استفسار بخصوص ارتفاع السقف
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    159

    افتراضي استفسار بخصوص ارتفاع السقف

    السلام عليكم

    صبحكم الله بالخير والمسرات

    إن شاء الله ناوي ابني بيت دورين

    والحين في مرحلة اعداد الخريطه

    وعندي استفسار بخصوص ارتفاع السقف

    المهندس وضع الارتفاع 3.60 متر لان هذا هو الارتفاع المسموح به في البلديه

    ولكن انا اشوف انه افضل يكون 4 متر خصوصا انه واضح من الخريطه انه من ضمن هذا الارتفاع راح تكون الصبيه ف حدود 20 سم وايضا البلاط بياخذ 15 سم وكذلك تنزيل السقف ف حدود 30 سم

    ف راح يصفى فقط 3 متر وهذا ارتفاع قليل


    السؤال هل البلديه تمانع فعلا انك تضع الارتفاع 4 متر

    لانه تترتب عليه اشياء كثيره مثل الحديد والدرج

    وما هو الحل البديل لو البلديه رفضت ارتفاع 4 متر

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,876

    افتراضي

    خلي الارتفاع 3.80
    امورك طيبه نشالله

    20 سم ما تفرق معاك
    والبلديه ما تمانع نشالله
    والارتفاع مناسب جداً

    نتمنى لك التوفيق والنجاح

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,876

    افتراضي

    اي استفسار خلال مراحل البناء نحن مرتفعات الرميس للمقاولات حاضرين نشالله
    تواصل معنا ع الواتساب هاتف 95764161

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    39,090

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة math2006 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    صبحكم الله بالخير والمسرات

    إن شاء الله ناوي ابني بيت دورين

    والحين في مرحلة اعداد الخريطه

    وعندي استفسار بخصوص ارتفاع السقف

    المهندس وضع الارتفاع 3.60 متر لان هذا هو الارتفاع المسموح به في البلديه

    ولكن انا اشوف انه افضل يكون 4 متر خصوصا انه واضح من الخريطه انه من ضمن هذا الارتفاع راح تكون الصبيه ف حدود 20 سم وايضا البلاط بياخذ 15 سم وكذلك تنزيل السقف ف حدود 30 سم

    ف راح يصفى فقط 3 متر وهذا ارتفاع قليل


    السؤال هل البلديه تمانع فعلا انك تضع الارتفاع 4 متر

    لانه تترتب عليه اشياء كثيره مثل الحديد والدرج

    وما هو الحل البديل لو البلديه رفضت ارتفاع 4 متر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مسموح إرتفاع الطابق الأرضي يكون 4 متر

    وبقية الطوابق 3.6 متر
     التوقيع 
    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَالْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَالْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَضَلَعِ الدَّيْنِ، وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ


    صارحني هنا




  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,167

    افتراضي

    أنا عملت

    3.8 م الدور الأرضي

    3.4 الدور الأول

    وارتفاع الكرسي 80 سم

    وبيت الدرج مع الجدار المحيط به حوالي 4 متر

    المجموع= 12 متر
     التوقيع 

مواضيع مشابهه

  1. استفسار بخصوص المسافه بين السقف والتنزيل والمكيف
    بواسطة alimohamed في القسم: مقاولات الديكور
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 09/09/2016, 03:02 PM
  2. استفسار بخصوص ارتفاع الحوش عن الشارع
    بواسطة شقيق المشاعر في القسم: استشارات هندسيّة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 24/06/2016, 06:37 PM
  3. استفسار بخصوص السقف
    بواسطة follow_me في القسم: استشارات هندسيّة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 01/04/2015, 08:29 AM
  4. استفسار عن مشكلة ،، خاص لاصحاب الرانجلر بخصوص السقف
    بواسطة صلالة الوسطى في القسم: كراج السبلة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 13/08/2013, 09:35 PM
  5. استفسار بخصوص ارتفاع الكوليسترول ف الدم
    بواسطة الريم العمانيه في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 31/03/2013, 11:16 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •