- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع: استفسار بخصوص ارتفاع السقف
-
10/02/2018 06:53 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 159
استفسار بخصوص ارتفاع السقف
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير والمسرات
إن شاء الله ناوي ابني بيت دورين
والحين في مرحلة اعداد الخريطه
وعندي استفسار بخصوص ارتفاع السقف
المهندس وضع الارتفاع 3.60 متر لان هذا هو الارتفاع المسموح به في البلديه
ولكن انا اشوف انه افضل يكون 4 متر خصوصا انه واضح من الخريطه انه من ضمن هذا الارتفاع راح تكون الصبيه ف حدود 20 سم وايضا البلاط بياخذ 15 سم وكذلك تنزيل السقف ف حدود 30 سم
ف راح يصفى فقط 3 متر وهذا ارتفاع قليل
السؤال هل البلديه تمانع فعلا انك تضع الارتفاع 4 متر
لانه تترتب عليه اشياء كثيره مثل الحديد والدرج
وما هو الحل البديل لو البلديه رفضت ارتفاع 4 متر
-
مادة إعلانية
-
10/02/2018 07:34 AM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,876
خلي الارتفاع 3.80
امورك طيبه نشالله
20 سم ما تفرق معاك
والبلديه ما تمانع نشالله
والارتفاع مناسب جداً
نتمنى لك التوفيق والنجاح
-
10/02/2018 07:36 AM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,876
اي استفسار خلال مراحل البناء نحن مرتفعات الرميس للمقاولات حاضرين نشالله
تواصل معنا ع الواتساب هاتف 95764161
-
12/02/2018 09:56 AM #4
-
12/02/2018 09:40 PM #5
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 22/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 8,167
أنا عملت
3.8 م الدور الأرضي
3.4 الدور الأول
وارتفاع الكرسي 80 سم
وبيت الدرج مع الجدار المحيط به حوالي 4 متر
المجموع= 12 متر
مواضيع مشابهه
-
استفسار بخصوص المسافه بين السقف والتنزيل والمكيف
بواسطة alimohamed في القسم: مقاولات الديكورالردود: 0آخر مشاركة: 09/09/2016, 03:02 PM -
استفسار بخصوص ارتفاع الحوش عن الشارع
بواسطة شقيق المشاعر في القسم: استشارات هندسيّةالردود: 0آخر مشاركة: 24/06/2016, 06:37 PM -
استفسار بخصوص السقف
بواسطة follow_me في القسم: استشارات هندسيّةالردود: 6آخر مشاركة: 01/04/2015, 08:29 AM -
استفسار عن مشكلة ،، خاص لاصحاب الرانجلر بخصوص السقف
بواسطة صلالة الوسطى في القسم: كراج السبلةالردود: 2آخر مشاركة: 13/08/2013, 09:35 PM -
استفسار بخصوص ارتفاع الكوليسترول ف الدم
بواسطة الريم العمانيه في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 8آخر مشاركة: 31/03/2013, 11:16 AM









