مجرد اسئله فقط_
     التوقيع 


    علمتني الحياة ليس ิ.الحبิ. ان تكون
    بقرب من ิ.تحبิ. ......"ولكن"
    ~..ิ.الحبิ. ان تثق انك في ิ.قلبิ.
    من ิ.تحبิ...~

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    27/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    473

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ههه

    ..حتى اناااا



    بجد "نااس غريبه"


    يعني مااعرفوا يرسسسسسسلوا لي ................عروض ................بس يرسلوا لي .....

    تقييمهم؟


    يعني مو عارفين راايناا ؟؟؟؟؟؟

    مركزززززززززززززززززززززز ززززززززززز فااااااشل

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    04/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    هذا رابط http://apps.heac.gov.om/Student/faces/Login.jspx?loc=ar

    حط رقم المستخدم ورقم السري,,
     التوقيع 


    علمتني الحياة ليس ิ.الحبิ. ان تكون
    بقرب من ิ.تحبิ. ......"ولكن"
    ~..ิ.الحبิ. ان تثق انك في ิ.قلبิ.
    من ิ.تحبิ...~

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المستنصره بالله مشاهدة المشاركات
    ههههههههههههههههههههههههه ههه

    ..حتى اناااا



    بجد "نااس غريبه"


    يعني مااعرفوا يرسسسسسسلوا لي ................عروض ................بس يرسلوا لي .....

    تقييمهم؟


    يعني مو عارفين راايناا ؟؟؟؟؟؟

    مركزززززززززززززززززززززز ززززززززززز فااااااشل
    ليش فاشل أختي

    أنا أشوفه زين ومسهل على الناس كثير
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    04/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,663

    افتراضي

    الحين دخلت وشفت الإستبيان !!
    اسإله عن المركز وخدماته ورأيك ف المسؤولين عن المركز وكذا الخ !!
     التوقيع 
    One gd thing abt music , When it hits u feel no pain
    .
    ***

    © Subaru Technical International

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    234

    افتراضي

    طيب ،، لما نسوي حفظ بعد الإنتهاء من الإجابة على اسئلة الإستبيان ،، ما فية اشارة تقول انة خلاص صار !
    تظهر الصفحة من جديد كأنة ما صار حفظ !

    ممكن توضيح ؟
     التوقيع 
    -
    -
    ~ | اللهم أهدِ أُمنيآتي إفآقة من سُبآتهآ وقل لهآ : كُــوني..”

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    فيه اسئله ما عملتلها علامه,,

    شوفي كل الاسئله مجاوبه عليهاا
     التوقيع 


    علمتني الحياة ليس ิ.الحبิ. ان تكون
    بقرب من ิ.تحبิ. ......"ولكن"
    ~..ิ.الحبิ. ان تثق انك في ิ.قلبิ.
    من ิ.تحبิ...~

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    234

    افتراضي

    ايوا الكل مجاوبة علية !
     التوقيع 
    -
    -
    ~ | اللهم أهدِ أُمنيآتي إفآقة من سُبآتهآ وقل لهآ : كُــوني..”

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    04/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    خلاص عملي حفظ وووبس,,
     التوقيع 


    علمتني الحياة ليس ิ.الحبิ. ان تكون
    بقرب من ิ.تحبิ. ......"ولكن"
    ~..ิ.الحبิ. ان تثق انك في ิ.قلبิ.
    من ิ.تحبิ...~

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    04/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,663

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Blue magic مشاهدة المشاركات
    طيب ،، لما نسوي حفظ بعد الإنتهاء من الإجابة على اسئلة الإستبيان ،، ما فية اشارة تقول انة خلاص صار !
    تظهر الصفحة من جديد كأنة ما صار حفظ !

    ممكن توضيح ؟

    حتى انا صارلي نفس الشي شكله انحفظ كذاك !!
     التوقيع 
    One gd thing abt music , When it hits u feel no pain
    .
    ***

    © Subaru Technical International

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    234

    افتراضي

    عملت ،، بس ترجع الصفحة مثل أول !
    بس ما فية مشكلة عادي يمكن منحفظ ~
     التوقيع 
    -
    -
    ~ | اللهم أهدِ أُمنيآتي إفآقة من سُبآتهآ وقل لهآ : كُــوني..”

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    234

    افتراضي

    حتى انا صارلي نفس الشي شكله انحفظ كذاك !!
    اتوقع ايواا منحفظ ..
     التوقيع 
    -
    -
    ~ | اللهم أهدِ أُمنيآتي إفآقة من سُبآتهآ وقل لهآ : كُــوني..”

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    11/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,067

    افتراضي

    ماشي فايده من الاجابة عن الاسأله
     التوقيع 
    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه،

    وإن كان قريبا فيسره، وإن كان قليلا ً فكثره، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه .. يا الله "


    كفرات جديده للايباد 2 باسعار جدا جدا ممتازة

    توصيلات واكسسوارات للايباد والايفون والايبود

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    15/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,749

    افتراضي

    اسئله بايخه وعادي لو ما ترد عليهم
     التوقيع 
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
    لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    منحفظ يمكن....

    سؤال انتي حصلت ع كليه او جامعه؟؟

    ارقى التحيااااااات
     التوقيع 


    علمتني الحياة ليس ิ.الحبิ. ان تكون
    بقرب من ิ.تحبิ. ......"ولكن"
    ~..ิ.الحبิ. ان تثق انك في ิ.قلبิ.
    من ิ.تحبิ...~

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    234

    افتراضي

    ماشي فايده من الاجابة عن الاسأله
    ! انت جاوب ،، يمكن يفكروا يطوّرا شيء زيادة ! بيستفيدوا اخوانك بعدين



    اسئله بايخه وعادي لو ما ترد عليهم
    ما علية انت جاوب يكون زين ^^



    منحفظ يمكن....

    سؤال انتي حصلت ع كليه او جامعه؟؟

    ارقى التحيااااااات
    ايوا نعم والحمد لله =)
     التوقيع 
    -
    -
    ~ | اللهم أهدِ أُمنيآتي إفآقة من سُبآتهآ وقل لهآ : كُــوني..”

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    04/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    الحمد لله وبالتووووووووفيق للجميع,,

    سلامي,,,
     التوقيع 


    علمتني الحياة ليس ิ.الحبิ. ان تكون
    بقرب من ิ.تحبิ. ......"ولكن"
    ~..ิ.الحبิ. ان تثق انك في ิ.قلبิ.
    من ิ.تحبิ...~

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,952

    افتراضي

    تحياتي باحث عن عمل

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •