+++++++ جدول يوضح اوقات اغلاق الشوارع بمسقط حتى 4 / 12 +++++++
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 16 من 16
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,633

    افتراضي +++++++ جدول يوضح اوقات اغلاق الشوارع بمسقط حتى 4 / 12 +++++++

    حبيت انقل لكم هذا الجدول الذي وصلني عبر البريد والذي يوضح اوقات غلق الشوارع مع سبب الاغلاق
    حتى تعم الفائدة للجميع
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,061

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,635

    افتراضي

    واحد أجنبي يسألني بكره يريد يروح وادي الكبير الساعة 6 مساءا

    فهو يسألني كيف بيسكروا الشارع أو كيف

    هل بيسكروه يعني ما أحسن له ما يمشي أرجوا من عنده الأجابة الرد

    آخر تحرير بواسطة فراشة صمت : 30/11/2010 الساعة 11:14 AM
     التوقيع 
    اللَّهُمَّ رُدَّ الْمُسْلِمِينَ إِلَى دِينِهِمْ رَدّاً جَمِيلاً وَاجْمَعْ كَلِمَتَهُمْ وَاحْقِنْ دِمَاءَهَمُ وَأَهْلِكْ الطَّوَاغِيتَ وَأَعْوَانَهُمْ وَهَيِّئْ لَنَا حُكْماً رَاشِداً عَلىَ مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ

    اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    25/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,932

    افتراضي

    شكرا لك
     التوقيع 
    نشعر بالراحة عندما ننظر إلى الزهور، على الرغم من إنها لا تمتلك عواطف ولا صراعات



    معظم الناس حقا لا يريدون الحرية ، لان الحرية ينطوي عليها مسؤولية ، ومعظم الناس خائفون من المسؤولية


    Sigmund Freud

    الهو والأنا والأنا العليـا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,255

    افتراضي

    أعتقد الجدول فيه بعض التغييرات كما حصل بالأمس المهرجان العسكري أنتها تقريبا ساعة 5:15 مساء فكيف يصير يغلقون الشارع من 6 إلى 10 مساء ...
    واليوم بعد أتوقع أن هناك تغيير في حفلة الشاي لأن الحفلة عاده بتكون بالليل من 6 إلى 10 مساء وليس من 1 إلى 5 مساء ..

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    135,431

    افتراضي

    تســــــــلم .. بالتوفيق لهذه المناسبات ..
     التوقيع 
    أستمتع بأشيائك المفضلة ،، مهما كانت تبدو تافهة للغير ،، أنت غير ملزم بشرح ما تحب ،،
    ==><==
    <_\
    _\/_

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,749

    افتراضي

    في رأيي الشخصي هذا الجدول خاص بالشاحنات وما يدرج تحت تصنيفها , لأنه عدد الساعات مبالغ فيه جداً , وبالإضافة إلى ذلك لم تشهد الطرق عملية الإغلاق في الأيام السابقة بهذه المواعيد
     التوقيع 

    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    { لعمُرك ما ضاقت بلادٌ بأهلِها ولكن أخلاقَ الرجالِ تضيقُ }
    ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    كلنا إخوة فقد جفّفت ثيابَنا شمسٌ واحدة


  8. #8
    تاريخ الانضمام
    24/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    894

    افتراضي

    مرحبا.’’

    ترى هل سيكون هناك تعميم مرة أخرى غدا مثل ما حدث بالأمس.’’
    نرجوا ذلك ،، لأن الدوام أمس خلّص الساعة 12.’’

    حياكم الله.’’
     التوقيع 
    __________________________________________

    ’’.أين إزكي وطيس الحرب ما فعلت *** فإن عمدة هذا الأمر جرنان.’’
    ....................
    ’’.كن رجلا بألف رجل ..... فإن لم تستطع فكن رجلا ولا تكن نصف رجل.’’

    ’’.هكذا الرجال وإلا فلا..’’

    نعم لإصلاح أنفسنا للأفضل ،، معا للرقي بمجتمعنا


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    899

    افتراضي

    توقيت قطع الشارع خاااااطي

    امس قطعوه ساااعه 3:00
    و ليس ساعه 6:00
     التوقيع 
    [[FONT="Garamond"]SIZE="3"]هكذا نحن عندما نتحد ضد الظلم
    [COLOR="darkred"][SIZE="2"]**لا يهمنا متى و أين سنموت ، لكن يهمنى أن يبقى الثوار منتصبين ، يملؤون الارض ضجيجا كي لا ينام الظالم بكل ثقلة فوق اجساد البائسين و الفقراء و المظلومين .
    و لن يكون لدينا ما نحيا من أجله ان لم نكن على استعداد لان نموت من اجل الوطن ((عُمان)

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    116

    افتراضي

    جزاك الله خير أخوي

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    08/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,351

    افتراضي

    سلامات الطيب صاحي ؟؟؟؟
    موضوع من 2010 وجاي ترفعه اليوم
     التوقيع 
    قال الله تعالى :

    " وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ"

    صدق الله العظيم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,022

    افتراضي

    جناح الفوري الاحظك رفعت مواضيع قديمه
     التوقيع 
    العفو ألذ من الانتقام
    والعمل امتع من الفراغ
    والقناعه اعظم من المال
    والصحه خير من الثروه !


    .... .... نــجــــ عمـــــــــــاني ـــــل
    رزقك اعرف بمكانك منك بمكانه
    وهو يطاردك مطارده الظل
    ولن تموت حتى تستوفي رزقك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    17/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,166

    افتراضي

    لما الشباب اغلقو الشارع نص ساعة قالو اوقفو مصلحة المواطنين الباقين ولما يغلق لاجل اليزابيث اكثر من ساعة مايضر بمصالح الناس

    وين القانون ؟
     التوقيع 
    لِكُلَيـبٍ إِذ الـرِّيـاحُ عَلَـيـهِ ناسِفـاتُ التُّـرابِ بِـالأَذيـالِ **** إِنَّنِـي زائِـرٌ جُمـوعـاً لِبَكـرٍ بَيهَهُـم حـارِثٌ يُريـدُ نِضالِـي
    قَد شَفَيتُ الغَليـلَ مِن آلِ بَكـرٍ آلِ شَيبـانَ بَيـنَ عَـمٍّ وَخـالِ **** كَيفَ صَبري وَقَد قَتَلتُـم كُلَيبـاً وَشَقيتُـم بِقَتلِـهِ فِـي الخَوالِـي
    فَلَعَمـرِي لأَقـتُـلَـن بِكُلَيـبٍ كُلَّ قَيلٍ يُسمَـى مِـنَ الأَقيـالِ **** وَلَعَمري لَقَد وَطِئتُ بَنِـي بَكـرٍ بِمـا قَـد جَنَـوهُ وَطءَ النِّعـالِ
    لَـم أَدَع غَيـرَ أَكلُـبٍ وَنِسـاءٍ وَإِمـاءٍ حَـواطِـبٍ وَعِـيـالِ **** فَاشرَبـوا مـا وَرَدتُّـمُ الآنَ مِنَّـا وَاصدِروا خاسِرينَ عَن شَرِّ حَـالِ

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    مشكور عزيزي
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    338

    افتراضي

    جدول 2010 سلامات الحبيب

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    439

    افتراضي

    مفروض من ادارة السبلة تحويل جميع المواضيع التى لم ترد عليه خلال شهرين الى الارشيف واي موضوع اكثر من 6 شهور وان كان فيه الردود الى الارشيف

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •